مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي والذي يعتبر من المشاريع المهمة التي توجد في الساحل فاذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك العديد من المميزات المختلفة وكل ذلك بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة احجز الأن واحصل علي العديد من العروض الممتازة.
مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 485 فدان
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 185000 جنيه

شارك المحتوى:

مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي سلسلة من المشروعات الحديثة تعلن عنها شركة اورا بالساحل الشمالي،وينتظرها العديد من المستثمرين والمواطنين الراغبين في التملك،خاصة بعد أن حققت الشركة نجاحًا ساحقًا في المشاريع السابقة مثل أبراج الشيخ زايد ومشروع زيد ايست بالقاهرة الجديدة.

ومن المتوقع أن نشهد في الأيام المقبلة نجاحًا كبيرًا في قرية اروا، وذلك لأن الشركة ركزت على إتاحت جميع الخدمات والإمكانيات المناسبة والمميزة التي تلائم جميع الأذواق وتلبي رغباتهم، فهي ترمي بنظرها لجعل القرية أهم المنتجعات السياحية الموجودة في منطقة الساحل الشمالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ليف سيزار رأس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة عن مشروع اورا الساحل الشمالي

يعتبر مشروع أورا الساحل الشمالي من أرقى المشروعات، وذلك لما يتمتع به من موقع جغرافي وتصميم معماري قامت به الشركة لتقديم عملاً مميزًا، بدءً من المناطق الحيوية والاستراتيجية التي تطُل عليها القرية، فضلًا عن أن مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي تم تنفيذه على مساحة ضخمة للغاية، فهو يوفر التنوع في الوحدات السكنية.

كما حرص المصممون والمعماريون على توفير الرفاهية والمزيد من الأمان والخصوصية، كما يتميز مشروع قرية اورا بالاسعار التنافسية الملائمة للجميع، كما أن طرق السداد المختلفة والعروض الحصرية على الوحدات السكنية سواء كان فيلل للبيع في الساحل الشمالي أو شاليهات للبيع كاش + بإطلالة مباشرة على البحر.

يوفر مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي العديد من المميزات والعروض المتنوعة اتصل الان لمعرفتها:‏

قرية اورا نجيب ساويرس

تعرف علي:قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

موقع قرية اورا الساحل الشمالي

يعد مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي فرصة ذهبية للمستثمرين والأفراد، وذلك لما تتمتع به القرية من موقع جغرافي وحيوي رائع، جعل الشركة تدفع بعجلة التطوير المعماري والهندسي في أرضها، حيث يقع مشروع اورا في الكيلو 222 من طريق فوكا وتبعد نحو 72 كيلو متر من مدينة العلمين وسيدي عبدالرحمن، كما تبعد 60 دقيقة من خليج رأس الحكمة.

كما تم تصميم وتنفيذ بناء القرية على مساحة ضخمة، وبالنسبة للشركة فقد عبرت عن اختيارها لموقعًا استرايجيًا وفريدًا من نوعه يسهل الوصول من خلاله إلى العديد من الأماكن، مطلة على البحر الأبيض المتوسط في قلب الساحل الشمالي، كما أنه قريب من المشاريع الضخمة المتواجدة بالساحل الشمالي.

انظر الي:قرية نورث كود الساحل الشمالي

أسعار اورا الساحل الشمالي

يتسم مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي بمجموعة من الأسعار والمساحات التي تتناسب مع العملاء، وذلك بما تحتويه من فلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاون، بالإضافة إلى شاليهات وفاخرة تتلائم مع طبيعة كل فرد ليكون لهم حرية اختيار الوحدة السكنية المناسبة لكل فرد واسرته.

حيث تبدأ المساحات من 206 متر مربع.بينما يوجد تاون هاوس بمساحات تبدأ من 268 متر مربع، وتختلف الأسعار على حسب المساحة والمنطقة وأيضأً المواصفات الخاصة بكل مكان على حدة.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا‏

تصميم ومساحة مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

حرص مطوري قرية نجيب ساويرس على توظيف التصميمات الفريدة من نوعها لتفوق أقرانها من جميع الزاويا، حيث اهتموا بالتصميم الداخلي والخارجي، وهما عبارة عن شاليهات فاخرة تمتاز بالتشطيب الممتزج بالأوروبي والعربي والأسلامي، ومن تلك المشروعات قرية سيلفر ساندس التي تم تنفيذها بأفخم الأشكال الهندسية والتصميمات العالمية عالية الجودة.

وعلى الرغم من وجود العديد من المشروعات السياحية بالساحل، إلا أن مشروع اورا يعدد الأفضل على الإطلاق فهو بمثابة لوحة فنية من ناحية المواصفات التي تواكب الطراز المعماري العالمي، حيث أن المشروع تم تنفيذها على مقربة من الشاطئ، ما جعل السكان يرون البحر ويستمتعون بجمال الطبيعة، فعندما تختلط الرمال الصفراء بالمياه الصافية، تطغى بالجمال على المكان.

أما بالنسبة للمساحة فهي تتباين في مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي، وذلك الاختلاف لكي يستطيع الراغبين في التملك بالساحل أن يجدوا العروض الملائمة لهم، وأيضًا على حسب الميزانية التي خصصوها للشراء، فحرصت الشركة على استهداف كافة الطبقات المتوسطة والمرتفعة وذلك عن طريق الاختلاف في المواصفات والمساحات.

ومن المقرر أن تبدأ المساحة في مشروع نجيب ساويرس من 208 متر مربع حتى 327 متر مربع بالنسبة للشقق، وبخصوص مساحات التوين هاوس فتبدأ من 186 متر مربع وتصل إلى 282 متر مربع، فضلًا عن أن مساحة التاون هاوس من 149 إلى 282 متر مربع، وتبدأ مساحة الشاليهات من 120 متر مربع وتصل إلى 264 متر في مشروع اورا فيلا.

قد يهمك:افضل مشاريع الساحل الشمالي

خدمات مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي Ora North Coast

عند بناء منتجع سياحي فإن العديد من الراغبين في الاستثمار يتساءلون حول الخدمات المقدمة والأسعار، وهل من الدرجة الأولى أم هناك خيارات أخرى، لكن ما قدمته شركة اورا من الخدمات فاق جميع المنتجعات السياحية المنافسة له، وإليكم باقة من الخدمات المتكاملة التي تزدهر بها القرية، وفيما يلى نذكر بعض الخدمات:
وإليكم تلك الخدمات:

  1. وجود أحجام مختلفة من حمامات السباحة ملائمة لجميع الفئات والأعمار، فضلًا عن الاسترخاء والاستجمام.
    توافر بيئة آمنة بالمنتجع، حيث تم مراعاة تزويد القرية بالأمن والحراسة على مدار 24 ساعة مع وجود كاميرات حديثة داخل قرية اورا الساحل الشمالي.
  2. وما رفع من نجم شركة اورا في عقول المواطنين هو اعتمادها بشكل أساسي على العوامل التي تحرك الأحساس داخل الروح، فعملت على توافر مساحات كبيرة من الأراضي الخضراء والبحيرات الصناعية ولاند سكيب مع وجود حدائق ومنتزهات.
  3. يتوافر كافيهات ومطاعم شهيرة تقدم ألذ وأشهى المأكولات، فضلًا عن العديد من الخدمات الترفيهية من نوادي اجتماعية ووفعاليات وأنشطة مختلفة.عمل مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي على مراعاة التفاصيل الدقيقة، من حيث وجود النظافة وأنظمة الصيانة الدورية.
  4. ركز المشروع على الزراعة مما جعله يعطي رونقًا خاصًا، ومزيدًا من الهدوء والرقي في المكان، بالإضافة إلى بوتيك اوتيل. تحتوي القرية على منطقة تجارية يوجد بها محلات تجارية وماركات عالمية وكافيهات ومطاعم تقدم أرقى وألذ الأطعمة والخدمات.
  5. ويشمل مشروع نجيب على حدائق ومنتزهات، وشواطئ خاصة بالقرية وألعاب مائية، بالإضافة إلى وجود خدمات ترفيهية كثيرة، ومميزة تشرف على تقديمها شركة اورا بنفسها لتكون على حسن ظن عملائها.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في ليف سيزار الساحل الشمالي بأقل سعر وبأفضل عرض مميز لك تواصل معنا الان:

مميزات قرية اورا نجيب ساويرس

قامت شركة اورا الساحل الشمالي على الاعتماد على التقنيات الحديثة التي تواكب الدول المقدمة من حيث الديكورات والطراز الأوربي الفريد، مع العلم أن الشركة اختارت موقعًا حيويًا واستراتيجيًا يلبي رغبات جميع الفئات، كما يسهل التنقل من القرية وإليها، مع وجود خدمات ومرافق عمرانية جعلتها صالحة للأسر.

كما قدمت الشركة أسعار تنافسية للمستثمرين والراغبين في التملك بالساحل لكسب المال وتحقيق المنفعة من خلال شراء العقار بأنظمة تقسيط ميسرة، ومن ثم تأجيره والحصول على عائد اقتصادي جيد منه، كما تعمل الشركات العقارية الكبرى على توفير عدد كبير من الوحدات السياحية التي تتنوع مابين شاليهات وفلل للبيع.

شركة أورا للتطوير العقاري

شركة أورا للتطوير العقاري

تمتلك شركة أورا مجموعة كبيرة من الخبراء والمستشارين العسكريين في مجال التشييد والبناء، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي نجحت بلا منافس لها، مما جعلها تخلق سمعة مستساغة لدى أوساط واسعة من الطبقات المجتمعية المختلفة، كما أنها تقوم بدراسة السوق قبل الشروع في التنفيذ، وتمتاز بالتخطيط الجيد للمرافق العمرانية والخدمات العامة.

ومن أعمالها السابقة، الآتي:

  1.  كمبوند اورا التجمع الخامس.
  2. سولانا الشيخ زايد.
  3.  منتجع سيلفر ساندس بالساحل.
  4. كمبوند زيد بالشيخ زايد.
  5. مشروع Eighteen في باكستان.
  6. كمبوند بيراميدز هيلز 6 اكتوبر.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة وأهم العروض التي توفرها حاليا تواصل معنا:

حيث تمتلك الشركة ميزانية مالية ضخمة، تمكنه من تنفيذ المشروعات بكافة ما تحتاجه من مرافق وخدمات متنوعة تلبي رغبات المستثمرين.

وفي النهاية، يعد مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي منافسًا لجميع المنتجعات السياحية، بما يشمله من خدمات ومرافق عمرانية رفعت من قيمته إلى الأعلى، إذا كنت تريد التملك في مشروع ساويرس بالساحل الشمالي بأنظمة قسط ميسرة يرجي التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ليف سيزار رأس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

يوجد هذا المشروع الرائع في الساحل الشمالي

تختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة وساحتها ولمعرفة الأسعار اتصل بنا
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب