احجز وحدتك الإستثمارية الأن في مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo سواء ادارية او تجارية او طبية بمبلغ 150 الف جنية على شارع التسعين الجنوبي مباشرةً، توفر شركة The Blissful Key Developments العديد من المرافق والخدمات التي تسهل من الحياه العملية داخل المول
مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي

شارك المحتوى:

من أحدث المشروعات الاستثمارية التي ظهرت مؤخراً في القاهرة الجديدة مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo احدث مشروعات شركة The Blissful Key Developments حيث سيتم من خلال فتح ابواب الإستثمار أمام الكثير من العملاء والمستثمرين، كما وفرت الشركة أيضاً تنوع كبير بين الوحدات التجارية والادارية والطبية.

اختارت شركة The Blissful Key Developments اميز مواقع القاهرة الجديدة وبالتحديد شارع التسعين الجنوبي لإقامة مشروعها مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo الموقع الذي سيجعلة على مقربة من العديد من المناطق الحيوية داخل القاهرة وتقربة من الكثير من الخدمات والمرافق التي توجد بالتجمع الخامس.

بالإضافة إلى إنها عملت على توفير خطة أسعار ودفع وسداد تتناسب مع جميع عملائها والتي قامت من خلال طلب مبالغ ذات قيمة قلقة للحجز والتعاقد في حالة الرغبة في حجز الوحدة الإستثمارية.

اتصل الأن لمعرفة كل التفاصيل المتاحة عن المشروع الجديد مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo

موقع مول كي ستون التجمع الخامس

تلجأ شركات التطوير العقاري إلى عمل دراسة للمناطق الأكثر إستثماراً ونجاحاً لإختيار موقع إنشاء مشروعها الجديد وهذا ما فعتلة شركة TBK للتطوير العقاري في إختيار الموقع الاستراتيجي المماتز لإقامة مشروعها مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo حيث اختارت شارع التسعين الجنوبي والذي يعد من أميز المواقع استثماراً في التجمع الخامس

الأماكن القريبة من مول كي ستون القاهرة الجديدة :-

  • يقع مول Key Stone New Cairo بالقرب من الدائري الأوسطي.
  • تستطيع الوصول من محور نجيب الى مول كي ستون التجمع الخامس بدقائق.
  • يقترب مول  Key Stone من كارو فيستيفال سيتي.
  • على بعد مسافة قصير يمكن الوصول الى مول كي ستون التجمع الخامس من الجامعة الأمريكية.
  • يقع مول كي ستون القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة.

تعرف على تفاصيل :

تصميم ومساحة مول كي ستون التجمع الخامس

خططت شركة The Blissful Key Developments لإنشاء وتصميم مول كي ستون على أحدث الطرق والتصميمات الحديثة والتي تتناسب مع تحديثات العصر فقد لجأت للتعاون مع امهر المصممين والمهندسيين المعماريين لتضمن أنها ستصل الى التصميم التي تريدة، فقد إختارت ان تكون جميع واجهات المول زجاجية تعكس مناظر الحدائق واللاند سكيب التي تنتشير بجميع أنحاء المول، اما من داخل المول فتم تصميمة بشكل يربط بين جميع الأدوار بسلالم ومصاعد متحركة، عملت شركة TBK على استغلال جميع المساحات لكي تحقق التنوع بين الوحدات داخل كي ستون القاهرة الجديدة بين التجارية والادارية والطبية حيث تبدأ المساحات من 100 متر مربع

اسعار مول كي ستون التجمع الخامس

سعت الشركة المطورة لمول كي ستون القاهرة الجديدة على توفير اسعار تنافسية في متناول العديد من المستثمرين والعملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدة استثمارية في القاهرة الجديدة، فلكل من يبحث عن قيمة مقابل سعر سيجد ذلك داخل أحدث المشروعات الإستثمارية في القاهرة الجديدة والذي يوفر لعملاءة الإختيار بين الوحدة التي تناسبهم من حيث النشاط والمساحة والسعر بكل اريحية.

اعرف اكتر عن الأسعار التي وضعتها شركة The Blissful Key Developments وبادر بحجز وحدتك المناسبة ليك بأسعار شهر رمضان

قد يهمك معرفة تفاصيل

انظمة سداد Key Stone New Cairo

وفرت الشركة افضل أنظمة للدفع والسداد داخل مول كي ستون التجمع الخام حيث يمكنك دفع أقل قيمة حجز وتعاقد مع تسهيلات تصل الى أطول فترة سداد يمكن للعميل دفعها،بالإضافة إلى أنها قامت بوضع مبالغ جدية حجز وتعاقد يمكن أن يدفعها العميل لحجز الوحدة التي تناسبة حيث يمكن دفع :-

  • في حالة حجز وحدة تجارية يمكن دفع 300 الف جنية دفعة حجز.
  • في حالة الرغبة في حجز وحدة ادارية أو طبية يمكن للعميل ان يدفع 150 الف جنية دفعة حجز.

موقع مول كي ستون القاهرة الجديدة

خدمات مول كي ستون التجمع الخامس

الخدمات التي وفرتها The Blissful Key Developments في مشروعها الإستثماري الجديد تقوم بتسهيل التنقل بين وحداتة وتسهل من تواجد العملاء والزوار بة حيث وفرت الشركة العديد من الموافق والخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها الزوار في اي موقع تجاري يذهبون الية وللعملاء الذين يمتكلون وحداتهم بالمشروع 

  • توفر شركة TBK خدمات الأمن والحراسة بمداخل ومخارج مول كي ستون التجمع الخامس لنشر الطمأنينة بين الزوار والعملاء بالإضافة الى توفير بوابات إليكترونية مأمنة أيضاً لتسهيل عمليات الدخول والخروج من المول.
  • تتوفر منطقة فوود كورت مليئة بعدد من المافيها والمطاعم التي يذهب اليها الزوار من كل انحاء التجمع الخامس لقطاء وقت ممتع.
  • يوجد أيضاً سلالم ومصاعد كهربائية تسهل من عملية الإنتقال بين أدوار Key Stone New Cairo بكل اريحية والتجوال بين المناظر الجميلة بة.
  • يوجد عدد من مايكنات الصرف الألي موزعة بأنحاء كي ستون لتسهل علميات السحب والإيداع.
  • وفرت شركة The Blissful Key Developments منطقة كيدز إريا مخصصة للعب الأطفال ومؤمنة بالكامل لزيادة الإضمئنان عليهم أثناء تركهم بمفردهم.
  • يوجد انظمة إطفاء حريق تعمل بشكل جيد وفوري إثناء حصول أي حرائق.
  • يوجد أيضاً مولدات كهربائية تعمل دائماً أثناء إنقطاع الكهرباء المفاجئ.
  • تتوفر خدمات الصيانة والنظافة الدورية بمول كي ستون التجمع الخامس تعمل على الحفاظ على المظاهر الجمالية والحدائق واللاند سكيب وايضاً الحفاظ على المرافق.

للحصول على الوحدة الاستثمارية المميزة التي تحلم بها أتصل بنا الأن

يمكنك الإطلاع على :- مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

مميزات الإستثمار في مول كي ستون القاهرة الجديدة

وفرت شركة The Blissful Key Developments العديد من المميزات التي تجعل من مول كي ستون التجمع الخامس مركزاً استثمارياً مميزا يلجأ الية العديد من راغبي الإستثمار لتوفر وتضمن لهم كافة سبل الإستثمار والحفاظ على أموالهم ومنها :-

  • الموقع الإستراتيجي لمول كي ستون القاهرة الجديدة على شارع التسعين الجنوبي الذي يقربة من العديد من الطرق والمحاور الحيوية التي تقربة من عدد كبير من اهم المناكق بالقاهرة الكبيرى.
  • الخدمات والمرافق التي وفرتها شركة TBK للتطوير العقاري والتي تجعل من المشروع اكثر تميزاً بين المشروعات التجارية الأخرى.
  • المساحات المتنوعة بين التجاري والاداري والطبي التي تسهل على العملاء الإختيار الأمثل للوحدة التي يريدونها.

اقرأ من هنا عن :- مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

عيوب مول كي ستون القاهرة الجديدة

العيوب التي يمكن ذكرها هو إزدحام التجمع الخامس وذلك بسبب كثرة المشروعات السكنية والتجارية بة حيث من المعروف ن شركات التطوير العقاري تلجأ الية عند الرغبة في إنشاء مشروع إستثماري جديد، وغير ذلك لا يوجد اي عيوب تذكر بمول كي ستون التجمع الخامس فقد وفرتة الشركة في أميز مواقع التجمع الخامس والتي تجلب المزيد من الإسثمار للعملاء.

المطور العقاري لمول كي ستون التجمع الخامس

شركة The Blissful Key Developments هي المطور العقاري لمول كي ستون التجمع الخامس فهي تعتبر من إحدى افضل شركات التطوير العقاري في مصر وذلك بسبب اختياراتها المتميزة دائماً سواء في موقع المشروع أو في الخدمات التي توفرها بمشروعها بالإضافة ألى تعاقدها مع أمهر المصممين المعماريين.

رقم هاتف مبيعات شركة The Blissful Key Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول كي ستون التجمع الخامس Key Stone New Cairo أو تريد حجز وحدتك الإستثمارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة The Blissful Key Developments؟

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

هل الاستثمار العقاري في مصر مربح؟

يعتبر الإستثمار في سوق العقارات من أكثر الطرق ربحاً وحفاظاً على الأموال في الأونة الأخيرة وذلك بسبب زيادة الطلب علية من قبل المستثمرين من داخل و خارج مصر وايضاً بسبب كثر الوحدات والأراضي المطروحة للإستثمار حيث توفر شركات التطوير العقاري الكثير من الوحدات المعروضة بيع سواء سكني او تجاري او سياحي.

فقد ساهم زيادة الإستثمار العقاري في البلاد على حل كثير من الأزمات والتي منها زيادة فرص العمل بين الشباب وكذلك حل أزمة السكن بين الشباب عن طريق توفير فرص سكنية تلبي جميع إحتياجات الشباب.

من أهم المناطق الإستثمارية في مصر هي منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حيث يوجد بة الكثير من العوامل التي تؤدي الى استثمار عقاري ناجح من كل الإتجاهات، حيث يتوفر بة العديد من المميزات التي تجعل منة مكان مثالياً لكل من يحبث عن إستثمار ناجح في بيئة مناسبة وحيوية للعيش والإستثمار.

عيوب الإستثمار في التجمع الخامس

التجمع الخامس منطقة سكنية تجارية تحمل العديد من المميزات والعيوب أيضاً ذلك بسبب كثرة المشاريع والطلب للاتجاة الية فمن بين العيوب التي توجد في منطقة التجمع الخامس :-

  • توجد بعض المناطق بة كثيرة الإزدحام مثل شارع التسعين.
  • توجد بعض المشروعات العقارية التي تنشئ الوحدات السكنية ذات التكلفة العالية.
  • بعض الوحدات السكنية تطلب دفع مقدم حجز وتعاقد كبير جداً لإمتلاكها.

مميزات الإستثمار في حي التجمع الخامس

بغض النظر عن العيوب التي تم ذكرها وهي توجد في أي منطقة سكنية إلا أن المميزات التي تتسم بها منطقة التجمع الخامس فهي كثير لدرجة أن اغلب شركات التطوير العقاري والباحثين عن الإستثمار يذهبون إلية للحصول على قطعة إستثمارية ومن تلك المميزات :-

  • قرب التجمع الخامس من الكثير من الطرق والمحاور التي تقربة للمناطق الحيوية داخل القاهرة الكبرى.
  • تم توفير العديد من الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية التي يتحتاج اليها كل سكان المنطقة وزوارها.
  • يوجد داخل منطقة التجمع الخامس العديد من الاحياء السكنية ذات نسبة إستثمار عالية توفر بيئة سكنية مريحة وهادئة مثل حي النرجس وحي اللوتس وحي القرنفل.
  • تعتبر منطقة التجمع الخامس من أكثر المناطق السكنية التي تشهد إنشاء العديد من المشروعات السكنية والتجارية التي تجعل منة مكاناً أمنناً للإستثمار.

الإستثمار في التجمع الخامس يعتبر من أميز وأمن فرص الإستثمار العقاري


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب