تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مكاتب اداريه للبيع القاهره الجديده

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

يعد البحث عن مكاتب إدارية للبيع في القاهرة الجديدة فكرة جيدة لرجل أعمال أو مستثمر ناجح. فمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة هي إحدى التجمعات الهامة وتضم العديد من الخدمات الأساسية. توجد بها أكبر الشوارع، مثل شارع التسعين، مما يجعلها المنطقة الأكثر أهمية في القاهرة الجديدة.

تم إنشاء المراكز المالية والأنشطة التجارية والإدارية في هذا المنطقة، وهو يُعتبر واحدًا من أسرع مناطق النمو الاقتصادي لأي مستثمر أو رائد أعمال. تتميز هذه المنطقة بالفيلات والقصور والتنوع العمراني. جميع المباني الموجودة في التجمع الخامس تُميز بالعراقة والفخامة، حيث تجد فيها أبنية بأساليب معمارية متنوعة مثل الطراز الإسلامي والروماني والفرعوني والأوروبي.

كما تنتشر في منطقة التجمع الخامس العديد من الجامعات العالمية، مثل الجامعة الكندية والألمانية، بالإضافة إلى غيرهم. وبجانب المدارس بمختلف مراحلها وأنواعها، يوجد الكثير من القرى السياحية والمنتجعات في منطقة التجمع الخامس، مما جعل الشخصيات البارزة تمتلك وحدات اداري فيها.

للحجز وللاستفسار عن أسعار مكاتب اداريه للبيع القاهره الجديده أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف علي مميزات الاستثمار العقاري 

تعد الاستثمار العقاري أحد أكثر أنواع الاستثمارات ابتكارا التي يرغب العديد من المستثمرين في العالم بدخولها واستيعاب عوائد استثمارية متميزة تفوق العوائد الاستثمارية المحققة من تعدد المجالات الأخرى، فهي فرصة متسمة للاحتفاظ بالكثير من الميزات التي يسعى المستثمر إلى تحقيقها وهي من أهمها:-

  • الاستفادة من تنوع العروض العقارية الواسعة في مصر واختيار الوحدات الملائمة بسهولة.
  • هناك فرصة استثنائية للبدء في الاستثمار مع شركات عقارية كبرى في مصر والحصول على عوائد هائلة.
  • يمكنك الاستفادة من فرص متعددة للاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق المتاحة لك.
  • احصل على وحدتك بأكثر من طريقة، سواء بالأسعار المنافسة أو نظم السداد المرنة التي تساعدك في تقسيط الوحدات على مدار سنوات عديدة.

مميزات الاستثمار العقاري داخل التجمع الخامس 

تعد منطقة التجمع الخامس أحد أبرز المناطق العقارية في مصر بأكملها، وهناك العديد من المستثمرين الذين يسعون للاستفادة من فرص الاستثمار العقاري المتاحة فيها نظرا للمميزات العديدة التي تتميز بها هذه المنطقة.

توفر المنطقة فرصة سهلة للاستثمار العقاري وتضمن للمستثمرين فرصة الحصول بسهولة على الوحدات العقارية. ولذلك، نحرص اليوم على توفير أبرز الامتيازات المتاحة في المنطقة والتي تشمل ما يلي:-

  • تحظى المنطقة بعدة عوامل تجعلها مستهدفة للاستثمار العقاري الرابح، ومن أهم هذه العوامل الموقع الحيوي الاستراتيجي القريب من المناطق التجارية والسكنية المزدحمة التي يتواجد فيها الناس يومياً.
  • فرصة استثمارية متميزة تتاح في السوق العقاري المصري بفضل التنوع الكبير في مساحات وأنواع الوحدات، مما يتيح انتقاء الأغراض الاستثمارية المختلفة المناسبة.
  • هذه فرصة رائعة للتواصل مع الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات في مصر، حيث قد تمكنت هذه الشركات من تقديم العديد من مشاريع العقارات على مدى سنوات عديدة في هذا السوق.
  • استغلال الفرص الاستثمارية المتفردة التي تقدمها شركات تطوير العقارات في منطقة التجمع الخامس.

تعرف علي مشاريع بها مكاتب اداريه للبيع القاهرة الجديدة

1- مول ديستريكت 5 التجمع الخامس.

2- مول وايت ووك التجمع الخامس.

3- زد 90 بيزنس كوبلكس التجمع الخامس.

4- مول يلو لين التجمع الخامس.

5- مول ذا هوفت التجمع الخامس.

6- مول ذا لارك التجمع الخامس.

7- مول فيفث سكوير التجمع الخامس.

8- مول سينكو التجمع الخامس.

9- مول سولاريوم التجمع الخامس.

10- مول ايست لين التجمع الخامس.

مول ديستريكت 5 التجمع الخامس

مول ديستريكت 5 في التجمع الخامس هو فرصة استثنائية يقدمها شركة مراكز للتطوير العقاري لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن حياة ادارية فاخرة وهادئة وتجربة فريدة من نوعها، بجانب توفر الخدمات الأساسية والترفيهية والتكميلية العديدة.

ولا يقتصر التمتع بهذه التجربة الاستثنائية على ذلك فقط، بل يتميز المشروع أيضًا بمناظر طبيعية خلابة تشكل النسبة الأكبر من مساحته، وذلك يحقق تجربة ادارية فريدة ومبتكرة للعملاء، إضافة إلى العديد من المزايا التي قدمتها شركة مراكز داخل مول.

مول وايت ووك التجمع الخامس

مول وايت ووك التجمع الخامس هو مشروع جديد ينتمي لشركة اب وايد للتطوير والاستثمار العقاري في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. تم بناء المول في موقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية الرئيسية في المنطقة لتسهيل الوصول إليه من قبل العملاء.

يوفر المول وحدات استثمارية متنوعة بما في ذلك المحلات التجارية والمكاتب الإدارية بأسعار تنافسية. بجانب ذلك، يوفر المول جميع الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء والمستثمرين. يتميز المول أيضاً بخيارات الحجز المرنة والتمويل بالأقساط حتى 7 سنوات.

زد 90 بيزنس كوبلكس التجمع الخامس

مول زد 90 بيزنس كومبلكس التجمع الخامس هو أحد مشاريع شركة زودياك للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، قامت الشركة باختيار موقع استراتيجي فريد يتواجد بالقرب من المعالم والأماكن الحيوية الرئيسية، حتى يسهل الوصول إليه للعملاء.

تركزت اهتمامات الشركة في القيام بتنفيذ المول في القاهرة الجديدة، بسبب أهميتها كإحدى المناطق المطلوبة بشكل كبير من قبل العملاء، مما يجعلهم يحققون استثمارًا ناجحًا وقويًا. كما قدمت الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات الاستثمارية المتنوعة، بما في ذلك المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية، بأحجام وأسعار مختلفة، لتناسب احتياجات العملاء المالية.

كان لشركة زودياك للتطوير العقاري اهتمام بتطبيق أحدث التصميمات العصرية، بمتابعة المعايير العالمية، من خلال فريق خبراء ومهندسين مشهورين، لتظهر المول بأبهى صورة بأحدث الطرق المبتكرة، لذا، اغتنم الفرصة الاستثمارية الآن في مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس.

مول يلو لين التجمع الخامس

مول يلو لين التجمع الخامس هو مشروع استثماري جديد لشركة أوربن لينز للتطوير والاستثمار العقاري في قلب التجمع الخامس. يقع المول بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إليه بدون الحاجة للسفر لمسافات طويلة.

المول يقع داخل كمبوند يلو ريزيدنس في القاهرة الجديدة ويضم العديد من وحدات الاستثمار المختلفة مثل المكاتب الإدارية والعيادات الطبية بمساحات متنوعة وبأسعار تنافسية. تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين من خلال توفير وحدات بأسعار ومساحات مناسبة. يتوفر في المول جميع الخدمات والمرافق العامة المتاحة بأحدث التقنيات. لذا، استغل الفرصة الآن واحجز وحدتك الاستثمارية في مول يلو لين القاهرة الجديدة بأسعار تنافسية ومساحات متنوعة.

مول ذا هوفت التجمع الخامس

مول ذا هوفت التجمع الخامس  هو وجهة عصرية ومتكاملة تقع في قلب المدينة. إنه يعتبر واحدًا من أحدث المشاريع التجارية في المنطقة حيث يوفر مزيجًا من الرفاهية والتنوع والترفيه في مكان واحد.

يقدم مول هوفت تجربة تسوق فريدة للسكان المحليين والزوار من كافة أنحاء القاهرة، ويتميز هذا المول بتصميمه الحديث والجذاب وبتوفيره مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة ومسلية، فإن مول هوفت هو الوجهة المثالية بالنسبة لك، سواءً كنت ترغب في الشراء أو الاسترخاء أو تناول وجبة لذيذة، فسوف تجد كل ما تحتاجه في هذا المكان الرائع.

مول ذا لارك التجمع الخامس

شركة تميز للتطوير العقاري قامت بإنشاء مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس بعد تحقيقها لعدة نجاحات ملموسة في العاصمة الإدارية، بهدف تلبية طلب العملاء بالتواجد في هذه المنطقة، يتميز مشروع ذا لارك مول بموقعه المتميز والخدمات الممتازة والتصميم المذهل، ويقدم للمستثمرين كل ما يحلمون به بأسعار مناسبة.

مول فيفث سكوير التجمع الخامس

مول فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square Mall تم إطلاق مركز فيفث سكوير التجمع الخامس كإحدى أبرز مشاريع شركة المراسم العقارية في القاهرة الجديدة على مساحة 72,000 متر مربع. يتميز المركز بتصميمات عصرية وعالمية.

وجميع الوحدات داخل مول فيفث سكوير التجمع الخامس ذات إطلالة على شارع التسعين الشمالي، كما يحظى المول بالعديد من المميزات والخدمات التي يحتاج إليها كل فرد في عمله والمتطلبات التي تساعد على نجاح المشاريع، وسعت الشركة المطورة لتواجدها بأحدث الأساليب العلمية المتطورة فهي تستشهد بالتكنولوجيا المتطورة في جميع أعمالها.

مول سينكو التجمع الخامس

قامت شركة اب وايد العقارية بإطلاق مشروعها الجديد Mall Cinco New Cairo التجمع الخامس، وهو يهدف إلى إحداث طفرة في قطاع العقارات بسبب المجتمع الكامل الذي يوفره لخدمة أصحاب الشركات ورجال الأعمال.

فالمشروع يوفر تشكيلة متنوعة من المساحات بالإضافة إلى خدمات تسهم في توفير بيئة عمل تشجع على الإبداع، كل ذلك بأسعار منافسة لا مثيل لها.

مول سولاريوم التجمع الخامس

توجد العديد من الفرص الاستثمارية في مول سولاريوم بيزنس التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بإنشائه عن طريق شركة بوتيجا للتطوير العقاري، وقد تم توفير تشكيلة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، مما يجذب المستثمرين المحتملين، ويمكنك الاستفادة من الفرص المثالية والتسهيلات الكبيرة في أسعار المول وأنظمة السداد المريحة.

مول ايست لين التجمع الخامس

مول إيست لين التجمع الخامس في القاهرة الجديدة هو مشروع حديث لشركة أوربن لينز للتطوير العقاري، وقد تلقت العديد من العملاء ورجال الأعمال اتصالات لحجز وحداتهم سواء كانت إدارية أو تجارية في هذا الصرح الضخم في إحدى أهم أحياء التجمع الخامس.

يعتبر هذا المول وجهة مثالية لبدء مشروع استثماري ناجح في وسط العديد من الخدمات والأماكن الهامة، مع توفر أسعار منافسة جداً ونظم تقسيط ميسرة على فترات زمنية طويلة.

رقم المبيعات للتواصل 

للحجز وللاستفسار عن أسعار مكاتب اداريه للبيع القاهره الجديده أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب