مول كابيتال اكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October من أكبر وأهم المراكز التجارية في منطقة 6 أكتوبر بحيث يعد من اكبر المشاريع الموجودة في منطقة السادس من اكتوبر بحيث يعد من تطوير شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري جاءت بانشاء واحد من افضل المولات الموجودة في منطقة السادس من اكتوبر وهو مشروع كابيتال تاور اكتوبر يعد إنه فرصة رائعة لرجال الأعمال الذين يبحثون عن بيئة عمل هادئة وراقية، حيث يتميز المول بتوفر العديد من الوحدات التجارية والطبية والإدارية، بالإضافة إلى مناطق الترفيه والمطاعم والكافيهات.

هناك أيضًا العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي توفر حياة مريحة للعملاء وللمستثمرين الذين يريدون شراء وحدات تجارية من المول، كما يتوفر أيضاً العديد من طرق الدفع المرنة التي تناسب مختلف العملاء كما قامت بمساحات متنوعة لكل الوحدات، كما تقدم تسهيلات في السداد تصل إلى 9 سنوات، يعتبر مول كابيتال تاور أكتوبر أحد أفضل المجمعات التجارية في 6 أكتوبر.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

 

معلومات عن مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October

يتمتع مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October بموقع حيوي في أكتوبر وهو واحد من المشروعات التجارية الكبيرة التي تم تنفيذها. يتميز هذا المول كابيتال مول بموقعه الراقي والهادئ والحيوي، وهو ما يجعله الخيار المثالي للحصول على مقر لمشروعك. بالإضافة إلى ذلك، يجمع المول بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية. وتضم هذه العوامل التي يحويها المجمع مجموعة متنوعة من المرافق والمرافق الترفيهية، والتي ستساهم في توفير أفضل بيئة عمل للعاملين في وحداتها، بالإضافة إلى جذب المئات من الزوار إلى المجمع بشكل مكثف.

مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October يعد واحد من أكثر المشاريع المتميزة التي تقدم افضل المميزات التي يبحث عنها اي عميل داخل المول و لكن تميز مشروع كابيتال تاور اكتوبر وجاءت شركة كابيتال هيلز من والتي تعد من الشركات صاحبة الخبرة الواسعة، وهذا بناء على ذلك يمكنك الحصول منها بسهولة على أفضل الخدمات العقارية. يمكنك الحصول على هذه الوحدات المتاحة في المجمع بأسعار تنافسية خلال افتتاح الونش الثاني، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسديد ثمن الوحدات على فترات دفع تمتد حتى 9 سنوات عن طريق الاعتماد على الباقات المتاحة للدفع والسداد. كما وقع المول على مساحة كبيرة ضخمة بحيث جاءت هذه مساحة 3200 متر مربع بتقسيم من 60% من المساحات الخضراء بالوانها الرائعة والخلابة وجائت 40% من مساحة المباني داخل المول.

 

كابيتال تاورز مول الشيخ زايد

أطلاع علي:- مول كاسكادا العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم كابيتال تاورز مول الشيخ زايد

بالنظر إلى مساحة الوحدات داخل مول كابيتال تاور 6 اكتوبر، تمكنت الشركة من الاستيلاء على مساحة شاسعة تتخطى 3200 متر مربع، بهدف إقامة الأبراج التجارية بحرية تامة. وبدورها، سعت شركة كابيتال هيلز العقارية إلى تجنيب مشروعها تخصيص نسبة مهمة من المساحة الإجمالية لتوفير مناطق خضراء ومسطحات مائية صناعية وافرة.

تعتمد واجهة مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October من الخارج على استخدام 5 أبراج تجارية لها واجهة بمساحة 100 متر، تقع هذه الواجهة مباشرة على محور جمال عبد الناصر، كما تتمتع بإطلالة جانبية على الحديقة الدولية. كما تم تكليف شركات الاستشارات الهندسية الرائدة بـ وضع التصاميم المعمارية الخارجية وتقسيمات الداخلية في مول كابيتال تاور 6 اكتوبر، لضمان تحقيق أعلى مستويات الفخامة والتطور.

على سبيل المثال، يتمثل مثال على ذلك في مركز مول كابيتال تاور في 6 أكتوبر، حيث يحتوي على عدة طوابق تحت الأرض مخصصة لوقوف السيارات، بالإضافة إلى الطابق الأرضي و 6 طوابق متكررة، وتكون الوحدات التجارية في الطابق الأرضي والطابق الأول. في حين توجد الوحدات الطبية في الطابقين الثاني والثالث، يتم توجيه الوحدات الإدارية في الطابق الرابع، وأما بقية الوحدات فهي مخصصة للشقق السكنية والاستديوهات الفندقية.

قد يهمك :-مول كابيتال هيلز ويست اكتوبر

مساحات وحدات مول كابيتال تاور اكتوبر من كابيتال هيلز

ويتألف مبنى مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October من خمسة أبراج تمتد واجهتها على طول 100 متر على محور جمال عبد الناصر، مع إطلالة على الحديقة الدولية. يضم المبنى تشكيلة من الوحدات التجارية والإدارية وشقق فندقية ووحدات طبية إلى جانب منطقة خدمات ترفيهية.

  • الدور الارضى + الدور الأول ( تجارى ) بمساحات تبدأ من 23 متر مربع.
  • الدور التانى Food court بمساحات تبدأ من 21 متر مربع.
  • الوحدات الادارية ( الدور الثالث) بمساحات تبدأ من 29 متر مربع.
  • الدور الرابع + الدور السادس (وحدات طبي) بمساحات تبدأ من 29 متر مربع.
  • الدور الخامس + الدور السادس (شقق فندقية) بمساحات تبدأ من 59 متر مربع.

تعرف علي:- مول ايزولا حدائق اكتوبر

أسعار مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October

عند مراجعة خطط الأسعار التي تقدمها شركة كابيتال هيلز العقارية في مجمع كابيتال تاور بمنطقة السادس من أكتوبر، نجد أنها تتمتع بتنافسية عالية، مما يمنح رواد الأعمال فرصة استثمار ناجحة في قلب هذه المدينة.

  • الدور الارضي و مساحات تبدأ من 44 متر.
  • الدور الاول (Retail) و مساحات تبدأ من 23 متر.
  • الدور الثاني (Food Court) و مساحات تبدأ من 46 متر.
  • الدور الثالت (اداري) و مساحات تبدأ من30 متر.
  • الدور الرابع (طبي) و مساحات تبدأ من 62 متر.
  • الدور الخامس (غرف فندقية) و مساحات تبدأ من 60 متر.
  • الدور السادس (غرف فندقية) و مساحات تبدأ من 60 متر.
  • الدور السادس (طبي) و مساحات تبدأ من 29 متر.

أنظر الي:-مول ويف الشيخ زايد

أنظمة السداد داخل مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October

فيما يتعلق بأنظمة التقسيط المتاحة في مجمع مول كابيتال تاور 6 أكتوبر، يمكننا أن نجد أنها مناسبة لشريحة كبيرة من المستثمرين.

  • يمكن للعملاء دفع مقدم قد يصل إلى 10% فقط، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على الوحدة على مدة 5 سنوات.
  • وفي حال تقديم دفعة أولية تصل إلى 15% مقدم فإنه يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • كما إنه يمكن سداد مبلغ الوحدة على مدار 7 سنوات إذا تم دفع 20% مقدم.
  • ويمكن تقسيط مبلغ الوحدة على مدار 8 سنوات من خلال أقساط ثابتة بدون فوائد إذا تم دفع 25% مقدم.
  • ذلك في حال دفع 30% مقدم فإنه يمكن تقسيط الباقي على مدار 9 سنوات.

Capital Tower

موقع مشروع كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower mall

يستند مركز كابيتال اكتوبر Capital Tower October إلى موقع إستراتيجي حيوي وجذاب للغاية، مما يجعله نقطة جذب للعديد من المستثمرين ورواد الأعمال. جاء باختيار المنطقة التي تقع بين مدينة 6 أكتوبر العمرانية ومدينة الشيخ زايد على محور جمال عبد الناصر مباشرة، وتكون خلف مول العرب ونادي الصيد.

تقع برج العاصمة 6 أكتوبر بالقرب من طريق وصلة دهشور ومحور 26 يوليو، بالإضافة إلى أنه يقع على بُعد دقائق قليلة من ميدان چهينة ومحور البوليڤارد. بالنسبة إلى المواقع الحيوية الرئيسية المجاورة لمشروع مول كابيتال تاور في 6 أكتوبر، نجد أن هايبر وان يبعد عنه بحوالي 5 دقائق، وكذلك الحديقة الدولية في الحي التاسع.

يقترب مول كابيتال تاور 6 أكتوبر من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يتمتع المجمع السكني ديار ومستشفى دار الفؤاد بموقع مقارب، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى مطار سفنكس بسهولة عن طريق المحور المركزي في غضون 20 دقيقة فقط من المول.

 أقراء أيضا عن :-مول محور بلازا اكتوبر

خدمات مول كابيتال اكتوبر Capital Tower October

يتضمن مبنى مول كابيتال تاور مجموعة فريدة من المرافق والخدمات التي تسهم في ارتياح العملاء، مما يجعله واحدًا من أهم مراكز التسوق في أكتوبر. تتركز هذه الخدمات حول:-

  • هنالك العديد من المطاعم والمقاهي حيث بإمكانك الاستمتاع بتناول المشروبات وأشهى أنواع الطعام.
  • في مركز تسوق كابيتال تاور الواقع في منطقة 6أكتوبر، تتوفر الكثير من الماركات العالمية.
  • خدمات ترفيهية من كيدز أريا مخصصة للأطفال داخل مول كابيتال اكتوبر.
  • تساهم المصاعد الكهربائية المزودة بسلالم متحركة في تسهيل عملية التنقل.
  • غرف إجتماعات متطورة مجهزة بأحدث التقنيات داخل مول كابيتال اكتوبر.
  • تقدم مول كابيتال تاور اكتوبر خدمات صيانة ونظافة منتظمة للمباني.
  • يحتوي المركز التجاري على خدمة إنترنت مركزي عالية السرعة طوال الوقت.
  • يحتوي المشروع مول كابيتال اكتوبر على صالة رياضية متجهزة بأحدث التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى.
  • تم تصميم مواقف السيارات الخاصة بالسيارات في المشروع لتسع أكبر عدد ممكن من السيارات الخاصة بزواره.
  • تنتشر مناطق خضراء في كل زوايا المول كابيتال اكتوبر لإضفاء منظر جميل ورائع بلا حدود.
  • كابيتال مول الذي يحتوي على نظام أمن ومراقبة متطور ويعمل على مدار الساعة، يعد من أفضل المولات في منطقة 6 اكتوبر.
  • المول كابيتال اكتوبر يحتوي على مساحة واسعة مخصصة لانتظار السيارات، وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في اكتوبر.

كابيتال مول اكتوبر

المطور العقاري لمشروع كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower 6 October

فيما يتعلق بشركة العقار المالكة لمشروع كابيتال تاور في 6 أكتوبر شركة كابيتال هيلز، كما ذكر سابقًا، فإن شركة كابيتال هيلز العقارية هي المالكة للمشروع ولديها خبرة طويلة في مجال البناء والعقارات، حيث نجحت في خدمة عدد كبير من العملاء من خلال توفير أفضل المرافق الخدمية والتصميمات المعمارية الرائعة.

تعود هذه الشركة إلى تاريخها الطويل الذي منحها خبرة واسعة في هذا المجال، بالإضافة إلى تجميع فريق متميز من كبار المهندسين والفنيين وكذلك مكاتب الاستشارات الهندسية التي تقدم دائمًا حلولًا مبتكرة ترضي جميع الأذواق، يعتبر سابقة أعمالها أفضل دليل على ذلك.

سابقة أعمال شركة كابيتال هيلز:-

رقم مبيعات مول كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower 6 October

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كابيتال تاورز مول الشيخ زايد Capital Tower أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب