منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

مما لا شك فيه أن منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر هي واحدة من المناطق الحيوية الرائعة جداً والتي تُعد أنها الرئة الأولي لمحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد وذلك بسبب أنها تشتمل علي المساحات الكبيرة من الأراضي الزراعية المتنوعة والتي تتمتع بالمميزات المختلفة وهو ما يجعلها من أكثر الأماكن المناسبة للاستثمار ولذلك هناك العديد من الشركات المطورة للمشروعات قد حرصت علي أن يتم الاهتمام بها والبدء في بناء المشروعات فيها وهو ما ساعد علي أن يتم إحياء المنطقة بأفضل شكل ممكن وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة عن المشروع والتي قد ترغب في الاطلاع عليها.

إذا كان لديك أي استفسار عن منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

    • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

تُعد أن مدينة السادس من أكتوبر هي واحدة من المدن السكنية الرائعة والتي يزداد الإقبال عليها من قبل العديد من الأفراد الراغبين في الاستثمار حيث أنه يوجد فيها المواصفات المناسبة بداية من موقعها الاستراتيجي الرائع جداً علي حدود القاهرة ولذلك تُعتبر أنها الاختيار الأمثل من أجل الأفراد الراغبين في الحصول علي وحدات سكنية تكون بعيدة عن الصخب والضوضاء في المدينة.

مشروع الحزام الأخضر هي واحدة من أكثر المناطق السكنية الرائعة والتي تشهد الاقبال الكبير من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي مساحة أرض مناسبة في مدينة السادس من أكتوبر وتمتلك تلك المنطقة مجموعة متنوعة من المميزات المختلفة والتي تجعلها واحدة من الأماكن ذات طابع استثماري مناسب مع الكثير من الأفراد.

تتمتع تلك المنطقة بالعديد من المقومات المتنوعة وخاصة أنه تم العمل علي تشييدها ضمن مشروع يشترط توفير العديد من المساحات الخضراء فيها وذلك بسبب أنها من المناطق الزراعية في الأساس وقد ساعد التطوير الكبير الذي شهدته المنطقة في السنوات الأخيرة هو أن يتم خلق المجتمع العمراني المتكامل.

في الفترة الأخيرة هناك طلب كبير علي الأراضي المتاحة للبيع في منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر وذلك بسبب أنها تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجذب العديد من الأفراد ومن الأمور الجديرة بالذكر أنه هناك البعض من الاشتراطات المختلفة التي يجب أن يتم تحقيقها للحصول علي أي من تلك الأراضي حيث يتم مراعاة نسب تميز كل قطعة طبقا لموقعها بالإضافة إلي أنه سيتم العمل علي علي إقرار العلاوات للمخالفة في البناء.

قامت الحكومة المصرية في خلال الفترة الأخيرة بعرض مجموعة متنوعة من قطع الأراضي المختلفة والتي تتميز بأسعارها المعقولة ولذلك هي واحدة من أهم نقاط الجذب المناسبة مع العديد من الأفراد ولذلك يُمكنك التقديم الآن من أجل الحصول علي واحدة منها.

اقرأ أيضًا: كمبوند ليفز ويست اكتوبر

منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

اين تقع منطقة الحزام الأخضر؟

يُعد أن منطقة الحزام الأخضر هي من المناطق التي تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنها تقع في مدينة السادس من أكتوبر حيث أنه من الممكن الوصول إليها بكل سهولة من خلال العديد من المناطق السكنية الأخرى وتتواجد في أحد المواقع الحيوية والطرق الرئيسية ومنها محور روض الفرج والطريق الدائري وطريق اسكندرية الصحراوي وهو ما يُسهل التنقل والوصول إلي العديد من المناطق.

مساحة الحزام الاخضر مدينة السادس من اكتوبر

منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر تُعد أنها من المناطق التي تتألق بشكل قوي حيث أنها تمتلك البعض من المقومات والخصائص التي تجعلها من المناطق ذات الجمال الطبيعي والتي تُمثل تجربة استثنائية وفرصة مناسبة للأفراد الذين يبحثون عن الرقي والبساطة في شكل واحد حيث أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 12 ألف فدان وتم استغلالها وتقسيمها بالشكل المناسب ولذلك نجد أن هناك العديد من الأراضي ذات المساحات المتنوعة والتي تختلف في الأسعار وهو ما يجعل هناك العديد من الخيارات المتعددة التي تتناسب مع الاحتياجات بشكل مستمر.


في تلك المنطقة من الممكن أن يحظى كل من العملاء والمستثمرين بالتوازن المناسب والذي يجمع بين كل من الحياة الحضرية وجمال الطبيعة حيث أنه يُمكنهم الاستمتاع بالأجواء الهادئة والجمال الخلاب للحياة في الريف دون أن تحتاج إلي السفر للخارج.

تعرف اكثر علي :- سعر المتر في الحزام الاخضر

مميزات الحزام الاخضر مدينة 6 اكتوبر

تُعتبر أن منطقة الحزام الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر هي واحدة من المناطق التي تمتلك مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعلها الأفضل علي الاطلاق وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل عنها من خلال النقاط التالية:

  1. تم تأسيس تلك المنطقة وذلك من أجل العمل علي أن يتم استصلاح الأراضي الصحراوية المحيطة بمدينة 6 أكتوبر حتي تكون الرئة الخضراء والتي تنمو بين المباني والوحدات والمشاريع المتنوعة التي يتم بناؤها.
  2. تُعتبر أن تلك المنطقة مزيج بين التفكير الإبداعي والرؤية المستقبلية ولذلك هي واحدة من أهم المشروعات العمرانية في خلال الفترة الأخيرة وهناك طلب كبير من قبل العديد من الأفراد عليها.
  3. قد تم العمل علي التقسيم للمنطقة بالشكل المناسب حتي تكون عبارة عن قطع صغيرة والتي تكون مساحة كل منها حوالي 5 فدان وتشتمل علي العديد من الخدمات والمميزات والتي تتمثل في الممرات والشبكات الطرقية الرئيسية والفرعية والبنية التحتية التكنولوجية الحديثة سهولة الوصول إلى جميع القطع.
  4. يجب أن تعرف أن منطقة الحزام الأخضر المثال الأول الذي يدل علي التحول العمراني المذهل والذي يُعد أن روح الاستدامة من عناصره والتي تنمو فيه بسرعة حيث أن هناك اهتمام كبير بالمنطقة.
  5. واحدة من أهم المميزات التي تُعد أنها متاحة في المنطقة هو أن يتم التركيز علي الأشكال المختلفة من الخدمات الأساسية ومنها مياه الشرب والري والكهرباء والاتصالات وهو ما جعلها من الأماكن المثالية للإقامة بالشكل المناسب.
  6. هي من المناطق التي تم تحويلها أن تكون من المناطق الزراعية إلي منطقة سكنية حديثة حيث أنه تم السماح ببناء العديد من المنازل والمرافق المتنوعة بشكل مستدام.

تعرف اكثر علي :- كم عدد الكومباوندات داخل الشيخ زايد

ما هي أهداف مشروع منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر؟

في خلال السنوات الأخيرة قد زادت نسبة التلوث بشكل كبير في القاهرة إلي أن تحولت إلي واحدة من المناطق التي تشتمل علي المنظومة البيئية الغير قادرة على تقديم وظائفها الحيوية المطلوبة بالشكل المناسب وهو ما أصبح غير مناسب من أجل الحفاظ علي الحالة الصحية للكائنات مما جعل وزارة البيئة تعمل علي تنفيذ مشروعات الحزام الأخضر من أجل التقليل من انتشار التلوث الذي يحدث وسنتعرف الآن علي أبرز الأهداف والتي تتمثل في:

  1. توفير العديد من المساحات الخضراء المختلفة في العديد من الأماكن المتنوعة علي الطريق الدائري وذلك من أجل التقليل من التلوث والحصول علي الشكل الجمالي المناسب والحرص علي توفير الرعاية المناسبة والزيادة من مستوي الذوق لدي المواطنين.
  2. الحزام الأخضر يُعد أنه مفيد بشكل كبير من أجل حماية السكان من التعرض للأمراض المختلفة في الصدر ومنها الحساسية والحفاظ علي الحالة الصحية للمواطنين.
  3. العمل علي أن يتم استغلال البعض من المساحات المتنوعة الفارغة وذلك من خلال زراعة البعض من الأشجار والنباتات من أجل أن يتم تحقيق عائد اقتصادي قوي وبدء البعض من المشروعات السكنية ذات الطابع الاستثماري.
  4. كما أنه يُعتبر من المشروعات القومية التي تهدف إلي الحفاظ علي البيئة من التلوث وذلك من خلال الزيادة من مساحة الرقعة الخضراء في القاهرة الكبرى وذلك من أجل التخفيف من آثار العوامل الحيوية التي يتعرض لها السكان.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سوليمار زايد الجديدة

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

من خلال حديثنا عن منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر سوف نتعرف علي البعض من المشكلات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في تلك المنطقة والتي علي الرغم من المميزات فيها إلا أن هناك البعض من الأمور التي قد ينتج عنها عدم التطور المناسب للمنطقة ومن أبرز المشكلات فيها ما يلي:

  1. حيث أنه في خلال الفترة الأخيرة قد زادت التكاليف المخصصة للقرار الوزاري الذي يتم الحصول عليه من وزارة الإسكان.
  2. هناك البعض من المخاوف من قبل البعض من العملاء والمستثمرين أنه قد يحدث انتشار للعشوائيات مما يُساعد علي أن يتم تغيير الشكل العام للمنطقة نتيجة للبناء المخالف.
  3. تُعد أن نسبة البناء في المنطقة تصل إلي 15% فقط والتي تُعتبر أصغر نسبة بنائية في مصر بالكامل وهذا الأمر نتيجة البعض من الأهداف التي ترغب الدولة في الوصول إليها ومنها الحفاظ علي البيئة بالشكل المناسب والحد من التلوث والزيادة من المساحة الخضراء بشكل كبير.
  4. قد تجد أن هناك التأخير الذي يحدث من قبل الوزارة عن الاعتماد للمشروعات المختلفة.
  5. لا يوجد هناك وضوح علي تبعية المنطقة هل هي تكون تابعة لمركز مدينة السادس من أكتوبر أم إلى مركز مدينة الشيخ زايد.

سعر الفدان في الحزام الأخضر

هناك العديد من مساحات الأراضي المختلفة والتي تُعد أنها متاحة في منطقة الحزام الأخضر في أكتوبر وتتميز بأن أسعارها مناسبة من أجل العديد من الأفراد حيث أن متوسط السعر فيها يصل إلي 3 مليون جنيه مصري وهذا السعر من الممكن أن يتغير في خلال الفترة القادمة نظراً للبعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في الأسعار.

بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الأنظمة المختلفة للسداد والتقسيط من أجل التسهيل علي العملاء واستقبال أكبر عدد ممكن من المستثمرين ويكون النظام عبارة عن أن يتم دفع 25% من القيمة الإجمالية كمقدم والتقسيط لباقي المبلغ علي مدار 3 سنوات أو يُمكنك اختيار النظام الثاني والذي يكون عبارة عن أن يتم دفع 15% من القيمة الإجمالية كمقدم ومدة تصل إلي 3 سنوات سماح والتقسيط لباقي المبلغ علي مدار 7 سنوات محملة بالأعباء.

تعرف اكثر علي :- مشاريع نيو زايد الجديدة تعرف الان علي افضل 5 كمبوندات الشيخ زايد

منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

خريطة الحزام الاخضر 6 أكتوبر

منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر هي واحدة من المناطق البارزة والرائعة بشكل كبير و التي يزداد الطلب عليها بشكل كبير في الفترة الأخيرة وخاصة مع الاهتمام الكبير من قبل الحكومة المصرية بها حتي تكون واحدة من الأماكن الاستثمارية لضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والأفراد الراغبين في الاستثمار ولذلك قد تم التخطيط لها بالشكل المناسب حيث أنها تتواجد في من طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي حيث أنها تقع بشكل مباشر أمام كمبوند بفرلى هيلز على طريق وصلة دهشور وحتى طريق الواحات البحرية وهذا من الأماكن الحيوية والتي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من قطع الأراضي المتاحة فيها وتُمثل أنها الفرصة الاستثمارية الأهم.

كمبوندات الحزام الاخضر

هناك البعض من الكمبوندات الرائعة والتي تتواجد في منطقة الحزام الأخضر والتي تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة وسوف نتعرف علي أبرزهم من خلال النقاط التالية:

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في زايد الجديده بالتقسيط بافضل سعر

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر Compound Isola Villas

هي واحدة من المشروعات السكنية الرائعة والتي تم العمل علي إنشاؤها من قبل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري حيث أنه يمتلك البعض من المميزات الرائعة بداية من الموقع الاستراتيجي المناسب الذي يتواجد في مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة كمبوندات الحزام الأخضر في الحوض 11 والذي يُعد أنه قريب من البعض من الطرق الحيوية مثل الطريق الدائري وطريق احمد زويل وميدان الرماية وميدان جهينة وهو ما يجعل هناك سهولة في الحركة والتنقل بين المناطق المتنوعة.

تم تشييد الكمبوند علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 15 فدان وقد تم استغلال المساحة بالشكل المناسب حيث أن حوالي 85% من المساحة الإجمالية تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات الأساسية والترفيهية ولكن المساحة الباقية من أجل توفير الوحدات السكنية المختلفة والتي تُعد أنها متنوعة من حيث النوع والمساحة ومنها:

  1. حيث أن هناك العديد من الشقق السكنية المختلفة والتي تتراوح في السعر بين 190 متر مربع وحتى 340 متر مربع.
  2. بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات البنت هاوس والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير حيث أن المساحة فيها تكون بين 380 متر مربع وحتى 450 متر مربع.
  3. تم الاهتمام بأن يتم توفير البعض من الفيلات المستقلة والتي تختلف مساحتها حيث أنها تتراوح بين 490 متر مربع وحتى 503 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- مول جيفال بيزنس كومبلكس

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October
واحد من المشروعات العقارية الحديثة والتي تم تشييدها من قبل شركة ميراث للتطوير العقاري حيث أنه قد تم الاهتمام بالتفاصيل المختلفة فيها والتي تبدأ من الموقع الاستراتيجي المتميز والذي يُعد أنه في قلب مدينة السادس من أكتوبر في منطقة كمبوندات الحزام الأخضر وهو من المشروعات التي تتواجد بالقرب من البعض من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق البوليفارد ووصله دهشور والطريق الدائري ومحور 26 يوليو ومول العرب ومول مصر.

قد تم تنفيذ المشروع علي مساحة كبيرة والتي تُقدر بحوالي 4200 متر مربع والتي تم الحرص علي الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن حيث أن حوالي 85% من المساحة الكلية قد تم استغلالها من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والبعض من المناظر الطبيعية والخدمات والمرافق بينما المساحة المتبقية والتي تُقدر ب 15% قد تم تخصيصها من أجل بناء العديد من المباني والمنشآت السكنية حيث انه يحتوي على العديد من الفيلات المتنوعة بمساحات متفاوتة والتي تتمثل في:

  1. من الممكن أن تجد في الكمبوند البعض من وحدات التاون هاوس الرائعة والتي تبدأ المساحة فيها من 197 متر مربع.
  2. كما أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس التي يُمكنك اختيار الوحدة المناسبة منها والتي تبدأ من 208 متر مربع.
  3. بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المستقلة والتي تبدأ مساحتها من 240 متر مربع.

خريطة أحواض الحزام الأخضر

قد تم العمل علي تقسيم إلي منطقة الحزام الأخضر إلي أحواض والتي تتمثل في 3 مناطق وهم المنطقة الأولى من حوض واحد حتى حوض 16 بمساحة تصل إلى 4500 فدان والمنطقة الثانية من حوض 17 حتى حوض 24 لتبلغ مساحتها إلى 2200 فدان والمنطقة الثالثة تتكون من 25 حوض حتى حوض 49 تبلغ مساحتها إلى 3500 فدان.

للتواصل مع مبيعات منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

إذا كان لديك أي استفسار عن منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب