مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737

شارك المحتوى:

في واحدة من فرص الاستثمار التي لا تعوض في مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري LUD في القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية باستثمارات غير مسبوقة تعدت الـ 15 مليار جنية، لتصميم واحد من اكبر المشاريع التجارية والادارية بمنطقة شرق القاهرة، باسعار مميزة للمتر المربع وتوافر مساحات مختلفة ومتعددة.

بعد نجاح مشروعها المميز في العاصمة الادارية وهو مول ابيكس الذي استطاعت الشركة تحقيق مبيعات كبيرة من خلاله، انطلقت باستثمار ضخم في مدينة جديدة ومهمه كمنطقة القاهرة الجديدة والتي تتميز بموقع مميز وسط اهم الطرق في القاهرة ومنطقة يتجه اليها جهات الاستثمار.

لنجاح مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري تعاقدت الشركة مع عدد كبير يتجاوز الـ 10 شركات كبيرة منها الشركات الاستشارية والتسويقية وحتي الالكتروميكانيكل، لاكمال مسيرة طويلة وصلت الي 18 مشروع في مختلف المناطق بمصر ودولة الامارات العربية المتحدة.

تمتلك شركة لوزان للتطوير العقاري خبرة كبيرة في مجال العقارات، ومن المؤكد انها ستوفر مشروع قوي ليكون اكبر مولات التجمع الخامس وتاتي فرص الاستثمار فيه علي شكل محلات للبيع التجمع الخامس، ومكاتب للبيع بالتجمع الخامس بموقع يقترب من طرق رئيسية مهمة.

للحجز والاستعلام من مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري داخل مصر يمكنك

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري

معلومات عن شركة لوزان اورين للتطوير العقاري lozan urban development 

شركة لوزان للتطوير العقاري هي من أكبر الشركات المطولرة في مجال العقارات وتم تاسيسها أكتر من 25عام علي المستوي المحلي حيث نجحت الشركة بالعديد من المشروعات الضخمة المتنوعة التي حققت نجاحات من المبيعات وتسعي شركة لوزان للتطوير العمراني أن تصبح ضمن أكبر شركات العقارات في مجالات العقارات
شركة لوزان العربية التجارية هو من أوائل الشركات التي استثمرت في العاصمة الادارية عام 2016.

شركة لوزان اوربن العقارية LUD المطورة للمشروع lozan urban development

شركة Lozan Urban Development هي واحدة من أكبر الشركات في سوق العقارات المصري تأسست منذ أكثر من 25 عامًا، ليس فقط محليًا ولكن أيضًا في الشرق الأوسط، حيث نجحت في إطلاق العديد من المشاريع الكبيرة المتنوعة بنجاح وحققت مبيعات غير مسبوقة جبين نظرًا للقيم التي تلتزم بها وتتبعها، فقد اكتسبت عددًا كبيرًا من العملاء الذين يثقون بها حيث امتلكت بنجاح أكثر من 17 مجمعًا في الإمارات العربية المتحدة، وخاصة مدينة محمد بن زايد وخليفة بن إمارة أبوظبي مدينة زايد، حيث أنشأت أكثر من 19 دولة في منطقة الدلتا. المشروع تجاري او سكني وسياحي وايضا إدارة بحيث يجد كل عميل ما يبحث عنه.

ونظراً لسعي الشركة المستمر للتميز، فقد كانت من أوائل الشركات التي دخلت المنطقة السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعدة مشاريع في الأحياء المالية والحكومية، فضلاً عن مناطق التنزه والتسوق. في قلب العاصمة، مع رؤية 2030، على أعلى مستوى، يبدأ ويطور المشاريع الكبرى، بالإضافة إلى ذلك وتشارك في مجال التوريد والمقاولات العامة لتقديم أفضل جودة للبناء.

مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري lozan urban development:-

  • شاركت شركة لوزان للتطوير العقاري في سوق العقارات المحلي والخليجي منذ عام 2007، وتميزت أنشطتها منذ البداية برؤية واعدة للمستقبل، والتي استمرت في الازدهار على مر السنين، لتصبح واحدة من الشركات التي لديها ما لديها لتكون من النخبة في السوق المصري والشرق الأوسط .. من أسرع الشركات في النمو والازدهار.
  • في مجال العقارات، كان عام 2007 بداية الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي استمر حتى الآن، ويعمل ثلاثة من أعضاء مجلس الإدارة بجد لمواصلة طريق النجاح وإكمال طريق الاستثمار، وهم السيد محمد عبد الله. السيد احمد فكري السيد محمد فكري تم بناء 17 باحة (فيلات) خدمات شاملة في إمارة أبوظبي ومدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة بن زايد.
  • ثم تحولت رؤية الشركة إلى الاستقرار في مصر عام 2011. في الأصل في دلتا محافظات المنصورة ورأس البر وبلطيم ونويبع ودمياط حيث تم إنشاء أكثر من 15 من مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري (تجاري – سكني – إداري – سياحة طبية) وبعضها مع شركات كبيرة مشاريع تعاونية أخرى قطاع الأعمال والتطوير العقاري.
  • في عام 2016، تم نقل مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري إلى العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات ضخمة في منطقة المستثمرين، وانتقلت إلى الحي المالي والتجاري، وتم إنشاء مشاريع إدارية طبية في أجزاء مهمة من مدينة لوزان. في عام 2020 م وأوائل عام 2022 م، تم افتتاح مشروع تجاري في منطقة التسوق والمشي لمسافات طويلة في وسط المدينة.

مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري

أبيكس مول العاصمة الادارية

يعد مول أبيكس بيزنيس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا رائدًا مقدم من شركة lozan urban development حيث يتمتع Apex Business Complex  احد مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري بموقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة،بالتحديد في منطقة الداون تاون.

تقدم شركة lud العديد من الوحدات التجارية داخل مول ابيكس العاصمة الجديدة، بما في ذلك المحلات التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الإدارية.

يتميز تصميم مول شركة لوزان العربية التجارية الذي تم تصميمة بواسطة المهندس محمد حافظ صاحب عدد من الاعمال السابقة والفريدة من نوعها في التصميم ما يجعله اكثر طلبعا للتعاقد فية من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة لوزان للتطوير العقاري العديد من التسهيلات وطرق الدفع والتقسيط المميزة، مما يسهل عملية تسليم الوحدات للعملاء في أقصر وقت ممكن لإتمام مشاريعهم المختلفة.

  • يقع مول ابيكس كومبلكس احد مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري في أحد المواقع الهامة على أرض العاصمة الإدارية الجديدة بوسط المدينة بالداون تاون.
  • تهتم الشركة بتقديم حزم أسعار متنوعة تناسب العديد من الميزانيات الاستثمارية في سوق العقارات المصري.
  • وأعلنت شركة لوزان العربية التجارية أنها ستوفر نظام دفع يتيح للمستثمرين الوصول إلى الوحدات في مشاريعها مع فترة سداد تصل إلى 15 عامًا.
  • تم توفير قدر كبير من الخدمات والتسهيلات المتميزة التي تم من خلالها تلبية احتياجات من هم في ابيكس مول.
  • تعلن الشركة عن توريد العديد من محلات للبيع في العاصمة الادارية والإدارية والطبية والصيدلية في مختلف المجالات.
  • تم تطوير المشروع lozan urban development في يد واحدة من أشهر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، مع خبرة واسعة في أسواق العقارات المصرية والعربية وهي شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري.

ذا ريفت بيزنيس بارك The Rift Business Park

تم التخطيط الجديد لمول ذا ريفت احد مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري بهدف إحداث الإحساس بالقوة والمغامرة لضمان تجربة فريدة من لحظة دخولك في مول ذا ريفت سوف تشعر بتجربة استثنائية في التسوق والعمل وستستمتع بأجواء رائعة.

يتميز التصميم الداخلي لمول The Rift Business Park بروح إيجابية وراقية حيث تم تصميمة بعناية فائقة لإبراز الفخامة والرقي والأناقة، مما يرفع تجربة التسوق الخاصة بك إلى مستوى جديد.

تنقسم مرافق وخدمات المول إلى أقسام ترفيهية وتجارية وإدارية وخدمات أخرى، لتوفير متطلبات مجموعات المستخدمين المختلفة.

يتبع The Rift Business Park مشاريع شركة LUD، يتمتع المول بميزات مهمة مثل سهولة الوصول الية من جميع المداخل مما يجعله رابطاً حيوياً بين مدينة المستقبل ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز فكرة تصميم مول ذا ريفت بيزنيس بارك التجمع الخامس بتصميم معماري فريد وحديث يميزه عن غيره كما يتضمن التصميم الشامل شقاً أو فجوة تمتد عبره، ما يشكل ميزة بصرية جذابة تسمح للزوار بالوصول إلى جميع وسائل الراحة والتجهيزات الفاخرة المتوفرة في المكان.

هناك بحيرة غير محدودة تحيط بها العديد من المرافق المصممة لجذب الأشخاص والحياة إلى هذه الأرض المعزولة فقد تم تخطيط العديد من المرافقوالخدمات  المحيطة بالبحيرة لتظهر كأنها جزء طبيعي متمدد على شكل حرف U.

في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة الذي يعد أحد مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري يتم تصميم كل مبنى بحيث يكون واجهته مطلة على البحيرة وبعد ذلك تم إنشاء مناطق مفتوحة تربط جميع أجزاء المول حيث تم ربط المباني مع بعضها البعض من خلال التراسات المنتشرة بداخلة.

رقم المبيعات للتواصل معا شركة لوزان اوربن القاهرة الجديدة

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشاريع شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب