العين السخنة جنة الله على الارض حباها بالكثير من المميزات والمقومات الجذابة التي لا تتوافر في غيرها من المناطق الاخرى حتى اصبحت واحدة من اهم الواجهات السياحية في العالم، تعرف معنا على أهم قرى العين السخنة ولا تفوت فرصة التواصل معنا للحجز والاستعلام: 01276211737
أهم قرى العين السخنة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

أهم قرى العين السخنة

لوكيشن المشروع العين السخنة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

تجتمع في العين السخنة كل المظاهر الخلابة واللمسات الطبيعية الساحرة من المياه الكريستالية والرمال الصفراء الناعمة، ولذلك قدم الكثير من المستثمرين لضخ الاستثمارات الكبيرة في العين السخنة مما أدى إلى تواجد العديد من القرى الساحرة في العين السخنة، ولم تكتفي فقط القرى بالمياه الشاطئية بل يجب معرفة أيضا أن قرى العين السخنة بها اكوا بارك حتى يحاط السكان بكافة المناظر المائية من كافة الاتجاهات مما أدى إلى قدوم العديد من العملاء لامتلاك شاليه فخم على شاطئ المياه الساحرة لمدينة العين السخنة.

أهم قرى العين السخنة

تُعد العين السخنة من أفضل المناطق السياحية وتعد أقرب منطقة شاطئية من القاهرة لذلك دائما ما يريد العملاء معرفة أهم القرى في العين السخنة اختيار ما يحبون وتقع تلك المدينة المميزة على ساحل البحر الأحمر على خليج السويس وتبعد عن مركز محافظة السويس حوالي 55 كيلو متر وتعتبر العين السخنة هي الوجهة المثالية لمن يريد قضاء عطلة صيفية متميزة بعيدة عن الضوضاء والصخب مع الأهل والأصدقاء.

وتستحوذ العين السخنة علي أحد أفضل شواطئ البحر الأحمر كما تتمتع القرى في العين السخنة بتصميمات فريدة تم تشييدها على مصاطب رئيسية مما يتيح إطلالات مباشرة على البحر وتحاط كافة القرى السياحية بمساحات خضراء شاسعة حتى يتمتع كافة الزوار بحياة نقية متميزة في وسط الطبيعة وفي ما يلي سنقدم لك دليل سهل ومميز عن أهم القرى الساحلية في العين السخنة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أهم قرى العين السخنة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

خريطة قرى العين السخنة

إذا نظرت إلى خريطة قرى العين السخنة تجد أن المنطقة تعج بالعديد من المنتجعات السياحية والقرى الكثيرة والعديد من الشاليهات والوحدات السكنية المختلفة في الأنواع والمساحات لذلك قد يصاب البعض بالحيرة من اختيار القرى المناسبة تماما لاحتياجاته، ولهذا سنساعدك في اختيار القرية المناسبة لكافة احتياجاتك ونقدم لك استشارة متميزة وتوضيح كامل لأبرز القرى السياحية بالعين السخنة.

تعرف على: شاليهات للبيع بالعين السخنة استلام فوري

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

أرخص قرى العين السخنة

يمتد شاطئ العين السخنة على مساحة كبيرة مما أدى إلى تواجد العديد من القرى المميزة والفخمة بطول الشاطئ وفيما يلي بعض من أبرز وأهم القرى السياحية على شواطئ العين السخنة:

  • قرية بلو بلو العين السخنة
  • قرية لافيستا توباز العين السخنة
  • قرية ازها العين السخنة
  • قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة
  • قرية بيلا ايست الجلالة سيتي
  • بيلا رومانس العين السخنة
  • المونت جلالة العين السخنة
  • ذا جروف العين السخنة The Groove
  • ماونتن فيو العين السخنة
  • كارنيليا العين السخنة
  • منتجع ماجادا العين السخنة
  • باي ماونت العين السخنة

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

قرية بلو بلو العين السخنة

قرية بلو بلو العين السخنة

تعد قرية بلو بلو السخنة أحد أبرز وأهم القرى السياحية على البحر الأحمر وتقع تحديدا في منطقة الزعفرانة في الكيلو 110 من طريق السويس وتم بناؤها على مساحة ضخمة حيث تستحوذ وحدها على أكثر من 30000 متر من الشاطئ الرملي، وتم توفير العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والأنواع مثل الدوبلكس، فلل، شاليهات، وتبدأ المساحات من 40 متر تقريبا.

وميزت شركة مطاوع جروب القرية بالعديد من الخدمات والمرافق العامة كما يتواجد منطقة تجارية مخصصة مزودة بالعديد من الماركات والبراندات العالمية لكل عاشقي الشوبينج والتسوق، كما تم تخصيص منطقة Food Court تتميز بالعديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم العديد من المأكولات الشهية والمشروبات المميزة.

قد يهمك: قرية بوهو العين السخنة

عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك، لا تتردد في الحجز معنا الآن

قرية لافيستا توباز العين السخنة La Vista Topaz

تعد لافيستا توباز العين السخنة أحد أشهر القرى بالعين السخنة والتي انشأتها شركة لافيستا للتطوير العقاري وهو يعد ضمن مجموعة كبيرة من المشروعات المميزة التي شيدتها شركة لافيستا علي شواطئ العين السخنة، وتمتد قرية La Vista Topaz العين السخنة على مساحة ضخمة تصل إلى 150 فدان.

وتم تقسيم المساحة الكلية إلى حوالي 65% منها بالمساحات الخضراء كما تم بناء العديد من حمامات السباحة متنوعة المساحة وخاصة بكل واحدة علي حدى حتى يتمكن كافة سكان القرية من التمتع بخصوصيتهم مع أهلهم وأصدقائهم، وتختلف الوحدات أيضا في المساحات والأنواع فتم توفير الشاليهات المختلفة والوحدات الفندقية والتاون هاوس و التوين هاوس.

اطلع على: قرية لافيستا السخنة

ولمعرفة كافة التفاصيل عن المساحات المختلفة والأسعار وأنظمة السداد تواصل معنا:-

قرية ازها العين السخنة

هل تخيلت يوما العيش في مكان يحاط بالمياه الفيروزية النقية والعديد من أشجار النخيل وليس ذلك فقط بل يتوفر العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية وأيضا باسعار مميزة وأنظمة سداد غاية في المرونة والراحة، كل وذلك وأكثر فقد وفرته شركة مدار لتطوير العقاري بكل براعة في قرية ازها العين السخنة.

حرصت شركة مدار للتطوير العقاري على اختيار كوادر بشرية متميزة يمكنها تنفيذ التصميم علي أعلى مستوى حيث تمكنت من جعل كل الوحدات تتمتع بإطلالات مباشرة على البحر، كما تم اختيار موقع استراتيجي فريد وقريب من أهم المناطق الحيوية في العين السخنة، وأتاحت العديد من الأسعار المناسبة جدا مع كافة الخدمات والمرافق المقدمة، وإعطاء كامل الفرصة للعملاء حتى يتموا فترة السداد بكل اريحية وبدون أعباء مالية تذكر.

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة

تعتبر قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة من افضل القرى السياحية في مدينة الجلالة الجديدة حيث تقع في أكثر المناطق المميزة في العين السخنة بالقرب من أفضل المعالم والمناطق الحيوية وتم تشييد قرية بيلا فينتو مدينة السخنة علي مساحة ضخمة تصل إلى 60 فدان وتم تخصيص أكثر من 75% من المساحة الكلية بالمساحات الخضراء بينما النصيب الأصغر كان للمباني السكنية.

والتي تنوعت جدا مثل الشاليهات والفلل الفاخرة والوحدات الفندقية، كما تم استغلال المساحة بكل مثالية كذلك تم توفيرمنطقة تجارية ضخمة من أجل عاشقي الشوبينج والتسوق، مزودة بكافة البراندات الماركات العالمية، وتم تشييد اكوا بارك من أجل صنع الذكريات اللطيفة مع أطفالك.

تواصل معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأسعار وأنظمة السداد المتاحة واختيار كل ما يناسبك منها:

اطلع على: قرية وينتر العين السخنة

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات 

بيلا رومانس العين السخنة

أجرت شركة المنارة للتطوير العقاري العديد من الأبحاث والدراسات المدنية لاختيار الموقع بكل مثالية حيث اختارت موقع مميز بالقرب من مدينة الجلالة وأكثر ما يميزها هي ارتفاعها عن سطح البحر 20 متر تقريبا مما يوفر العديد من الإطلالات الخلابة وحرصت الشركة علي توفير الاكلات مباشرة علي البحر كي يوفر للسكان مناظر مبهرة تأسر القلوب في بيلا رومانس العين السخنة.

وتقدم شركة المنارة للتطوير العقاري العديد من الشاليهات مختلفة المساحة، وعملت علي توفير كافة سبل الراحة لعملائها من خلال توفر العديد من الخدمات الهامة والمميزة كما تم تصميم حمامات سباحة خاصة لكل وحدة بأحجام مختلفة وجاردن خاصة بكل شالية كما يتواجد بمشروع بيلا رومانس فندق 5 نجوم يقدم أكثر الخدمات الفندقية عالمية لعملائها.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل مشروعات العين السخنة من خلال التواصل معنا

المونت جلالة العين السخنة il Monte Galala

المونت جلالة العين السخنة il Monte Galala

قرية المونت جلالة العين السخنة واحدة من أهم قرى العين السخنة وقد أقيمت قرية المونت جلالة بتصميم مميز وفريد من نوعه في مصر فهي أول من يتبع طريقة بناء الوحدات علي مصاطب طبيعية تمت تهيئتها للبناء علي مرتفعات صخرية وقد اتخذت القرية مساحة هائلة تخطت 2 مليون متر مربع، بإطلالة ساحلية علي الشاطئ تصل إلى 1.4 كيلو متر حتى يتمتع الزوار بإطلالات مميزة على البحر مباشرة.

وتتوفر كافة الوحدات بأسعار مميزة ومنافسة لكافة القرى المحيطة بها بأنظمة سداد غاية في السهولة بمقدمات تبدأ من 5% وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات والجدير بالذكر أن المنطقة تمتاز بمناخ معتدل طوال العام كما تشتهر كثيرا العديد من رحلات الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية وممارسة العديد من الأنشطة المائية الأخرى.

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

ذا جروف العين السخنة The Groove

أرادت شركة دي إم للتطوير العقاري بناء مجتمع ساحلي فريد تتغلغل المياه في كافة أرجاء القرية حتى تحاط كافة الوحدات بالمياه الكريستالية، وتتمتع كافة الوحدات بإطلالات متميزة كما تم بناء قرية ذا جروف العين السخنة على مساحة ضخمة تصل إلى 350 ألف متر مربع وتخطت المساحة الخضراء في المشروع 72% من المساحة الكلية وتستحوذ 14% من المساحة للشاطئ وأقل من 15% للمباني السكنية.

وأتاحت تلك المساحة الضخمة العديد من الوحدات المميزة والمتنوعة مثل الشاليهات والفلل المستقلة ووحدات التوين هاوس، وعدد الوحدات قد وصل إلى 1700 وحدة من ثلاث طوابق، وتعاقدت الشركة مع العديد من المصممين العالمين لإعطاء قرية The Groove العين السخنة طابعا فريدا بتصميمات عصرية، وتم تصميم القرية على شكل مصاطب تتراوح من 10 متر حتى 59 متر مربع تجعل كافة السكان يتمتعون بإطلالات مباشرة ساحرة على البحر من أي مكان في المنتجع.

اقرأ أيضا: منتجع فيدالا العين السخنة

احجز مكانك معنا الآن لتجربة المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية

ماونتن فيو العين السخنة

قررت شركة ماونتن فيو تصميم تجانس مميز بين الطبيعة الساحرة للمساحات الخضراء و الإطلالات الخلابة للمياه الفيروزية الزرقاء النقية، لتقديم منتجع ساحلي فخم مميز في ماونتن فيو العين السخنة، حيث تشكل المباني حوالي 14% من المساحة الكلية وتخصيص الباقي من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية وأضافت شركة ماونتن فيو العديد من الخدمات العديدة والمميزة للمشروع الأساسية والترفيهية.

واختارت شركة ماونتن فيو الكيلو 111 من طريق السويس الزعفرانة موقعا لإنشاء ماونتن فيو العين السخنة، فتبعد فعليا حوالي 60 دقيقة فقط، حيث تعد أقرب نقطة ساحلية من القاهرة الكبيري ليسهل كثيرا الوصول إلى القرية والاستمتاع بعطلة صيفية والاستجمام مع كافة الإطلالات الفاخرة، وكل ذلك اتاحته الشركة بأسعار متميزة تنافس كافة القرى المجاورة وتوازي الكم الهائل من الفخامة التي تم دمجها في المنتجع.

شاهد:

امتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة من سداد من خلال التواصل معنا

تواصل معنا الآن لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد 

منتجع ماجادا العين السخنة

تتوفر لكافة الوحدات في قرية ماجادا العين السخنة إطلالة مباشرة على المياه الزرقاء الصافية ذلك لأن الوحدات تم تصميمها على هيئة مصاطب مبنية على تصميم متقن من قبل مهندسين معماريين وشركات رائدة في مجال المقاولات الهندسية وتم تخصيص العديد من المرافق والخدمات العامة وعمل أماكن مخصصة من أجل الترفيه مثل كيدز اريا ضخمة لكي يستمتع الأهل مع اطفالهم بكل سهولة وامان وصنع الذكريات الممتعة هناك مما يجعلها واحدة من أهم قرى العين السخنة.

كما اختارت شركة إيوان موقع استراتيجي مميز حيث تقع القرية في أفضل المناطق بالعين السخنة وأكثرها حيوية على أبرز المحاور والطرق الرئيسية، بالتحديد على بعد 2 كيلو من مدينة الجلالة، ويمتد المشروع إلى أكثر من مساحة 100 فدان كاملة، أتاحت بذلك العديد من أنواع الوحدات مثل الشاليهات والفلل الفخمة و التوين هاوس والتاون هاوس وتم تحديد العديد من الأسعار المناسبة لكافة الخدمات التي تم تقديمها في المشروع مصحوبة بأنظمة سداد مرنة علي فترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

باي مونت العين السخنة Baymount sokhna

حازت قرية باي مونت العين السخنة بالكثير من الاشادة حيث أبدعت شركة ميفين للاستثمار العقاري في تطوير تلك التحفة الشاطئية، وتم عمل العديد من الأبحاث لاختيار أفضل موقع تشييد هذا المنتجع المتكامل لذلك اختارت الشركة المطورة موقع مميز في قلب مدينة الجلالة وامتد المشروع على مساحة ضخمة تصل إلى 76 فدان كاملة.

واختارت الشركة المطورة كوادر بشرية على أعلى مستوى لإتمام تنفيذ التصميم ذات الطابع الأوروبي المعاصر وهذا ما تم بالفعل ولم تكتفي بذلك حيث عملت الشركة لمسة أخرى فريدة ميزة المشروع بالكامل حيث تم بناء المشروع على 17 مصطبة كاملة لكي يتمتع كافة الوحدات بإطلالة فخمة على البحر، وتم تغطية 75% من المساحة الكلية بالمساحات الخضراء لتوفير مناخ معتدل طوال العام.

انظر إلى: قرية جي باي السخنة

ولمعرفة كافة التفاصيل والخدمات المتاحة وأسعار القرى في العين السخنة تواصل معنا:-

إذا كان لديك أي استفسار عن أهم قرى العين السخنة وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب