من أهم المميزات الموجودة فى الحصول على استوديو للبيع استلام فوري هو المواقع الاستراتيجية فى القاهرة والخدمات والمرافق والبنية التحتية وهى فرصة جيدة للاستثمار وتحقيق ارباح مرتفعة نظرا لوجود العديد من المشروعات المتميزة وقرب الموقع من العديد من الطرق والمحاور الهامة والرئيسية ، لا تتردد في الحجز معنا الآن: 01276211737
استوديو للبيع استلام فوري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

استوديو للبيع استلام فوري

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

هل تبحث عن الحياة المفعمة بالراحة والهدوء والاستقرار ؟ انتهز الفرصة الآن لامتلاك أي من وحدات استوديو للبيع استلام فوري حيث أنه يوجد عدد كبير من الوحدات المتاحة في مختلف المناطق السكنية المتنوعة وتم الاهتمام بالتصميم لها بالشكل المناسب وخاصة أنها أصبحت أحد المطالب الأساسية لعدد كبير من الأفراد ولهذا اهتمت شركات التطوير العقاري علي توفيرها بأعلى مستوي ممكن من حيث الهدوء والخصوصية التي تنفرد بها وكم الراحة التي يشعر بها القاطنين أثناء التواجد فيها.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر استوديو للبيع استلام فوري أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

استوديو للبيع استلام فوري

تُعد شقق الاستوديو أنها عبارة عن البعض من الوحدات السكنية تتميز بالمساحة الصغيرة ويتم التخطيط والتقسيم لها بالشكل المناسب مع احتياجات ومتطلبات الأفراد وأصبحت تنتشر بشكل كبير في المجمعات السكنية الحديثة في الجمهورية بشكل عام وتتكون من غرفة للنوم وأخرى للمعيشة ومطبخ صغير وحمام ولذلك فإن هناك معدل مرتفع لطلب الحصول عليها من قبل العديد من الأفراد.

ما الذي يدفع الكثير من الأفراد إلي البحث عن الاستوديوهات للسكن فيها ؟ السبب يرجع إلى أنه هناك عدد كبير من السمات الرائعة ولكن علي رأسهم الأسعار المنخفضة التي تكون مناسبة مع الاحتياجات والإمكانيات المختلفة لعدد كبير من العملاء والمستثمرين ولذا سارع الآن في التواصل معنا من أجل الاطلاع علي أحدث الوحدات والتفاصيل الخاصة بها من حيث الموقع والمساحة وسعر الشراء ونظام السداد والدفع واختيار الأنسب لك من بين العديد من الوحدات.

للحصول علي اي استشارة عقارية اتصل بنا الان:

استوديو للبيع بالتقسيط

تعرف على دليل كمبوندات مصر

مميزات شراء استوديو للبيع استلام فوري

يُفضل البعض من الأفراد الانتقال من أجل المعيشة في الاستوديو بدلاً من الشقة وذلك لأنها تحتوي علي مجموعة من المميزات تجعله الخيار الأفضل ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • في أغلب الأوقات تتواجد الاستوديوهات في المجتمعات السكنية الراقية وفي الكمبوندات ولذلك تُعد أنها فرصة مناسبة للعديد من الأفراد للاستمتاع بحياة الرفاهية والأمان.
  • في حالة أن الوحدة داخل كمبوند سكني فما عليك إلا أن تتأكد من وجود جميع وسائل الراحة والرفاهية ومنها صالات الجيم والملاعب الرياضية وحمامات السباحة.
  • كما أنها تُشجع الأشخاص علي اختيار الأسلوب البسيط من أجل المعيشة وذلك لأن الوحدة تشتمل علي الاحتياجات والمتطلبات الأساسية فقط وهناك إمكانية أن يتم وضع البعض من اللمسات البسيطة علي التصميمات.
  • هي من الوحدات السكنية المميزة مع الأفراد الذين يرغبون في المعيشة في المساحات الصغيرة تشتمل علي غرفة واحدة فقط وبعض التفاصيل الأخرى.
  • تُعد أنها من الوحدات التي تكون أقل في التكلفة عن غيرها من الوحدات الأخرى سواء في الإيجار أو الفواتير المدفوعة.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

عيوب شراء استوديو للبيع استلام فوري

علي الرغم أن هناك العديد من المميزات التي تجدها متاحة في الاستوديو عند شراؤه إلا أنه هناك بعض من السلبيات التي تحصل عليها وهم عبارة عن:

  • المساحة محدودة تكون غير مناسبة لاستيعاب مختلف قطع الأثاث الإضافية بالإضافة إلي أنه من الصعب التخزين وغيره من الأمور الأخرى.
  • قد يكون غير مناسب من أجل استقبال عدد كبير من الضيوف ومن الصعب أن يتم تخصيص غرفة من أجل الأطفال.
  • من الممكن أن يكون التصميم لها بالشكل الغير مناسب وهو ما يجعلها لا تحتوي على القدر الكافي من التهوية والإضاءة.
  • في الغالب تكون شقق الأستوديو في الطابق الأرضي وهذا ما يجعلها عرضة إلي الضوضاء بشكل أكبر.

تعرف على أفضل طرق الاستثمار في العقارات

استوديو 50 متر للبيع

الكثير من العملاء في الفترة الأخيرة يبحثون عن شراء استوديو 50 متر للبيع بجانب استوديو للبيع استلام فوري حيث أنه يوجد العديد من الوحدات المتاحة في مختلف المناطق وتزداد بشكل كبير في منطقة التجمع الخامس وذلك بسبب أنها من المناطق الراقية تكون علي مستوي عالي من الفخامة فضلاً عن وقوعها في الموقع الجغرافي علي مسافة قريبة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية وهو ما يجعل عملية التنقل من وإلي السكن بكل سهولة كما أنك تبتعد عن مصادر الضوضاء والتلوث الذي يتواجد في المدن الأخرى.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

استوديو للبيع بالتقسيط

ينجذب العملاء والمستثمرين في الوقت الحالي إلي شراء شقق الاستوديوهات كما يريدون شراء استوديو للبيع استلام فوري وذلك لأن فيها المواصفات والمميزات المناسبة ولكن قد يكون من الصعب الحصول عليها بسبب ارتفاع الأسعار ولهذا حرصت شركات التطوير العقاري علي أن يتم توفير كل التسهيلات الممكنة للعملاء وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن لشراء الوحدات في مختلف المشروعات الجديدة ولذلك تقوم كل شركة بوضع أنظمة دفع وسداد تخفيفاً من الأعباء المالية تكون علي مدة مناسبة وعليك الآن بالتواصل معنا من أجل الاطلاع علي أحدث التفاصيل للمشروعات السكنية تحتوي علي الاستوديوهات ومساحتها والمميزات والتفاصيل المتنوعة فيها وسعر الشراء المناسب.

تعرف على كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط 

شقة استوديو للبيع بمدينة نصر

مدينة نصر هي واحدة من المدن التي تم بناؤها علي مساحة ضخمة جداً من قبل شركة مصر للتطوير العقاري وفيها العديد من المباني السكنية المتنوعة وتشتمل علي الوحدات المميزة واستوديو للبيع استلام فوري من حيث النوع والموقع والمساحة وغيرها من التفاصيل المختلفة ومنها الاستوديوهات المتاحة للبيع أو للإيجار وخاصة أنها منطقة حيوية ومعدل طلب الوحدات فيها عالي بسبب تواجد العديد من الجاليات والطلاب وغيرهم من الفئات.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

استوديو للبيع في مصر الجديدة

جدير بالذكر أن مصر الجديدة هي واحدة من أكثر الأحياء الراقية وعلي الرغم تأسيسها منذ أكثر من 100 عام على يد البارون البلجيكي إمبان إلا أنها مازالت محتفظة برونقها بل وإنه يتم التطوير والتحسين منها لتكون مناسبة مع تطلعات ورغبات العملاء وهناك العديد من المناطق السكنية الشهيرة وعلي رأسهم هليوبوليس وجسر السويس وروكسي وأرض الجولف وتشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات و استوديو للبيع استلام فوري ويوجد البعض من الأستوديوهات المتاحة يُمكنك الحصول علي أي منها عن طريق التواصل معنا الآن.

أهم المعلومات عن أرقى مناطق مصر الجديدة 

شقة استوديو للبيع بمدينة نصر

استوديو للبيع في المعادي

حي المعادي من الأحياء المشهورة كثيراً إذ أنها تكون علي قدر عالي من الرقي والجمال وذلك بسبب أن هناك البنايات الرائعة والمميزة حيث أنه تم بناؤها لتُحاكي التصميمات المعمارية الإنجليزية بالإضافة إلي أن هناك الشوارع التي تكون مليئة بالأشجار والأبراج التي تتمتع بالإطلالة علي النيل ولذلك تجد فيها العديد من الأفراد من الجاليات الأجنبية.

واحدة من المميزات التي تجذب عدد كبير من الأفراد للحصول علي أي استوديو للبيع في المعادي هو أنها من المناطق التي تتمتع بالروعة في الهندسة المعمارية والتخطيط المناسب وهناك عامل مشترك بين كل الشوارع هو أنها تتسم بالهدوء وتوافر كل المميزات المختلفة لتكون مفعمة بالحياة ولذلك يُعد أنه من أكثر الأحياء المناسبة للزائرين وتضمن الحصول منه علي تجربة فريدة واستثنائية من حيث السكن والمعيشة وأماكن الخروج.

عليك الآن أن تتواصل معنا للتعرف علي أي من وحدات الاستوديوهات المتاحة في المعادي وشراؤها إذ أنها تختلف علي حسب المساحة والموقع والتشطيبات وغيرها من التفاصيل الأخرى بجانب استوديو للبيع استلام فوري اذا كنت تريد الاستفسار عنه.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار

استوديو للبيع بالتجمع الاول

يتميز حي التجمع الأول بأنه واحد من أكبر الأحياء في القاهرة الجديدة وتم إنشاؤه من خلال التقنيات والطرق الحديثة ولذلك هو علي مستوي عالي جداً من حيث الخدمات المتكاملة ويُمثل الوجهة الأفضل من أجل المعيشة والاستثمار فضلاً عن أنه يكون عبارة عن بيئة حضارية متجددة فيها كافة المرافق المختلفة التي يكون الغرض الرئيسي منها هو تلبية احتياجات السكان.

ولكن لماذا يبحث العملاء عن استوديو للبيع بالتجمع الاول ؟ وذلك لأنها من المناطق السكنية تمتلك مميزات متعددة ومنها الموقع الجغرافي إذ أنه يتواجد شرق محافظة القاهرة ويبتعد حوالي 30.6 كيلو متر وقريب من الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية الهامة ومنها طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القاهرة – العين السخنة مما يجعل أنه من السهل التنقل وهناك أيضاً العديد من المناطق الحيوية والمرافق الحكومية القريبة من الحي.

تم تشييد الحي علي مساحة ضخمة وصلت إلي 16 ألف فدان تم استغلالها بالشكل الأنسب علي الاطلاق من خلال تلبية كافة احتياجات السكان والمتطلبات الخاصة بهم ويوجد عدد من الوحدات المتنوعة ومنها الاستوديوهات متنوعة في المساحة ويُمكنك اختيار منها ما يكون مناسب معك وما عليك الآن إلا أن تتواصل معنا للتعرف علي أبرز الوحدات المتاحة واستوديو للبيع استلام فوري واختيار منها الأنسب لك.

قد يهمك:شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب

استوديو للبيع في الشروق

كل يوم يزداد الطلب علي الوحدات السكنية الجديدة وذلك لأن الكثيرين يرغبون في السكن بعيداً عن الزحام والتكدس وهذا الأمر نتج عنه فكرة إنشاء الكمبوندات والمجتمعات السكنية الحديثة والتوسع فيها في الفترة الأخيرة لتلبية المتطلبات واحتياجات كافة العملاء والباحثين ومن المدن التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة هي مدينة الشروق حيث أن هناك العديد من المشروعات المتنوعة يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك.

وتتميز مدينة الشروق بالموقع المتميز الذي تتواجد فيه حيث أنها علي طريق مصر الإسماعيلية وتحديدًا على الكيلو 37 وتم بناؤها علي مساحة ضخمة وصلت إلي حوالي 10,808 فدادين وتم إصدار عدة قرارات حتي يتم زيادة تلك المساحة للزيادة من المشروعات الجديدة واهتمت شركات التطوير العقاري بأن يتم توفير مجموعة من شقق الأستوديوهات مختلفة في المساحة والموقع والمميزات والتفاصيل ومن أشهر الكمبوندات:

  • كمبوند هليوبوليس ريزيدنس.
  • كمبوند لؤلؤة الشروق.
  • كمبوند لايف بارك.
  • كمبوند ميريدا.
  • منتجع الشروق.
  • كمبوند الشروق جاردنز.
  • كمبوند الشروق سبرنجز.
  • كمبوند بانوراما الشروق.

تبحث عن استوديو للبيع استلام فوري ما عليك الآن سوي التواصل معنا ومعرفة ولدينا فريق عمل متكامل سوف يُساعدك علي أن تختار الأفضل لك من حيث المتطلبات والقدرة المادية حيث أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة في المساحة والموقع والتشطيبات وغيرها من التفاصيل وكل هذا يؤثر علي سعر الشراء النهائي ولكن اطمئن فإن هناك أنظمة سداد وتقسيط.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر استوديو للبيع استلام فوري أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب