شالية للبيع في مشروع سيدي حنيش الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي Al Ahly Sabbour Developments هو مشروع سياحي في سيدي حنيش راس الحكمة من أنشاء شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري و هو مشروع اثبت جدارتة في الساحل الشمالي الفترة الأخيرة و تم وضع اسعار و مساحات مختلفة للوحدات السكنية و عمل خدمات في المشروع لتوفر علي العملاء الوقت و المجهود لوجود كفاة احتيجاتهم.

و اهتمت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بمشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي فاشتهرت الشركة بأهتمامها بكافة التفاصيل التي طرحتها في السوق العقاري المصري و حرصت علي اختيار موقع و تصميمات مميزة لتختار موقع استراتيجي و منطقة حياوية و تصميمات أنييقة بمساحات خضراء و شاطئ فاخر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي Al Ahly Sabbour Developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقارى Al Ahly Sabbour Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع مشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة علي طرح المشروع في موقع مميز جدا و يكون قرب من كافة الخدمات و الطرق و المحاور الرئيسية ليكون من السهل الوصول الية و تشتهر شركة الاهلي صبور اختيار قطع أراضي لمشريعها مميزة و استراتيجية جدا و كما ان يقع المشروع علي شواطئ البحر الابيض المتوسط في الساحل الشمالي بالتحديد في سيدي حنيش راس الحكمة.

تعتبر منطقة راس الحكمة من اجمل المناطق في الساحل المشالي و قيع فيها مشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي من افضل الشواطئ الموجودة في الساحل الشمالي بمياة صافية و رمال ذهبية جميلة.

تعرف اكثر علي

تصميم و مساحة مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

تم عمل قرية الاهلي صبور في الساحل الشمالي تصميمات عالية الجودة و مميزة اذا كانت التصميمات الخارجية للمشروع او التصميمات الداخلية للوحدات السكنية و حرصت علي طرح الكثير من المساحات المختلفة للمشروع ليكون فية اكثر من خيار تناسب العملاء او المستثمرين.

مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

تعرف اكثر علي

اسعار مشروع الأهلي صبور في راس الحكمة

موقع مميز و يوجد كافة الخدمات و بتصميمات مميزة للغاية كل هذا بأسعار تنافسية للغاية في مشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي و تعتبر الأسعار أفتتاحية و فرصة لمن يبحث عن الأستثمار و تحرص شركة الأهلي صبور دائما علي توفير كافة الأمكانيات ليحصل العميل علي وحدة سكنية بكل سهولة.

انظمة سداد مشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي

طرحت شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري انظمة سداد مميزة و علي فترات طويلة و بأقل مقدم و ليكون من السهل امتلاك وحدة سكنية في قلب مدينة راس الحكمة بأنظمة سداد متنوعة و مميزة للغاية.

تعرف اكثر علي :- قرى الساحل الشمالي واسعارها

خدمات مشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي

طرحت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في مشروع الأهلي صبور الساحل الشمالي الكثير من المميزات و الخدمات الاساسية و الفرعية ليكون فية كافة احتياجات الساكن و كانت الخدمات في مشروع الأهلي صبور في الساحل المشالي كلأتي :-

  • أمن و حراسة علي مدار اليوم علي أعلي مستوي.
  • مساحات خضراء و بحيرات اصتناعية متوزعة بشكل مدروس داخل القرية.
  • نظامة و صيانة علي مدار اليوم.
  • منطقة مخصصة للكفيهات و المطاعم.
  • متوفر العاب مائية علي الشاطئ.
  • هيبر مركت كبير داخل المشروع.

تعرف اكثر علي :- ماونتن فيو الساحل

مميزات مشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي

يعتبر مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي يوجد فية كافة الخدمات التي يحتجها اي عميل علي مدار اليوم و غير ذلك يقع المشروع في موقع استراتيجي و حيوي جدا ليكون قريب من الطرق الرئيسية و يقع بالتحديد في راس الحكمة وهي قطعة ارض مميزة علي البحر المتوسط.

المطور العقاري لمشروع الأهلي صبور في الساحل الشمالي

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments هي شركة معروفة في السوق العقاري المصري و تأسست علي يد المهندس حسين صبور ولها 53 مشروع في مصر من تجاري و أداري و سكني و تعتبر هي الشركة الرائدة في السوق العقاري و لها سابقة اعمال معروفة و صمعة طيبة لتثق فيها العملاء و المستثمرين

للتواصل مع مبيعات

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي Al Ahly Sabbour Developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقارى Al Ahly Sabbour Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب