هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo الاختيار المثالي لكل من يبحث عن كمبوند سكني متكامل يضم كافة المقومات الجذابة من حيث الخدمات والموقع الاستراتيجي ويضم مجموعه متنوعة من الوحدات السكنية مع تصميمات راقية وافضل الاسعار التنافسية وانظمة سداد تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، لا تفوت الفرصة وتواصل الآن مع فريق المبيعات للحجز والاستعلام: 01276211737
هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo

مساحة المشروع 8 فدان
المطور شركة مناج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo من ارقى المشروعات السكنية الموجودة في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، يمتد على مساحة 8 فدان، ويتميز انتشار المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان والوحدات السكنية المتنوعة، مع باقة من أفضل الأسعار التنافسية مقارنة بالمشروعات الأخرى المجاورة لها، وأنظمة السداد الميسرة.

كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo

أحد مشروعات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments حيث إنه عبارة عن مجتمع سكني متكامل، ووجهة مثالية لكل من يبحث عن نمط الحياة العصرية، حيث قامت الشركة بالتعاقد مع شركة أورانج حتى توفر جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء بنظام سمارت، وذلك بتوفير أعلى درجات الرفاهية إلى السكان.

كما إنه يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي للغاية في التجمع الخامس، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية المشهورة والطرق والمعالم الرئيسية، ويتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على أحدث الطرز المعمارية حتى يكون تحفة معمارية تليق بجميع تطلعات العملاء والمستثمرين، يمتد الكمبوند على مساحة كبيرة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه لتوفير الخصوصية وإطلالة ساحرة لجميع الوحدات.

وقد عملت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعل الحياة سهلة أمام العملاء، بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية حتى تسهل على العملاء في تحقيق أحلامهم، وامتلاك الوحدات التي يرغبون بها، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

موقع كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

وقامت الشركة المطورة للمشروع باختيار الموقع بعناية فائقة لتوفير الراحة والهدوء الذي يبحث عنه العملاء في أكثر المناطق الاستراتيجية حيث ان كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة يقع فيها القاهرة الجديدة، وتحديدا في المنطقة المستثمرين الجنوبية، وتتميز هذه المنطقة بالرقي والهدوء الشديد مقارنة بالمناطق الأخرى الموجودة في القاهرة.

يقع بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والترفيهية التي يتردد عليها السكان بشكل يومي حتى تلبي جميع متطلباتهم الترفيهية والمعيشية، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا وفي أسرع وقت.

  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة والجامعة الألمانية.
  • يبعد مشروع Holm Residence مسافة دقيقة واحدة عن محور جمال عبد الناصر.
  • يقع بالقرب من العديد من المدارس الدولية لتوفير بيئة تعليمية متميزة لجميع الفئات العمرية.
  • يقع كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة بالقرب من محور محمد نجيب.
  • يقع مشروع Holm Residence New Cairo على مسافة دقيقتين فقط من كونكورد بلازا.
  • يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتميز Holm Residence New Cairo بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس من مدينتي ومدينة الرحاب ومدينة الشروق.
  • تفصل مشروع Holm Residence New Cairo مسافة قصيرة عن مطار القاهرة الدولي.
  • يقع مشروع Holm Residence على مسافة 30 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يبعد كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس مسافة قصيرة للغاية عن طريق السويس.
  • يتميز مشروع مناج التجمع الخامس بأنه يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية والمشروعات التجارية الشهيرة مثل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس وكمبوند بالم هيلز التجمع الخامس ومول ستيلار بيزنس التجمع الخامس.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن في أفضل مشروعات التجمع الخامس

تصميم ومساحة كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس

تم تسمية كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo بهذا الإسم هو يعني الجزيرة الصغيرة حيث إنه يستوعب أكبر عدد من السكان ويساهم في توفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء، وذلك من خلال استغلال المساحة التي يمتد عليها المشروع بطريقة احترافية، حتى تلبي جميع الرغبات، كما إنه يتمتع بتصميمات معمارية عصرية على اعلى مستوى حيث تم تنفيذها على يد نخبة من أفضل المصممين المعماريين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم المهندس هاني سعد الغني عن التعريف، حيث إنه يتمتع بتصميمات راقية على الطراز الأوروبي التي تجمع بين الإبداع والتفرد.

تتناغم الوحدات السكنية مع المساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بها من كل اتجاه لتوفير أعلى درجات الراحة والخصوصية، أما الوجهات، فقد تم تنفيذها بشكل عصري وحديث وذلك عن طريق تصنيعها من خشب السفن حتى تكون قادرة على تحمل الأمطار ودرجات الحرارة العالية وتضمن المحافظة على درجات حرارة مناسبة من الداخل.

وقد تم تنفيذ مشروع مناج التجمع الخامس على مساحة 8 فدان حيث إنه تم تخصيص نسبة 85% من المساحة الكلية للمشروع من أجل اللاند سكيب، والمساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية أما باقي المساحة بالنسبة 15%، فقد تم تخصيص من أجل المباني والمنشآت السكنية، حيث إنه يحتوي على حوالي 16 عمارة كل منها يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 3 طوابق علوية من أجل المحافظة على المنظر الجمالي للكمبوند والاستمتاع بأشعة الشمس والهواء النقي، والضوء الطبيعي.

ويضم كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الاستوديوهات، وشقق سكنية وبنت هاوس بمساحات مختلفة، حتى تلبي جميع رغبات العملاء على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الأستوديو من 53 متر مربع.
  • شقق سكنية تتكون من غرفتين بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.
  • شقق سكنية تتكون من ثلاثة غرف بمساحات تبدأ من 155 متر مربع.
  • بنت هاوس بمساحات تبدأ من 116 متر مربع.

تعرف على

تواصل معنا الآن واحصل على الوحدة التي ترغب بها في أفضل القاهرة الجديدة

أسعار مشروع Holm Residence New Cairo

قامت شركة Manaj Developments بطرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية حتى تسهل على العملاء امتلاك الوحدات التي يرغبون بها، والحصول على كلمة تتمثل في الموقع الاستراتيجي الممتاز، والخدمات والمرافق المتكاملة، والوحدات السكنية المتنوعة، وأعلى درجات الرفاهية مع تصميمات معمارية خلابة تجعل هذه الأسعار تنافسية للغاية، وتعتبر الأفضل في المنطقة.

قد يهمك

للحصول على تفاصيل أحدث الأسعار، يرجى التواصل معنا

انظمة سداد مشروع Holm Residence

عملت شركة منازل العقارية على أنظمة سداد مريحة حتى تسهل على العملاء عملية الشراء بأقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد، وذلك حتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي أعباء مالية على النحو التالي:

  • عن طريق الدفع المقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • يتم استلام الوحدات بنظام نصف تشطيب في خلال 3 سنوات.
  • دفع رسوم صيانة تصل نحو 10% من إجمالي قيمة الوحدة.

شاهد: أحياء القاهرة الجديدة

لا تفوت الفرصة وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

خدمات مشروع مناج التجمع الخامس

خدمات مشروع مناج التجمع الخامس

كمبوند هولم القاهرة الجديدة عبارة عن مجتمع سكني متكامل حيث إنه يحتوي على مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان سواء كانت أساسية أو ترفيهية وذلك حتى تغني العملاء عن الخروج من المشروع لقضاء احتياجاتهم ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة، ولاند سكيب تنتشر على مساحة كبيرة من إجمالي مساحة مشروع هولم التجمع الخامس لتوفير أعلى درجات الراحة والخصوصية والهدوء، كما أنها مناسبة لاقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وحفلات الشواء والمناسبات.
  • حمامات سباحة تنتشر بمساحات مختلفة، وأحجام متفاوتة، حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة داخل Compound Holm new cairo.
  • مسجد كبير لإقامة الصلاة والشعائر الدينية يمتد على مساحة كبيرة حتى يستوعب أكبر عدد من المصلين، ويتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الإسلامي الفاخر.
    يحتوي مشروع شركة مناج للتطوير العقارى على منطقة تجارية تحتوي على العديد من المحلات والماركات و البراندات الشهيرة التي تلبي جميع احتياجات العملاء محبي التسوق.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى لممارسة الأنشطة الرياضية والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • مركز طبي مجهز على أعلى مستوى يضم مجموعة من أمهر الكوادر الطبية والأجهزة العالمية لتقديم الرعاية الصحية إلى السكان.
  • يضم Compound Holm new cairo سلسلة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات على يد أمهر الشيفات.
  • ومن أجل الأطفال، فإن كمبوند هولم القاهرة الجديدة يحتوي على منطقة كيدز اريا، تضم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة والآمنة على سلامة الأطفال.
  • مولدات كهربائية تعمل عند انقطاع التيار الكهربائي بشكل تلقائي من أجل المحافظة على استمرارية الإنتاجية داخل المشروع.
  • يحتوي مشروع هولم التجمع الخامس على تراكات مخصصة من أجل المشي وركوب الدراجات، وممارسة الأنشطة الرياضية وسط المناظر الطبيعية، وبعيدا عن السيارات.
  • جراجات مخصصة لركن السيارات تمتد على مساحة كبيرة، حتى تستوعب أكبر عدد من السيارات وتمنع الزحام أمام الوحدات داخل مشروع شركة مناج للتطوير العقارى.
  • خدمات صيانة ونظافة دورية على مدار اليوم وطوال الأسبوع وذلك من أجل المحافظة على Compound Holm new cairo في صورة تليق بالعملاء.
  • كاميرات مراقبة متطورة وحديثة تنتشر في جميع أنحاء مشروع شركة مناج للتطوير العقارى من أجل زيادة مستوى الأمان.
  • أفراد امن وحراسة على مدار اليوم، وذلك لتوفير الأمان والحماية إلى السكان داخل مشروع هولم التجمع الخامس .

اطلع على: مشروع كابيتال هيلز الجديد التجمع الخامس

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن والاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

مميزات مشروع هولم القاهرة الجديده

نجحت شركة Manaj Developments في تنفيذ كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة حتى يكون فرصة ذهبية للاستثمار والسكن في القاهرة الجديدة، حيث أنها اختصرت كافة المقومات والمميزات التي يبحث عنها العملاء في منزل الأحلام، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي ممتاز في أكثر المناطق الحيوية والهداف القاهرة الجديدة، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية لتوفير السعادة الكاملة والراحة إلى العملاء.
  • مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع أكبر عدد من العملاء مع تصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها على يبدأ المهندس هاني ساعد وهو يعتبر من أفضل المصممين المعماريين.
  • كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء لتحقيق السعادة والرفاهية.
  • باقات من أفضل الأسعار التنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة السداد المريحة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد.

اقرأ أيضا: شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

لا تفوت فرصة امتلاك الوحدة التي تحلم بها وتحقيق استثمارات مضمونة، بادر بالحجز معنا الآن

عيوب Compound Holm Residence new cairo

يحتوي كمبوند هولم التجمع الخامس على العديد من المميزات الفريدة من نوعها، إلا أن بعض العملاء قد يقلق من إمكانية وجود ازدحام شديد داخل الكمبوند نتيجة إلى إقبال العديد من العملاء عليه، ولكن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت على تجنب حدوث هذه المشكلة، وذلك عن طريق تخصيص نسبة بناء تصل إلى 15% فقط من إجمالي مساحة المشروع، وهي تعتبر أقل نسبة بناء في المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة من أجل تقليل الكثافة السكانية وتعزيز الشعور بالخصوصية والهدوء.

قد يهمك: شقق للبيع هليوبوليس الجديدة

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

اخر تطورات كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس من أبرز المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة حيث استعانت الشركة المطورة للمشروع بأكبر الشركات الهندسية في العالم لتصميم هذا المشروع حيث يتمتع بتصميمات تجمع بين اللمسات المصرية الحديثة والطراز الأوروبي وتم تقسيم الوحدات السكنية بطريقة احترافية لتوفير الخصوصية التي يبحث عنها العملاء.

بالإضافة إلى أنها قامت باستخدام الوان هادئة، جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين، ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، والمسطحات المائية، والنافورات الجذابة التي تضيف المزيد من الجمال والأناقة والحرية داخل الكمبوند.

اقرأ أيضا: فيلات للبيع في التجمع الخامس

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

الشركة المطورة كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo والمشروعات السابقة لها

شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments تعتبر واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر، حيث إنه تم تأسيسها عام 2013 وذلك بالتعاون مع مجموعة أليو بيلديرز وفريمز وتم تصنيفها من شركات الفئة الأولى في السوق المصري والإماراتي.

وتقوم الشركة، بالتعاون مع وزارة الداخلية المصرية في أغلب مشروعاتها، وهي شركة مقاولات، تم اعتمادها من هذه الوزارة وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة في أكثر الأماكن الاستراتيجية في مصر كما أنها تمتلك محفظة كبيرة من الأراضي في القاهرة الجديدة، وتعمل على تنفيذ العديد من المشروعات الحديثة في مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية، حتى تكون من أفضل شركات العقارات في مصر.

تعرف على: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

تواصل معنا الآن، واحصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب