تعاقد على فيلتك الأن في أميز المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس حيث يمكنك التقسيط حتى 9 سنوات بدون فوائد وبدفع 5% فقط دفعة مقدم، وستتمكن من الحصول على خصومات تصل الى 25% من إجمالي قيمة الوحدة في حالة الاتصال المبكر سواء موبايل أ واتساب على الرقم التالي ر
مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 35 فدان
المطور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس هو أحدث المشروعات السكنية التي تطلقها شركة Capital Hills Developments في اميز مناطق القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة بيت الوطن، وفرت الشركة المطورة كل مميزات السكن المتكامل داخل المشروع لتجعلة افضل فرص افستثمار والسكن لدى عملائها داخل القاهرة الجديدة.

يشتمل كمبوند كابيتال هيلز القاهرة الجديدة على عدد متنوع من الوحدات السكنية المنقسمة بين الشقق والفلل المستقلة بالإضافة التى توفير المزيد من الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاج اليها سكان المشروعات السكنية، كما تم توفير المشروع في افضل المواقع السكنية بالتجمع الخامس ليسهل من الوصول الي المشروع والمنطاق الخدمية والهامة بالقاهرة الجديدة.

قامت كابيتال هيلز بتفوفير أفضل انظمة دفع وسداد على الإطلاق في القاهرة الجديدة بأفضل العروض والخصومات التي يمكن الحصول عليها في حالة شراء وحدة سكنية بالإضافة الى الاسعار المميزة.

استثمر الأن في القاهرة الجديدة في احدث المشروعات السكنية مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس واحصل على خصم يصل الى 25%

موقع مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

اختارت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري موقع مشروعها السكني الجديد بكل عناية لكي يتناسب مع تطلعات عملائها وعملاء منطقة القاهرة الجديدة حيث وقع الإختيار على منطقة بيت الوطن وبالتحديد في منطقة الفيو زون، يقع مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس بالقرب من العديد من اهم معالم القاهرة الجديدة ومنها :-

  • يقع مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس بالقرب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور جمال عبد الرناصر ومحمد نجيب والتي تسهل على جميع العملاء النتقال من وإلى المشروع.
  • يقع المشروع بالقرب من شارع التسعين والذي يمكن السكان من الإستمتاع قضاء أفضل الأوقات بة.
  • يقع كمبوند كابيتال هيلز القاهرة الجديدة بالقرب من منطقة النواي بالتجمع الخامس.
  • يبعد المشروع بحوالي 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • على بعد مسافة قليلة يقترب كمبوند كابيتال هيلز التجمع الخامس من مطار القاهرة الدولي.
  • في خلال دقائق يمكن الوصول من الجامعة الأمريكية الى مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس.

تعرف على تفاصيل :- كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع من أهم اسباب نجاح اي مشروع سكني استثماري، اختار وحدتك السكنية الأن في اميز مواقع بيت الوطن

موقع مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

تصميم ومساحة مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

اختارت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري قطعة ارض على مساحة 35 فدان لإنشاء احدث مشروعاتها السكنية المميزة في قلب القاهرة الجديدة حيث توفقت في اختيار قطعت الأرض التي ستوفر بها المزيد من احتياجات العملاء من حيث المساحات المتنوعة بين الوحدات السكنية بالأضافة الى توفير الكثير من الخدمات والمرافق الهامة والترفيهية، تعاقد شركة Capital Hills Developments مع عدد من اهم شركات التصميم في مصر لمساعدتها في خلق تجربة سكنية فريدة من نوعها في التجمع الخامس.

حيث تعاقد مع كل من محمد حافظ ومحرم باخوم الإستشاريين الهندسيين المعروفين في وسط التطوير العقاري لتوفير اميز أفكار البناء والتصميم، كما انها تعاقد مع شركة okoplan للإشراف على اعمال اللند سكيب بالاضافة الى التعاقد مع شركة EFS وهي المتخصصة في إدارة وتشغيل اهم المشروعات السكنية والتجارية بأفضل طرق التشغيل وتوفير افضل الخدمات.

يوجد داخل مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس العديد من المساحات السكنية المتنوعة والتي تم توفيرها لتلبية احتياجات العملاء وتسهيل طرق إختيار الوحدة المناسبة لهم حيث قامت الشركة بتوفير تلك المساحات :-

  • تم توفير شقق بمساحة 75 متر مربع مكونة من غرفة واحدة.
  • تم توفير شقق بمساحة 125 متر مربع مكونة من غرفتين.
  • تم توفير شقق بمساحة 150 متر مربع مكونة من ثلاثة غرف.
  • اما عن الفيلات المستقلة فتم توفيرها بمساحات تبدأ من 180 متر مربع ومكونة من 4 غرف.

تعرف على تفاصيل :- كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

سارع بحجز الوحدة المناسبة لك الأن وأحصل على عضوية النادي مجانا

اسعار مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

الأسعار في مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس تعتبر مميزة لإنها مقارنة بباقي المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة فهي أقل في سعر المتر والذي يتناسب بشكل كبير مع الخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة بة، حيث تقدم وحدات يتم تسليمها طوب أحمر لترك كامل الحرية للعميل في تشطيب وحدتة بما يريد وهناك وحدات ايضاً تسلمها الشركة كاملة التشطيب للعملاء الذين يفضلون راحة بالهم مع اختلاف بسيط في سعر المتر بالنسبة للحالتين.

يمكنك حجز وحدتك السكنية الأن سواء كانت شقة للبيع في التجمع الخامس بمبلغ حجز 150 الف جنية أو اذا كنت تريد شراء فيلا مستقلة يمكنك دفع مبلغ حجز 300 الف جنية

بادر بالإتصال الأن لمعرفة سعر المتر المبدئي لمشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس واحجز بة قبل زيادة الأسعار

انظمة سداد مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

وفرت شركة كابيتال هيلز في مشروعها الجديد بالقاهرة الجديدة العديد من أنظمة الدفع والسداد والتي ستسهل على العملاء شراء وحداتهم السكنية بالمشروع وهي :-

  • يمكن العميل ان يقوم بدفع 15% من اجمالي قيمة الوحدة الذي يريد شرائها وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 9 سنوات بدون فوائد وفي حالة السداد بتلك الطريقة سيحصل العميل على خصم يصل الى 5% من اجمالي المبلغ.
  • يمكن العميل ان يقوم بدفع 15% من اجمالي قيمة الوحدة الذي يريد شرائها وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 8 سنوات بدون فوائد وفي حالة السداد بتلك الطريقة سيحصل العميل على خصم يصل الى 10% من اجمالي المبلغ.
  • يمكن العميل ان يقوم بدفع 15% من اجمالي قيمة الوحدة الذي يريد شرائها وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 7 سنوات بدون فوائد وفي حالة السداد بتلك الطريقة سيحصل العميل على خصم يصل الى 15% من اجمالي المبلغ.
  • يمكن العميل ان يقوم بدفع 15% من اجمالي قيمة الوحدة الذي يريد شرائها وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 6 سنوات بدون فوائد وفي حالة السداد بتلك الطريقة سيحصل العميل على خصم يصل الى 20% من اجمالي المبلغ.
  • يمكن العميل ان يقوم بدفع 15% من اجمالي قيمة الوحدة الذي يريد شرائها وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 5 سنوات بدون فوائد وفي حالة السداد بتلك الطريقة سيحصل العميل على خصم يصل الى 25% من اجمالي المبلغ.

تعرف على تفاصيل

احجز الأن بالنظام المناسب لك وأحصل على الجراج مجاناً

خدمات مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

تم توفير العديد من الخدمات والمرافق داخل كمبوند كابيتال هيلز القاهرة الجديدة التي تعمل على تسهيل الحياة بداخلة بالاضافة الى عدم احتياج السكان للخروج من الكمبوند لقضاء حاجاتهم إلا في أقل الأوقات :-

  • تم توفير الخدمات الأمنية والممثلة في انتشاء عدد كبير من رجال الأمن والحراسة بجميع انحاء الكمبوند بالاضافة الى توفير الكثير من كاميرات المراقبة لمعرفة كل ما يدور بداخل مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس ونشر الطمأنينة بين السكان.
  • انشاء بوابات إليكترونية تعمل على تنظيم حركة الدخول والخروج من كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بكل سهولة ويسر.
  • توفير مساحات شاسعة من اللاند سكيب والحدائق التي تنتشر بكافة انحاء الكمبوند.
    توفير منطقة كافيهات ومطاعم بها كل ما يحتاجة وشتهي الية سكان الكمبوند.
  • توفير خدمات الصيانة والنظافة الدورية التي تعمل على الإهتمام بمشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس.
  • ستقوم كابيتال هيلز للتطوير العقاري ببناء منطقة تجارية كبيرة على مساحة 10 فدان تضم كافة المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تقوم بخدمة سكان مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس وخارجة أيضاً.

استفيد بتلك الخدمات المعروضة في احدث المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة

مميزات استثمار مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

من المعروف ان كل ما يهم أي عميل ينوي شراء وحدة سكنية هو موقعها والأسعار وانظمة السداد التي توفرهم الشركة المطورة بة فعند النظر الى كل تلك النقاط المهمة للعملاء فنجد ان مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس يتوفر بة افضل أنظمة دفع وسداد على الاطلاق والتي تصل الى 9 سنوات بدون فوائد بالاضافة الى ان شركة كابتيال هيلز للتطوير العقاري وفرت اقل سعر للمتر في مشروعها الجديد.

المطور العقاري لمشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

هي شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments والتي تعتبر واحدة من أميز وأبرز شركات التطوير العقاري في مصر في الأونة الأخيرة وذلك بسبب ما قدمتة من مشروعات سكنية وتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر وإنتقالها حديثاً في مدينة القاهرة الجديدة.

استطاعت الشركة إختيار أميز المواقع الإستثمارية في مصر لإقامة مشروعاتها السكنية والتجارية لتحصل على ثقة العملاء لذلك فإن مشروعات شركة كابيتال هيلز تتميز بتوفيرها بأسعار مميزة وتنافسية وانظمة سداد مريحة تجعل الكثير ممكن يريد الإستثمار ان يحصل على وحدتة الإستثمارية بكل سهولة ويسر

المشروعات السابقة لشركة كابيتال هيلز :-

يقع Point 9 New Capital على المدخل الغربي لمنطقة الداون تاون بالتحديد في القطعة رقم mu1-14 فهو يعد أولى المشروعات التجارية لشركة كابيتال هيلز في العاصمة والذي تم تصميمة بأفضل التصميمات العصرية حيث يتكون من دور أرضي بالاضافة الى 8 أدوار متكررة وتم تقسيم الأدوار بين وحدات تجارية وإدارية وطبية، فقد تم تقديم المول بأفضل أنظمة سداد على الإطلاق والتي تبدأ من 0% دفعة مقدم وأقساط تصل الى 15 سنة.

اقامة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري ثاني مشرعاتها التجارية Point 11 Mall New Capital في منطقة لداون تاون المنطقة التجارية الأشهر في العاصمة الادارية الجديدة، وفرت الشركة بالمول العديد من المساحات التي تلائم الأنشطة المختلفة من وحدات تجارية وإدارية وطبية با،ظمة سداد تصل الى 15 سنة كما يمكنك دفع اول قسط بعد الإستلام.

  • كمبوند لايف هيلز 6 أكتوبر

انشأت شركة كابيتال خيلز العاقرية كمبوند لايف هيلز أكتوبر على محور وادي النطرون بالقرب من كمبوند O WEST فقد تم توفير الكثير من الوحدات المتنوعة والخدمات والمرافق التي تمكن الشركة من سهولة بيع وحداتة هذا بالإضافة الى اسعار المميزة للغاية والتي تم وضعها في متناول الكثير من العملاء.

اولى مشروعات شركة كابيتال هيلز التجارية في مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد على الممشى السياحي للمدينة على مساحة 17 الف متر مربع وفرت من خلالهم الكثير من الخدمات والتي يحتاجها اي مشروع تجاري كبير بالإضافة الى التنوع في الوحدات الخدمية.

سهلت شركة كابيتال هيلز لكثير من المستثمرين الحصول على وحدة استثمارية في منطقة الحصري بالسادس من أكتوبر داخل مول Park Yard Mall 6 October والذي يقع على مسافة قريبة جداً من مسجد الحصري أشهر معالم المدينة، فهو عبارة عن مول تجاري مكون من دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة، وبأسعار متميزة وأنظمة سداد تصل الى 10 سنوات بدون فوائد

تواصل معنا الأن لمعرفة المزيد حول شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري ومشروعاتها الاستثمارية

رقم هاتف مبيعات مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

او التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

عن طريق دفع 5% من اجمالي سعر الوحدة السكنية وتقسيط المتبقي على اقساط تصل الى 9 سنوات بدون فوائد

01276211737

يقع المشروع الجديد لشركة كابيتال هيلز في القاهرة الجديدة بالتحديد في منطقة بيت الوطن.
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب