قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast تحتوي على جميغ المقومات الجذابة والمميزات التي لا حصر لها مما يجعلها اختيار مثالي لتحقيق ارباح مرتفعة وقضاء عطلة صيفية ممتعة، لا تتردد في الحجز معنا الآن، تواصل على الارقام التالية: 01276211737
قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 35 فدان
المطور شركة كود للتطوير العقاري Code Development
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 79995 جنيه

شارك المحتوى:

قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast أحد مشروعات شركة كود للتطوير والاستثمار العقاري بيطلعلها مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في موقع استراتيجي وتحتوي على العديد من الوحدات الساحلية التي تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وبأفضل الأسعار التنافسية، و مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة بجودة عالية تلبي جميع احتياجات العملاء اليومية، بالاضافة إلى استخدام أحدث التصميمات المعمارية بتقنيات الجيل الرابع حتى تتواكب مع التطور العمراني في مجال العقارات بتقسيط مريح وبدون فوائد سنوية للتسهيل على العملاء.

قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast

تقدم نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein تجربة تجربة مصرفية متكاملة فريدة من نوعها تحتوي على كل مظاهر الحياة الراقية التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين من حيث الوسائل الترفيهية المتعددة والمتطلبات لقضاء عطلة صيفية رائعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية والمتعة.

تحتل موقع استراتيجي ممتاز في قلب الساحل الشمالي، وتحديدا في منطقة العلمين الجديدة، بالقرب من العديد من المرافق الخدمية والطرق والمحاور الرئيسية. كذلك فإنها تتمتع بمناخ معتدل وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الملائمة للاستمتاع بالأجواء الساحلية الرائعة.

وقد تم تنفيذ القرية على أعلى المعايير العالمية والاهتمام بأدق مراحل الإنشاء من البداية وحتى النهاية، واختيار أرقى التصميمات المعمارية، واستخدام أجود أنواع مواد البناء لتنفيذ لوحة الساحرة من الطبيعة وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة على أطول فترة سداد بدون فوائد لتوفير فرصة لا تعوض لقضاء مصيف ممتع.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

تصميم ومساحة نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein

تصميم ومساحة نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein

حرصت الشركة المطورة قرية North Code New Alamein على تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الخصوصية والراحة إلى العملاء وذلك من خلال تنفيذ هندسية وإنشائية وعمرانية على يد مجموعة من أفضل المصممين المعماريين، ولذلك لتوفير فرصة استثنائية مميزة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط وتحقيق أحلام العملاء على أرض الواقع.

بالإضافة إلى الديكورات الداخلية المذهلة التي تتناسب مع ضمك و جميع العملاء لتوفير أعلى درجات الاستجمام، كما أنها تحتوي على العديد من الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تقوم على خدمة جميع متطلبات العملاء، حيث إنه تم تصميم القرية وفقا إلى أحدث معايير الجودة والكفاءة على نهج الدول الأوروبية، واستخدام أجود المواد الخاصة في أعمال البناء والتشييد حتى تكون مقاومة لجميع العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليها نتيجة إلى وقعها على البحر مباشرة، هذا إلى جانب أنها تتميز بانتشار الكريستال لاجون التي تضيف إطلالة ساحرة لجميع الوحدات.

وقد تم تنفيذ قرية نورث كود العلمين الجديده على مساحة تبلغ نحو 35 فدان وقد أتاحت هذه المساحة الضخمة إلى الشركة، توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء انتشار المساحات الخضراء الواسعة ولاند سكيب التي تحوز على أغلب مساحة القرية لتوفير بيئة هادئة، وهواء نقي وصحي، كذلك فقد أتاحت لها فرصة تنوع الوحدات المعمارية، حيث إنه تم تقسيم عملية الإنشاءات داخل القرية إلى مرحلتين ويتم العمل حاليا على تنفيذ المرحلة الأولى، والتي تمتد على مساحة 12 فدان.

وتتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على العديد من الوحدات المصيفية المتنوعة التي تحقق جميع أحلام العملاء، وتحتوي على جميع المواصفات التي يتطلعوا للحصول عليها على البحر مباشرة، على النحو التالي:

  • تبدأ من مساحة الوحدات السكنية من 40 متر مربع.
  • يتم استلام جميع الوحدات بنظام تشطيب متكامل الترا سوبر لوكس لتوفير الراحة إلى العملاء.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، من خلال التواصل معنا

أسعار قرية Village North Code New Alamein

تحتوي قرية نورث كود العلمين الجديده على العديد من المقومات الجذابة المتكاملة من حيث الموقع الاستراتيجي والتصميمات المعمارية الراقية، والخدمات والمرافق المتكاملة الأساسية والترفيهية التي ترفع من القيمة الاستثمارية للمشروع، إلا أن الأسعار جاءت تنافسية للغاية، وهذا ما أعلنت عنه الشركة، حيث أنها قامت بطرح باقات من أفضل الأسعار مقارنة بكافة الخدمات والمميزات التي تقدمها القرية.

وتختلف الأسعار تبعا إلى اختلاف نوع الوحدة والمساحة التي تمتد عليها، وموقعها بالنسبة للبحر، والخدمات التي تقدمها، وكذلك التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري.

قد يهمك: فلل للبيع في العلمين الجديدة

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار

انظمة سداد قرية نورث كود العلمين الجديده

ولم تكتفي شركة كود للتطوير العقاري بطرح أسعار تنافسية فقط، وإنما قامت أيضا بتوفير كافة أنواع التسهيلات التي تساعد العملاء على عملية الشراء والامتلاك الوحدات التي يرغبون بها في قلب مدينة العلمين الجديدة، حتى لا يتعرضوا إلى أي أعباء وضغوطات مادية، ويتمكنوا من حجز الوحدات بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد، وذلك عن طريق دفع 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

شاهد: أسعار الشقق في ابراج العلمين الجديدة

اغتنم الفرصة وأحصل على الوحدة التي تحلم بها الآن، دقل مقدم وتقسيط على طول فترة السداد من خلال التواصل معنا

موقع قرية North Code New Alamein

موقع قرية North Code New Alamein

يعتبر الموقع الاستراتيجي من عام العوامل التي تؤدي إلى ضمان نجاح المشروعات وتوفير الراحة إلى العملاء، وهذا ما تطمح إليه شركة كود للتطوير والاستثمار العقاري حيث أنها قامت باختيار موقع المشروع بعناية بالغة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق المهمة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، حيث أنها تقع في قلب مدينة العلمين الجديدة، وتحديدا على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 94 امام مارينا 1.

  • يبعد منتجع North Code New Alamein مسافة دقائق قليلة عن مدينة العلوم والثقافة.
  • تقع قرية North Code New Alamein على مسافة خطوات قليلة من مارينا 7.
  • تقع بالقرب من مطار العلمين الدولي.
  • تقترب قرية نورث كود من فندق الماسة.
  • يقع مشروع نورث كود العلمين الجديدة على مقربة من ابراج العلمين الجديدة.
  • تفصل قرية نورث كود العلمين الجديده مسافة قصيرة عن جامعة العلمين.

بادر بالحجز معنا الآن على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي

خدمات قرية North Code New Alamein

نجحت شركة كود للتطوير العقاري في استغلال مساحة المشروع بعناية فائقة لتوفير جميع الخدمات والمميزات والمرافق المتكاملة التي تسهل على العملاء الحياة داخل مشروع نورث كود العلمين الجديدة والاستمتاع بتجربة ساحلية ممتعة على أعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية، وبحيرات صناعية تنتشر في جميع أنحاء القرية.
  • العديد من حمامات السباحة التي تنتشر في القرية بمساحات وأحجام متفاوتة، حتى تتناسب مع جميع الأعمار الذين يرغبون في الاستجمام والاستمتاع.
  • تراكات مخصصة من أجل الجري، وممارسة الانشطة الرياضية، واستنشاق الهواء النقي بعيدا عن السيارات.
  • منطقة كيدز اريا من أجل رعاية الأطفال وقضاء بأوقات ممتعة.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء، ومجهزة بجميع الأدوات اللازمة.
  • مول تجاري يمتد على مساحة ضخمة تبلغ نحو 6000 متر مربع، حيث إنه يحتوي على العديد من البراندات والماركات العالمية والمحلية الشهيرة التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • منطقة لممارسة اليوجا والاستمتاع والتأمل في وسط المناظر الطبيعية.
  • نادي رياضي مجهز على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية حتى يتمكن العملاء من ممارسة الأنشطة الرياضية التي يرغبون بها في أي وقت، والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • أكوا بارك تحتوي على العديد من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.
  • هايبر ماركت لتوفير جميع السلع والمنتجات اليومية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • شاطئ خاص يحتوي على العديد من الألعاب الشاطئية الممتعة.
  • كلوب هاوس يمتد على مساحة كبيرة جدا تبلغ نحو 3 فدان، حتى يتمكن جميع العملاء من الاستمتاع بأوقاتهم.
  • نادي صحي يقدم الخدمات ساونا وسبا وجاكوزي للاستمتاع بأعلى درجات الاسترخاء.
  • مرسى خاص للسفن واليخوت يحتوي على العديد من الأنشطة المائية الممتعة مثل الغطس وتصيب وغيره.
  • فريق إنقاذ يتواجد على مدار اليوم على طول الشاطئ.
  • قاعات مجهزة على أعلى مستوى لاقامة المناسبات والمؤتمرات.
  • صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • ماكينات صراف آلي لجميع البنوك من أجل تسهيل المعاملات المالية والنقدية.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مأكولات ومشروبات محلية وعالمية لذيذة على يد أمهر الشيفات.
  • خدمات نظافة تعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود فريق الصيانة، يعمل على إصلاح المرافق وأي عطل في أسرع وقت.
  • مولدات كهربائية وأنظمة اطفاء حرائق متطورة تعمل بطريقة مباشرة.
  • خدمات امن وحراسة تعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة متطورة على أعلى مستوى من الجودة، تنتشر في جميع أنحاء القرية لزيادة مستوى الأمان.

اطلع على: مشروعات مدينة العلمين الجديدة

اقتنص الفرصة، واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

مميزات الاستثمار في نورث كود العلمين الجديدة North Code New Alamein

قرية نورث كود الساحل الشمالي عبارة عن مشروع متكامل الخدمات والمميزات التي لا حصر لها، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على أن يكون هذا المشروع وجهة مثالية تلبي جميع احتياجات وتطلعات العملاء، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي ممتاز على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 94، تحديدا أمام مارينا 1، وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مثل طريق الضبعة وطريق وادي النطرون، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • تنفيذ تصميمات عقارية.فيه خيره تحفة فنية في قرب مدينة العلمين الجديدة.
  • يحتوي على العديد من الوحدات الفندقية الراقية التي تتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.
  • تضم جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء لتوفير الراحة والرفاهية.
  • باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة التي تعمل على إزاحة أي عقبات قد تعوق الاستمتاع بالتجربة السياحية المثالية على ضفاف البحر الأبيض المتوسط بأقل مقدم، وتقسيط على أطول فترة سداد بدون أي فوائد على الإطلاق.

انظر إلى: مميزات مدينة العلمين الجديدة

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن وتحقيق واستثمارات مضمونة، وأرباح مرتفعة بدون عمولات

عيوب قرية نورث كود العلمين الجديده

تحتوي قرية North Code New Alamein على العديد من المميزات التي تلبي، جميع تطلعات وأحلام العملاء على أرض الواقع، إلا أن بعض العملاء قد يرى أنها تحتوي على عيب واحد، وهو أن المشروع ما زال تحت الإنشاء، ولكنها ليست مشكلة حيث تقع قرية نورث كود الساحل الشمالي في قلب مدينة العلمين الجديدة التي تشهد تطور سريع في مجال البناء والتشييد، بالإضافة إلى أن المشروع من انتاج شركة كود للتطوير العقاري، وهي شركة معروفة في مجال العقارات، تمتلك خبرة كبيرة وسمعة طيبة في الالتزام بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها مما يجعلها فرصة مثالية للاستثمار وتحقيق عائد مادي مرتفع و قبل زيادة الأسعار بمرور الوقت.

اقرأ أيضا: معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات

الشركة المطورة قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast والمشاريع السابقة لها

شركة كود للتطوير العقاري Code Development واحدة من الشركات العقارية المهمة والقوية في السوق العقاري المصري، حيث أنها دخلت في السوق العقاري في الآونة الأخيرة، وقد نجحت في كسب الثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، بفضل تقديم مجموعة كبيرة من المشروعات الضخمة والمتميزة والالتزام بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

كما تهدف الشركة إلى مساعدة الدولة من خلال النهوض بالتنمية العمرانية، وبناء الدولة، ولهذا فقد حصلت على مكانة كبيرة في مجال العقارات بين الشركات المنافسة لها وتتميز بصعودي منتجات عقارية على أعلى مستوى من الجودة والإتقان حتى تفوق جميع تطلعات وطموحات العملاء على إعلان معايير الجودة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى الالتزام بمبدأ الشفافية والمصداقية، حتى أصبحت من أهم الشركات في مصر التي تعمل على تقديم مفهوم جديد عن الأسلوب العمراني.

وقد نجحت شركة كود العقارية في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المجالات، حتى كسبت ثقة شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • قرية نورث كود العلمين الجديدة.
  • مشروع كود العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ العديد من المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة.

تعرف على احدث مشروعات مدينة العلمين الجديدة: قرية ألما العلمين الجديدة

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

رقم هاتف مبيعات شركة كود للتطوير العقاري Code Development

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب