مشروع الجلالة في العين السخنة يُمثل مشروع قومي على الأراضي المصرية حيث أن الحكومة قد تبنته ليكون انطلاقة لفكرة جديدة في المدن الساحلية ويضم العديد من المشروعات االسياحية الراقية مع افضل الاسعار، لا تتردد في التواصل معنا الآن لاختيار وحدتك على الارقام التالية: 01276211737
أسعار مدينة الجلالة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أسعار مدينة الجلالة

لوكيشن المشروع مدينة الجلالة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

بالنظر إلي مشروع الجلالة في العين السخنة فإنه يُمثل مشروع قومي علي الأراضي المصرية حيث أن الحكومة قد تبنته ليكون انطلاقة لفكرة جديدة في المدن الساحلية وعلي أساس ذلك تم التصميم بأفضل المعايير الممكنة من حيث البنية التحتية وأعلي التصميمات الممكنة وتتواجد المدينة في موقع مميز جعل أعين المستثمرين والعملاء تتوجه إليها من أجل الشراء فيها.

وقامت الدولة بالتخطيط بالشكل المناسب لها عن طريق توفير كافة الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان بالإضافة إلي هذه الأمور فإنها تُمثل فرصة استثمارية ممتازة فإن مدينة الجلالة الجديدة تكون هي الوجهة المثالية وسنتعرف علي أسعار مدينة الجلالة توضيحاً لكافة الأمور والتفاصيل المتنوعة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مدينة الجلالة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 سوف تجد كل ما تبحث عنه عند التواصل معنا حيث أن هناك عدد كبير من المدن والشاليهات بأفضل الاسعار و مختلفة من حيث النوع والمساحة والموقع فقط تواصل معنا

أسعار مدينة الجلالة

أسعار مدينة الجلالة

في مستهل الحديث يجب عليك أن تعرف أن مدينة الجلالة el galala city هي مشروع تنموي وطني تم إطلاقه تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مع المساندة من القطاع المدني متمثل في شركات التطوير العقاري.

وهذا الاستثمار المشترك نتج عنه أحد أضخم المشروعات الساحلية في الفترة الأخيرة جذب إليه أعين عدد كبير من المستثمرين رغبة في الحصول علي وحدات مميزة وفريدة من نوعها.

  • تُعد أن مدينة الجلالة منتجع سياحي كبير جداً يتمتع بالإطلالة علي خليج السويس وطريق هضبة الجلالة وطريق العين السخنة – الزعفرانة وهو ما يجعلها قرية مميزة وسهلة الوصول من مختلف الأماكن المتنوعة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • وتصل المساحة الإجمالية إلي حوالي 17 ألف فدان علي ارتفاع يصل إلي 700 متر فوق مستوى سطح البحر بين العين السخنة والزعفرانة.
  • من المعلومات الهامة التي يجب أن تتعرف عليها أولاً هو أن أي سعر أو شاليه في المدن الساحلية يتم تحديده علي أساس بعض من العوامل تتمثل في موقع القرية والمسافة بينه وبين الشاطئ من حيث الاقتراب أو الابتعاد بالإضافة إلي أن هناك نوع الوحدة والشركة المطورة والمستوي العام في القرية وهناك أيضاً طريقة التسديد قد تكون بنظام التقسيط أو الكاش.
  • وبشكل عام أسعار أي من المشروعات تختلف من وقت الإطلاق عن وقت الجاهزية والبدء في التسليم حيث أن يتحول الأمر إلي انجذاب أعداد كبيرة من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات ويوجد عدد كبير من منتجعات الجلالة يتم توفير فيها مختلف الوحدات من الشاليهات والفيلات وتختلف في الأسعار ولكل منها سعر يتناسب مع قيمتها ولذا أسعار مدينة الجلالة تكون مختلفة بشكل كبير.
  • هناك العديد من القري السياحية المختلفة التي تتواجد في مدينة الجلالة العين السخنة وكل منها يتمتع بالبعض من الخصائص والمقومات الرائعة تجعلها تجذب عيون العملاء والمستثمرين لما يبحثون عنه فيها وتُقدم شركات التطوير العقاري مجموعة من أبرز الخدمات والمرافق وسنُلقي نظرة على هذا الأمر من خلال النقاط التالية:

تواصل معنا للدخول في نطاق أي عرض من عروض الشركة  

اقرأ ايضا: توين هاوس للبيع في الجلالة سيتي بالتقسيط

قرية ماجادا العين السخنة

يُلاحظ من خلال القراءة الأولية أن قرية ماجادا العين السخنة من أبرز القري السياحية في مدينة الجلالة وذلك لتداول اسمها علي مستوي كبير بين العديد من العملاء وتم تطويرها بواسطة شركة إيوان للتطوير العقاري في موقع استراتيجي مميز يتوفر فيه كل الخدمات والمرافق تلبية لاحتياجات العملاء والمستثمرين.

تتواجد قرية ماجادا علي مسافة قريبة من جبل الجلالة وتصل المسافة بينها وبين طريق الزعفرانة إلي حوالي 46 كيلو متر وتمتد القرية علي مساحة تصل إلي 101 فدان وفيها عدد من الوحدات السكنية الرائعة تبدأ من 76 متر مربع ولذا سوف تضمن أن تجد ما ترغب في الحصول عليه في القرية.

وفرت الشركة المطورة خيارات مناسبة من أجل السداد تمتد حتي فترة طويلة من الوقت ولذلك الآن يُمكنك الاتصال بنا في الحال من خلال الطريقة المناسبة لك إذا كنت تبحث عن الاختيار الأفضل لك ولأسرتك وستجد أنها الأفضل.

اتصال بنا في الحال وسنُقدم لكم أفضل الأسعار الممكنة لكل الوحدات المتاحة بالإضافة إلي أن الشركة تقوم بتقديم عروض تقسيط ومدة سداد تكون علي مدة طويلة من الوقت 

قرية تلال العين السخنة

قرية تلال العين السخنة

قامت شركة رؤية للتطوير العقاري بإطلاق واحد من المشروعات الأحدث لها في مدينة الجلالة وهي قرية تلال العين السخنة ويُعد أنه من أبرز المنتجعات السياحية إذ أنها تحظي بالموقع الجغرافي الاستراتيجي للغاية وهو ما يجعله يُمثل فرصة استثمارية مناسبة لدي العديد من الأشخاص.

تمنحك شركة رؤية الفرصة المناسبة لأن تمتلك الشاليه الذي يتمتع بالإطلالة الساحرة علي واحد من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة وتكون علي قدر عالي من الهدوء والراحة والاستجمام بعيداً عن الضوضاء والتلوث والقدرة علي الاستمتاع بالعطلة المميزة مع الأسرة أو الأصدقاء.

هناك العديد من الشاليهات المتنوعة التي تتواجد في القرية مختلفة من حيث المساحة ويتوفر معها كافة الأشكال من الخدمات والمرافق والمميزات التي لا مثيل لها لكل العملاء وما عليك الآن إلا انتهاز فرصتك المناسبة لامتلاك الشاليه عن طريق دفع مقدم لحجز الوحدة وسداد المبلغ الباقي علي مدة طويلة من الوقت.

قد يهمك: قرية بالم هيلز العين السخنة

لا تتردد الآن في امتلاك الوحدة المناسبة لك في المنتجع 

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة

ولا يفوتنا أن ننوه أن سكاي سيتي الجلالة هي من أفضل المنتجعات السياحية متواجدة في مصر في خلال الفترة الأخيرة وبسببها يتسأل البعض عن أسعار مدينة الجلالة إذ أنها تُمثل الفرصة الذهبية لمن يريد شراء أحد الشاليهات الجديدة والحديثة في مدينة الجلالة وخاصة أنها تتمتع بكل ما يرغب فيه العملاء من الحصول عليه من خدمات ومرافق ومميزات رائعة جداً.

تم اختيار موقع استثنائي علي هضبة الجلالة حيث أنها ترتفع بحوالي 750 مترًا عن سطح البحر مما يُساهم في الاستمتاع بالإطلالة الجميلة وتتواجد بجوار محطة التلفريك ويبعد مسافة دقيقتين فقط عن وسط مدينة الجلالة ويُمكن الوصول إليها من القاهرة أو العاصمة الإدارية الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة.

اهتمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بأن يتم بناء المشروع علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والتفاصيل وبتصميمات ومساحات مختلفة تكون مناسبة مع احتياجات المشترين ولذلك تُقدم مجموعة من الشاليهات مشتملة مع التشطيبات الكاملة والأثاث والأجهزة الإلكترونية وتماشياً مع ما تم ذكره.

يُمكنك أن تجد البعض من الوحدات بنظام الاستلام الفوري والدفع من خلال أنظمة السداد والتقسيط يمتد لعدة سنوات تواصل معنا من خلال:

اقرأ ايضا: قرية ماجيستى باى الجلالة

قرية المونت الجلالة العين السخنة

ولا مفر من القول أنه إذا كنت تريد وحدة في مكان سياحي فريد من نوعه ولا مثيل له إذاً ما عليك سوي البحث عن واحدة من الوحدات في قرية المونت الجلالة العين السخنة تُمثل أنها من أرقي وأضخم المشروعات في مدينة الجلالة علي مساحة كبيرة جداً تصل إلي حوالي 2.2 مليون مترًا مربعًا والتصميم الخارجي لها مميز علي شكل نظام مصاطب بحيث تكون كل الوحدات مطلة علي البحر.

هناك العديد من الوحدات السكنية تكون مناسبة لعدد كبير من الأفراد الآن في القرية إذ أنها اختارت رغبة الأفراد في المقام الأول وقدمتها بأسعار تنافسية مميزة جداً مع توفير خيارات السداد تصل إلي فترة طويلة من الوقت وكل هذا يتناسب مع وجود الخدمات الترفيهية المتنوعة المقدمة للعملاء.

تواصل معنا لمعرفة الشاليهات و الوحدة المناسبة لك وعروض لن تجدها الا في عقار راوند اتصل بنا:

اطلع على: ارخص قرى العين السخنة

مميزات مدينة الجلالة

  • تقع مدينة الجلالة في موقع مميز جغرافيا وهو علي ساحر البحر و فوققمة هضبة الجلالة
  • يوجد مول تجاري علي مساحة 8.5 فدان
  • اكبر الفنادق العالمية 8 نجوم
  • داون تاون مساحته 133 فدان
  • تتميز مدينة الجلالة بانها تطل علي ساحر البحر الاحمر مباشرة و وجود شواطئ رملية ناعمة
  • وتتميز بالبنية التحتية تقام علي اعلي مستوي و المرافق الرائعة
  • تليفريك يصل بين البحر و الجبل يصل الي 4450 كم

شاهد: منتجع فيدالا العين السخنة

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

عيوب مدينة الجلالة

قرية المونت جلالة العين السخنة قرية مميزة جداً تكاد تكون العيوب فيها منعدمة وذلك لأن شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير قدمت لنا فرصة مميزة لامتلاك شاليه رائع جداً علي مساحة كبيرة وبالتالي يتمتع بالخدمات والمرافق والمميزات بالإضافة إلي تواجدها في موقع مميز جداً وعلي أساس هذا الأمر تم اعتبارها أنها من أفضل المشروعات الساحلية ليس في السخنة فقط بل في مصر كلها.

اقرأ أيضا: قرية وينتر العين السخنة

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا [newaqar_cta]

اين تقع مدينة الجلالة

تقع مدينة الجلالة في العين السخنة وتتميز بالشواطئ الرائعة تطل علي ساحل البحر الاحمر حيث تقع مدينة الجلالةعلي هضبة الجلالة المعروف عنها انها هضبة جبلية تقع بين طريق العين و طريق الزعفرانة ومن المميزات ان مدينة الجلالة تقع علي ارتفاع يصل الي 770 متر فوق مستوي سطح الارض، كما ايضا انها قريبة من العاصمة الادارية الجديدة وتبتعد مسافة قدرها 40 دقيقة و قريبة من محافظة القاهرة مسافة مقدرة 60 دقيقة.

للمزيد: اين تقع العين السخنة

لا تتردد في الحجز معنا الآن، وتجربة حياة السعادة والرفاهية

أسعار مدينة الجلالة العين السخنة

قد تم توفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة في المنتجع لتضمن الحصول علي وحدة مميزة في المنتجع ويجب أن تعرف أن السعر يختلف علي أساس الموقع ونوع الوحدة والمساحة والتصميم والخدمات والمرافق وغيرها من الأمور والتفاصيل المختلفة ولذلك عليك بالتواصل معنا في الوقت الحالي للاطلاع علي أحد الأسعار والتفاصيل الخاصة بها.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

اقرأ : تعرف علي اسعار تاون هاوس للبيع في الجلالة

خدمات ومرافق مدينة الجلالة el galala city

لماذا يعتبر البعض أن مدينة الجلالة هي الأفضل علي الاطلاق بين مختلف المدن الساحلية الجديدة ؟

ذلك بسبب توافر العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة وهو ما يجعلها الوجهة السياحية المناسبة في مصر مع مختلف الفئات والطبقات وسنتعرف فيما يلي عن نبذة مختصرة حول أهم الخدمات:

  • حرصت الدولة علي التخطيط بالشكل المناسب للمدينة وتوفير كل ما يرغب فيه العملاء من خدمات ومرافق رائعة جداً لكل السكان.
  • تشتمل المدينة علي مجموعة من المولات التجارية تضم عدد كبير من المحلات والمطاعم والأماكن الترفيهية المختلفة.
  • توفير نظام التلفريك الذي يربط بين الجبل والبحر ويكون علي مسافة كبيرة تصل إلي 4450 كيلو متر.
  • كما أنه تم الحرص علي توفير المرتفعات الجبلية التي تكون علي مساحة ضخمة جداً تصل إلي 65 فدان وتُوفر الإطلالة الخلابة والأجواء الهادئة.
  • هناك مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة يكون التصنيف الخاص بها يصل إلي 7 نجوم حتي يكون مناسب لاستضافة الزوار والسياح.
  • بالإضافة إلي أن المدينة تشتمل علي بحيرة كبيرة ويتجمع فيها مياه الأمطار وتحصل منها علي الشكل الجمالي والطبيعي في المنطقة.
  • اهتمت الحكومة المصرية بالتعليم بأكبر قدر ممكن من خلال أن يتم إنشاء جامعة عالمية تكون علي مساحة كبيرة تصل إلي 173 فدانًا.
  • واحدة من المميزات في المدينة أنه قد تم توفير عدد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في منطقة الداون تاون تكون علي مساحة ضخمة جداً تصل إلي 133 فدانًا.
  • يوجد البعض من الخدمات المناسبة مع طابع المدينة مثل محطة تحلية المياه وثلاث محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي ومحطة كهرباء خاصة بها.

اقرأ ايضا :

للتعرف علي افضل اسعار مدينة الجلالة و انظمة التقسيط والدفع تواصل معنا

كيفية الحجز في مدينة الجلالة

تبحث عن وحدة في مدينة الجلالة ولا تعرف كيفية الحصول عليها ما عليك الآن سوي الاتصال بنا للاطلاع علي كل القري السياحية المتواجدة في المدينة والوحدات المناسبة للشراء الآن إذ أن هناك عدد متنوع من الوحدات في كل التفاصيل

وهذا يُمثل فرصة استثمارية تنافسية تجعل العميل يكون قادر علي اختيار ما يتناسب مع مخططاته بشكل دقيق.

شقق للبيع في مدينة الجلالة الجديدة

يجب التأكيد من خلال المعلومات المقدمة أن مدينة الجلالة قدمت لنا عدد كبير من الوحدات المتنوعة ومنها الشقق السكنية مختلفة في المساحة والموقع والإطلالة وغيرها من التفاصيل مما يجعل سعر الشراء مختلفة ويقف علي حسب اختيارك للوحدة ليس إلا.

ومن هذا المنطلق عليك الاتصال بنا في الوقت الحالي لمعرفة أحدث الأسعار للوحدات المتاحة إذ أنها من الوارد أن تتغير علي حسب العوامل المؤثرة علي العقارات.

اقرأ ايضا :

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية

شاليهات للبيع في مدينة الجلالة

تريد الآن الحصول علي شاليه في مدينة الجلالة فإننا نُقدم لك عدد من الشاليهات المتنوعة فيها كل ما ترغب في الحصول عليه من خدمات ومرافق ومميزات تُساعد علي الاستقرار والهدوء والاسترخاء بالشكل المناسب وتختلف في موقعها والمساحة والتفاصيل.

وكل هذا ينعكس علي الوصول إلي السعر المناسب الذي تفرضه شركات التطوير العقاري لجذب العملاء وهناك تنافسية كبيرة بين المشروعات ولذا تأكد أنك ستجد كل ما ترغب في الحصول عليه عن طريق التواصل معنا.

ولا بد من التأكيد علي أن أسعار مدينة الجلالة تكون مناسبة مع عدد كبير من العملاء إذ أنها تكون مناسبة مع كل ما يتم تقديمه من خدمات ومرافق ومميزات يتم توفيرها للعملاء من أجل الاستقرار والراحة وأن تكون في حالة نفسية مناسبة وعلي أساس هذا الأمر إذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة في الجلالة ما عليك إلا أن تتواصل معنا لمعرفة كل ما يتعلق بالوحدات من تفاصيل.

تواصل معنا لمعرفة جميع الشاليهات و الشقق و الوحدات المتاحة فأفضل الاسعار و العروض لن تجدها الا عند عقار راوند

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مدينة الجلالة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب