مول ميد زي العاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ميد زي العاصمة الإدارية

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

مول ميد زي العاصمة الإدارية Mall Mid Z New Capital من أنشاء شركة زيتون العقارية اعلنت الشركة عن احدث مشاريعها في العاصمة الادارية الجديدة ليكون صرح استثماري ضخم و تستكمل سلسلة النجاحات في العاصمة الأدارية و يتميز المشروع بموقع استراتيجي مميز جدا في الحي الإداري و يوفر الكثير من الخدمات الأدارية و كما يقع في الحي الإداري بجانب العديد من الهيئات الحكومية.

عملت الشركة المطورة علي عمل تصميمات بالطيراز الأوروبي و الطراز المعماري الحديث التي تجعل كافة اجزاء المشروع متناغمة مع بعضها البعض و يوجد الكثير من الممزات التي تتواجد في المشروع مثل الموقع و الخدمات و مساحة المشروع الكبيرة التي تبلغ 27 فدان لكي توفر الوحدات الأدارية و التجارية بمساحات مختلفة و خدمات متنوعة بأسعار تنافسية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول ميد زي العاصمة الإدارية Mall Mid Z New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Development؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة

طرحت شركة زيتون للتطوير العقاري الكثير من المشاريع في مناطق كثيرة مميزة و يرغب فيها الكثير من العملاء و المستثمرين و يعتبر موقع المشروع هو اهم نقطة يبحث عنها العملاء و المستثمرين في الكثير من المشاريع و وقع اختيار شركة زيتون للتطوير العقاري علي قطعة أرض في العاصمة الأدارية الجديدة بالتحديد في الحي الأداري في قطعة ارض حيوية جدا بجانب الكثير من الخدمات.

و يضم الحي الأداري الكثير من المنشاءات الحكومية و المباني الإدارية و الإستثمارية المتنوعة ليتمكن العملاء بكل سهولة التنقل بينهم في سهولة و يسر و يتميز الحي الإداري بأنة قريب من مناطق حيوية مختلفة و عدة طرق حيوية و موقع المشروع هو النقطة الرئيسية في نجاح أي مشروع اذا كان سكني او تجاري و يعتبر مول ميد زي العاصمة Mall Mid Z New Capital بالقرب من الممشي السياحي و علي 3 شوارع رئيسية هامة في العاصمة الأدارية.

لمول ميد زي العاصمة الأدارية بالقرب من الأتي :- 

  • قريب جدا من حي المال و الأعمال و الحي الحكومي.
  • قريب من محور بن زايد و الممشي السياحي.
  • علي بعد دقائق الي مطار العامة الأدارية و مبني البرلمان.
  • علي بعد خطوات من فندق الماسة و منطقة تراث الفنون.

تعرف اكثر علي

مول ميد زي العاصمة الإدارية

تصميم و مساحة مول ميد زي العاصمة الإدارية

مول ميد زي العاصمة الإدارية علي مساحة كبيرة تبلغ 27 فدان و اهتم الشركة المطورة بالمساحة لتستخدم بشكل صحيح ليضع فيها الكثير من الخدمات و الوحدات الأدارية و تم تقسيم المساحة الي جزئين 60% من المساحة الأجمالية الي مساحات خضراء و مناطق خدمية و ترفيهية و هي تحيط بالمشروع من الخارج و الجزء الثاني للوحدات الإدارية بنسبة تصل الي 40% من اجمالي المساحة الكلية للمشروع.

و تم عمل مساحات للوحدات الإدارية مختلفة و متنوعة حتي يختار بينهم العميل او المستثمرين بحرية و برئية خارجية لجميع الوحدات رائعة و تبداء المساحات من 45 متر مربع و مع كل ذلك سوف تجد كل ما يدور في ذهنك من خدمات و تصميمات داخل مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Mid Z New Capital.

و تم الاخذ بالاعتبار بتصميم يجذب الزوار للمشروع بتصميم عصري متميز يجلب الأنظار و يلتف من حولة المساحات الخضراء و يتمتع مول ميد زي العاصمة الإدارية بتصميمة المعماري الراقي و من داخل الوحدات و من الوجهة الخارجية للمول ليجعلة أفضل مشروع استثماري في العاصمة الإدارية الجديدة.

عملت شركة زيتون للتطوير العقاري علي التعاقد مع أفضل المهندسين المعماريين و أفضل الشركات الهندسية في مصر و الوطن العربي ليكون مول ميد زي لوحة فنية معمارية و بوجود الخبارات و مواد بناء علي أعلي مستوي يجعلة بمقومات رائعة.

تعرف اكثر علي

مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب إدارية في حي المال و الأعمال بأفضل نظام تقسيط

اسعار Mall Mid Z New Capital

طرحت الشركة المطورة لمشروع ميد زي العاصمة الأدارية اسعار تنافسية للغاية ليجذب الكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية رائعة و يعتبر المشروع فرصة حقيقة لوجود الكثير من الأسعار المختلفة ليختار منها العملاء ما ينسبهم و تم طرح اسعار الوحدات من قبل شركة الزيتون للتطوير العقاري بأسعار معقولة ليكتمل نجاح مشروع لأن اسعار الوحدات هي النقطة الفاصلة في نجاح اي مشروع تجاري او سكني.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية

انظمة سداد مشروع ميد زي العاصمة الأدارية الجديدة

تم طرح الكثير من انظمة السداد داخل المشروع ليكون من السهل علي العملاء و المستثمرين الحصول علي وحدة ادارية او تجارية و البداء في الأستثمار الخاص بي لتكون شركة زيتون للتطوير العقاري حققت المعادلة الصعبة في انها سهلت علي العملاء امتلاك وحدة ادارية للبيع في العاصمة الأدارية الجديدة بأقل مقدم و أطول فترة سداد و كانت انظمة السداد في مول ميد زي العاصمة الإدارية كلأتي :-

  • النظام الأول 10% كمقدم و باقي المبلغ علي 6 سنوات.
  • النظام الثاني 15% مقدم و باقي المبلغ علي 7 سنوات.
  • النظام الثالث 20% مقدم و باقي المبلغ علي 8 سنوات.

تعرف اكثر علي :- مول اوكان العاصمة الادارية

مول ميد زي العاصمة الإدارية

خدمات مول ميد زي العاصمة الأدارية الجديدة

طرحت شركة زيتون للتطوير العقاري خدمات كثيرة داخل المشروع لتسهل علي العملاء و المستثمرين الحصول علي أعلي درجات الراحة داخل المشروع و يكون بجانب كافة الخدمات التي يحتجها علي مدار اليوم دون استغراق اي وقت او مجهود و كذلك الأهتمام بالزوار حتي يكتمل نجاح مول ميد زي و كانت الخدمات التي وضعتها شركة زيتون للطوير العقاري كلاتي :-

  • امن وحراسة علي مدار 24 ساعة بمزودة بكاميرات مراقبة علي أعلي مستوي.
  • تتميز جميع الوحدات بأطلالة مميزة لتطل علي مساحات خضراء و بحيرات اصتناعية.
  • يوجد اكثر من بنك مصرفي و مكينات ATM داخل مول ميد زي العاصمة الأدارية.
  • متوفر منطقة للكافيهات و المطاعم علي أعلي مستوي و وجود اكثر من براند عالمي.
  • يوجد صيدليات متكاملة للاستشارات الطبية.
  • يوجد طاقم نظافة علي أعلي مستوي يعمل بشكل دوري داخل المشروع.
  • يوجد طاقم صيانة علي مدار 24 ساعة بأحدث الأنظمة.
  • يوجد نظام خاص لمكافحة الحرائق داخل Mall Mid Z New Capital.
  • يوجد قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات الحدثية.
  • يوجد سلالم كهربائية و مصاعد بانورامية تسهل التنقل بين الطوابق.
  • يوجد جارج خاص للسيارات في مول ميد زي العاصمة الأدارية الجديدة مزوود بكاميرات مراقبة.

مميزات الأستثمار داخل مول ميد زي العاصمة الأدارية الجديدة

يمتلك مول ميد زي الكثير من المميزات للاستثمار فية و يعتبر هو صرح استثماري ضخم في قلب العاصمة الأدارية و يتميز بموقعة الجغرافي المميز ليكون في قلب العاصمة الأدارية و هي مدينة حديثة تجمع كافة مقومات النجاح لأي مستثمر و تساعد علي توفير الطاقة الأنتاجية الضخمة و تم بناء المدينة علي أعلي المعاير الحديثة لوجود بنية تحتية قوية و حديثة و كافة الخدمات التي يحتجها أي مستثمر و مدينة العاصمة الأدارية تم أنشائها لجلب ميزد من الأستثمارات الضخمة.

لذلك حرصت شركة الزيتون للتطوير العقاري علي انطلاق اكثر من مشروع في العاصمة الأدارية الجديدة لضمان جودة الخدمات و المرافق في مدينة حدثية و تتميز بتصميمها العالمي و نطحات السحاب و بالتالي يوجد فوائد كثيرة و ضخمة.

تعرف اكثر علي :- مول اوكان العاصمة الادارية

عيوب Mall Mid Z New Capital

لا يوجد مشروع سكني او اداري خالي من العيوب ولاكن هناك فرق بين عيب لا يمكن التغاضي عنة و عيب ممكن التغاضي عنة و هنا في مشروع مول ميد زي العاصمة الإدارية ممكن التغاضي عن العيوب الموجودة داخل المول كوجود بعذ العملاء يحبزون موجود المشروع في القاهرة الجديدة بدلا من العاصمة الإدارية لانة يرون بعدها عن القاهرة .

المطور العقاري لمشروع ميد زي العاصمة الأدارية والمشاريع السابقة

شركة زيتون للتطوير العقاري هي شركة حققت الكثير من النجاحات في عديد من المجالات  المختلفة منها الصناعة السيارات و الزراعة و حققت الكثير من النجحات كمطور عقاري و لها الكثير من النجاحات الكبيرة و الهائلة التي تجعلها وحدة من اكبر الشركات العقارية في مصر و الوطن العربي.

شركة زيتون دائما ما تبحث عن أفضل الخدمات و أعلي خامات لمواد البناء ليكون دائما في خدمة جميع عملائها و هذا ما يجعلها تكسب ثقة العملاء و العديد من المستثمرين  و تتميز الشركة بتصميماتها الهندسية المبدعة و الرائعة في كافة مشاريعها فاهي تعتمد علي الاستعانة بخبرات الشركات الكبيرة في مجال التصميم المعماري و الهندسة و تطلب أكبر المهندسين الذي لديهم خبرة كبيرة في المشاريع الهندسية و المعمارية و حققت الشركة الكثير من المشاريع نجاحا كبير و لها اكثر من مشروع علي أرض الواقع لتكون شركة زيتون للتطوير العقاري حققت ما يتنمة كل عميل و مستثمر.

الأعمال السابقة لشركة زيتون العقارية

  • ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

رقم هاتف مبيعات لمول ميد زي العاصمة الأدارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول ميد زي العاصمة الإدارية Mall Mid Z New Capital أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Development؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب