مول سايد ووك القاهرة الجديدة side walk mall
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول سايد ووك القاهرة الجديدة side walk mall

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة KVRD للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

يتمتع مول سايد ووك القاهرة الجديدة side walk mall New Cairo باهتمام كبير من قبل الراغبين في افتتاح مشاريع تجارية ناجحة ويبحثون عن مول تجاري متميز، فالمول يوفر بيئة متميزة لهم للحصول على أرباح قوية من البداية. كما يوجد العديد من الخدمات المميزة التي تلبي جميع احتياجات الزوار والعملاء لتوفير تجربة تسوق متميزة.

ركزت شركة KVRD على تنفيذ مول سايد ووك walk of cairo بطريقة تسهل على الزوار الوصول إلى المحلات والتنقل بينها بكل سهولة، إلى جانب التميز في التصميم الذي يميز سايد ووك مول من الداخل والخارج.

sidewalk mall New Cairo ليس مجرد مول تجاري وإداري عادي، بل هو أيضًا تحفة معمارية، تتميز بتصميمات رائعة أبدعها المهندس توفيق التابع لشركة MEGA PLAN ARCHITECTURE & DESIGN، فتجعله مكان حيوي مهم في قلب القاهرة الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول سايد ووك مول القاهرة الجديدة side walk mall أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مول سايدووك walk of cairo؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قد يهمك: مول سينكو القاهرة الجديدة

معلومات عن مول سايد ووك القاهرة الجديدة side walk

سايد ووك side walk ليس فقط مول تجاري ولكنه يعد تحفة معمارية فريدة من نوعها بفضل تصاميم توفيقات الرؤى، ويستمر في البقاء في موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة. يدمج مول سايدووك بين SideWalk ووحدات تجارية بمساحات متعددة.

وجميعها توفر خدمات مدروسة تجعله أفضل مناخ للعمل الذي يتميز بالهدوء والراحة، وتقدم التيسيرات والمزايا الكثيرة. لقد حرصت مؤسسة كتاليست على تقديم سايدواك وفقًا لأحدث المقاييس الدولية المتاحة.

هذا المشروع يشمل مركز تجاري فريد ومتعدد الأنواع يتضمن العديد من المحلات المتنوعة، بالإضافة إلى خيارات شتى لتناول الطعام وكذلك يتضمن مناطق ترفيهية ممتعة جميعها مثالية للعمل والترفيه.

ويتميز المول بموقعه المتميز في إحدى المناطق الأكثر كثافة في السكان في القاهرة الجديدة في الجولدن سكوير، حيث يحيط به العديد من المشاريع السكنية المرموقة. بالإضافة إلى ذلك، يقع قرب الجامعة الأمريكية في القاهرة، مما يجعله مقصدًا للعديد من الطلاب والعائلات.

تصميم ومساحة مول سايد ووك القاهرة الجديدة SideWalk

يتميز المول بواجهته الراقية التي تزيد من فخامته، ويتميز أيضًا بتصميمه الداخلي الأنيق والتشطيب الفاخر لوحداته، كما أن التصميم يسهل الانتقال بين الوحدات ويساعد على الوصول بسهولة للخدمات المختلفة المتوفرة مثل الحمامات أو أماكن تناول الطعام.

حيث يشتمل هذا المول على مساحة إجمالية تبلغ 6100 متر مربع، وذلك لتنوع أنواع الوحدات ومساحاتهم.

مساحات وحدات سايد واك مول جولدن سكوير

يحتوي سايد ووك مول SideWalk على مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية بمساحات مختلفة، تتراوح بين 78 متر مربع : 1050 متر، وهو ملائم لكلا من المشروعات الكبيرة والصغيرة، فجائت المساحات علي النحو التالي:

  • أقل محل في الدور الأرضي 266m² + 140m² outdoor.
  • أقل مكتب في الدور الثاني 78m².

side walk mall New Cairo

تعرف علي: مول سيتي هول القاهرة الجديدة

أسعار مول سايد ووك side walk mall New Cairo

يتوفر في سايد ووك مجموعة متنوعة من المحلات التجارية بأسعار تنافسية، ولكن تختلف هذه الأسعار بين الوحدات بناءً على مساحتها المختلفة، وموقعها داخل المول، والخدمات التي توفرها، والمرافق المتاحة فيها، بالإضافة إلى الإطلالة التي تتمتع بها.

أنظمة سداد سايد واك مول side walk mall

هناك نظامان لشراء الوحدات في سايد ووك SideWalk، يوفرهما المطور المسؤول عن المشروع، والذي يمنح تسهيلات سداد مختلفة للمستثمرين. يمكن دفع 50% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدى سنتين، أو دفع 35% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى ثلاث سنوات، مع توفير العديد من الخيارات في الأسعار والطرق المواتية للدفع. ويتلقى المشتري الوحدات بتشطيبات فاخرة وعالية الجودة.

  • يأتي نظام السداد بـ 30% مقدم + 3 سنوات اقساط متساوية.
  • خصم الكاش 10%

موقع سايد ووك القاهرة الجديدة side walk mall New Cairo

يتمتع مشروع سايد ووك بموقع استراتيجي داخل منطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، مما يسمح للعديد من العملاء بالوصول إليه بكل سهولة، إضافة إلى وجود العديد من المشاريع السكنية الفاخرة المحيطة به، الأمر الذي يساعد على زيادة الأرباح التجارية للمشاريع الممكن إقامتها داخله. وليس ذلك فحسب، فوجوده بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة يجعله مغرياً للطلاب الجامعيين والعائلات وموظفي الشركات المحيطة.

ويقع مول سايد ووك side walk mall New Cairo بالقرب من الجامعة الألمانية بالقاهرة عاصمة مصر، و بالقرب من FUE، و CIC.

سايد واك مول القاهرة الجديدة Side Walk

قد يهمك أيضًا: مول سولاريوم القاهرة الجديدة

خدمات مول سايد ووك القاهرة الجديدة side walk mall

يتوفر هذا المشروع بجميع الخدمات والمرافق التي تدعم الأعمال وتجعلها أكثر سلاسة، وتسهل زيارة المشروع أيضا. ومن ضمن هذه الخدمات المتميزة:

  • يتوفر لأصحاب المحلات التجارية مساحات تخزين تستطيع الاستفادة منها لتخزين البضائع المختلفة.
  • يتم تقديم خدمات النظافة وضمان توافر سلال للنفايات في جميع المناطق.
  • تختص خدمات الأمن والحراسة بتقديم حماية طوال الوقت، وتتميز بدقتها العالية، وذلك بفضل الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها أفراد الحراسة المحترفي.
  • وكذلك يتم استخدام الكاميرات المراقبة الحديثة داخل المول.
  • إتاحة خدمة إدارة الممتلكات عند الطلب.
  • توفر أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الإمكانية للزوار لتسهيل عمليات الشراء والسحب خلال عملية التسوق.

مميزات الاستثمار داخل سايد واك مول side walk mall New Cairo


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب