يعتبر عرض وحدات استوديو على البحر للبيع من أهم الأشياء التي تتيح للأفراد الإقامة في مناطق فاخرة بإطلالات رائعة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، حيث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من الاستوديوهات بالساحل الشمالي بأسعار تنافسية، سارع بالتواصل معنا والحجز.
استوديو للبيع على البحر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

استوديو للبيع على البحر

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 65 فدان
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 105000 جنيه

شارك المحتوى:

دائماً ما تحرص شركات التطوير العقاري علي إنشاء أفضل المشروعات سواء كانت السكنية أو التجارية أو السياحية علي حسب ما يُفضله العملاء لاستقطاب أكبر عدد ممكن منهم لشراء الوحدات ولذلك تم بناء مجموعة من الاستوديوهات المتنوعة في المناطق الساحلية تتمتع بالمواصفات والمميزات حتي يكون العميل قادر علي الشعور بالاسترخاء والاستمتاع بما يبحث عنه.

وبناء علي ذلك سوف يكون حديثنا عن وحدات استوديو للبيع على البحر ومميزاتها والتفاصيل الأخرى التي تتعلق بها لتكون قادر علي تحديد الأفضل لك من بين العديد من الوحدات المتاحة لدينا.

إذا كان لديك أي استفسار عن استوديو للبيع علي البحر تواصل معنا من خلال : 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

استوديو للبيع على البحر

شهدت الفترة الأخيرة تطور كبير تجاه المناطق الساحلية والترفيهية لتكون مناسبة مع كل ما يبحث عنه العملاء من متطلبات ورغبات خاصة بهم ويظهر الأمر من خلال إنشاء مجموعة من القري السياحية المميزة جداً، والتي تتمتع بكل المواصفات والمميزات والخدمات والمرافق وهو ما جعلها تُمثل استثمار كبير وضخم في اسرع وقت.

وتعتبر وحدات الاستوديوهات عبارة عن وحدة ذات مساحة صغيرة ومفتوحة ولكن مناسبة من حيث التفاصيل وتشتمل علي صالة وغرفة ومطبخ بالاضافة الى حمام ولذلك هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول عليها لأنها تكون مميزة ومتناسبة مع مختلف المتطلبات والرغبات.

كما أن هناك العديد من المشروعات تم تشييدها في المناطق الساحلية في الفترة الأخيرة سواء كان في الساحل الشمالي أو في العين السخنة بالإضافة إلي البعض من المناطق الحديثة وتطوير البعض الآخر وقد تم طرح فيها مجموعة من استوديو للبيع على البحر.

ومن الجدير بالذكرر، أن الشاليهات متنوعة في المساحات لتكون متناسبة مع عدد صغير أو متوسط من الأفراد ولكنها لا تكون مناسبة مع الأسر والعائلات وقد تم الاهتمام بها لتكون الفرصة الاستثمارية المناسبة مع مجموعة من الأفراد الذين يرغبون في شراء وحدات صيفية للاستمتاع فيها وقضاء الوقت المناسب في خلال فترة فصل الصيف.

حيث تم وضع المخططات الكاملة والمنظمة والأشكال المختلفة من الخدمات وهو ما ساعد علي أن يتم تحقيق كل عوامل الراحة والسعادة والسكن وهذا من أهم العوامل التي جذبت الكثيرون للحصول علي أي من الاستديوهات من النوع الراقي وما عليك الآن إلا الاتصال بنا وستتعرف علي آخر التفاصيل التي تتعلق بأفضل الوحدات المميزة من حيث الموقع والخدمات والمساحة والسعر.

اقرأ ايضا : استوديو للبيع بالتقسيط في مدينة العلمين الجديدة

تصميم وحدات الاستوديو للبيع علي البحر

تصميم وحدات الاستوديو للبيع علي البحر

بفضل التنافسية الكبيرة في الأسواق بين شركات التطوير العقاري في الفترة الأخيرة في بناء المشروعات السياحية قد تم الاهتمام بتوفير أفضل الوحدات ومنها الاستوديوهات حيث أنه تم التركيز علي أن تكون التصميمات في أفضل شكل ممكن من خلال الاعتماد علي الأفكار المستوحاة من الطرز الأوروبية بما يجعلها أفضل من غيرها من القري الأخرى.

استوديو للبيع علي البحر هذا النوع من الوحدات السكنية يكون الأفضل لمن يبحثون عن شقق ذات مساحات صغيرة بتكلفة رأس المال القليل وتُعد أنها الخيار الأمثل والأفضل من أجل المعيشة في مكان راقي يوجد فيه كل ما تحتاج إليه ولكن بمساحات صغيرة وبفضل الإطلالة الرائعة والمميزة علي البحر بشكل مباشر فإنها تُعد الخيار الأفضل للعديد من العملاء والمستثمرين.

قد يهمك: استوديو للبيع مساحة 95 م فى دى باى الساحل الشمالى

ما هي مميزات شراء استوديو للبيع على البحر ؟

يبحث الكثيرون عن استوديو للبيع على البحر حيث أنه يكون مناسب مع العديد من التفاصيل والأمور المختلفة التي تكون في حياة الأفراد مما يجعلها الخيار الأنسب في البعض من الأحيان وسنتعرف الآن علي المميزات التي قد تدفع بالبعض من أجل شراء تلك الوحدات والتي تتمثل في:

  • تمتع الوحدات بالإطلالة البانورامية علي البحر يجعلها الأنسب للشعور بالراحة والاسترخاء والتخلص من الضغوطات النفسية والعصبية قد تتعرض لها.
  • الاستوديوهات يكون لها تصميم داخلي وتقسيم مناسب بشكل كبير حيث أن المساحة تكون مفتوحة ومن الممكن استغلالها بالشكل الأنسب لك.
  • كما أنه يُمكن فرش الوحدة بكل سهولة ولا تحتاج إلي الكثير من الأشياء ويكون من الأفضل الابتعاد عن اختيار قطع الأثاث الضخمة ذات التكلفة الباهظة.
  • علي الرغم من صغر المساحة إلا أنها تكون متنوعة ومناسبة مع العديد من الأفراد من حيث استقبال عدد معين بالإضافة إلي أنها تكون مجهزة بالكثير من احتياجات العملاء.
  • تُعد أن وحدات الاستوديوهات أسعارها مناسبة مع عدد كبير من الأفراد لأنها تكون أرخص من الشقق السكنية وغيرها من الوحدات الأخرى بما يجعلها مناسبة مع أصحاب الإمكانيات المادية الضعيفة.

اسعار استوديو للبيع على البحر

حرصت شركات التطوير العقاري علي أن يتم بناء المشروعات الساحلية وتوفير فيها كافة المتطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء ولذلك تم توفير فيها الاستوديوهات ذات المساحات المتنوعة والموقع الجغرافي والمميزات والخدمات والمرافق ولذلك بالطبع تختلف في السعر وعليك الآن الاتصال بنا والتواصل مع أحد الأفراد من فريق العمل حتي يُساعدك علي اختيار أفضل وحدة مناسبة لك من حيث التفاصيل والمميزات.

انظر إلى: استوديو للبيع مساحة 75 م فى دى باى الساحل الشمالى

استوديو للبيع في الساحل الشمالي

استوديو للبيع في الساحل الشمالي

أصبحت منطقة الساحل الشمالي في خلال السنوات القليلة الماضية هي القبلة الأولي لعدد كبير من المستثمرين والعملاء الراغبين في الحصول علي وحدات سياحية وخاصة بعد قيام الدولة بالتعاون مع شركات التطوير العقاري ليتم تكثيف الجهود والتطوير التنمية للساحل حتي يستقطب عدد كبير من الأفراد عن طريق التعزيز من المرافق الخدمية وكل المتطلبات وهو في النهاية ساعد علي حدوث نهضة حضارية غير مسبوقة في تلك المنطقة.

ويُعد الساحل الشمالي هو الأطول علي الإطلاق إذ أنه يتمتع بالإطلالة المناسبة علي البحر الأبيض المتوسط وينقسم إلي جزأين وهما عبارة عن أن أحدهما يبدأ من غرب مدينة الإسكندرية عند الكيلو 21 ويمتد حتى الكيلو 105 طريق اسكندرية مطروح والجزء الآخر يبدأ من الكيلو 120 وحتى معبر السلوم ولهذا يمر علي مختلف المناطق ومنها بمدينة العلمين الجديدة ومرسى مطروح وكذلك مدينة برج العرب.

كما أن هناك مجموعة متنوعة من المشروعات السياحية تم بناؤها في الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي من قبل شركات التطوير العقاري وتم تقديم في كل منها العديد من المرافق والخدمات الرائعة والمميزات تُسهل للعميل قضاء الوقت المناسب والاسترخاء بعيداً عن الصخب والضوضاء وفيهم أيضاً العديد من الوحدات المتنوعة ومنهم الاستوديوهات مختلفة في المساحة والتفاصيل وبالتالي تختلف في الأسعار ومن أبرز تلك المشروعات:

استوديو للبيع استلام فوري

تنفيذاً لرغبات ومتطلبات العملاء الكثيرة في الفترة الأخيرة اهتمت شركات التطوير العقاري عند العمل علي أي من المشروعات الساحلية بأن يتم بناء مجموعة متنوعة من الاستوديوهات مجهزة من حيث كل التفاصيل للاستلام الفوري بالإضافة إلي أن هناك العديد من القري السياحية أنهت أعمالها في الوحدات وبذلك سوف تجد فيها مجموعة من الوحدات المتنوعة والمناسبة مع مختلف الأذواق والاختيارات وعليك الآن الاتصال بنا لمعرفة أحدث التفاصيل عن الاستوديوهات المتاحة وأسعارها وسوف نُساعدك علي ان تختار الأفضل لك.

استوديو للبيع بالتقسيط

حتي يكون كل العملاء والمستثمرين قادرين علي الحصول علي وحدات سياحية من الاستوديوهات فإنه تم الحرص علي توفير أنظمة سداد وتقسيط مناسبة تُساعدك علي التخفيف من الأعباء المالية والتسديد علي مدة طويلة من الوقت ولكن أنظمة الدفع والسداد تختلف علي حسب الشركة المطورة للمشروع وهناك عدد كبير من الوحدات يُمكنك اختيار منها الأنسب لك ونوفر لك افضل انظمة التقسيط علي فترات مريحة و في الوقت الحالي عن طريق التواصل معنا وتأكد بأن هناك فريق عمل متكامل سوف يُقدم لك كل ما ترغب فيه.

اقرأ أيضًا: امتلك استوديو 50م متشطب كامل بقرية المونت جلالة بموقع مميز

استوديو للبيع في امواج

تم تصنيف قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast علي أنها من ضمن القري السياحية ذات الطابع الفخم وقد تم توفير فيها العديد من الوسائل الترفيهية المتنوعة والتي لا مثيل لها لكل من يرغب في الاستمتاع بقضاء الإجازة الممتعة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والهدوء والهواء النقي.

وإذا كنت من الأفراد الباحثين عن التميز والرقي فإن وجهتك المثالية تكون هي قرية أمواج وخاصة أنه مشروع متكامل فيه الخدمات والمرافق بين أهم القري والمنتجعات في الساحل الشمالي وفضلاً عن التواجد في موقع جغرافي مميز ساهم في منح العملاء كل ما يبحثون عنه من الحياة المرفهة والاستمتاع بالوصول إلي المستوي المناسب من الراحة النفسية بكل التفاصيل فيها.

تتواجد القرية في الكيلو 135 بمنطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية مطروح هو ما يجعلها مرتبطة مع طريق الفوكا وهو ما جعل من السهل إمكانية التنقل من الساحل إلي القاهرة في خلال مدة قصيرة من الوقت وبالتالي الوصول إلي القرية سريعاً ولا بد من التأكيد علي أن الشركة المطورة حرصت علي اختيار مساحة ضخمة وتم تقديرها ب 200 فدان أي أكثر من 840.000 متر مربع تقريبًا بعرض شاطئ بلغت مساحته حوالي 1300 متر مربع وعمق يمتد إلي 1200 متر مربع وهو ما يُساعد علي الاستمتاع برؤية البحر مباشرة والإطلالة المميزة والساحرة للمياه الفيروزية وهناك العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النمط والمساحة وتتمثل في:

  • يُمكنك أن تجد البعض من الشاليهات في قرية أمواج وتبدأ المساحة فيها من 85 متر مربع.
  • وحدات الدوبلكس متاحة في القرية أمام مختلف العملاء إذ أنها تبدأ من 180 متر مربع.
  • كما أنه يوجد مجموعة من الفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 146 متر مربع.
  • سوف تجد مجموعة من وحدات التوين هاوس ومساحتها تبدأ من 227 متر مربع.

في ختام مقال استوديو للبيع على البحر عليك التركيز علي أن يتم تحديد كافة المتطلبات التي تريدها في الوحدة التي تبحث عنها من حيث المميزات والمرافق والخدمات والسعر حتي تُسهل علينا اختيار الوحدة المناسبة لك إذ أنه يوجد الكثير من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي ولكل منها تفاصيل مختلفة عن الأخرى.

فقط تواصل معنا واحجز واتعرف علي افضل الاسعار والعروض عن استوديو للبيع علي البحر تواصل معنا من خلال : 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب