مشروع جيتس بالساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 206 فدان
المطور جيتس للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي قرية lyv سيزار الساحل الشمالي هو أحدث مشاريع الشركة داخل الساحل الشمالي، حيث أطلقت الشركة المشروع في موقع استراتيجي للغاية وبمساحات متنوعة، وسنعرض في السطور القادمة تفاصيل أحدث مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري.

معلومات عن مشروع جيتس الجديد الساحل الشمالي

كما اعتدنا من شركة جيتس للتطوير العقاري في مشاريعها السابقة أنها تطلق المشاريع في أميز المناطق وبأفضل التصاميم المعمارية وإنشاء مساحات وأنواع وحدات متنوعة للغاية حتي تكون مُلبية لجميع رغبات العملاء من جميع النواحي، وسنتعرف علي جميع تفاصيل مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي في السطور القادمة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع جيتس الجديد في الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

قد يهمك معرفة

مساحة وتصميم مشروع شركة جيتس للتطوير العقاري

اهتمت الشركة المطورة بجزئية التصميم العام الخاص بالمشروع، فاستعانت بأفضل الشركات الهندسية لتصميم المشروع علي أحدث الطرز العالمية حتي تكون مناسبة للذوق العام فيعتبر المصمم الهندسي للمشروع هي شركة DMA كمصمم هندسى رئيسي لمشروع الشركة الجديد، بالإضافة الي الاستعانة بشركة لإدارة المشروعات العقارية الخاصة بمشاريع شركة جيتس.

بالإضافة الي أنها اختارت قطعة أرض كبيرة لإنشاء المشروع عليها علي مساحة 206 فدان، وذلك حتي تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من الوحدات بمختلف الأنواع، بالإضافة الي توفيرها عدد مختلفة ومتنوع من الوحدات ما بين وحدات سكنية ووحدات سياحية ووحدات تجارية.

لا تفوت التعرف علي

مساحات وأسعار مشروع جيتس بالساحل الشمالي

بالإضافة الي التنوع في المساحة والتصميم الخاصة بالمشروع، تنوعت أيضًا في المساحات الموجودة داخل المشروع حتي تكون مناسبة لعدد كبير من العملاء بمختلف الشرائح، فجاءت مساحة المبني المتواجد داخل المشروع بحوالي 350 ألف متر، وستعرض الشركة جميع المساحات والأسعار الخاصة بالمشروع في أواخر الربع الثاني من عام 2024.

موقع مشروع شركة جيتس الساحل الشمالي

اختارت الشركة المطورة موقع استراتيجي للغاية حتي يكون علي مقربة من أفضل المواقع الهامة والطرق الرئيسية والمحاور أيضًا، حتي يسهل علي العملاء التنقل والوصول الي وجهاتهم في وقت قصير، تواجد المشروع في الكيلوا 200 في رأس الحكمة داخل الساحل الشمالي، وبالتالي يسهل الوصول اليه من القاهرة في وقت قصير.

أنظر في التالي: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

خدمات مشروع جيتس الجديد بالساحل الشمالي

تعتبر الخدمات والمرافق الخاصة بأي قرية سياحية جديدة من أهم المزايا التي يجب توافرها داخل المشروع حتي يستطيع العميل تلبية جميع احتياجاتة بسهولة، وذلك عن طريق الخدمات التالية:

  • يوجد كاميرات كثيرة في جميع انحاء المشروع لمزيد من الأمن والأمان.
  • بالإضافة ال وجود فريق أمني مُدرب علي أحدث الأساليب القتالية.
  • يوجد حمامات سباحة في جميع أنحاء القرية.
  • تم توفير مساحات خضراء ومسطحات مائية للمزيد من الراحة.
  • يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات العالمية داخل المشروع.
  • يوجد منطقة كيدز اريا مخصصة لرفاهية الأطفال مجهزة علي أعلي مستوي.
  • بالإضافة الي توافر مخارج مخصصة للطوارئ.
  • ويوجد أيضًا أبواب الكترونية لسهولة دخول وخروج العملاء.

قد يهمك التعرف علي: قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية جيتس للتطوير العقاري

وفرت الشركة المطورة المشروع في موقع استراتيجي للغاية حتي يقترب من جميع الخدمات والمرافق الهامة داخل الساحل الشمالي، بالإضافة الي توافر المشروع علي مساحة كبيرة بلغت حوالي 200 متر مربع، بجانب إنشاء عدد كبير من الوحدات بمختلف المساحات حتي تناسب جميع أنواع العملاء.

مشروع جيتس الجديد الساحل الشمالي

نبذة عن شركة جيتس للتطوير العقاري

يعتبر المطور العقاري لمشروع شركة جيتس الجديد هو شركة جيتس للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة بابيك للتطوير العقاري حتي يتم إنشاء المشروع علي أحدث التصاميم وبأفضل التشطيبات، حيث أنه تم إنشاء شركة جيتس منذ أكثر من 30 عام، فحصلت علي شهرة كبيرة في مجال العقارات المصري من خلال تلك المشاريع، وسنتحدث علي جميع تلك المشاريع في السطور القادمة.

مشاريع شركة جيتس العقارية السابقة

قامت شركة جيتس بتوفير مشاريع عديدة أحدثت نجاحات كبيرة في سوق العقارات المصري، وسنتعرف علي جميع تلك المشاريع في السطور القادمة:

رقم مبيعات مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع جيتس الجديد في الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات مشروعات شركة جيتس للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب