مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة DIG Developments للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

يعد مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية اميز مول في العاصمة الإدارية لأنه يقع في قلب الداون تاون و هو من شركة DIG للتطوير العقاري يتميز
track 20 new capital بمساحة 5240 متر و هي مساحة ضخمة و يتكون من 14 دور بالأضافة الي دور أرضي و منقسمين الي أداري و تجاري و طبي و يقع مول تراك 20 تاور علي شارع رئيسي و علي الممشي السياحي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد رقم تواصل مع قسم المبيعات:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن تراك 20 العاصمة الإدارية الجديدة 

تراك 20 تاور العاصمة هو مول تجاري و طبي و إداري لكل من يفكر في الإستثمار في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة و حصرت الشركة المطورة علي ان تعطي العميل اكثر من ميزة داخل المول بمساحات و اسعار و انظمة سداد مختلفة تناسب جميع العملاء و تساعد كل من يبحث علي مجال للأستثمار و بجانب خدامات و مميزات داخل مول 20 العاصمة الإدارية.

موقع مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية

يُعد اختيار الموقع بطريقة مميزة واحدة من الامتيازات العقارية التي تضيفها الشركات المطورة الآن في مشروعاتها الاستثمارية المختلفة هو بالفعل ما خلق تنافسية كبيرة بين شركات التطوير العقاري في السوق العقاري المصري، وعلى رأس هذه الشركات العقارية شركة شركة DIG للتطوير العقاري التي تُعتبر من الشركات الرائدة في السوق المصري ولها من الخبرات ما مكنها من تقديم مشروعها تراك 20 تاو العاصمة الإدارية في أفضل بقعة عقارية بالعاصمة الإدارية بالكامل.

فنجد أن مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية يقع في موقع مميزا جدا في قلب العاصمة و هي منطقة استثمارية ممتازة و هي داون تاون العاصمة الإدارية و يطل مول تارك 20 تاور العاصمة الإدارية بأطلالة مميزة علي الممشي السياحي و الحديقة المركزية.

الاماكن القريبة من مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية

  • منطقة الداون تاون، التي تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل، فهي قلب العاصمة تحديدًا وبها مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية التي ستضخ ترافيك مميز يوميًا للمول لهذا فالتواجد على مقربة من الداون تاون يعتبر نقطة قوة من كل الوحدات التجارية المطروحة للاستثمار داخل المشروع.
  • محطة المونوريل من الأعلام المعروفة الآن في العاصمة الإدارية الجديدة، فهذه المنطقة يقع عليها معظم أنظار المستثمرين في الوقت الحالي، حيث يسهل الوصول إلى أي مكان لطالما كان بالقرب من محطة المونوريل، وهو ما أضاف ميزة أخرى من الامتيازات القوية لموقع المشروع.
  • النهر الأخضر والذي يُعبر من العوامل التي ساهمت بقوة في نجاح العاصمة الإدارية الجديدة أولًا والمشروعات العقارية المختلفة ثانيًا، فكان لأول مرة تنفيذ مثل هذه الفكرة المميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ونجد أن مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية يأتي بإطلاله مميزة على النهر الأخضر تضيف إلى قيمة الوحدات العقارية المختلفة داخل المول.
  • حديقة العاصمة الإدارية المركزية، فلكي تصل إلى هذه الحديقة سترى أنها متصلة بأغلب المحاور الرئيسية المؤدية للعاصمة، لهذا فإن تواجد مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية بالقرب من الحديقة يعني أنك قريبًا من كل المحاور والطرق الرئيسية داخل العاصمة والتي تسهل عليك الوصول إلى المول بأريحية كاملة.
  • يطل مشروع Track 20 Tower New Capital على بلازا تبلغ مساحتها 3700 متر مربع.

مساحة و تصميم مول تراك 20 العاصمة الإدارية track 20 new capital

عملت الشركة المطورة علي تصميم تراك 20 تاور العاصمة الإدارية الجديدة علي تصميم عصري و جذاب جدا لجذب العملاء و تنوع وحدات المول في المساحات و التصميم الدخلي لكل وحدة بالأضافة الي جراج خاص في الدور الأرضي و حرصت شركة DIG للتطوير العقاري بأخذ رأي العملاء في المساحات و التصميم لتناسب جميع العملاء و بناء ثقة كبيرة بين الشركة و العميل بالأضافة الي التصميم العصري و الجذاب لشد انتباه الزوار و تحسين الحالة المزاجية و الأستعانة بأكبر شريكات التصميم المعماري في العالم و شركات للإدارة مثل شركة HRE لإدارة المشروع بالكامل.

بجانب مساحة مول 20 العاصمة هو علي 5240 متر مربع و عملت الشركة علي الأستفادة بهذا المساحة من خلال تقسيم المساحات الي اداري و تجاري و طبي و خدامات و جراج خاص بالمول تارك 20 العاصمة الإدارية الجديدة و تبداء المساحات كلأتي :-

  • تبدأ مساحات الوحدات الإدارية والطبية في تراك 20 تاور من 25 متر مربع.
  • بينما تبدأ مساحات الوحدات التجارية في مول تراك 20 تاور من 30 متر مربع
  • يتميز تراك 20 تاور بوجود جراج كبير لتجنب التكدس.
  • يتكون مول تراك 20 من دور أرضي وأيضًا 14 طابقًا علويًا.

مول تراك 20 العاصمة الأدارية الجديدة

أسعار Track 20 Tower New Capital

حرصت شركة DIG Developments للتطوير العقاري على إرضاء عملائها بشكل لا يوصف، فعلى الرغم من ارتفاع أسعار العقارات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلا أننا نرى أن الشركة المطورة لمول تراك 20 العاصمة الإدارية استطاعت تقوية مشروعها بأسعار تنافسية لن تجد مثيلها في العاصمة بالكامل لتتفوق بذلك على معظم شركات التطوير العقاري بالمنطقة، فيما يلي كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الوحدات داخل المول:

أنظمة السداد مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية

لم تقتصر شركة DIG العقارية على توفير المميزات السابقة بل قدمت أيضا أنظمة سداد مرنة تخدم مصالح العملاء والمستثمرين الراغبين في الحصول على وحدتهم الخاصة. تم توفير أنظمة سداد عادية وأنظمة سداد ذات عائد استثماري فيما يلي سنلقي نظرة على طرق الحجز والتقسيط المتاحة في تراك 20 تاور بالعاصمة الإدارية:-

  • يتم دفع مبلغ 50,000 جنيه كجدية لحجز الصيدليات والوحدات التجارية.
  • كما يتم دفع مبلغ 20,000 جنيه كجدية حجز للوحدات الطبية والإدارية.
  • يتم تسليم الوحدات التجارية بنصف تشطيب.
  • وبينما يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل.

خدمات داخل مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital

في مول تراك 20 تاور بالعاصمة الإدارية، قدمت الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، بهدف توفير كل ما يحتاجه العميل دون الحاجة للخروج من المشروع. تم تصميم المشروع بعناية ليتضمن مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية تحيط بجميع الوحدات، مما يعزز الإنتاجية وجودة العمل، ويمنح العميل إطلالات خلابة على المشهد الطبيعي في كل زاوية من زوايا المشروع.

وإليكم بعض المرافق والخدمات المتوفرة في مول تراك 20 تاور track 20 new capital:-

  • استطاعت الشركة المطورة العمل على طرح مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات المميزة داخل المول ما يضمن لكل زوار المول الاستمتاع بالأطعمة الشهية والمشروبات المميزة.
  • تتوفر أحدث المطاعم والمقاهي العالمية التي تقدم أشهى الأطباق.
  • حرصت الشركة المطورة على توفير جراج على مساحة كبيرة، من خلالها استطاعت توفير المساحة الكافية التي تتسع لأعداد كبيرة من السيارات وبهذا الشكل تمكنت من حل واحدة من الأزمات التي تتعرض لها الكثير من المشروعات التجارية ألا وهي تكدس السيارات والازدحام.
  • يوجد جراج يتسع لعدد كبير من السيارات لتفادي التكدس وضمان مكان آمن لسيارتك داخل مول تراك 20.
  • المساحات الخضراء في الوقت الحالي أصبحت جزء لا يتجزأ من المشروعات المختلفة ولكن أن نراها تحيط بالمول من كل جانب وتوفر إطلاله فريدة من نوعها لكل الوحدات داخل المول فهذه هي الميزة الحقيقة التي كان يطمح لها الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري.
  • تتوفر مساحات خضراء شاسعة وإطلالات خلابة على البرج الأيقوني في المشروع track 20 new capital.
  • حرصًا من الشركة على تحقيق رغبات المستثمرين ورجال الأعمال وفرت مجموعة من قاعات الاجتماعات التي تم تصميمها على مساحة كبيرة لتتسع لعدد كبير من الأفراد وتم العمل على توفير كافة الاحتياجات التقنية لهذه القاعات لتكون قاعات ذكية تسهل من إتمام الاجتماعات المختلفة بالنجاح التام.
  • كاميرات المراقبة جزء لا يتجزأ من عملية التأمين في أي مول من المولات التجارية، ولكن هنا شركة DIG Developments للتطوير العقاري استطاعت توفير مجموعة من كاميرات المراقبة الأحدث في السوق المصري بالكامل لتوفير جودة تصوير عالية الدقة لزيادة قوة العملية التأمينية.
  • حرصت الشركة أيضًا على تعزيز تجربة الأمان بتوفير مجموعة مميزة من فرق الحراسة والتأمين المدربين جيدًا والموزعين في المول بالكامل لزيادة التأمين.
  • بفضل فرق التنظيف والصيانة داخل المول نجد المول بالكامل يظهر بمظهر حضاري متميز طوال الوقت وهو ما يعكس القيمة الكبيرة لكل الوحدات.
  • للمحافظة على اعتدال درجات الحرارة داخل المول نشهد تواجد تكييف مركزي يغطي المول بالكامل ووحدات بأكملها مجهزة بتكييفات عالية المستوى.
  • ماكينات الصراف الآلي لمختلف البنوك العربية والأجنبية نجدها داخل المول لتلبية احتياجات للانتهاء من المعاملات البنكية الخاصة بك باريحية كبيرة.
  • الإنترنت داخل المول فائق السرعة لتوفير الراحة الكاملة لكل قاطني الوحدات للانتهاء من أعمالهم بصورة مميزة وبسيطة.
  • تم توفير كاميرات مراقبة تغطي كل زاوية من زوايا مول تراك 20 لضمان الأمن والسلامة.

تعرف اكثر علي:- مول كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة

تراك 20 العاصمة

الشركة المطورة مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية

شركة DIG Developments للتطوير العقاري من خلال اندماج مجموعة من الشركات العقارية الرائدة في مصر. تهدف الشركة إلى خلق فرص استثمارية واعدة للمستثمرين والاستفادة من عوائد عالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة لتحقيق مستوى عالٍ من الرفاهية التامة للعملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن سكن راقٍ ومناسب أو فرص استثمارية من خلال مشاريع الشركة. ويعود ذلك بالفائدة على العملاء حيث يستفيدون من سابقة أعمال قوية للشركات المندمجة.

يترأس السيد حسين صلاح مجلس إدارة شركة DIG Developments، قيمة الاستثمارات الخاصة بالشركة تزيد على 2 مليار جنيه، وتهدف الشركة لتحقيق استثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه في المستقبل. من بين الشركات المندمجة في المجموعة تشمل شركة إنفينيتي وشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري. قامت هذه الشركة بتطوير 4 مشاريع تجارية وسكنية متنوعة، وتسعى أيضًا لإنشاء مزيد من المشروعات في المستقبل نظرًا لامتلاكها محفظة أراضٍ كبيرة.

من أهمم سابقة أعمل شركة DIG Developments للتطوير العقاري :-

  • مول تراك 10 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع تراك 12 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

رقم المبيعات للتواصل مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول تراك 20 تاور العاصمة الإدارية Track 20 Tower New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد رقم تواصل مع قسم المبيعات:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب