التوسعات الشمالية 6 أكتوبر تعد منطقة التوسعات الشمالية واحدة من أكبر وافضل المناطق الموجودة في مدينة 6 اكتوبر فهي بمثابة مدينة كاملة الإرجاء، واختيار مثالي للسن والاستثمار، لا تتردد في التواصل معنا الآن على الارقام التالي: 01025717671
التوسعات الشمالية 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 21.000 فدان
المطور المطورين العقاريين
موعد الاستلام 2023
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 95.000 جنيه

شارك المحتوى:

التوسعات الشمالية 6 أكتوبر تعد منطقة التوسعات الشمالية واحدة من أكبر وافضل المناطق الموجودة في مدينة 6 اكتوبر فهي بمثابة مدينة كاملة الإرجاء تضم منطقة التوسعات الشمالية بمدينة السادس من اكتوبر العديد من المميزات والخدمات سواء كانت تلك الخدمات اساسية او ترفيهية.

تلك الخدمات التي يبحث الكثير من السكان عنها مع بنية تحتية على أعلى مستوى تسعى الدولة المصرية لتطويرها يوما بعد يوم كل ذلك كان محفزا ودافعا للكثير من الشركات العقارية لتنفيذ العديد من المشاريع العقارية في منطقة التوسعات الشمالية ‏

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار التوسعات الشمالية 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

منطقة التوسعات الشمالية واحدة من أفضل مناطق مدينة 6 أكتوبر يكمن هذا التميز نتيجة العديد من المميزات والخدمات التي تتمتع بها المنطقة من خدمات.

تلك الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء مع وجود كافة المستويات الاجتماعية المختلفة بها،حيث نجد أن داخل منطقة التوسعات الشمالية يوجد الإسكان الفاخر و الإسكان فوق المتوسط، والإسكان المتوسط، وإسكان الشباب، مما يجعلها تتناسب مع جميع طبقات المجتمع الباحثين عن اسكان متميز داخل منطقة التوسعات الشمالية.

بالإضافة إلى أنها تعتبر مدينة سكنية وتجارية وصناعية ويرجع هذا إلى العديد المشروعات الاستثمارية الموجودة بها والتي تم تنفيذها على يد أكبر الشركات في مجال العقارات، مما يجعلها أرض خصبة لها مستقبل واعد في السكن والاستثمار.

اقرا ايضا: كمبوند ليفز ويست اكتوبر

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا   

موقع التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

تتميز منطقة التوسعات الشمالية بمدينة 6 اكتوبر بموقع حيوي ممتاز في شرق الأحياء بين العديد من الطرق الرئيسية والمحاور مثل محور جمال عبد الناصر وأيضا بالقرب من العديد من الأماكن والمناطق الخدمية الهامة التي يرتاد عليها السكان بشكل يومي، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا وفي أسرع وقت، وبالتالي توفير الراحة إلى السكان.

التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

ما هي الاماكن القريبه من منطقة التوسعات الشمالية

موقع التوسعات الشمالية المميز جعلها قريبة من العديد من الاماكن و سنوضح جزء من تلك المناطق

أهم 9 أماكن قريبة من منطقة التوسعات الشمالية

  1. تبعد مسافة قصيرة عن مستشفى دار الفؤاد.
  2. تقع بالقرب من جامعة مصر.
  3. تقترب من مول العرب.
  4. تقع على مسافة 14 دقيقة من وصلة دهشور ومحور روض الفرج.
  5. تبعد مسافة 19 دقيقة عن طريق الوحات.
  6. تحيط بها العديد من النوادي الشهيرة مثل نادي 6 أكتوبر، ونادي المهندسين، ونادي الصيد.
  7. تفصلها مسافة 26 دقيقة عن محور 26 يوليو.
  8. تقع على مسافة 29 دقيقة من طريق الضبعة.
  9. تقع منطقة التوسعات الشمالية على مسافة 30 دقيقة من قلب القاهرة.

تعرف علي الخصم المميز داخل كمبوند أكتوبر بلازا سوديك 

لحجز وحدتك العقارية داخل منطقة التواصل الشمالية والاستفادة من الخصومات المتاحة ‏

 مميزات التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

تتمتع منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بوجود العديد من المميزات و العوامل الناجحة التي ساعدت على جذب العديد من العملاء والمستثمرين، مما يجعلها من أفضل المناطق السكنية والحيوية والرقية مثل:

  • موقع استراتيجي ممتاز حيث تقع منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري، وطريق الضبعة، وطريق الواحات، و محور 26 يوليو، ومحور روض الفرج، وصلة دهشور.
  • تعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن الهدوء والرقي.
  • انخفاض الكثافة السكانية بها، وذلك لأن جميع المباني الموجودة بها مرخصة تتكون من بدروم وطابق أرضي وثلاثة طوابق علوية فقط
  • تعتبر من أكبر المناطق العمرانية الموجودة في مدينة 6 أكتوبر وتتميز بأعلى درجات الرفاهية بفضل توافر كافة الخدمات والمرافق والبنية التحتية المتكاملة.
  • تخطيط معماري جيد على يد أفضل المصممين المعماريين.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة واتساع الرقعة الخضراء والمناظر الطبيعية لتوفير بيئة مريحة إلى السكان، وهواء نقي.
  • تتميز التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بان سعر المتر مناسب وفي متناول جميع العملاء والمستثمرين مقارنة بارتفاع أسعار العقارات.
  • تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مع تصميمات معمارية فاخرة.
  • نتيجة إلى أهميتها وجاذبيتها الكبرى في السوق العقاري، فقد جذبت إليها اهتمام الكثير من شركات العقارات.

اطلع على: شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

يمكنك الحصول علي خريطة التوسعات الشمالية من خلال

عيوب التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

إلى جانب وجود كل هذه المميزات التي تتمتع بها منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، إلا أنها مثل أي مشروع آخر تعاني من بعض العيوب التي تعمل الدولة على معالجتها في أقرب وقت مثل:

  • بعض المرافق والخدمات داخل منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر تعاني من انها غير مكتملة مثل شبكات الكهرباء ومحطات الصرف الصحي
  • بعض المناطق السكنية تعاني من قلة الخدمات.
  • فقر في المرافق الأساسية في بعض المناطق، ويرجع ذلك إلى أنها ما زالت تحت الإنشاء وفي مراحلها الأولية، حيث إنه لم يتم الانتهاء منها بشكل كامل بعد.

يمكنك التعرف علي مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات 

 سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

يعتبر سعر المتر في التوسعات الشمالية من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون نتيجة لتمتع منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بالأسعار المتميزة حيث أنها تحتوي على العديد من مستويات الإسكان المتنوعة من الإسكان الفاخر وحتى اسكان الشباب مما يجعلها تتناسب مع العديد من الأفراد ويمكن أن يختلف سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر تبعا إلى العديد من العوامل منها نوع الوحدة وكذلك يختلف من منطقة إلى أخرى في التوسعات الشمالية.

لمعرفة كافة الاسعار وانظمة السداد يمكنك التواصل معنا من خلال:

 شقق للبيع في التوسعات الشمالية

نتيجة إلى وجود العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي تقدمها منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، فإن الكثير من الأشخاص يرغب في الانتقال إليها من أجل الاستمتاع باعلى درجات السعادة والرفاهية، حيث تتميز بأنها تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة والمناطق السكنية التي تحتوي على وحدات سكنية متنوعة بمساحات متفاوتة، وذلك حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يلبي رغباتهم وأذواقهم.

للمزيد من المشاريع العقارية كمبوند أكتوبر بلازا سوديك 

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات التوسعات الشمالية 6 اكتوبر من خلال التواصل معنا 

أفضل مناطق التوسعات الشمالية

تحتوي منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر على العديد من المناطق المتفاوتة في المستوى المعيشي والاجتماعي حتى تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين، حيث إنها تحتوي على الإسكان الفاخر والإسكان فوق المتوسط والإسكان المتوسط، بالإضافة إلى الإسكان الاقتصادي، إلا أن كل هذه المناطق تتميز بأنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة،

أهم 5 مناطق في التوسعات الشمالية:

  1. المنطقة السياحية الأولى.
  2. المنطقة السياحية الثانية.
  3. المنطقة السياحية الثالثة.
  4. الحي 300.
  5. حي 2000 قطعة.

قد يهمك: فيلا بالم هيلز اكتوبر للبيع

تمتع بافضل خصومات متاحة الان علي اميز الوحدات العقارية

كمبوندات التوسعات الشمالية

تحتوي منطقة التوسعات الشمالية على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية التي تعتبر فرصة مثالية للاستثمار والسكن في مجتمع مثالي وسط الطبيعة الساحرة والاستمتاع بالهدوء والاستقرار النفسي، ومن أهم هذه الكمبوندات ما يلي:

افضل مناطق التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

كمبوند نيوم أكتوبر Compound Neom October

يعتبر كمبوند نيوم 6 اكتوبر  من أرقى الكمبوندات السكنية الموجودة في التجمع الخامس وأكبر تنوع معيشي من حيث اختلاف الأسعار حيث يتمتع بموقع حيوي في منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بالقرب من الطريق الدائري ومحور البوليفارد ووصلة دهشور ومحور 26 يوليو.

يقع على مساحة تبلغ نحو 330 فدان، حيث خصصت شركة Arab Developers Holding تلك المساحة لكمبوند Nyoum October حتى تتيح كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والمساحات الخضراء الفسيحة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 61 متر مربع.

يمكنك حجز وحدتك العقارية داخل كمبوند نيوم اكتوبر من خلال

كمبوند بورتو اكتوبر Porto 6 October

مجتمع سكني متكامل الإرجاء أحد مشروعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري Amer Group Developments يتميز بموقع استراتيجي هادئ في قلب مدينة 6 أكتوبر، بالقرب من ميدان جهينة ومول العرب وجامعة مصر، يمتد على مساحة واسعة تبلغ نحو 330 فدان، حيث أنه تم تخصيص أغلب المساحة الكلية وهو ما يعادل نسبة 80% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، واللاند سكيب.

أما باقي المساحة الإجمالية بالنسبة 20% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية حيث إنه يضم نحو 4567 وحدة سكنية متنوعة بين شقق وفيلات بمساحات متفاوتة، على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 59 متر مربع وحتى 330 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 151 متر مربع وحتى 370 متر مربع.

احصل علي تاون هاوس للبيع في 6 اكتوبر

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

كمبوند كيان 6 أكتوبر Compound Kayan 6 October

واحد من أهم المشروعات التي قدمتها شركة بدر الدين للاستثمار العقاري Badreldin Developments، وحيث أنه عبارة عن تحفة معمارية في قلب منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، بالقرب من وصلة دهشور ومحور البوليفارد، وميدان جهينة، وطريق إسكندرية الصحراوي.

تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 103 فدان، ويتميز بتنوع الوحدات السكنية به، حيث إنه يضم شقق سكنية وتاون هاوس بمساحات متفاوتة تبدأ من 60 متر مربع، وأسعار مثالية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين.

اطلع على: أسعار كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا 

كمبوند أكتوبر بلازا October Plaza Sodic

مجتمع سكني متكامل الارجاء من تنفيذ شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Development نجح هذا المشروع في الجمع بين نمط الحياة الفاخرة، وتوفير جميع متطلبات الأسرة التي يبحث عنها السكان، مما يجعله فرصة مثالية للسكن والاستثمار من الموقع الاستراتيجي في قلب التوسعات الشمالية بالقرب من مسجد الحصري وهايبر وان ومول العرب.

وحتى التصميمات العالمية حيث انه تم تنفيذ المشروع على مساحة 30 فدان، كما إنه يتكون من مرحلتين تم تصميمها بأعلى المعايير العالمية وجميع المباني الموجودة به تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 3 طوابق علوية فقط، هذا إلى جانب تنوع الوحدات السكنية به مثل شقق، ودوبلكس وبنتهاوس، بمساحات 140 متر مربع وحتى 230 متر مربع.

قد يهمك: كمبوند او ويست اكتوبر

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند بلازا وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد تواصل معنا الآن 

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر Mountain View October

يعتبر من أهم الكمبوندات السكنية الموجودة في التوسعات الشمالية 6 اكتوبر في موقع استراتيجي بالقرب من ميدان جاينا ومحور البوليفارد، يمتد على مساحة كبيرة جدا تبلغ نحو 500 فدان

حيث تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة من الخدمات التعليمية، مثل جامعة النيل، وجامعة مصر، وجامعة القاهرة، وخدمات طبية مثل مستشفى دار الفؤاد.

كما يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية يبلغ عددها نحو 14,000 وحدة سكنية متنوعة بين شقق سكنية، ودوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وحتى 385 متر مربع حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

وقد حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على توفير أسعار مثالية وأنظمة حجز مرنة عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات متتالية بدون فوائد.

يمكنك الحصول علي بنتهاوس للبيع في 6 اكتوبر

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة  

كمبوند جراند هايتس 6 أكتوبر Grand Heights

الاختيار المثالي لكل من يبحث عن الهدوء والاستقرار في وسط بيئة سكنية مريحة وموقع استراتيجي في منطقة 6 من أكتوبر، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية المهمة، مثل الطريق الدائري وميدان جهينة يمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 900 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة احترافية بين المساحات الخضراء الواسعة، وحمامات السباحة، والمناظر الطبيعية لتوفير الهدوء النفسي والرفاهية.

وبين الوحدات السكنية المتنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 238 متر مربع وتصل إلى 600 متر مربع، لتوفير فرصة استثمارية لجميع العملاء والمستثمرين مع أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 15%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

اقرأ أيضا: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

كمبوند الصفوة التوسعات الشمالية El Safwa Compound October

من أهم المشروعات التي قدمتها شركة الصفوة للتطوير العقاري ‎Safwa Urban Development‎ وهي أحد الشركات العقارية التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات تبلغ أكثر من 30 عاما هذا المجال يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد، بالقرب من محور 26 يوليو، والطريق الدائري، وميدان الرماية، و مول العرب، ومول مصر، و داندي مول.

يمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 170 فدان، حيث تم تخصيص نسبة 80% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتكاملة، مثل حمامات السباحة، والمناطق المفتوحة، والمناطق التجارية، والمراكز الصحية، والخدمات الأمنية أيضا.

وقد تم تخصيص نسبة 20% فقط من إجمالي المساحة الكلية من أجل الوحدات السكنية مثل الشقق والاستوديو، الفيلات مساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع.

وحدات عقارية مميزه داخل كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

كمبوند جاردن هيلز التوسعات الشمالية Garden Hills Compound

يعتبر واحد من أشهر المجمعات السكنية الموجودة في منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، حيث إنه يتمتع بموقع استراتيجي في ميدان أحمد حسام الدين بالقرب من بيت الوطن التكميلي ومحور البوليفارد يمتد على مساحة 150 فدان، ويتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تستحوذ على نسبة 70% من إجمالي المساحة الكلية.

أما باقي المساحة، وهو ما يعادل نسبة 30%، فقد تم تقسيمها بين المباني الخدمية والتي تشكل نسبة 13.5% من إجمالي مساحة المشروع، أما الباقي وهو نسبة 16.5%، فهو يحتوي على المباني والمنشآت السكنية، والتي تضم نحو 4176 وحدة سكنية، تتمثل في شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 130 متر مربع وحتى 200 متر مربع.

قد يهمك: كمبوند ايفر اكتوبر شركة كريد متشطب بالكامل

للاستفادة بانظمة التقسيط المتاحة داخل كمبوند جاردن هيلز

كمبوند كريك بارك أكتوبر Creek Park 6 October

اختيار مثالي لكل من يبحث عن مجتمع سكني متكامل في موقع استراتيجي ممتاز في قلب التوسعات الشمالية، بالقرب من نادى الصيد، ومول العرب و هايبر وان، يتمتع بتصميمات معمارية راقية، حيث حرصت شركة اكتوبر للتشييد والبناء على تنفيذ هذا المشروع على اعلى المعايير العالمية، حتى يكون من أفضل المشروعات في منطقة التوسعات الشمالية.

يمتد على مساحة 30 فدان، حيث إنه يتكون من 3 مراحل، ويتمتع بوجود المساحات الخضراء الهائلة التي تفصل بين المباني السكنية، وبعضها بما يعادل نسبة 80% من إجمالي مساحة المشروع، أما باقى المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني، حيث تتكون العمارات السكنية الموجودة به من طابق أرضي بالإضافة إلى 4 طوابق علوية.

يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات تبدأ من 130 متر مربع وحتى 240 متر مربع، وذلك من أجل المحافظة على مظهر الكمبوند في أجمل صورة، وتقليل الكثافة السكانية، وكذلك من أجل الاستمتاع بأعلى درجات الهدوء والخصوصية.

تعرف على: كمبوند سوان ليك اكتوبر

يمكنك حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد داخل كمبوند كريك بارك من خلال

كمبوند الموندو التوسعات الشمالية Al mondo 6 October

يعتبر ilmondo new capital وجهة ممتازة لكل من يبحث عن مجمع سكني متكامل، حتى يكون جميع الجيران بجوار بعضهم البعض، مما يساعد على توفير أعلى قدر من الأمان، حيث إنه رغم المساحة الصغيرة التي يمتد عليها المشروع، والتي تبلغ نحو 4 فدان، إلا إنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والمساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه، لتوفير الهدوء والراحة والخصوصية.

ويحتل موقع ممتاز في قلب منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر بالقرب من نادي الصيد وجامعة 6 أكتوبر ومحور جمال عبد الناصر، ويتكون من 6 عمارات فقط حيث توجد مساحات كبيرة تفصل بين المباني وبعضها لتوفير الخصوصية التي يبحث عنها العملاء، كما أن كل طابق يحتوي على 4 شقق، وكل عمارة تضم نحو 24 شقة بتصميمات معمارية فاخرة ووجهات فخمة.

يتميز بوجود كافة الخدمات والمرافق اللازمة إلى السكان، مثل حمامات سباحة، ومساحات خضراء واسعة، ومصاعد كهربائية، ومول تجاري، ومنطقة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى وجود جراج مخصص لركن السيارات، وتتنوع الوحدات السكنية به بين دبلكس وشقق سكنية وستوديو وبنتهاوس بمساحات متفاوتة تبدأ من 165 متر مربع وحتى تصل إلى 250 متر مربع، أسعار مميزة في متناول جميع العملاء، وأنظمة سداد مريحة.

شاهد: مقارنة بين التجمع الخامس و6 أكتوبر

للتعرف علي كافة انظمة السداد يمكنك الحصول عليها من خلال

هل يوجد بالتوسعات الشمالية 6 اكتوبر شقق للبيع

نعم يوجد العديد من الوحدات العقارية داخل منطقة التوسعات الشمالية المعروضة للبيع بأسعار مناسبة يمكنك التواصل معنا وسنرسل لك كافة الوحدات العقارية المتاحة بأنظمة سداد ميسرة

التوسعات الشمالية 6 اكتوبر خريطة
هناك الكثيرون ممن يبحثون عن خريطة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر pdf
يمكنك الحصول عليها من خلال: ‏

هل التوسعات الشمالية منطقة راقية؟

نعم تعد منطقة التوسعات الشمالية منطقة راقية فهي من أرقى مناطق 6 أكتوبر

التوسعات الشمالية كام فدان؟

تبلغ المساحة الاجمالية لمنطقة التوسعات الشمالية 21.000 فدانا

كم سعر متر الارض في التوسعات الشمالية؟

يختلف سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية ويرجع هذا إلى العديد من العوامل منها موقع الارض والخدمات المجاورة لها لكن يمكنك الحصول على بروشور كافة الأراضي المتاحة داخل منطقة التوسعات الشمالية من خلال: ‏

التوسعات الشمالية 2000 قطعة

تعد منطقة التوسعات الشمالية 2000 قطعة من ارقي مناطق 6 أكتوبر تتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات مع بنية تحتية متطورة

أنت تسأل ونحن نجيب

فقرة صممتها خصيصا للرد على كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك وتريد الحصول عليها بإجابة مختصرة 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار التوسعات الشمالية 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد


mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

نعم هناك وحدات عقارية متاحة بانظمة سداد مرنة اتاحتها الشركات العقارية داخل منطقة التوسعات الشمالية
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب