إن شراء وحدة عقارية داخل مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك تحقيق مكاسب مالية مضمونة، كما سهلت الشركة على العملاء فقدمت لهم أنظمة سداد ميسرة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، فإن كنت تود الحصول على وحدتك التجارية المميزة، فيرجى التواصل معنا
ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle 90 new cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 17.000 فدان
المطور شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري
سعر المتر 130.000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle 90 new cairo  من المشاريع المتكاملة التي تحظى بجميع الخدمات المتميزة والمرافق العمرانية الحديثة، لذا فإن المول يعد محل نظر العديد من المستثمرين والعملاء ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق عوائد مادية مضمونة، كما تم تدشين المشروع في أرقى المناطق بالقاهرة الجديدة.

قدمت شركة سكوب للتطوير العقاري أحدث مشاريعها وهو عبارة عن صرح استثماري ضخم بها كافة المميزات التي جعلته يعتلي قمة النجاح والتقدم، حيث يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتشتهر الشركة بتبنيها معايير عالمية من ناحية التصميمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الفريد.

مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle

تهدف شركة سكوب للتطوير العقاري إلى حسم المنافسة بينها وبين شركات التطوير العقاري من خلال ما تقدمه من مشاريع ناجحة على مستوى محافظات مصر، وفي هذا الصدد قامت الشركة بطرح ثاني مشروع استثماري لها وهو Aisle 90 new cairo والذي يتمتع بموقع استراتيجي مهم، حيث يقع على شارع التسعين الجنوبي والتسعين الشمالي بالإضافة إلى اقترابه من الكثير من الطرق الهامة في مدينة القاهرة الجديدة.

واستعانت الشركة بنخبة من أصحاب الكفاءات والخبرات المتراكمة والذي يحفل تاريخهم بالإنجازات في قطاع العقارات، لذلك تقدم أفضل النماذج المعمارية التي تلبي رغبات واحتياجات الباحثين عن الترفيه والمتعة ومحبي التسوق في الأماكن الراقية التي تزخر بالمنتجات المحلية والعالمية.

وسعت الشركة جاهدة إلى اختيار الموقع الاستراتيجي وذلك بعد إجرائها العديد من الدراسات والتحليلات التي حاولت فيها فهم السوق وما يهدف إليه وتوقع المكان المناسب لإقامة هذا المشروع التجاري المميز، حيث اختارت مكان يبتعد عن الازدحام السكان ليكون مناسب أكثر للأنشطة الاستثمارية، كما حرصت الشركة المطورة لـ مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle على توفير المساحات المتفاوتة للوحدات لتناسب جميع الأنشطة سواء الطبية أو الإدارية أو التجارية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle وتريد حجز وحدتك العقارية بأفضل انظمة سداد، فيرجى التواصل معنا:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle

قد يتبادر إلى ذهنك أن الأسعار خيالية مقارنة بالخدمات والمرافق الموجودة بالمول إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا، حيث عملت شركة سكوب للتطوير العقاري على إتاحة كافة مشاريعها العقارية بأسعار تنافسية للغاية، فضلًا عن اختلاف المواصفات الذي ينعكس بشكل إيجابي على الميزانية الشرائية للعملاء.

وأخذت الشركة على عاتقها إرضاء العملاء وتقديم أفضل الأسعار وهو الأمر الذي جعلها تخلق حلقة وصل بينها وبين العملاء، وهو ما نشهدها في هذه الآونة حيث اشتهرت الشركة بسمعتها المستساغة وهو ما جعل المستثمرين يتهافتون على التملك في مشاريعها المتميزة.

المساحاتالأسعار
الأدوار الأرضية تبدأ مساحتها من 30 متر

سعر المتر 280.000 

الدور الأول يبدأ من 42 متر سعر المتر 175.000
المكاتب الإدارية تبدأ من 42 مترسعر المتر 130.000
الوحدات الطبية تبدأ مساحتها من 42سعر المتر 135.000

احسب مقدمك وقسطك في مول ايل 90 القاهرة الان من خلال التواصل مع احد مبيعات الشركة

اقرأ أيضًا: نوار مول القاهرة الجديدة

أنظمة السداد في مول سكوب التجمع الخامس

لم يقف عطاء الشركة عند حد الأسعار التنافسية بل امتدت لتصل إلى توفير أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، حيث تساعد الشركة أصحاب القدرات المالية المحدودة الراغبين في إتخاذ أولى خطواتهم الاستثمارية، ومن أبرز تلك الأنظمة ما يلي ذكره:

  • يقوم العميل بدفع 15% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية ثم سداد المبلغ المتبقي على مدار 4 سنوات، كما سيحصل العميل على على خصم بنسبة 25%.
  • دفع 15% من قيمة الوحدة العقارية وسداد المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات، كما سيحصل على خصم 20% من القيمة الإجمالية للوحدة.
    يقوم العميل بدفع 15% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية وسداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات، كما سيحصل العميل على خصم 15% من قيمة الوحدة.
  • يدفع العميل 15% من قيمة الوحدة العقارية ويسدد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات، كما يحصل على نسبة 10% من قيمة الوحدة.

بادر بالحجز معنا الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وعلى أطول فترة سداد:

موقع مول 90 ايل القاهرة الجديدة

ينفرد المشروع بالموقع الحيوي الذي يعج ببنية تحتية ضخمة من مياه شرب وصرف صحي وشبكة كهرباء وطرق مرصوفة بشكل جيد وغيرها من الخدمات الأساسية، كما يقع المول بالقرب من المناطق الهامة التي تربط المناطق ببعضها حيث يسهل الوصول إلى المول، ومن أبرز الأماكن التي يقترب منها المول ما يلي:

  • يقترب المول من الجامعات مثل الجامعة الأمريكية مسافة دقائق معدودة.
  • كما يربط بين العديد من المحاور الهامة مثل محور التسعين الشمالي، ومحور التسعين الجنوبي.
  • ويقترب مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle 90 new cairo من وسط البلد، كما يقع على مقربة من أمريكانا بلازا.
  • ويقترب من مدينة نصر والعديد من الأماكن الحيوية الهامة والطرق والمحاور.

فيعتبر الموقع الحيوي من المقومات والخصائص التي ترفع من قيمة المشروع الاستثمارية، بالإضافة إلى تصميمه على أحدث طراز معماري على خطى الدول الأوروبية المتقدمة، وهو الأمر يجذب الزوار من شتى البقاع، ذا إن كنت تود حجز وحدتك العقارية يرجى التواصل معنا:

ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle

قد يهمك: ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

تصميم مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle 90 New Cairo

عملت شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments باهتمام بالغ لتقدم أفضل ما لديها من أعمال من خلال التصميم الهندسي الجذاب، حيث تعاونت الشركة مع أفضل المكاتب ذات الخبرة العقارية الكبيرة في مجال التصميم المعماري فقامت سكوب بالتعاون مع الاستشاري ذو الخبرة الواسعة محرم باخوم كاستشاري عام لمول Aisle 90 New Cairo والاستشاري الهندسي وائل السمان كاستشاري هندسي للمشروع.

وهو الأمر الذي انعكس إيجابيًا من زاوية براعة التصميم ودقة التنفيذ منذ بداية الواجهة وصولًا إلى مساحته التي تصل إلى 130 مترا مربع، حيث تم تنفيذ الواجهة بافضل مواد بناء واستخدام زجاج مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة حتى لا يتأثر مشروع مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle بارتفاع درجات الحرارة.

وشمل التصميم المناطق الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة وتعمل على تنقية الهواء وتحقق العنصر الجمالي، بالإضافة إلى وجود اللاند سكيب بحيث تتمتع كافة وحدات المول سواء كانت تجارية وإدارية وطبية بإطلالة بانورامية مباشرة على تلك المساحات الخضراء كما يمكن براعة التصميم في تنفيذ العديد من الأبواب الخاصة بالمول حيث أن مول سكوب Aisle 90 يحتوي على 4 مداخل لتساعد في حركة الدخول والخروج من والي المول.

كما يوجد داخل مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle سلالم ومصاعد كهربائية تساعد في التنقل خلال المول في دقائق معدودة، وحرص التصميم المعماري الرائع على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة للزوار من خلال إتاحة كافة الأنشطة الترفيهيه التي يبحث عنها العملاء.

لا تفوت الفرصة، وبادر بالحجز معنا الآن في أفضل مشروعات القاهرة الجديدة:

مساحة مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle

أخذت شركة سكوب للتطوير العقاري في اعتبارها اختيار المساحة المناسبة التي تكفي لتدشين كافة الخدمات والمرافق العمرانية، لذا نفذت مشروعها على مساحة مناسبة تمكنها من تنفيذ رؤيتها العقارية وتلبية احتياجات السوق العقاري حيث نجد أنها قامت بتخصيص مساحة قدرها 17.000 مترا مربع لإنشاء مول ايل 90 القاهرة الجديدة،

كما شملت المساحة وحدات عقارية متنوعة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين أصحاب القدرات المالية المحدودة، فضلًا عن اختلاف المساحات والمواصفات بشكل عام من الديكورات والتشطيبات والمرافق وغيرها من الأشياء التي تنعكس على سعر الوحدة، كما تم تقسيم المول كالآتي:

  • خصص الطابق الأرضي للوحدات التجارية والتي تبدأ مساحتها من 30 متر مربع.
  • أما الطابق الأول للمحلات التجارية التي تبدأ مساحتها من 42 متر مربع.
  • ومن الطابق الثاني وحتى الطابق الخامس للوحدات الإدارية والطبية التي تبدأ مساحتها من 40 متر مربع.

إذ أن المساحة هي العامل الرئيسي الذي يظهر الملامح الأولية للمرافق والخدمات المراد تدشينها، حيث أن مدار الجمال والروعة في المشاريع التي تحتوي على المناطق الخضراء والأنشطة الترفيهية والتي تحتاج إلى مساحة كبيرة، وهو ما عملت الشركة على توفيره في ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle.

ذات صلة: ذا فينيو مول القاهرة الجديدة

خدمات مول سكوب القاهرة الجديدة

إن أول العوامل التي يبحث عنها العملاء والزوار هي الخدمات بمختلف أنواعها، فإن كنت عن منطقة تحظى فيها بكل سبل السعادة والراحة النفسية لك ولأسرتك، فإن المول هو الاختيار المثالي فهو مجتمع متكامل به كافة المرافق والخدمات التي تلبي رغبات العملاء، ومن أبرزها ما يلي:

  1. يوجد بالمول لاند سكيب ذات مساحة كبيرة تحيط به من كافة النواحي مما يضفي بالحضارة والجمال على المنطقة.
  2. ويضم المول أفراد أمن منتشرين في كافة الأرجاء مع الاحترام الشديد لخصوصية الأفراد، وهو الأمر الذي يضمن لك تجربة آمنة.
  3. يحتوي مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle على بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج إلى المنطقة.
  4. ولم تغفل الشركة عن الاهتمام بصحة عملائها فوفرت مجموعة من الصيدليات التي تعمل على مدار الساعة.
  5. يوجد تكييف مركزي يغطي كافة الطوابق ويعمل على تهيئة درجة الحرارة المناسبة للزوار.
  6. في ظل ما نشهده من انقطاع للكهرباء يوجد مولدات تعمل فور انقطاع التيار الكهربائي.
  7. أماكن مخصصة لركن السيارات منعًا للازدحام والتكدس المروري.
  8. وجود أنظمة لمكافحة الحرائق مجهزة على أعلى مستوى.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات:

مميزات مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle

يمتلك المشروع العديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يعج بالخدمات من كافة النواحي بالإضافة إلى التصميمات الهندسية الرائعة التي تراعي المناطق الجمالية من الأشجار وغيرها من العوامل التي يبحث عنها الأشخاص، كما أن التخطيط المعماري فريد يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة للزوار.

ويتميز المول بوجود العديد من المرافق ذات الجودة العالية فضلًا عن وجود مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تدخل السعادة والسرور على قلوب زوار المول، بالإضافة إلى توفير الشركة المطورة إلى أسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة تناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

متعلق به: مول نييو القاهرة الجديدة

عيوب مشروع سكوب القاهرة الجديدة

إن كل المشاريع العقارية يشوبها النقص ويعتريها الانتقاد ومن البديهي أن كل عمل لابد أن ينقصه شئ ولا يوجد شئ كامل على وجه الأرض، إلا إن شركة سكوب للتطوير العقاري بذلت قصارى جهدها لتقدم أفضل ما لديها واعتمدت على أن تأخذ في اعتبارها العيوب التي يشتكي منها العملاء.

إلا أن كل هذا لم يشفع لها حيث أن بعض العملاء يرى أن المشروع سيأخذ وقت طويل ليخرج النور، إلا أن الشركة قررت سلفًا قبل طرح وحداتها للبيع أن موعد التسليم عام 2027 م، وفي هذا الصدد إن أي صرح معماري ممتاز يحتاج لوقت كافي لتدشين كافة الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء، كما تلتزم الشركة بتسليم المول في الموعد المحدد على أعلى مستوى من الجاهزية.

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة عملت جاهدة لتقدم أفضل العروض والأسعار لتضمن للجميع التملك في مشروعها، لذا فإن كنت ترى أن الأسعار غير مناسبة فالأمر يرجع إلى الخدمات المقدمة والمرافق العمرانية المتواجدة في المول، لذا فإن المول فرصة استثنائية تضمن لك تحقيق عوائد مادية مضمونة.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا:

نبذة عن شركة سكوب العقارية Scope Development

تعتبر شركة عقارات مصرية إحدى الشركات الرائدة التي لها باع كبير في مجال العقارات،و تأسست عام 2017 م و يشغل منصب رئيس مجلس إدارتها المهندس محمد سلامة غباشي والذي يعرف بشهرته الواسعة في مجال التطوير العقاري حيث تمتد خبرته في المجال لعشرات السنوات كما يشغل المهندس عدلي القيعي منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وتعتمد الشركة على نخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرات الكبيرة في المجال، وهو الأمر الذي مكنها من تنفيذ مشاريع ذات جودة عالية بتصميمات هندسية جذابة تضمن للعملاء تمضية أوقات ممتعة وسط الأجواء التي تحظى بالخصوصية التامة.

كما تمتلك الشركة رأس مال متوسط مكنها من تقديم مشروعاتها بكل سهولة ويسر، إذ أنها لا تعبئ إلى التكلفة المادية للمرافق والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، وتسعى الشركة إلى كسب ثقة المستثمرين من خلال المشاريع الناجحة التي تقدمها على مستوى محافظات مصر.

وفي هذا الإطار، إن الشركة استطاعت أن تثبت نفسها وسط شركات التطوير داخل سوق العقارات المصري، إذ أنها تتبع خطى الدول المتقدمة بداية من وضع حجر الأساس وصولًا إلى الأعمدة الخرسانية الشاهقة التي تظهر براعة التنفيذ وروعة الابتكار والإبداع، لذلك يتهافت المستثمرين للحصول على وحدة عقارية في مشاريعها وبالأخص مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle .

ولم تغفل الشركة عن حالة العملاء فقامت بإجراء دراسات وتحليلات سوقية، لذلك غالبًا ما تقدم الشركة أسعار تنافسية وعروض سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، كما تتبنى الشركة مجموعة من المعايير العالمية من حيث التصميمات والتشطيبات والديكورات الداخلية وصولاً إلى احترام المواعيد المقرر تسليم الوحدات فيها.

ويزخر تاريخ الشركة بالعديد من المشاريع، وفي النقاط التالية نستعرض بعضًا منها وهي كالتالي:

  • مول زووم بلازا Mall Zoom Plaza New Cairo.
  • مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle 90 new cairo.
  • مشاريع سكنية في منطقة النرجس.
  • مشاريع داخل منطقة اللوتس وبيت الوطن.

ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle


انظر إلى: مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

فوائد الاستثمار في مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle

إن الاستثمار هو الملاذ الآمن الذي يحفظ لك قيمة أموالك التي تقل بمرور الوقت داخل البنوك، فإن كنت تخشى الخسارة التي قد تنتج عن الاستثمار فإن الحل الأمثل هو قطاع العقارات الذي يتميز بالاستقرار، حيث وفرت شركة سكوب للتطوير العقاري مجموعة من المشاريع الممتازة التي تتضمن لكم تحقيق مكاسب مضمونة وبالأخص مول ايل التجمع الخامس، وفي النقاط التالية سنتعرف على أهمية الاستثمار في المشروع:

  1. الموقع الاستراتيجي التي يحظى بها المشروع في القاهرة الجديدة وبالتحديد التجمع الخامس، وهي المنطقة التي تشتهر بالرقي والفخامة ويسكنها أصحاب رؤوس الأموال الضخمة.
  2. إن الاستثمار في المشروع يمكنك من تحقيق النمو المستمر لثروتك حتى في حالة التقاعد والأمان المالي من ناحية نمو الأصل من المال بالإضافة إلى تحقيق مكاسب جيدة من خلال تأجير وحدتك العقارية داخل المشروع.
  3. يوفر لك المشروع التنوع وتقليل المخاطر حيث يمكنك الاستثمار في أكثر من مجال بجانب العقارات.
  4. تساعد شهرة الشركة في تحقيق الأهداف المنشودة من ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle والذي يحظى بالتصميمات الهندسية الرائعة.
  5. ومن الجدير بالذكر أن التجمع الخامس يحظى باهتمام بالغ من قبل شركات التطوير العقاري، وهو الأمر الذي رفع من قيمة العقارات التي تتمتع بأنواع متعددة من الطراز المعماري العربي والأوروبي الفاخر وغيرها.
  6. البنية التحتية الضخمة التي تحظى بها المنطقة التي يقع بها المشروع، والتي تجذب السكان من شتى البقاع، حيث يتوفر بها مناطق تعليميمة ومستشفيات وغيرها من العناصر الأساسية.

وفي النهاية، إن شراء وحدة عقارية داخل مول ايل 90 القاهرة الجديدة Aisle من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك تحقيق مكاسب مالية مضمونة، كما سهلت الشركة على العملاء فقدمت لهم أنظمة سداد ميسرة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، فإن كنت تود الحصول على وحدتك التجارية المميزة، فيرجى التواصل معنا:


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب