إن شراء وحدة عقارية داخل كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك مكاسب مالية في أسرع وقت، حيث يتميز المشروع بالموقع المتتاز والمرافق والتصميمات الجيدة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك فبادر بالتواصل معنا.
كمبوند ميد جارد الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 38000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Sheikh Zayed واحدة من افضل المشاريع الموجودة في الشيخ زايد بحيث تعد من تطوير واحدة من افضل الشركات العقارية الموجودة في مصر وهي شركة كازان اوربن للتطوير العقاري KUD Developments هي مجمع سكني فريد من نوعه يجمع بين الراحة والتميز ويتمتع بمواقع استراتيجية في قلب مدينة زايد الجديدة. كما يتميز بقربه من المرافق العامة والخدمات المتنوعة.

ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد يعد خيارًا فريدًا إذا كنت تبحث عن منزل أنيق ومريح أو استثمار متميز. يقع هذا المشروع بالقرب من الصحراوي، ما يعزز من قربه من القرية الذكية ونيو جيزوة والمتحف المصري الجديد، مما يمنحك السهولة في الوصول إلى مختلف المناطق والمحاور في القاهرة الكبرى.

ويعد مشروع ميد جارد الشيخ زايد من أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في هذه الآونة لما يحتويه من تصميمات هندسية فاخرة وتخطيط معماري يعمل على توفير كل سبل الراحة والسعادة لقاطني الكموند. كما ينفرد بدقة التنفيذ وبراعة الاستخدام الأمثل لمواد البناء والذي يظهر مدى اهتمام الشركة المطورة بأدق التفاصيل بداية من التخطيط الجيد لاختيار الموقع وصولًا إلى تسليم الوحدات للعملاء بأسعار مناسبة.

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

معلومات عن كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Sheikh Zayed

ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed هو مشروع متكامل خدمات ترفيهية كما انة استعانت بشركة لتنفذ المشروع لكي تقدم أفضل وحدات تتناسب مع اصاحب الذوق الرفيع وهو ما ينعكس علي التصميمات الكمبوند واما عن أسعار المشروع مناسبة للغاية مع المستثمرين والعملاء. تم اختيار أفضل موقع في قلب الشيخ زايد قريبة من المناطق الحيوية وهذا هو ما حققت شركة كايزن اوربن العقارية كما يقترب من طريق مصر اسكندارية الصحراوي.

كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed واحد من أكثر المشاريع المميزة التي تقدم افضل المميزات والخدمات التي يحتاج اليها اي ساكن هو وعائلته داخل الكمبوند وكما تميز مشروع ميد جارد الشيخ زايد بأحد أفضل التصميمات الرائعة والتي وقعت على مساحة كبيرة ضخمة بحيث جاءت هذه مساحة 30 فدان بتقسيم من 70% من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والتي جائت 30% من مساحة المباني داخل الكمبوند.

أطلاع علي :-كمبوند لا كولينا الشيخ زايد

تصميم Med Guard Residence Sheikh Zayed

عندما نتحدث عن سمات هذا المشروع، نجد أنه تم إنشاؤه بتصميم أنيق وحديث، مستوحى من أفضل المعايير المعمارية العالمية. يتميز هذا النمط بأنه يدمج الجمال والحداثة، ويهدف إلى تحقيق تأثير دائم في قطاع العقارات، إذا أن التصميم الهندسي عامل مهم يعمل على جذب السكان لذا استطاعت الشركة أن توظف أحدث المعايير والأسس العالمية المستخدمة في التصميمات.

كما تم استغلال المساحة بشكل جيد وركز التصميم داخل كمبوند ميد جارد 6 أكتوبر على تنوع الوحدات لتناسب شريحة كبيرة من الراغبين في التملك، حيث تم استخدام أكثر من طراز معماري ما بين الأوروبي والمصري والعربي ليناسب العديد من الأفراد أصحاب الأذواق المتنوعة، وما ساعد الشركة في تقديم مشروعها على أكمل وجه هو اعتمادها على نخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات المتراكمة.

يتم كشف الأبعاد الحقيقية للحياة من الداخل وتطويرها بلمسة فنية. يتحقق ذلك بفضل خبرة مجموعة متعددة التخصصات من الخبراء والمستشارين الناجحين في تقديم تصميم رائع يجمع بين الجمال والوظائف بشكل فريد. يتم ذلك عن طريق التعاون مع Hafeez Consultants، وهي إحدى أكبر الشركات في مجال التصميم المعماري.

لمزيد من المعلومات حول كمبوند جارد نيو زايد Med Guard Sheikh Zayed، فيرجى التواصل معنا:

موقع كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed

استمتع بالرفاهية والموقع المتميز في مبنى فريد من نوعه في مجمع ميد جارد ريزيدنس في الشيخ زايد، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من مجمع سوليا يتميز المجمع أيضا بموقعه المميز بجوار جيزة الجديدة، الذي يضعك قرب أهم المعالم السياحية، ويبعد مسافة قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق عن المتحف المصري الجديد. وهذا يسمح لك بالتسوق والترفيه في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك، يبعد مشروع داندي مول فقط 3 دقائق.

تعكس الإقامة الراقية والفاخرة في مجمع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد شاهدة حية على التميز، كما تمنحك فرصة للعيش في مكان متفرد بالإضافة إلى موقعه المتميز، يتمتع هذا المشروع الضخم بتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والفخامة إذا كنت تسعى لنمط حياة مريح واستثنائي، فإن هذا المشروع الضخم هو الخيار المثالي لك.

تقدم ميد جارد الشيخ زايد فرصة فريدة للاستفادة من موقعها الاستراتيجي والاستمتاع بالعيش قرب أبرز المعالم السياحية ومراكز التسوق، ما يتيح لك الفرصة للاستمتاع بتجربة استثنائية في منزلك الجديد، حيث ستجد أسلوب حياة فريد وسهولة الوصول إلى جميع احتياجاتك.

Med Guard Sheikh Zayed

انظر إلى:كمبوند ديونز الشيخ زايد

مساحة مشروع ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed

يتم إنشاء مشروع ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد على مساحة بنائية تبلغ 30 فدان ويتميز الكمبوند بالأناقة والاستثنائية حيث تم تقسيم هذه المساحة بدقة إلى مجموعة من العمارات الفاخرة للسكن تتكون من الطابق الأرضي وثلاثة طوابق علوية. يهدف مشروع ميد جارد ريزيدنس 6 أكتوبر إلى توفير تجربة سكن فريدة تجمع بين الراحة والأناقة والاستمتاع بأسلوب حياة حديث ومتوازن في وسط مدينة الشيخ زايد.

تسعى شركة كايزن أوربن للتطوير العقاري في ميد جارد ريزيدنس زايد الجديدة لاستغلال هذه المساحة إلى أقصى حد وتحقيق توازنًا رائعًا ومتكاملًا في التصميم وتوزيع الخدمات. تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لضمان توفير أفضل إطلالة لها، من خلال توزيع استراتيجي يمكن للجميع الاستمتاع بإطلالات مذهلة وتجزيء الشقق السكنية بطريقة متقنة، مما يعزز الراحة والخصوصية للمقيمين.

لمزيد من المعلومات حول كمبوند كايزن الشيخ زايد Med Guard Sheikh Zayed، برجاء التواصل معنا:

أسعار كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed

عملت شركة كايزن اوربن للاستثمار العقاري جاهدة على توفير كل العوامل الإيجابية التي تعمل على جعل المشروع أيقونة النجاح داخل سوق العقارات المصري، لذلك حرصت على تقديم أسعار تنافسية للمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في جني أموال بشكل مضمون وفي أسرع وقت، بالإضافة إلى ذلك فالمشروع فرصة استثمارية استثنائية ويرجع ذلك إلى الخدمات المتكاملة والمرافق الحديثة.

  • يتوفر في كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد شقة تحتوي على غرفتي نوم وتبلغ مساحتها 130 متر مربع.
  • تضم هذه الشقة ثلاثة غرف نوم وتغطي مساحة قدرها 166 متر مربع.
  • لدينا شقة بمساحة 213 متر مربع.

تعرف علي :- كمبوند دي جويا الشيخ زايد

أنظمة السداد كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed

لم يقف عطاء الشركة عند حد الأسعار التنافسية بل امتدت لتقدم أفضل عروض السداد التي يبحث عنها الجميع، حيث وفرت أنظمة سداد تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، ومن أبرز تلك الأنظمة ما يلي:-

  • قم بدفع فقط 10% كمبلغ مقدم وامض على تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات دون أي فوائد.
  • يتم دفع 15% من قيمة الإجمالية كمقدم، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات دون فوائد.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك في كمبوند جارد نيو زايد Med Guard Sheikh Zayed، يرجى التواصل معنا:

خدمات كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed

مشروع ميد جارد الشيخ زايد هو تجسيد لتطلعات جديدة في الحياة ويقدم تجربة فريدة تجمع بين الإبداع والسعادة والأمان تتجلى هذه الفكرة الفريدة في مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والتجهيزات الحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش.

كما يُنظَر إلى ميد جارد ريزيدنس على أنه يقدم تجربة مميزة تجمع بين الاسترخاء والترفيه، مما يُمَكِّنك من الاستمتاع بالعديد من مزايا الحياة الحديثة في جوٍ آمِنٍ وهادئ. يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات الفاخرة، كالتالي:

  • يوجد في مشروع ميد جارد زايد الجديدة نادي صحي يحتوي على جميع الأنشطة الترفيهية.
  • مطاعم وكافيهات.
  • كما يوجد في كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايدمنطقة مخصصة للشواء وهو ما يوفر كل السبل السعادة لقاطني كمبوند ميد جارد نيو زايد.
  • في حين يستفيد كمبوند ميد جارد من تكنولوجيا الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة.
  • يوجد محطة لشحن السيارات الكهربائية.
  • منطقة مخصصة للأطفال.
  • يوجد منطقة مخصصة لممارسة اليوجا والتأمل.
  • يتوفر كمبوند ميد جارد كايزين الشيخ زايد حديقة مركزية.
  • حمامات سباحة.
  • كما يوجد في كمبوند ميد جارد كايزين الشيخ زايد جيم وسبا.
  • يحتوي كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد منطقة تجارية متكاملة.
  • كما يوجد مسارات لركوب الدراجات.
  • يتوفر في مشروع ميد جارد زايد الجديدة أمن وحراسة لتأمين الكمبوند بالكامل.

قد يهمك :- كمبوند ايفوار الشيخ زايد

شركة كايزن اوربن للاستثمار العقاري

شركة كايزن اوربن للاستثمار العقاري

تعتبر شركة كايزن اوربن للاستثمار العقاري شركة مصرية سعودية رائدة ومتميزة في مجالها. تجمع الشركة بين الخبرة والابتكار بشكل استثنائي، وتعد واحدة من أهم المطورين العقاريين. أقامت الشركة شراكة مع شركة ريادية ومرموقة في المملكة العربية السعودية لإنشاء مشروع متكامل يقدم خدمات ومزايا فريدة ومتميزة.

تتميز شركة KUD للتطوير العقاري بمجموعة متنوعة من المشروعات الرائدة في مدينة السادس من أكتوبر، وتتميز بتحقيق إنجازات مميزة وملموسة في مجال التطوير العقاري. وهذا يعود إلى التعاون الوثيق الذي تتمتع به مع بارزة شركات التصميم الهندسي العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى إنجاز مشاريع فريدة من نوعها في قطاع العقارات وفي مختلف المجالات.

تشكل شركة كازان العقارية شركة قوية في التوسع وهي مشروع مصري-سعودي. يبلغ قيمة الاستثمارات فيها 2.7 مليار جنيه مصري وتعتبر هذه الاستثمارات السعودية مذهلة في مصر. يعتبر السيد سامي العطاس أحد أهم المساهمين في الشركة حيث كان يعمل سابقاً في قطاعي الغذاء والبترول.

شركة KUD العقارية تُعَدُّ نموذجًا للشراكات الاستثمارية المبتكرة ومتعددة الجوانب وتعتز الشركة حاليًا بالإعلان عن إطلاق مشروعها الجديد، وهو موقع ميد جارد ريزيدنس في منطقة 6 أكتوبر. تم انتقاء موقع استراتيجي مميز، يتميز بتجميعه بين المناطق السياحية المشهورة، وتوفيره جميع وسائل الراحة والخدمات المتنوعة، والمناظر الطبيعية الخلابة. هذا يضمن وجود مناظر طبيعية ساحرة في المشروع، وإيجاد بيئة هادئة ومريحة لأصحابها في جو من الرقي والرفاهية.

أطلاع علي :- ذا ايت الشيخ زايد

مميزات الاستثمار في مشروع ميد جارد زايد الجديدة

إن كنت ترغب في شراء وحدة عقارية مميزة فإن كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد هو الحل الأمثل لما يحتويه من خدمات ومرافق عمرانية حديثة وتصميمات هندسية على أعلى مستوى وغيرها من العوامل الأخرى، كما يتوفر أسعار تنافسية وأنظمة مرنة ساعدت على نجاح المشروع وأكسبته الثقة، لذا فهو فرصة استثمارية استثنائية ويمكننا التواصل معنا للحجز والاستفسار.

كمبوند ميد جارد كايزين الشيخ زايد

رقم المبيعات للتواصل مع كمبوند ميد جارد الشيخ زايد Med Guard Residence Sheikh Zayed

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:- 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا:- 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب