شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري تطلق اخجث مشروعاتها مول متعدد الاستخدمات بين التجاري والإداري مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة بمنطقة البونك بالتجمع خامس بمقمات تبدأ من 10% واقساط حتى 5 سنوات، يمكنك الان لتواصل مع مبيعات موقعنا مباشرةً لحجز وحدتك بأفض الاسعار 01276211737
مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 5000 فدان
المطور شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

تطلق شركة شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري أحدث المشروعات التجارية بالتجمع الخامس وبالتحديد في منطقة البنوك وهو مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة District People Mall New Cairo، فقد قامت الشركة بإختيار تلك المنطقة لإقامة مشروعها التجاري والإداري الذي يوفر فرص كثيرة للإستثمار داخل القاهرة الجديدة.

موقع مول District People يعد من مميزاتة وذلك بسبب قربة من الكثير من الطرق والأماكن الحيوية التي تسهل من الذهاب منة والية بكل سهولة وهذا سيعود على المشروع بأفضل نسب تشغيل لجميع الوحدات والنشاطات سواء التجارية أو الادارية، وغير ذلك فقد وفرت الشركة ايصاً في مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل منة محط أنظر الكثير من المستثمرين والزوار.

موقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

تم اختيار موقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة بعناية شديدة لكي يكون بالقرب من المناطق والطر الحيوية والرئيسية حيث يقع District People بالتحديد في منطقة البنوك بالتجمع الخامس، حيث يسهل الموقع وصول العملاء الى اي منطقة من داخل أو خارج القاهرة الجديدة، كما يقترب مول ديستريكت بيبول من العديد من :-

  • يقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • يبتعد مول District People بحوالي ربع ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكن الوصول الى مدينة نصر ومصر الجديدة خلال دقائق من مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة.
  • يقع مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس والدائري الأوسطي.
  • على بعد دقائق يمكنك الوصول الى مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة من شارع التسعين والجامعة الأمريكية.

الموقع المتميز هو أول مزايا الإستثمار الناجح في اي مشروع تجاري، إحجز محلك الأن في اميز مواقع القاهرة الجديدة

اقرا ايضا: مول نييو القاهرة الجديدة

موقع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

تم تصميم مساحة مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس على مساحة 5000 متر مربع حيث تشتمل تلك المساحة على مبنى تجاري مكون من 2 دور بيزمن ودور أرضي بالإضافة الى 4 أدوار متكررة، تم تصميم هذا المبنى على الطارز العصري الذي يجذب الية الكثير من المستثمرين والعملاء، قامت شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري بتصميم المول لكي يشتمل على العديد من الوحدات التجارية والادارية بالاضافة الى توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجها عملاء وزوار District People.

تبدأ مساحات الوحدات التي قامت الشركة بتوفيرها في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة من 74 متر مربع فهي توفر العديد من المساحات التي تمكن العملاء من سهولة إختيار الوحدة التي تناسب نشاطهم التجاري أو الإداري.

تعرف على تفاصيل

اسعار مول District People

الأسعار في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة متناسبة جداً مع موقعة والخدمات المقدمة بة وغير ذلك ترغب الشركة المطورة في توفير اسعار تنافسية تتناسب مع الكثير من العملاء، الاسعار المتاحة حاليا في مشروع District People هي أسعار إفتتاحية للمرحلة الأول.

بادر بالاتصال الأن للإستفادة بتلك الأسعار الافتاحتية خلال شهر رمضان

انظمة سداد مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس

وفرت شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري نظام للدفع والسداد مرن جداً للعملاء الذين يبحثون عن مشروعات تعطي أنظمة سداد سهلة في التعامل فقد قامت الشركة بإعطاء العملاء نظام سداد يمكنهم من دفع 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل الى 5 سنوات بدون فوائد.

تعرف أكثر عن تفاصيل أسعار ومساحات

خدمات مول ديستريكت بيبول نيو كايرو

وفرت شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري خدمات ومرافق تسهل على العملاء وزوار مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة عمليات التسوق

  • قامت دبليو أسيتس للتطوير العقاري بالإتفاق مع افضل شركات الأمن لتوفير رجال الأمن والحراسة بكل مداخل ومخارج District People وادوار المول ايضاً.
  • يوجد منطقة كيدز إيريا مخصصة للإطفال لقضاء أجمل الأوقات مؤمنة بكاميرات لمراقبة للإطمنئان عليهم.
  • يوفر مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس صالات سينما على أحدث مستوى لتوفير قضاء وقت ممتع بها بوجود احدث الأفلام التي يأتي اليها الزوار لأي مول تجاري كبير داخل الاهرة الجديدة.
  • يوجد موقف سيارات كبيرة تم تخصيص 2 دور بيزمنت تحت الأرض لة يتسع لجميع سيارات زوار وعملاء مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة دون الحاجة للركن أمام المول.
  • يوجد تكييف مركزي بكل دور داخل مول District People يعمل على تلطيف الجو اثناء فترات فصل الصيف.
  • تم توفير انظمة اطفاء حراق تعمل على أعلى مستوى وبسرعة في حالة حدوث اندلاع اي حرائق.
  • يوفر المول منطفقة فوود كورت تحتوى على عدد كبير من المطاعم والكافيات التي تقدم أشهى الأكلات وافخم المشروبات لزوارها.
  • يوجد ايضاً داخل مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة العديد من المحلات التجارية التي تجتوى على اشهر وأكبر البراندات التي يذهب اليها الكثير من الزوار والتي تعمل على زيادة فرص التسوق داخل المول.
  • تم توفير مصاعد وسلالم كهربائية تعمل على تسهيل الانتقال بين أدوار مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس.

قد يهمك الإطلاع على

إستلم مساحتك التجارية خلال 30 شهر فقط من التعاقد

مميزات الاستثمار في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

وفرت الشركة المطورة لمول ديستريكت بيبول نيو كايرو الكثير من عوامل الإستثمار الناجحة التي يبحث عن اي مستثمر والتي تتمثل في :-

  • موقع استراتيجي مميز حيث وقوع مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة في منطقة البنوك بالإضافة الى وقوعة بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلة قريب من أي موقع داخل وخارج القاهرة.
  • توفير عدد كبير من المساحات المتنوعة من المحلات التجارية اتي تسهل على العملاء عملية إختيار الوحدة التي تناسبهم.
  • تصميم مول District People بتصميمات عصرية تتلائم مع العصر الحالي وتوفر كافة متطلبات العملاء والمستثمرين لتوفير تجربة تسويق مميزة.
  • توفير العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأساسية التي تعمل على راحة زوار مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة والإستمتاع بتجربة التسوق الترفيهية.
  • تعتبر القاهرة الجديدة افضل مناطق للإستثمار التجاري حالياً بسبب إتجاة السوق العقاري لها حيث تعتبر المنطقة في اقبال متزايد من قبل شركات التطوير العقاري والمستثمرين.

استمتع بكافة تلك المزايا والخدمات المقدمة في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة بمقدم 10% فقط

عيوب مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

العيوب في مول District People لم تذكر بعد وذلك بسبب كثرة المميزات التي وفرتها دبليو أسيتس للتطوير العقاري في مشروعها الجديد بالتجمع الخامس والتي تم ذكرها في الفقرة السابقة، وغير ان تعاقد كثير من العملاء في هذا المشروع يدل على انة لا توجد اي عيوب تعطل من حركة الإستثمار بداخلة

شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

المطور العقاري لمول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments تعتبر واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري لما قدمتة من مشروعات تجارية وإدارية وسكنية وسياحية في مختلف أنحاء الجمهورية ويعود ذلك للقائمين عليها وهم :-

  • السيد معتز عبد الشافي :- رئيس مجلس إدارة شركة شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments وأحد أعضاء فريق إدارة شركة كاتاليست العقارية وينضم أيضاً لأعضاء فريق إدارة شركة Ajna للتطوير العقاري وشركة فيرست جروب العقارية.
  • رجل الأعمال أشرف منصور أحد أعضاء فريق إدارة شركة Ajna للتطوير العقاري.

مشروعات شركة شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

يعتبر مول أفالون العاصمة الإدارية واحد من أهم المشروعات التجارية والتي تقع في أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الجديدة حيث يقع المول في حي المال والأعمال المنطقة التي تضم العديد من البنوك ومركز البورصة وصك العملة، يتكون افالون العاصمة من 2 مبنة متصلين من الخارج بمساحة 28,500 متر مربع.

تم توفير بة العديد من المساحات المتنوعة بين التجاري والإداري بمساحات تبدأ من 61 متر مربع وتصل الى 96 متر مربع، بأنظمة سداد تصل الى 7 سنوات بدون فوائد وتسلم جميع الوحدات كاملة التشطيب.

  • كنز بلازا السادس من أكتوبر.
  • مول كايا بلازا السادس من أكتوبر.
  • بيزنس بلاس القاهرة الجديدة.
  • نورث بلاس القاهرة الجديدة.
  • أجنا كارنيليا العين السخنة.
  • كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة.
  • مشروع إليجانتري القاهرة الجديدة.

رقم هاتف مبيعات مول District People

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد؟

يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

أو التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب