مول ايست بوينت
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ايست بوينت east point 1 mall

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

مول ايست بوينت east point 1 mall… أذا كنت تبحث عن مستوي فاخر في ارقي المناطق في القاهرة الجديدة فقدمت لك شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري ايست بوينت مول 1 القاهرة الجديدة والذي يعتبر أيقونة متميزة في مجال العقارات والذي يوفر العديد من المميزات المختلفة في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا المول ومميزاته بالتفصيل..

للحجز وللاستفسار عن أسعار بوينت مول 1 القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مول ايست بوينت east point

معلومات عن مول ايست بوينت east point 1 mall 

ايست بوينت مول 1 القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo واحد من افضل المشروعات التجارية في قلب التجمع وهو انطلاقة جديدة لشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development ويعتبر هذا المشروع الاستثماري اول اعمالها بمدينة حيوية مثل التجمع واهتمت الشركة بطرح نجاح جديد لها ضمن اختيارها موقع القاهرة الجديدة بسبب اهميته حيث انه يوفر العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تلبي كافة احتياجات العملاء.

قد يهمك:- جلير مول التجمع الخامس

مساحة وتصميم ايست بوينت east point

تعتبر مساحة مول ايست بوينت كبيرة للغاية وتتيح لكافة المستثمرين فرصة الشراء ضمن مشروع متكامل المرافق والخدمات حيث انه يحتوي علي تنوع كبير في الوحدات التي منها محلات للبيع في التجمع الخامس ومكاتب حيث أن باقي انواع الوحدات بالمول تعتبر مميزة للغاية حيث أن:

  • تبلغ المساحة الكلية حوالي 2600 متر مربع
  • يتكون من حوالي 1 مول ودور ارضي و3 ادوار متكررة
  • يعتبر الدور الأرضي والأول مخصص للوحدات التجارية
  • والدور الثاني والثالث مخصص للمكاتب الادارية
  •  مساحة الوحدات التجارية في مول ايست بوينت 1 تبدأ من 19 متر مربع
  • مساحة المكاتب الادارية تبدأ من 19 متر مربع

كما يتميز مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس East Point 1 بتصميماته العصرية ومساحته المتنوعة التي تتيح للعملاء اختيار ما يناسب امكانياتهم واحتياجاتهم واهتمت شركة كابيتال هيلز بجعل المول متنوع الانشطة الاستثمارية وهذا لعدم تقيد العملاء الراغبين في الشراء بوحدات معينه انما السعي لإتاحة الكثير من الفرص امامهم للاختيار للحجز والاستفسار عن تفاصيل المول يمكنك ذلك من خلال التالي:

اقرا ايضا: مول تي هب التجمع الخامس

أسعار مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس 

قامت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بتوفير أفضل الاسعار التنافسية في مول ايست التجمع الخامس  1 التجمع الخامس وذلك من أجل جذب العديد من العملاء والمستثمرين بالإضافة الي توفير احسن سعر اللمتر لمعرفة الأسعار برجاء التواصل معانا

أنظمة السداد في ايست بوينت مول

وفرت شركة كابيتال هيلز في مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس لأنظمة سداد وتسهيلات متعددة وذلك حتي تناسب العملاء من أجل حجز الوحدات وتقسيط الأسعار بسهولة، كما أنه تم توفير أنظمة سداد مريحة للوحدات حيث أن

  • النظام الأول: بدون مقدم وتقسيط الباقي حتي 5 سنوات
  • النظام الثاني: 10% مقدم وتقسيط الباقي حتي 6 سنوات
  • النظام الثالث: 15% مقدم وتقسيط الباقي حتي 7 سنوات
  • النظام الرابع : 20% مقدم وتقسيط الباقي حتي 8 سنوات

قد يهمك: مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس

موقع ايست بوينت east point 1 mall

يعتبر موقع مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo ممتاز للغاية وقريب من مختلف الطرق الرئيسية بالإضافة الي المشروعات السكنية الهامة التي تضمن لك ان المشروع سوف يقوم بتغطية متطلبات العملاء علي مدار الساعة وهذا يساعدك علي تحقيق عائد استثماري كبير دون الحاجة الي تأجير المكان لاي براند اخر وتعتبر احد مزايا المول حيث انه.

  • يوجد ايست بيونت 1 مول التجمع الخامس في الحي الاول بالقرب من محمور 79
  • يعتبر قريب من مستشفى السلام والمستشفى الجوي
  • يقع بالقرب من السنترال ومحكمة القاهرة الجديدة
  • يعتبر قريب ايضا من شارع التسعين الجنوبي وبجوار بنزينة امارات مصر

ايست بوينت مول

أقرا ايضا: مول ايست لين التجمع الخامس

خدمات ايست بوينت مول 1 التجمع الخامس east point

تعد خدمات ايست بوينت مول 1 لشركة كابيتال هيلز العقارية متكاملة المرافق العامة والترفيهية بالإضافة الي انها تهتم بتلبية كافة رغبات العملاء وتتيح لهم فرصة الحصول علي الاستقرار بجانب النجاح الكبير الذي سوف يقومون بتحقيقه من خلال شرائهم وحدة بموقع استراتيجي في اي من مولات شركة كابيتال هيلز وتأتي ابرز خدمات ايست بوينت مول كالتالي:

  1. يحتوي east point 1 mall 1 التجمع علي مساحات خضراء يتخللها المقاعد من اجل الجلوس والاستمتاع بالفيو الذي يوضح معالم المول بالكامل.
  2. كما يحتوي مول ايست بوينت 1 علي نظام امني ممتاز يساعدك حتي تحصل علي الامان من خلال توفير كاميرات مراقبة وطاقم حراسة مدرب.
  3. كما يتواجد بالمشروع منطقة خاصة تم توفيرها من اجل الاطفال حتي يشعرون بالاستمتاع والمرح بالمشروع لضمان بقاء الزائر لفترة اطول.
  4. يضم مول ايست point 1 عدد من الخدمات المنفردة التي منها نظام الحماية ضد الحرائق من خلال توفير اجهزة الانذار والاطفاء السريعة.
  5. يحتوي علي انترنت فائق السرعة
  6. أشهر المطاعم والكافيهات والتي تقدم أشهي الوجبات
  7. هايبر ماركت
  8. ماكينات ATM في مول ايست بوينت
  9. أنظمة السداد والصيانة
  10. النوادي الاجتماعية
  11. جراجات خاصة للسيارات

اطلع علي: مول جولدن جيت التجمع الخامس 

الشركة المطورة لمول ايست بوينت 1 القاهرة الجديدة

تتميز شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Development بتنفيذ العديد من  المشروعات الاستثمارية الضخمة حيث نري ذلك في مشاريعها التي توجد في اكتوبر والعاصمة والان دخلت القاهرة الجديدة بواحد من اقوي الاعمال التي تسعي من خلالها الي الحصول علي نجاح اخر جديد يعبر عن مدي قوتها بالأسواق العقارية في مصر وتحديدا بمجال المولات التجارية ذات الانشطة المتعددة.

كما تمتلك شركة كابيتال هيلز العقارية مشروعات تعمل علي توفير الجودة العالية في البنية التحتية بجانب انها تمتاز بانفرادها في التصميم المعماري مثل مول ايست بوينت حيث انك لن تري ان اي مول يطابق الاخر وهذه ميزة كما ان مواقع اعمالها يتم اختياره بعناية فائق لضمان النجاح الكبير لرجل الاعمال او المستثمر الذي قرر الشراء بوحدة تجارية او ادارية او حتي شقة فندقية للبيع في اي من اكتوبر او العاصمة او التجمع.

حيث انها تعتبر من افضل الشركات العقارية في مصر حيث انها قد تأسست عام 2008 كما ان من ضمن أهدافها انها تسعي الي تقديم جودة متميزة بالإضافة الي الكفاءة حيث انها تلتزم بتسليم الوحدات في الوقت المحدد

سابقة اعمال شركة كابيتال هيلز العقارية

مول بوينت 11 العاصمة الادارية 

يعتبر مول 11 العاصمة الادارية من افضل مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري حيث انه يحتوي علي موقع استراتيجي متميز بالإضافة الي انه يعتبر من أقوي المشاريع الموجودة في العاصمة حيث انه يتكون من مجموعة من العيادات والوحدات الادارية والتجارية وذلك بمساحات تبدأ من 30 متر مربع

كما انه يحتوي علي 10 طوابق أمام المول بالإضافة الي دور واحد أرضي تم تقسيمه الي عدد من الوحدات التجارية والطبية أما بالنسبة للوحدات التجارية فهي تقع في الأدوار العلوية.

لا تفوت قراءة : مول المراسم التجمع الخامس

للحجز وللاستفسار عن أسعار بوينت مول 1 القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب