مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737

شارك المحتوى:

تعتبر العاصمه الاداريه الجديده أحد أهم المشروعات القومية الاستثمارية في مصر وهي احدى مدن الجيل الرابع ومن المخطط أن تكون عاصمة جمهورية مصر العربية في المستقبل، تمتد على مساحة واسعة جدا وتحتل موقع استراتيجي جذب اليها العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين حيث انها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والمتنوعه.

بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات المتميزة التي تتنوع بين مشروعات سكنية أو تجارية أو فندقية أو طبية أو إدارية وتعتبر فرصة مثالية للاستثمار وتحقيق عائد مادي مرتفع في السنوات المقبلة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة اتصل الان:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

تحتوي العاصمه الاداريه الجديده على العديد من المشروعات التي تم إنشاؤها على أعلى مستوى من الجودة وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى التنوع من حيث الموقع والمساحة والأسعار وأنظمة السداد بما يتناسب مع جميع احتياجات ورغبات العملاء، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

قطار العاصمه الاداريه الكهربائي:
يمتد بطول 103 كيلو متر يرتبط بمترو الأنفاق بمحطة عدلي منصور جامعة القاهرة، ويلتقي مع مونوريل العاصمه الاداريه الجديده في محطه العاصمه 2، وسوف تكون أول محطاته هي محطة عدلي منصور في مدينه السلام، ويمر على العديد من المدن مثل مدينة العاشر من رمضان ومدينة بدر ومدينة الشروق ومدينة العبور.

وسوف يعمل على ربط مدينة القاهرة الكبرى بكل مناطق العاصمه الاداريه الجديده والمناطق السكنية والصناعية مما يساهم في رفع معدل النمو والتطور الصناعي، وسوف يتم تزويد المحطة اماكن انتظار سيارات حتى يترك الراكب سيارته لحين انتهاء الرحلة.

حي المال والأعمال:
من المخطط أن يكون المقصد الاستثماري الأول في العاصمه الاداريه الجديده بجانب المباني المالية والأبراج الإدارية الاخرى، ويحتوي على مجموعة من الوحدات التجاريه والسكنيه والترفيهية بالإضافة إلى مقر البنك المركزي ومقر المؤسسات المالية والبنوك، ويحتوي ايضا على برج العاصمه الاداريه الجديده.

البرج الأيقوني (برج العاصمه الاداريه):
يعتبر من ضمن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وهو اطول برج في افريقيا يصل طوله الى 385 مترو يتكون من 89 طابق، ومن المخطط أن يحتوي البرج الأيقوني في العاصمه الاداريه الجديده على شقق سكنيه وفندقيه ومكاتب اداريه ومجمع مسرح وسينما وسوق للالكترونيات وسوق للذهب، وتحتوي العاصمه الاداريه الجديده على العديد من الأبراج الأخرى مثل:

  • برج بيراميدز بيزنس تاور.
  • برج العاصمه CO3.
  • برج امازون الإماراتية.
  • برج بوديا تاورز.
  • برج دايموند تاور.

النهر الأخضر:
يعتبر أطول سلسلة حدائق في العالم وهو عبارة عن حديقة تتوسط العاصمة الإدارية الجديدة تمتد على مساحة 1000 فدان بطول 10 كيلو متر وتم تسميته بهذا الإسم على غرار نهر النيل، ويضم النهر الأخضر مرحلتين تمتد المرحلة الأولى على 11 كيلو متر وتنقسم إلى ثلاثة أجزاء.

يشتمل الجزء الأول على حديقة الحيوان المفتوحة والحديقة التراثية والمركز التجاري وحديقة النباتات، ويشتمل الجزء الثاني على العاب ترفيهية ومنتجعات صحية ومسرح مفتوح، ويحتوي الجزء الثالث على مكتبة مفتوحة للقراءة ونادي رياضي ترفيهي.

ويمكن تقسيم الحدائق في النهر الأخضر إلى حديقة تاريخية وحديقة النباتات وحديقة العلوم وحديقة اسلاميه وحديقة رياضية وحديقة دولية وحديقة مغطاة.

استاد مصر:
صرح رياضي ضخم يضاهي الاستادات العالمية تم إنشائه في المدينة الاولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتسع إلى 90 ألف ويعتبر أكبر استاد في مصر وثاني أكبر استاد في افريقيا، ويضاهي استاد سانتياجو برنابيو الذي تم إنشائه في مدريد.

مسجد الفتاح العليم:
يعتبر أكبر مسجد في مصر والشرق الأوسط يمتد على مساحة واسعة تصل الى 250 الف متر مربع بطاقة استيعابية تصل إلى 17 ألف مصلي، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة على الطريق الدائري الأوسطي، ويتمتع بتصميمات معمارية إسلامية فنية على أحدث طراز وقد عمل على تنفيذه أكثر من 1500 عامل في مختلف المجالات.

متحف عواصم مصر:
يحتوي على قاعة عرض رئيسية ويحكي قصص عواصم مصر عبر التاريخ وأسباب انتقال العاصمة بالاضافة الى انه يحتوي على آثار لبعض العواصم القديمة مثل منف وطيبة وتل العمارنة والفوسفاط والاسكندرية والقاهرة الفاطمية والقاهرة الخديوية، ويحتوي القسم الثاني على مقبره توتو وجناح يعرض العالم الآخر عند القدماء المصريين وبعض الاثار الفرعونيه وقاعة مومياوات.

ويحتوي على أكثر من ألف قطعة أثرية عبر التاريخ مثل تمثال الملك رمسيس الثاني وقعت عرض افلام تفاعلية عن العواصم المصرية القديمة تعمل بتقنية الملتيميديا.

مولات العاصمة الإدارية الجديدة:
تحتوي العاصمه الاداريه الجديده على العديد من المولات التجاريه التي تتمتع بتصميمات معمارية فريده، مثل:

  • بيراميدز مول العاصمة الإدارية.
  • ذا بير مول العاصمة الإدارية.
  • ذا ووك مول العاصمة الإدارية.
  • باريس مول العاصمة الإدارية.
  • مول فرونت جيت في العاصمة الإدارية.
  • مول زاها بارك العاصمة الإدارية.

كمبوند ميد تاون سولو العاصمة الإدارية:
من أرقى المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة من إنتاج شركة بيتر هوم للتطوير العقاري يحتاج الموقع الاستراتيجي متميز بالقرب من النهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح وأرض المعارض والقصر الرئاسي والحي الدبلوماسي وفندق الماسة ومطار العاصمة الإدارية ومحور محمد بن زيد الرئيسي.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 66 فدان وتستحوذ المساحات الخضراء واللاند سكيب نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية، ويقدم أقصى درجات الخصوصية والهدوء والراحة للعملاء، بالإضافة إلى وجود نادي صحي وجيم وسبا ومنطقة تجارية متكاملة وخدمات أمن وحراسة على مدار اليوم، يحتوي على وحدات سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 350 متر مربع وحتى 600 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند المقصد العاصمه الاداريه:
أحد المشروعات السكنية المتميزة من إنتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري يحتل موقع متميز في الحي السكني الثالث بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة والمدن الحيوية مثل الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد والقاهرة الجديدة.

يمتد على مساحة واسعة ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 350 متر مربع وحتى 570 متر مربع، وانظمه سداد مرنة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات

كمبوند بوكا العاصمة الإدارية:
أحد مشروعات العاصمه الاداريه في أرقى المناطق بجوار محور محمد بن زايد، تنتشر به المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب وحمامات السباحة ويقدم أقصى درجات الخصوصيه الكامله والإطلالة الساحرة.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتنوع بين شقق وبنتهاوس بمساحات مختلفه تبدأ من 112 متر مربع وأسعار تنافسية وانظمه سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند سين 7 العاصمه الاداريه الجديده:
من افضل المشروعات السكنية الراقية في العاصمه الاداريه الجديده يحتل موقع استراتيجي حيوي ويتمتع بتصميمات معمارية عصرية، يحتوي على مجموعه من الخدمات المتكاملة مثل خدمات ترفيهية وخدمات طبية وخدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات.

يحتوي على شقق سكنية ودوبلكس بمساحات مختلفه تتراوح بين 116 متر مربع وحتى 237 متر مربع، وانظمه سداد سهلة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

كمبوند سيناريو العاصمه الاداريه:
من انتاج شركة آكام للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 39 فدان وتنتصر به المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تستحوذ على اغلب المساحة بنسبة 81%، ويضم مجموعة من الخدمات المتكاملة مثل مولات تجارية ومطاعم وكافيهات وسينما وجيم وسبا واماكن إقامة الحفلات ونوادي الرياضيه ومسارات للمشي.

وتم تخصيص نسبة 19% من أجل المباني الانشائية حيث يحتوي على مجموعه متنوعه من الوحدات السكنية المتنوعة باسعار مميزه وعظمه سداد مريحة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 20 سنة.

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية:
عباره عن تحفه إبداعية المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده يمتد على مساحة 43 فدان، يحتوي على 18 ألف وحدة سكنية تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة حتى يختار العملاء بما يتناسب مع رغبات وامكانياتهم، تتراوح مساحة الوحدات بين 150 متر مربع وحتى 285 متر مربع، بأسعار مميزه وأنظمة سداد مريحة بالتقسيط على أطول فترة تصل إلى 10 سنوات.

اقرأ أيضا: مول اوكان العاصمة الادارية

أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

تمتد العاصمه الاداريه الجديده على مساحة واسعة وتصل الى 170 الف فدان وقد تم تخصيص نسبة 40% من إجمالي المساحة الكلية من اجل المباني والمنشآت السكنية، وبعد ان تعرفنا على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة سوف نتعرف على احياء العاصمه الاداريه الجديده.

الحي الحكومي:
من أفضل وأهم الأحياء الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة حيث أنه يعتبر مقر للعديد من الهيئات الحكومية والوزارات بهدف تخفيف التكدس السكاني في القاهرة والازدحام المروري في وسط البلد، وفقا لما هو مخطط فقد تم نقل حوالي 18 وزاره من وسط البلد إلى العاصمة الادارية الجديدة في الحي الحكومي الذي يعتبر من أفضل الأحياء الموجودة بها، والى جانب هذا فإنه يحتوي على العديد من المشروعات الاخرى مثل:

  • تريوا في تاور العاصمه الاداريه.
  • مول ذا لوفت بلازا العاصمه الاداريه الجديده.

الحي السكني الثالث R3:
من أفضل الأحياء السكنية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة تم تنفيذه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية وهي الشركة القابضة على تنفيذ العاصمه الاداريه الجديده، ينقسم إلى 8 مجاورات رئيسية تحتوي كل مجاورة على الوحدات والخدمات الخاصة بها، حيث تشتمل على خدمات تجارية وترفيهية ورياضية.

يحتوي الحي السكني الثالث على 30 ألف وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 180 متر مربع، توجد في 697 عمارة سكنية تمتد على مساحة 1000 فدان، وتتكون العمارات من طابق بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على اكثر من 400 فيلا، وتم تخصيص أكثر من 100 ألف متر مربع من أجل الخدمات التجاريه والاداريه، حيث يحتوي الحي الثالث على المشروعات الآتية:

  • مول كابيتال كير.
  • مول مرسا العاصمة الإدارية.
  • مول ايليت في العاصمه الاداريه.
  • مول ذا ووك العاصمه الاداريه.

الحي السكني الخامس R5:
من أوائل الأحياء السكنية التي تم إقامتها في العاصمة الادارية الجديدة تم تنفيذه من قبل هيئه المجتمعات العمرانيه، يتمتع بتصميمات معماري راقية تشبه إلى حد كبير تصميمات حي جاردن سيتي حيث انه يحاكي تصميم القاهرة الخديوية القديمة، يمتد على مساحة 1000 فدان ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة، حيث يشتمل الحي السكني الخامس على الاتي:

  • 11 برج للإسكان
  • 90 عمارة سكنية.
  • 175 تاون هاوس.
  • 105 فيلا.
  • 96 اسكان مختلط في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

الحي السكني السابع R7:
من أشهر الأحياء الموجودة في العاصمه الاداريه الجديده ومن أرقى الأحياء السكنية في العاصمه الاداريه الجديده يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية التي أثارت ضجة في عالم العقارات، وقد تم تنفيذه من قبل أكثر من 30 شركة عقارية ضخمة في مجال العقارات، وتبلغ مساحة الأراضي في الطرح الأول 2500 فدان بينما تصل في الطرح الثاني 1143 فدان.

ويعتبر من أهم المشروعات التي تم إنشاؤها في العاصمه الاداريه الجديده المشروع الذي تم بالشراكة بين جمعية نادي أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات والتنمية وجيتس للتطوير العقاري، يسمى كاتلانو وهو اسم اسباني، ويمتد على مساحة 400 فدان، تتنوع الوحدات السكنيه الموجوده بين شقق سكنيه ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات مستقله، بمساحات تتراوح بين 115 متر مربع وحتى 200 متر مربع.

الحي السكني الثامن R8:
أحد الأحياء السكنية المتميزة في العاصمه الاداريه الجديده يمتد على مساحة 2500 فدان، يحتوي على مساحات خضراء واسعة وحدائق ومتنزهات تمتد على مساحة 40 فدان، اغنيه رياضي ضخم يمتد على مساحة 73 فدان، ويطل على النهر الأخضر بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من الحي السكني السابع.

ويتميز الحي السكني الثامن بأنه يحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة والكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند دي جوبا العاصمه الاداريه الجديده بالإضافة إلى أنه يحتوي على عمارات إسكان متوسط.

حي رجال الأعمال:
يتميز بأنه حي مخصص لرجال الأعمال ويعتبر من افضل الاحياء الموجودة في العاصمه الاداريه الجديده، ويتمتع بجميع فاخره تجعله واجهة حضارية لعالم التنمية التجارية في مصر والوطن العربي، حيث انه يحتوي على مقرات العديد من البنوك المحلية والدولية بالإضافة إلى البورصة وعلى رأسهم البنك المركزي.

ويحتوي حي رجال الأعمال على أكثر من 20 ناطحة سحاب وبرج عملاق للمستثمرين ورجال الاعمال يحتوي على العديد من المباني الضخمة والقاعات المخصصة للمؤتمرات أو مجموعة من الأبراج التي تنافس أبراج مدينة دبي مثل برج خليفة.

اقرأ أيضا: كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة اتصل الان:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

اين تقع العاصمة الإدارية الجديدة

وهكذا بعد أن تعرفنا على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة سوف ننتقل للحديث عن موقع العاصمه الاداريه الجديده حيث انها تحتل موقع استراتيجي متميز وحيوي على حدود مدينة بدر في المنطقة المحصورة بين كل من طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس، شرق الطريق الدائري الإقليمي، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة مثل مدينتي والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل.

وتبادل العاصمه الاداريه الجديده مسافة 60 كيلومتر عن القاهرة كما أنها تبعد مسافة 60 كيلو متر عن مدينة العين السخنه أيضاً، وتبعد عن مدينة العاشر من رمضان لمسافة 42 كيلو متر.

قد يهمك التعرف على: تراك 10 تاور العاصمة الادارية الجديدة

اين تقع العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

بعد أن تعرفنا على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة سوف نتعرف على اهم المميزات في العاصمه الاداريه الجديده،

  • تمتد العاصمه الاداريه الجديده على مساحة واسعة تصل إلى 170 ألف فدان وهو ما يعادل مساحة دولة سنغافورة كما أنها تصل إلى أربع أضعاف واشنطن عاصمه الولايات المتحده الامريكيه.
  • تعمل العاصمه الاداريه الجديده بالطاقة الشمسية لتوفير بيئه صحيه للعملاء وضمان استمرار الخدمات والمرافق في حاله انقطاع التيار الكهربائي.
  • تحتوي على العديد من النوادي الرياضيه والاجتماعيه.
  • تعمل على تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة حيث أنه من المتوقع أن يصل عدد السكان في العاصمه الاداريه الجديده 6.5 مليون نسمة بحلول عام 2050.
  • تحتوي على أكبر مسجد في الشرق الاوسط.
  • تساهم في توفير العديد من فرص العمل مما يساعد على القضاء على مشكلة البطالة الموجودة في مصر.
  • يتمتع بشوارع عريضة حيث يصل اتساع الشارع الى 120 متر.
  • تحتوي على مطار دولي يمتد على مساحة 16 كيلو متر مربع مجهز لاستقبال العديد من الرحلات من مختلف جهات العالم.
  • تحتوي على النهر الأخضر يصل طوله إلى أكثر من 35 كيلو متر يعتبر من أكبر المحاور الخضراء في العالم، ويتميز بأنه يربط بين جميع الأحياء والجامعات في المدينة.
  • تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب والمسطحات المائية حيث يبلغ نصيب الفرد 15 متر من المساحات الخضراء.
  • ربط المدينة بخط سكة حديد جديده أجل تسهيل الوصول والانتقال إليها، بالإضافة إلى القطار الكهربائي الذي يربطها بمدينة العاشر من رمضان وبلبيس.
  • تحتوي على أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم تعادل مرتين ونصف حديقة نيويورك العالمية.
  • يشتمل على 20 ناطحة سحاب وأطول برج في افريقيا يصل طوله إلى 325 متر ويحتوي على 78 طابق.
  • تحتوي على خدمات امن وحراسه على أعلى مستوى لتوفير أعلى درجات الحماية والأمان للعملاء.

اقرأ أيضا: مول مابل العاصمة الإدارية

عيوب العاصمة الإدارية الجديدة

بعد أن تعرفنا على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة سوف نتحدث عن عيوب مدينة العاصمه الاداريه الجديده حيث انها مثل اي مشروع اخر تحتوي على بعض العيوب ولكنها تعتبر عيوب بسيطة مقارنة بالمميزات والخدمات التي تتمتع بها، ومن ابرز هذه العيوب ما يلي:

  • يعاني بعض العملاء من ارتفاع اسعار الوحدات الموجودة في العاصمه الاداريه الجديده، ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين الخدمات والمميزات التي تقدمها العاصمه الاداريه نجد أنها أسعار مناسبة تماما وعادلة.
  • تقع في مكان منعزل بعيدا عن القاهرة، وتعمل الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة من خلال انشاء شبكه كبيره من الطرق لتسهيل الوصول إليها بالاضافة إلى مشروع المونوريل.
  • يخشى بعض العملاء من مشكلة التكدس السكاني نتيجة لنقل المقرات والجهات الحكومية والوزارات إليها.

تعرف على المقال التالي: ميد تاور العاصمة الادارية الجديدة

أهداف العاصمة الإدارية الجديدة

وبعد أن تحدثنا عن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حيث تم انشائها لتحقيق العديد من الأهداف، ومن أبرز هذه الأهداف ما يلي:

  • ان تكون المدينه مناسبة للسكن والحياة حيث تم تخصيص مساحة تصل إلى 30% من اجمالي مساحه المدينه من اجل السكن.
  • أن تكون المدينه مستدامة من خلال الاعتماد على الطاقة الشمسية حيث تم تغطية 70% من أسطح المباني بوحدات الطاقة الشمسية بالاضافة إلى أنها تعمل على إعادة تدوير المخلفات.
  • أن تكون مدينة من أجل المال والأعمال والاستثمار والتجارة والمؤسسات المختلفة التي تعمل على على خدمة كل من إقليم قناة السويس وإقليم القاهرة الكبرى.
  • أن تكون المدينة ذكية تتم إدارة الخدمات بها بشكل الكتروني بالاضافة الى تغطية المدينة بالكامل من خلال شبكة معلومات عالمية.
  • أن تكون المدينة متصلة وذلك من خلال توفير كافة أنواع وسائل النقل والمواصلات التي قد يحتاج إليها السكان من أجل سهولة الانتقال والحركة.
  • أن تكون مدينة من أجل المشاة والدراجات وأن تكون أحياء المدينة متصلة وذلك من خلال شبكة كاملة، حيث تم تخصيص مساحة تصل إلى 40% من شبكة الطرق في المدينة من أجلهم.
  • ومن أهداف العاصمة الادارية الجديدة أن تكون مدينة خضراء تغلب فيها المساحات الخضراء الواسعة عن المباني.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حيث تعتبر العاصمه الاداريه الجديده أهم المشروعات القومية في الآونة الأخيرة تحتوي على العديد من المميزات المتنوعة من حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات المتكاملة بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الضخمة المتميزة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين.

وفي النهاية هناك بعض المقالات المميزة التي تعرف عليها فيما يلي: فوربس ماجنوم تاور العاصمة الادارية


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب