مشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة Dominar Developments
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة Dominar Developments

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة دومينار للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مشروع شركة دومينار الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الفرص الاستثمارية التي أطلقتها أفضل الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري بالفترة الأخيرة وهي شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments، اختارت الشركة أميز القطع داخل العاصمة الإدارية لبناء المشروع عليها، ولمعرفة تفاصيل هذة القطعة والمشروع بأكملة، تابعونا في السطور القادمة.

معلومات عن مشروع شركة دومينار الجديد

وضعت شركة دومينار جميع خبراتها السابقة في المشاريع التي احدثت نجاحات كبيرة في مشروعها الجديد الذي أطلقتة في أميز المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر تلك المدينة من أفضل المدن التي يتم إنشاء المشاريع التجارية الحديثة بداخلها.

وبالرغم من ارتفاع الأسعار في الوقت الحالي بسوق العقارات، إلا أن الشركة وفرت أسعار وأنظمة سداد مُيسرة للعملاء بمختلف الفئات والأذواق، حتي تكون مُلبية لجميع الطبقات في مشاريعها الحديثة، وسنعرض في الطور القادمة أبرز تفاصي لمشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة Dominar Developments.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مساحة وتصميم مول شركة دومينار الجديد

من ضمن أسس شركة دومينار في تأسيسها لمشاريعها الجديدة هي تنفيذ المشاريع بصورة مثالية وعلي أفضل التصاميم العالمية حتي تناسب الأذواق الراقية، وللذلك اعتمدت شركة دومينار أثناء إنشاء مشروعها الجديد في العاصمة علي اختيار أفضل الشركات المعمارية، وبجانب اختيار شركات عالمية، اختارت الشركة أفضل مواد البناء لإنشاء المشروع علي أفضل صورة، حيث أنه تم تخصيص مساحات كبيرة في أنحاء المول من الداخل للمساحات الخضراء، والإطلالات المميزة للوحدات التجارية بالداخل.

وبجانب التصميم المميز، اختارت شركة دومينار مساحة كبيرة لإنشاء مشروع شركة دومينار الجديد عليها تُقدر بحوالي 5,100 متر مربع، والمساحة الكبيرة تلك بهدف إنشاء العديد من الوحدات بمختلف المساحات حتي تُلبي جميع الرغبات، حيث انه تم إنشاء وحدات تجارية وأخري إدارية، وتبدأ مساحات الوحدات من 30 متر مربع وتصل الي 40 متر مربع وبأسعار تنافسية سنذكرها في السطور القادمة.

قد يهمك معرفة: مول مابل العاصمة الإدارية

مشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار ومساحات مول Dominar Developments

قدمت شركة دومينار للتطوير العقاري باقة من أفضل الأسعار التنافسية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر العاصمة من أكثر المدن التي بها أسعار مرتفعة لِما تميزت بها العاصمة من خدمات ومرافق عامة، ولكن بالرغم من ذلك وفرت شركة دومينار العديد من الأسعار.

وعندما نتحدث عن التنوع في الأسعار، يجب علينا ِذكر التنوع الكبير الذي وفرتة الشركة في المساحات داخل المول والتي جاءت علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات الإدراية من 40 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 45 متر مربع.
  • بينما تبدأ أسعار الوحدات بمتسوط سعر 2.700.000 جنية مصري.
اضغط هنا للحصول على البورشور كامل
أنظمة سداد مول دومينار العاصمة الإدارية

لم تغفل شركة دومينار عن توفير باقات متنوعة من أنظمة السداد داخل مشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة Dominar Developments، حيث راعت الشركة الاختلاف والتنوع الكبير في الفئات، فجاءت أنظمة السداد داخل المول علي النحو التالي:

  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

لا تفوت فرصة التعرف علي: مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول دومينار New Capital

قامت شركة دومينار بإنشاء مشروعها الجديد في أميز المناطق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا علي قطعه الأرض الاميز علي الاطلاق cs18، ويقع علي اهم ميدان في منطقه الحي المالي بجانب البنك المركزي والبورصه المصريه وامام المحطه التبادلية للمونوريل و LRT، وبالإضافة الي هذا الموقع الهام، قامت الشركة المطورة بإنشاء مشروع شركة دومينار الجديد بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمميزة والتي سنذكرها في السطور القادمة.

الأماكن القريبة من مشروع Dominar Mall New Capital

اختارت شركة دومينار للتطوير العقاري أهم المواقع الاستراتيجية داخل العاصمة الإدارية، حتي يكون سهل التنقل من و الي المشروع، وجاءت تلك الأماكن علي النحو التالي:

  • يقع مشروع شركة دومينار الجديد علي خطوات من مبنى البورصة.
  • مول دومينار العاصمة يبعد بمسافة قليلة عن من المحور المركزى.
  • خطوات بسيطة من مشروع Dominar الي Bus Station.
  • وأيضًا يبعد المشروع خطوات من مبنى البريد الرئيسي.
  • خطوات من البنك المركزى وجميع البنوك الحكومية البنك الاهلى و بنك مصر و بنك القاهرة.

قد يهمك معرفة التالي: مول فاستو بلازا العاصمة الادارية

خدمات مشروع Dominar العاصمة الإدارية

قامت شركة دومينار العقارية بالاهتمام بجزئية الخدمات العامة المتوفرة داخل محيط مشروع شركة دومينار الجديد، بحيث يكون مُلبي لجميع احتياجات العملاء أثناء تواجدهم داخل المول، فجاءت تلك الخدمات علي النحو التالي:

  • يتواجد العديد من المساحات الخضراء داخل المول لراحة العملاء.
  • يوجد العديد من السلالم الكهربائية في جميه أنحاء المول.
  • تم توافر فريق متخصص بنظافة المشروع علي مدار الساعة.
  • يوجد فريق صيانة مُدرب علي أهم الأعطال التي من الممكن حدوثها.
  • تم توافر أهم المطاعم والكافيهات العالمية داخل المول.
  • يوجد كيدز اريا للاهتمام برفاهية الأطفال.
  • يوجد كاميرات مراقبة للحفاظ علي أمن وأمان المول.

أنظر أيضًا في التالي: مول فيرونا العاصمة الادارية الجديدة

مميزات الاستثمار داخل مول Dominar العاصمة

تميزت شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments في مشروعها الجديد بالموقع الاستراتيجي الذي وفرتة الشركة ليكون بالقرب من أهم وأميز المناطق داخل العاصمة الإدارية الجديدة بالحي المالي.

ذلك بالإضافة الي التصاميم العصرية والعالمية التي وفرتها الشركة لتناسب أرقي الأذواق، ولن نغفل عن الميزة الأهم في المشروع وهي الأسعار المنخفضة التي وفرتها الشركة والتي ذكرناها في السطور السابقة.

Dominar Developments

نبذة عن شركة دومينار للتطوير العقاري

تعتبر شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments من أكبر شركات العقارات الموجودة في السوق العقاري في الفترة الأخيرة، حيث أنها من أعرق الشركات التي تم إنشائها منذ عام 1973 وأحدثت نجاحات كبيرة في مشارعها ومن خلال ذلك قامت بالحصول علي ثقة العملاء فيها، فقامت بإنشاء العديد من المشاريع والتي سنذكرها في السطور القادمة بالتفصيل.

سابقة أعمال شركة دومينار العقارية

قامت شركة دومينار بإنشاء العديد من المشاريع بجانب مشروعها الأخير بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأحدثت تلك المشاريع نجاحات وشهرة عالية وجاءت علي النحو التالي:

  • مول باكورة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع 3 سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروع في منطقة النرجس.

قد يهمك معرفة: مول دايموند تاور العاصمة الإدارية

رقم مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع شركة دومينار الجديد العاصمة الإدارية الجديدة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة دومينار للتطوير العقاري Dominar Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب