تزداد معدلات البحث حول مكاتب للبيع 6 أكتوبر وذلك نظرًا لما تتمتع به المنطقة من مرافق وخدمات جعلت العديد من المواطنين يتجهون إلى التملك به والانتقال إليه، لذلك يزدهر قطاع العقارات في تلك المنطقة، فإن كنت تود الحصول على وحدة عقارية مميزة فيرجى التواصل معنا.
مكاتب للبيع في 6 اكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مكاتب للبيع في 6 اكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 64000 جنيه

شارك المحتوى:

تتميز مدينة السادس من أكتوبر بوفرة العديد من المشاريع الاستثمارية بداخلها، حيث يمكنك أن تحصل على مكاتب للبيع في 6 اكتوبر Offices for sale in 6 October كاملة التشطيب عن طريق أبرز المولات التجارية التي تجمع بين أكثر من وحدة عقارية، سواء مكاتب إدارية أو عيادات ومعامل تحاليل طبية وحتى المحلات.

حيث تعبتر مدينة 6 أكتوبر من المناطق التي تزدهر بالسكان لما تتمتع به من مرافق عمرانية وبنية تحتية ضخمة من طرق مرصوفة بشكل جيد وشبكة كهرباء وغيرها من العوامل الأساسية، لذا تعج المنطقة بالتجارة وعادة ما تجد مكاتب للبيع مستعمل وجديد وهو الأمر الذي يبحث عنه رواد الأعمال الناشئين والمستثمرين والراغبين في تحقيق مكاسب مالية في أسرع وقت.

وتنفرد مدينة 6 بالموقع الحيوي حيث تقع في محافظة الجيزة على طريق الواحات من الكيلو 47 وصولًا إلى الكيلو 72 وتبلغ مساحتها 78100 فدان، الأمر الذي جعلها تزخر بالخدمات والمرافق إذ يسكنها حوالي 4.75 مليون نسمة كما يتوفر بها مباني عصرية على أحدث طراز معماري محاكي للدول المتقدمة، كما وفرت مكاتب للبيع في 6 اكتوبر.

احجز الان وحدتك الإدارية في قلب 6 اكتوبر بأفضل الأسعار ومختلف المساحات للاستفسار عن كافة تفاصيل مشروع مكاتب للبيع في 6 اكتوبر Offices for sale in 6 October تواصل معنا من خلال الرقم التالي:

خصائص شراء مكاتب للبيع في 6 اكتوبر

يعتقد بعض المستثمرين أن فكرة الحصول على مكاتب للبيع في 6 اكتوبر بالتقسيط من الأمور التي يجب دراستها بشدة حيث يستلزم صحة بعض الأوراق، سواء في مجال القضاة والمحاماة أو مكاتب الاستشارات، إذ إنه يجب التأكد من كل التفاصيل المتعلقة بالوحدة العقارية.

حيث نالت فكرة الاستثمار في المكاتب الإدارية جزءا كبيرا في عالم العقارات، فأصبح أكثر ما سعى إليه المستثمر في تلك المرحلة هو  الحصول على مكاتب للبيع في 6 اكتوبر والشروق والمستقبل والمدن السكنية التي تقل بها الكثافة السكانية، وذلك من أجل توسيع المجال الخاص به في أكثر من مكان.

مكاتب للبيع فى القاهره

اقرأ أيضًا: كمبوند ويست وودز 6 أكتوبر

مكاتب للبيع في 6 اكتوبر بالتقسيط

أغلب المشاريع العقارية الموجودة داخل مدينة 6أكتوبر هي مشاريع سكنية، ولكن بسبب تطور النظام الاستثماري أكدت بعض الشركات على تنظيم مولات ضمة تضم وحدات عقارية أخرى مثل المكاتب الإدارية والمحلات التجارية، وذلك من أجل زيادة فرص الاستثمار بأكثر من جهة، كاما يتوفر عدد من مكاتب للبيع بالتقسيط.

حيث يتمكن المستثمر أن يحصل على مكاتب للبيع في 6 اكتوبر ومحلات تجارية ضخمة بأقل الأسعار، وعروض قوية تتعلق بأنظمة الدفع والسداد على أكثر من مرحلة لفترات زمنية طويلة، حيث يتمكن المستثمر من دفع مبلغ مالي بسيط ومن ثم يقوم بسداد الباقي لفترات زمنية طويلة.

تم توفير العديد مكتب في 6 أكتوبر من الخدمات التي تعمل على راحة المستثمر، وكانت أبرز الخدمات المتوافرة على هيئة مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، بالإضافة إلى بعض المناطق التي تم تخصيصها للألعاب والأطفال، بخلاف رجال الأمن والحراسة، من أجل أن ينعم المستثمر بدرجة عالية من الأمان، وفي هذا الصدد يتوفر مكاتب للبيع بالتقسيط.

أكدت معظم الشركات الاستثمارية على تنوع مكتب في 6 أكتوبر المساحات على حسب أذواق العملاء، وذلك حتى تتيح لهم مكاتب متنوعة بمساحات رائعة تخدم مجال العمل الملتزمين به، ومن تلك النقطة سوف نوضح لحضراتكم أبرز المشاريع العقارية التي يوجد بها مكاتب للبيع في 6 اكتوبر.

  • مول العرب 6أكتوبر Arab mall.
  • ريتزي بلازا مول Ritzy Plaza Mall.
  • بيرلادو مول مدينة 6أكتوبر Perlado Mall.
  • ذا جيت بلازا مول The Gate Plaza Mall.
  • كليوباترا سكوير مول Cleopatra Square Mall.
  • بفرلي هيلز ستريب مول Beverly Hills Strip Mall.
  • دايموند مول ٦ أكتوبر Diamond Mall 6th of October.

لمزيد من المعلومات حول مكاتب للبيع في مصر، يرجى التواصل معنا:

مكاتب للبيع مستعمل في مول كليوباترا سكوير 

كليوباتر سكوير مول أحد أفضل المولات التجارية التي تضم مجموعة من الوحدات العقارية التي تم تصميمها على أعلى مستوى، حيث بإمكانك أن تختار ما بين أكثر من مكتب إداري وأيضا محل تجاري للبيع في 6 اكتوبر بما يتناسب مع وظيفة عملك.

تم تطوير ذلك المول الرائع من خلال شركة كليوباترا للتنمية العقارية Cleopatra Development داخل كمبوند كليوباترا بالشيخ زايد، وهو من أفضل المشاريع السكنية التي تم تنفيذها مؤخرا على ساحة المجال العقاري في مصر، وهو بمثابة بوابة كبيرة لعالم الاستثمارات، كما يوجد مكاتب للبيع في مصر.

الشركة المطورة قامت بتنفيذ المشروع على مساحة تصل إلى 130000 متر وساهمت تلك المساحة الكبيرة في تحسين وتوسيع رقع المكاتب الإدارية، وتنوع الأشكال والمساحات، حتى تتيح خيارات أكثر للمستثمرين داخل ذلك المول مكتب في 6 أكتوبر.

اطلع علي سنترادا مول اكتوبر

مكاتب للبيع في 6 اكتوبر ريتزي بلازا مول 

تبدأ مساحة المكاتب الإدارية داخل RITZY mall من 50 متر مربع، بالإضافة إلى وجود مساحات أكبر تصل إلى 65 و92 متر مربع على حسب رغبة المستثمر، وكل مكتب مزود بحمام وغرفة استقبال وتشطيب سوبر لوكس، كما يوجد مكاتب للبيع مستعمل.

يقع RITZY mall في مدينة السادس من أكتوبر، داخل المربع الذهبي، والذي يعد أرقى المناطق الموجودة وأكثرها حيوية، نظرا لتوافر الخدمات والحركة المستمرة على مدار الـ24 ساعة يوميا، لذلك فهو موقع محبذ لكثير من العملاء الراغبين في الحصول على مكاتب للبيع فى القاهره.

كما أكدت الشركة المطورة للمشروع على توافر عروض ممتازة لطرق السداد والدفع، حيث يتمكن المستثمر من القيام بدفع 20% من قيمة المبلغ، على أن يقوم بسداد المبلغ الباقي لمدة تصل إلى 4سنوات، أو 5سنوات في حالة دفع 25% فضلًا عن توافر مكاتب للبيع في مصر.

لمزيد من المعلومات حول الـ مكاتب ادارية للبيع يرجى التواصل معنا:

مكاتب للبيع من المالك مباشرة

مكاتب للبيع في 6 اكتوبر مول العرب Arab mall

يعتبر مول العرب أشهر المولات الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر حيث يحتوي على مراكز تسوق كبيرة، بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة من الوحدات الإدارية والتجارية التي تتمتع بتصميمات عالية سواء من الواجهة الخارجية أو التقسيمات الداخلية مكتب في 6 أكتوبر.

من خلال العرب مول يمكن للمستثمر أن يحصل على مكاتب للبيع في 6 اكتوبر بأرخص الأسعار وبمساحات رائعة، حيث تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 61 متر مربع، وتتنوع وتختلف المساحات على حسب المساحة المطلوبة من المستثمر نفسه محلات سكوير مول أكتوبر.

تبدأ فتح بوابات المول من الساحة العاشرة صباحا، ويتم غلقها في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويحتوي المول على عدة طوابق متتالية، بإمكانك أن تتابع وتستفسر عن أبرز الوحدات التجارية التي ترغب في الاستثمار بها، من خلال الشركة المطورة، بالإضافة إلى توافر عدد كبير من مكاتب للبيع في مصر.

انظر إلى: مول سنترادا بلازا 6 أكتوبر

مكاتب للبيع في 6 اكتوبر ذا جيت بلازا مول The Gate Plaza 

شركة ميكون للتطوير العقاري عملت على تنفيذ واحد من أرقى المولات الموجودة في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6أكتوبر حيث يقع المشروع على مساحة كبيرة صممت كي يتم تنفيذ العديد من الوحدات الإدارية والتجارية بداخلها بجانب عيادات للبيع في 6 اكتوبر l.

يمكن للمستثمر أن يحصل على وحدات مشطبة ومتنوعة بمساحات متفاوتة، تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 41 متر مربع داخل ذلك المول، كما تتنوع الأسعار على حسب الدور أو مساحة المكتب الذي ترغب في الاستثمار به مكتب في 6 أكتوبر .

يتمتع المبنى بواجهة خاصة تم تصميمها من قِبل مجموعة من أفضل المهندسين داخل مصر، كما يوجد بعض الخدمات التي يتوفر على المستثمر راحة كبيرة، مثل المصاعد الكهربائية على شكل بانوراما، وبعض الكافيهات والمطاعم الرائعة محلات سكوير مول أكتوبر.

إن كنت تبحث عن مكاتب ادارية للبيع في 6 أكتوبر فيرجى التواصل معنا:

مكاتب ادارية للبيع في 6 اكتوبر بيرلادو مول Perlado Mall

الموقع الجغرافي الخاص بمول بيرلادو مول هو أكثر ما يحفز المستثمرين على بدء رحلتهم الاستثمارية من خلال ذلك المشروع الرائع، والذي يقع بمدينة 6أكتوبر في بيرلادو مول في شارع البستنا الرئيسي، وهي أحد أرقى المناطق ب6أكتوبر وأكثرها حيوية في بيرلادو مول تحليل مبنى إداري square mall 6 october.

قامت شركة مودرن للتطوير العقاري بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة داخل ذلك المول بيرلادو مول تحليل مبنى إداري من خدمات وحدات عقارية وما إلى أخره، حيث بإمكانك أن تحصل على محلات للبيع في اكتوبر او مكاتب بكل بساطة عن طريق ذلك المشروع الحيوي محلات سكوير مول أكتوبر square mall 6 october.

كما وفرت الشركة المطورة العديد من العروض القوية لطرق السداد، وذلك من خلال دفع 20% من المبلغ وسداد الباقي على مدار 7سنوات، وتبدأ المساحات الموجودة في المول من 61 متر مربع، إلى مساحات أكبر لتفي جميع الأغراض،بالإضافةإلى توافر عددًا من مكاتب للبيع بالتقسيط.

تعرف علي افضل ايست بوينت مول 1 القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع في مصر دايموند مول

يقع دايموند مول في محافظة الجيزة بمدينة 6أكتوبر وتحديدا خلف جامعة 6 أكتوبر بميدان الحصري، وكان لموقع المول ٦ اكتوبر دور هام في زيادة فرص الاستثمار بداخله، من خلال المكاتب الإدارية والمحلات التجارية المعروضة للبيع.

وفرت الشركة المطورة مجموعة من أفضل المطاعم الفاخرة داخل المول ٦ اكتوبر، مثل “كنتاكي/ ماكدونالدز/ تومة” والعديد من المطاعم السورية التي تمتاز بالأكل الدمشقي الرائع، مع صالات انتظار مكيفة لكافة الزوار، كما يوجد مكاتب ادارية للبيع.

أسعار مكاتب للبيع فى القاهره

تختلف الأسعار على حسب الخدمات التي تقدمها شركات التطوير العقاري داخل مشروعاتها، إلا أن معظمهم يتنافسون مع بعضهما البعض وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية للعملاء، حيث يوفرون أسعار تنافسية ليستقطبوا عددًا كبيرًا من الراغبين في التملك في المكاتب الإدارية المعروضة للبيع.

حيث تمتاز تلك المكاتب بتحقيق فوائد مالية ممتازة وخاصة إن كانت الوحدة تابعة لمول من تنفيذ شركة عقارية ذات شهرة، فضلًا عن الموقع الذي يحيط به السكان والذي يعمل على ازدهار عمليتي البيع والشراء، لذا إن كنت تود حجز وحدتك العقارية فسارع بالتواصل معنا. ‏

أهمية الاستثمار العقاري بمدينة أكتوبر

إن الاستثمار هو الطريق الأمثل الذي يحقق لك أفضل المكاسب المالية ويعمل على توفير دخل ثابت لك، إلا أن بعض المستثمرين يخشون المخاسر التي قد تنتج عنه إلا أن الاختيار المناسب للمنطقة المراد الاستثمار بها توفر لك بيئة آمنة بعيدًا عن المخاطر وتكمن تلك المنطقة في مدينة 6 أكتوبر، والتي تحفل بالعديد من المميزات والمنافع، ومن أبرزها ما يلي:

  1. الموقع الجغرافي: حيث تتمتع بموقع مناسب في محافظة الجيزة وبالقرب من محور الضبعة وعلى مساحة كبيرة.
  2. بنية تحتية ضخمة: تضم المنطقة شبكة كهرباء ومياه للشرب وصرف صحي وطرق مجهزة على أحدث مستوى.
  3. الأسعار التنافسية: تتنافس شركات التطوير فيما بينها لتقدم أفضل العروض فمنهم من يعرض مكاتب للبيع بالتقسيط ومنهم من يعرض مكاتب ادارية للبيع.

 

مكاتب ادارية للبيع


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب