مول ايزولا حدائق اكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ايزولا حدائق اكتوبر Isola Mall October

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور الشركة المصرية للتنمية العقارية
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 35000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مول ايزولا حدائق اكتوبر الذي طرحته شركة المصرية جروب العقارية فرصة جديدة يجب استغلالها ،كما يتميز مول ايزولا  بموقع حيوي في منطقة حدائق اكتوبر مع خدمات متكاملة و مساحات متنوعة بين التجاري و اداري.

معلومات عن مول ايزولا حدائق أكتوبر Isola Mall October

اختارت الشركة المطورة لـ مول ايزولا اكتوبر Isola Mall October وهي الشركة المصرية جروب للتنمية العمرانية أفضل الأماكن والمواقع الاستراتيجية داخل منطقة حدائق أكتوبر، حتي يكون علي مقربة من أهم الطرق الحيوية والتي يسهل الوصول منها الي الأماكن الأخري.

بالاضافة لأسعار مول ايزولا حدائق أكتوبر Isola October التي تناسب جميع العملاء مول ايزولا اكتوبر، طرحت شركة المصرية جروب العقارية باقة أنظمة الحجز و سداد مرنة تتلائم مع كافة المستثمرين، فان المشروع Isola Mall هو مجمع تجاري و اداري و طبي متكامل الاركان كما يوفر فرص الذهبية للاستثمار الذهبي.

إذا كنت مهتم بالتملك داخل مول ايزولا اكتوبر Isola Mall October أو تريد مشروع استثماري ضخم يعود بالنفع عليك، يرجي متابعة المقال التالي لمعرفة الأسعار والمساحات وأنظمة السداد داخل المشروع بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول ايزولا حدائق اكتوبر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مول ايزولا اكتوبر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مول ايزولا حدائق اكتوبر Isola Mall October

قد يهمك معرفة: مول كابيتال تاور اكتوبر

تصميم ومساحة مشروع ايزولا حدائق اكتوبر

حرصت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على منح مشروعها مول ايزولا حدائق اكتوبر تصميم راقي وعصري يلائم كافة الأذواق، لذلك فقد تعاونت مع أشهر المصممين والمكاتب الهندسية، كما أن للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية نصيب كبير من مساحة مشروع ايزولا المصرية جروب مما يُزيد الشعور بالهدوء والراحة داخل مول.

حرصت الشركة المطورة علي إنشاء مشروع ايزولا علي مساحة كبيرة حتي يتم توفير العديد من الوحدات بداخلة، سواء وحدات طبية أو إدارية أو تجارية، حيث انة يمتد مول ايزولا أكتوبر Isola Mall October على مساحة 26000 متر مربع، ويضم مول تجاري و اداري و طبي، بمساحات تبدأ من 44 متر مربع في مول ايزولا حدائق أكتوبر.

أسعار ومساحات مول ايزولا اكتوبر

طرحت الشركة المصرية جروب العقارية مول ايزولا حدائق اكتوبر Isola Mall October للبيع بأسعار تنافسية، تجعله فرصة ذهبية للحصول على محل بسعر مناسب في منطقة حيوية كحدائق أكتوبر مع استلام فوري، وتبدأ أسعار في مول ايزولا أكتوبر من 1,365,800 جنيه مصري، وهو سعر مناسب جدًا لموقع وخدمات مول، وجاءت تفاصيل الأسعار علي النحو التالي:

  • يبدأ سعر المتر الإداري داخل مول ايزولا حدائق اكتوبر من 30,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر الطبي داخل Isola Mall October من 35,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر المتر التجاري داخل ايزولا اكتوبر من 45,000 جينه.

أنظر أيضًا في التالي: مول كابيتال هيلز ويست اكتوبر

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

أنظمة سداد مول ايزولا Isola Mall

أتاحت شركة المصرية جروب وحدات في مول ايزولا اكتوبر Isola Mall October أمام أكبر عدد من العملاء من خلال أسعارها الجيدة، بالإضافة إلى نظُم التقسيط المتنوعة للغاية والتي تمتد حتى 10 سنوات، مع استلام فوري وهي ميزة هامة لا تتوافر في العديد من المشاريع الآن، وقد جاءت تفاصيل أنظمة حجز وتقسيط مشروع ايزولا حدائق أكتوبر كالتالي:

  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد داخل مول ايزولا حدائق اكتوبر.

موقع مول ايزولا Isola اكتوبر

اهتمت الشركة المصرية العقارية بإختيار موقع استراتيجي لـ مول ايزولا في حدائق أكتوبر، حيث يتميز المشروع بقربه من كافة المناطق الحيوية والخدمات التعليمية والترفيهية التي تتناسب مع كافة الأعمار، بالإضافة الي تواجدة علي مقربة من جميع المرافق والخدمات العامة التي يحتاج اليها الفرد بشكل يومي، حيث أنه يقع المول تحديداً في منطقة حدائق أكتوبر بالمربع تجاري ضخم ومنطقة تجاري، وبجوار محطة القطار السريع، ويقترب المول أيضًا من العديد من الأماكن والتي جاءت علي النحو التالي.

لا تفوت فرصة التعرف علي: مول وين بلازا حدائق اكتوبر

الأماكن القريبة من مشروع Isola Mall October

كما اعتدنا من مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري انه يتم إنشائها في أبرز المناطق الحيوية والتي سنعرضها في السطور القادمة:

  • يقع المول بالقرب من الطريق الدائري.
  • بالقرب من مول مصر 7 دقيقة.
  • يقترب أيضًا المول من المتحف المصري.
  • يقع علي مقربة من نادي الشرطة.
  • يقترب المشروع من نادي الزمالك.

خدمات مول ايزولا من الشركة المصرية 

يعتبر مول إيزولا في حدائق أكتوبر مشروعاً سكنياً فاخراً يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق لسكانه. قد تشمل بعض الخدمات والمرافق التي يمكن العثور عليها في مول إيزولا حدائق اكتوبر ما يلي:-

  • أمن وحراسة 24/7، حيث انه يتوفر نظام أمني متقدم وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وحماية الممتلكات.
  • مساحات خضراء وحدائق، فيتميز مول بالمساحات الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية المحيطة، والتي توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  • تتوفر مرافق رياضية مثل صالة الجيم، ملاعب التنس، ملاعب كرة السلة، ملاعب الجولف، مسارات الجري، وحمامات السباحة لممارسة الرياضة واللياقة البدنية.
  • يتم توفير مناطق للترفيه والتسلية مثل ملاعب الأطفال، وصالات الألعاب، وصالات السينما، وقاعات الألعاب الرياضية للاستمتاع بوقت الفراغ.
  • يوجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء مول ايزولا حدائق اكتوبر Isola Mall October لسلامة وأمن العملاء.
  • يوجد فريق نظافة مجهز علي أعلي مستوي متواجد دائمًا بداخل المشروع.
  • تم توافر منطقة كيدز اريا مجهزة بأحد الألعاب لرافهية الأطفال أثناء تواجدهم بداخل المول.

قد يهمك معرفة: أسعار كمبوند دي جويا بارك أكتوبر

مول ايزولا اكتوبر

مميزات الاستثمار داخل ايزولا حدائق أكتوبر

بسبب عدم استقرار سعر العملات في الفترة الأخيرة، يسعي العديد من العملاء في الحفاظ علي أموالهم بالعديد من الطرق، ومن أهم تلك الطرق هي استثمار الأموال داخل الوحدات العقارية، ولذلك يعتبر مول ايزولا حدائق اكتوبر من أبرز تلك المشاريع الاستثمارية التي يمكنك التملك بها.

حيث ان قيمة الوحدة داخل المشروع بسيطة جدًا مقارنة بالخدمات التي سوف تتلقاها وبجانب الموقع المميز للمشروع، لذلك يعتبر مشروع ايزولا من الشركة المصرية للتنمية العقارية من أفضل الاستثمارات لك في الوقت الحالي.

الشركة المطورة لـ مول ايزولا October

مول ايزولا حدائق أكتوبر هو أحد أهم وأحدث المشاريع العقارية الضخمة التابعة للشركة المصرية جروب للتنمية العمرانية، فهي واحدة من أكبر الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال، فقد تأسست منذ عام 1987 ميلادي ومنذ ذلك الحين وهي تحاول أن تكتسب مكانة مرموقة من خلال خبرتها الواسعة التي ظهرت في مشاريعها الاستثمارية المختلفة.

سابقة أعمال الشركة المصرية للتنمية العقارية

قامت الشركة المصرية للتنمية العقارية بالعديد من المشاريع السابقة التي حققت نجاحات كبيرة، ومن أهم تلك المشاريع التي سنذكرها في السطور القادمة:

رقم مبيعات مشروع ايزولا اكتوبر Isola Mall October

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول ايزولا حدائق اكتوبر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مول ايزولا حدائق اكتوبر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسئلة قد تهمك عن مول ايزولا حدائق اكتوبر Isola Mall October

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”من هو المطور العقاري لمشروع ايزولا اكتوبر؟” answer-0=”شركة المصرية جروب للتنمية العمرانية.” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هي أنواع الوحدات داخل مول ايزولا اكتوبر؟” answer-1=”تجاري – إداري – طبي” image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ما هو رقم مبيعات مشروع مول ايزولا حدائق اكتوبر؟” answer-2=”+201276211737″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب