مول اجورا التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 30 فدان
المطور شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 37001 جنيه

شارك المحتوى:

مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo هو مشروع تجاري علي أعلي المستويات تم تنفيذه في القاهرة الجديدة من انشاء شركة اوربان للتطوير العقاري فطرحت الشركة مشروعها الجديد بأقل مقدم و أطول فترة سداد  و الذي يعتبر فرصة استثمارية مميزة جدا و مضمونة بأعلي عائد استثماري في التجمع الخامس.

يقع مول اجورا التجمع الخامس في موقع استراتيجي و مميز جدا بالقرب من كافة الخدمات و المناطق الهامة بقلب التجمع الخامس و يتمتع اجورا مول بعدة مميزات منها التصميمات الخارجية و الداخلية للمشروع و حدات متنوعة منها الادارية و التجارية و الطيبة بمساحات مختلفة تبداء ب58 متر مربع و بجانب كافة الخدمات الموجودة في المشروع ليتمتع بالكثير من المميزات التي تلبي احتياجات العملاء و المستثمرين.

احصل علي وحدتك الان و تعرف علي فرصتك الاستثمارية 

موقع موال اجورا التجمع الخامس

حرصت شركة أوربان للتطوير العقاري اختيار الموقع لمشريعها بشكل دقيق جدا و بعد دراسة مفصلة اختارت الشركة المطورة القاهرة الجديدة كونها منطقة حيوية و هامة بالتحديد في التجمع الخامس علي طريق النصر السريع ليكون بالقرب من كافة المناطق الحيوية ليكون قريب من حي اللوتس و قريب من كافة الطرق و المحاور الرئيسية ليكون من السهل الوصول الية من اكثر من طرق و قريب ايضا من الأتي :-

  • مول اجورا Agora Mall New Cairo بالقرب من شاريع التسعين.
  • مول اجورا القاهرة الجديدة قريب جدا من الجامعة الأمريكية.
  • و يعتبر بالقرب من نادي القاهرة الجديدة و نادي بلاتينيوم.

تعرف اكثر علي :- مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

مول اجورا التجمع الخامس

تصميم ومساحة Agora Mall New Cairo

تبلغ مساحة مشروع اجورا التجمع الخامس 16.284 متر مربع و هي مساحة صخمة اخذتها الشركة المطورة لطرح مشروع عالمي و بأعلي المعايير و الجودة العالمية و حرصت شركة أوربان ان تضع في المول كافة العناصر و الخدمات التي تساعدهم علي طرح مشروع متكامل من كافة الجوانب.

و حرصت الشركة المطورة علي التعاون و استعادة بأكبر الشركات في مجالات الاستشارات الهندسية و التصميمات المعمارية لعمل طراز معماري عالمي و راقي بأجود انواع البناء و لقد صممت الشركة تقسيمات داخلية لتوزيع الخدمات و المرافق العامة بطريقة تخدم بها الزوار و العملاء.

كما عملت علي توفير بيئة صحية للعمل و استغلال تلك المساحات في المساحات الخضراء و بحيرات اصتناعية و المناظر الطبيعية داخل مول اجورا التجمع الخامس و كمات تطل جميع الوحدات التي تتواجد داخل المشروع بإطلالات مميزة و خلابة.

و ينقسم mall agora  الي ثلاث طوابق منقسم الي دور ارضي الي الدور الثاني توجد بهم وحدات متنوعة من وحدات ادارية و وحدات تجارية و وحدات طبية بجانب توفير اكثر من مساحة للوحدات و تبداء من 58 متر للوحدة داخل المشروع لتناسب الكثير من العملاء و المستثمريين .

تعرف اكثر علي :

اسعار مول اجورا القاهرة الجديدة

يوجد في مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo اسعار تنافسية للغاية و متنوعة لتسهل علي العملاء و المستثمرين و البداء في استثمار عقاري بكل سهولة .

انظمة سداد المشروع اجورا مول التجمع الخامس

طرحت شركة اوربان للتطوير العقاري انظمة سداد متنوعة و مختلفة لتقدم أقل مقدم و أطول فترة سداد في القاهرة الجديدة لتكون انظمة سداد كلأتي :-

  • 20%مقدم و باقي مبلغ الوحدة علي 5 سنوات بدون فوائد.

اتصل الان و تعرف علي احدث الاسعار و المساحات و تعرف علي خصم الكاش لفترة محدودة

خدمات مول اجورا التجمع الخامس

شركة أوربان للتطوير العقاري أن تجعل مول اجورا التجمع الخامس agora mall new cairo أكبر صرح تجاري مميز في التجمع الخامس وجعلته المُجمع التجاري الأفضل للعملاء والزائرين وذلك من خلال الخدمات التي وفرتها بالمشروع وهي:

  • منطقة مخصصة للاطفال مامنة بالكامل في اجورا مول .
  • يوجد امن و حراسة علي مدار اليوم بالاضافة الي وجود كاميرات مراقبة.
  • عمل مساحات خضراء و لاند اسكيب علي أعلي مستوي.
  • منطقة مخصصة للمطاعم و الكافيهات بوجود برندات عالمية.
  • مصاعد و سلالم كهربائية تربط المشروع ببعض.
  • يوجد في مول اجورا القاهرة الجديدة تكيف مركزي.
  • يحتوي علي عدة بنوك و ماكينات صرف الي.
  • يوجد جراج للسيارات علي مساحة كبيرة في المشروع.

مول اجورا التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :- مول سعادة القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في مشروع اجورا القاهرة الجديدة

مول اجورا التجمع الخامس يقدم الكثير من المميزات الذي يجعلة من اهم مشاريع في التجمع الخامس و يعطي تجربة مميزة و فريدة من نوعها للزوار و العملاء و يعطي تجربة مميزة للتسوق بالأضافة الي جعل الاطفال منطقة مخصصة لهم بها كافة الخدمات الترفيهية .

يعد امتلاك وحدة داخل اجورا مول Agora Mall New Cairo فرصة استثمارية مميزة جدا للكثير من المميزات داخل المشروع وذلك لأنه يقع في موقع استراتيجي ومميز هذا بجانب مساحته الضخمة التي تضم الكثير من الخدمات لتلبي حاجات العملاء والمستثمرين.

طرحت الشركة المطورة وحدات متنوعة منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات مختلفة وتصاميم عصرية و مميزة بالإضافة إلى توفير باقة مميزة من الخدمات و المرافق الأساسية والترفيهية و كل هذا بأسعار تنافسية تم طرحها من قبل شركة أوربان للتطوير العقاري.

تعرف اكثر علي

عيوب المشروع اجورا التجمع الخامس

العيوب التي يمكن ملاحظتها في أي مشروع لا تقلل من أهميته الاستثمارية و في مول اجورا التجمع الخامس حيث إنها نابعة من الاحتياجات المختلفة للعملاء، فمن الممكن أن يتصور بعض المستثمرين أن وجود العديد من الأنشطة الاستثمارية سينتج عنه غياب الخصوصية و  هو لا يعد عيبا في حد ذاته لأن شركة اوربان العقارية توفر كل نشاط في دور خاص به وترتفع عوامل الأمان في المول بشكل أكبر نتيجة تواجد أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة.

مكاتب للبيع في التجمع الخامس تعرف عليها الان

المطور العقاري لمول اجورا التجمع الخامس والمشاريع السابقة

شركة اوربان للتطوير العقاري هي تعتبر من الشركات الكبري في السوق العقاري المصري الذي تمتلك الكثير من المشاريع المميزة و مول اجورا القاهرة الجديدة Agora Mall New Cairo وحدا منها وتمتلك مشاريع في مجالات مختلفة منها السكني و الاداري و التجاري و غيرها من المشاريع في السوق العقاري المصري.

و الشركة المطورة لها خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري و بالأخص في السوق العقاري المصري و لها كم مميزة من المشاريع في اكثر من منطقة مثل 6 اكتوبر و القاهرة الجديدة و التجمع الخامس قامت بتنفيذها علي اجمل وجه.

مشاريع شركة اوربان العقارية السابقة

  • كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس.
  • مول في 90 القاهرة الجديدة.
  • مول كلاود 9 بالقاهرة الجديدة.
  • مول هيل تاون 6 أكتوبر.
  • مول تربليكس التجمع الخامس.

رقم مبيعات مول اجورا التجمع الخامس


iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب