الأن يوفر التجمع العديد من المميزات الفريدة التي ليس لها مثيل من أسعار تنافسية مميزة حيث يعتبر سعر المتر السكني في التجمع الخامس تنافسي للغاية وذلك لأن التجمع من المناطق الرائعة التي توجد بها العديد من المشاريع التجارية والتي تقدم لك مساحات وتصميمات فريدة تختار منها كل ما تريد.
سعر المتر السكني في التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

سعر المتر السكني في التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

سعر المتر السكني في التجمع الخامس من المعروف عن التجمع الخامس جاهزيته من جميع المرافق العمرانية التي يتهافت عليها المواطنين للتملك بها، وذلك لعدة أسباب منها التصميم المعماري الفريد، والبنية التحتية الضخمة من شبكة مستشفيات وطرق مرصوفة وكهرباء وصرف صحي ومياه شرب وغيره، ويوجد بها أحياء سكنية بأكثر من طراز بين المصري القديم والطراز الأوروبي والعربي والإسلامي.

التجمع الخامس هو أحد التجمعات السكنية بمدينة مصر الجديدة، ويتكون من عدة أحياء الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس وحي البنفسج والياسمين وحي النرجس، وغيرها من الأحياء، ومن أشهر شوارع التجمع الخامس شارع التسعين، ويتراوح سعر المتر في التجمع الخامس بين فوق المتوسطة المرتفعة، وفي هذا المقال سوف نأخذكم بجولة تعريفية بالتجمع الخامس وأخر التطورات في سعر المتر.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر السكني في التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أفضل مشاريع التجمع الخامس 

قد يهمك:كمبوند نوراي التجمع الخامس

كم سعر المتر السكني في التجمع الخامس؟

يعتبر التجمع من الأماكن التي توفر العديد من المميزات المتنوعة والمختلفة وذلك بأسعار تنافسية للغاية حيث انها تختلف من مكان للأخر، كما انه يوجد بها قدر كبير من الاحياء ومن أمثلة تلك الاحياء:

حي تمر حنة

يتميز الحي بتوزيع العمارات الذي يعطي مظهرًا رائع للناظرين، خصوصًا أن قام على تنفيذ المباني كبرى الشركات التي تمتلك خبرات واسعة في مجال المعمار، ويقع الحي بالقرب من مدينة الرحاب وبينه وبين أشهر الكمبوندات في التجمع مسافة قليلة مثل كمبوند هيلز وكمبوند ماونتن فيو، وكمبوند التجمع.

وما جعل هذا الحي مغريًا في عيون المشترين، أن الخدمات والمولات التجارية والمطاعم الشهيرة والكافيهات وأماكن الترفيه تحيط به من كل جانب، مما جعله من أشهر أحياء التجمع الخامس ويطل على شارع التسعين الشمالي، ويقع في وسط منطقة النوادي مثل نادي القضاة ونادي وادي دجلة والمعادي الرياضي.

أما بالنسبة لـ سعر المتر السكني في التجمع الخامس بحي تمر حنة فليست بالمرتفعة ولا المنخفضة، ولكن أسعار الحي جيدة جدًا مقارنة بكل تلك المميزات التي سبق ذكرها والتي سوف يحصل عليها الساكن في هذه المنطقة، بمساحة 160 متر مربع.

للحصول علي اي استشارة عقارية اتصل بنا الان:

حي المستثمرين الجنوبية

يعد حي المستثمرين من الأحياء التي تمتلك زخم معلوماتي في عقول كثير من المواطنين، خصوصًا أن هذا الحي من أشهر الأحياء المتكاملة من حيث الخدمات التي فاقت أقرانها بما يتوافر بها من مولات تجارية وأندية رياضية ومراكز ترفيه وصالات للجيم وحمامات سباحة وأنشطة ترفيهية مختلفة.

عرف حي المستثمرين الجنوبية بالساحر أو الجذاب، وهذا لعدة أسباب منها رخص أسعار الوحدات السكنية على اختلاف أنواعها سواء كانت فلل أو شقق، يتسم الحي بالهدوء الذي يعم أرجاء المكان والأشجار الخضراء على جانبي الطريق تعطي مظهرًا خلابًا وحضاريًا للحي.

والموقع الجغرافي للحي فهو يقع بالقرب من شارع التسعين ومنطقة امتداد المستثمرين وجامعة المستقبل ومنطقة أبو الهول، وبالنسبة لـ سعر المتر السكني في التجمع الخامس.

تعرف علي:كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

حي اللوتس

يعتبر حي اللوتس من أشهر الأحياء السكنية وأفضلها بالتجمع الخامس، وهو أيضًا من أرخص الأحياء هناك ويقع الحي بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، ويوجد شرقه كمبوند القطامية تاونز، وعلى الشمال طريق النصر، ومايميز هذا الحي وفرة الخدمات من نوادي وكافيهات ومطاعم ومولات تجارية عالمية.

كما أن الحي يضم بنية تحتية على أعلى مستوى، فضلًا على أن نسبة المساحات الخضراء تصل لـ 30 بالمئة من مساحته، أما بالنسبة لمساحة الوحدة السكنية فإنها تبدأ من 165 وتصل إلى 300 متر مربع، ومتوسط سعر المتر السكني في التجمع الخامس

حي القرنفل

يتسم هذا الحي بالتقسيم البارع للعمائر والوحدات السكنية، وهو من الأحياء المهمة في التجمع الخامس والوحدات السكنية به رخيصة جدًا مقارنة بغيره من الأحياء وبأخذ ما يقدمه من خدمات ومميزات بعين الاعتبار، واشتهر الحي بـ حي الفلل لكن في هذه الآونة يتصاعد الطلب على الشقق السكنية.

يوجد به مساحات خضراء رائعة وأجواء هادئة تعطي رونقًا خاصًا للسكان مما جعلها الأقرب إلى قلوب الكثير من المالكين، وهو قريب من مناطق وأحياء أخرى مهمة مثل حي تمر حنة، وبالإضافة لذلك فهو يتميز بالهدوء، بالإضافة إلى وجود تيسيرات شديدة خاصة بالتقسيط تعمل على توفيرها الشركات المالكة للعقارات، ويوجد العديد من الكمبوندات مثل كمبوند جايد ودار مصر وكمبوند القصر.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

ما الفرق بين اللوتس الشمالية والجنوبية؟

في الحقيقة لا يوجد فرق كبير بين كلا الحين، إلا أن هناك العديد من المالكين يفضلون اللوتس الجنوبية على منطقة اللوتس الشمالية وذلك بعد إجراء العديد من المقارنات بينهم من حيث الخدمات الموقع المباني التشطيب النهائي الشكل العام المواصلات، والبنية التحتية بشكل عام.

فقد توصلت الدراسة إلى أن اللوتس الجنوبية أفضل وذلك لتفوقها من حيث الموقع الاستراتيجي الحيوي على محور التسعين الجنوبي، لذا فكثير من السكان يعتبرها من أفضل الأماكن السكنية في التجمع الخامس، ومن زاوية أخرى فتختلف الأذواق عن بعضها ولكل فرد رأيه الخاص، إلإ أن كثيرون يتسائلون عن سعر المتر السكني في التجمع الخامس.

التجمع الخامس

انظر الي:شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

مميزات السكن في التجمع الخامس

يرغب العديد من المواطنين في مصر بالشعور بالراحة بعيدًا عن الإزعاج وأصوات المواصلات، بل يريدون حياة صحية راقية فاخرة يملؤها الاستقرار، ومن هنا كان التجمع الخامس هو الهدف المنشود لدى جميع الأوساط وذلك لأنه يمتلك مجموعة من المميزات الرائعة التي تمنح لكل القاطنين فيها المستوى المناسب من الاسترخاء والراحة.

  • يتميز التجمع الخامس بأن النخبة من الأشخاص يسكنون التجمع مابين فئات مختلفة من المثقفين والقادة المؤثرين، وهذا ما يعزز من قوة التعليم في المنطقة إذ لا شق بأن أفضل المعلمين يتواجدون في هذه المنطقة، لذا يزداد سعر المتر السكني في التجمع الخامس، وعلى سبيل الحصر إليكم بعض المميزات.
  • التقسيم الجغرافي: تتوزع المنطقة إلى مجموعة متنوعة من الأحياء لتلائم التنوع في الطبقات، وتقديم مختلف الخدمات والمرافق والمميزات.
  • تباين الأسعار من مكان لآخر وهو ما يجعل الجميع على مقدرة من اختيار المنطقة المناسبة له على حسب الميزانية المتاحة للشراء:
  • المطاعم: يعتبر التجمع هو بيئة صالحة ومربحة جدًا لمجموعة متنوعة من المطاعم الجيدة التي تعمل بشكل محترف لتقدم وجبة دسمة لكافة المناسبات سواء كانت رسمية أو غيره، ومن المعلوم أن مطاعم التجمع تتسم بخدماتها الممتازة.
  • المقاهي والمخابز: الحلويات والمعجنات شئ أساسي لدى محبين الطعام إذ لا غنى عنها، فضلًا عن المقاهي تمتلك رونقًا خاص بها في تقديمها المشروبات وخدمتها من الدرجة الأولى.
  • متاجر البقالة: لا يعقل أن تكون المنطقة الجديدة بالقاهرة لا تمتلك محموعة كبيرة من أفضل المتاجر التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، وتشمل التوصيل المجاني لأي مكان داخل التجمع.
  • بيع المجوهرات : الأذواق تختلف في لبس الذهب لذا وجب أن يكون هناك أكثر من متجر للبيع، لذا تمت مراعاة تعدد الأذواق وتباينها فتجد في التجمع الخامس أكثر من متجر لبيع المجوهرات مثل مجوهرات الحجاز.
  • أفضل الفنادق: وجود الفنادق في التجمع جعل سعر المتر السكني في التجمع الخامس يرتفع، فهناك خدمة خمس نجوم في هذه الفنادق.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

أفضل مشاريع التجمع الخامس

تزداد معدلات البحث على محرك البحث Google حول أفضل الكمبوندات في التجمع الخامس، خصوصًا أن هناك تشابه كبير جدًا في الخدمات المقدمة من قبل الكمبوندات التي ازداد عددها في الآونة الأخيرة، لذا بات من الصعب اختيار الأكثر ملائمة من بينها، لكن في السطور التالية سنستعرض لكم باقة من كمبوندات التجمع بالمزايا والخدمات والأسعار بعيدًا عن سعر المتر السكني في التجمع الخامس، وهي كالتالي:

ميفيدا القاهرة الجديدة

العنوان وسط مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد على بعد مسافة 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، أما عن الخدمات المقدمة فيوجد حمامات سباحة ونوادي رياضية ومراكز تجارية ومحلات للماركات العالمية ومطاعم ومقاهي، ومراكز طبية حديثة ومدارس دولية، أما بالنسبة لـ أسعار الشقق فهي تناسب الطبقة الفوق متوسطة.

تعرف علي:شقة للبيع فى كمبوند أفيلين التجمع الخامس

هايد بارك التجمع الخامس

العنوان: حي الروضة بالقرب من كمبوند سكوير القاهرة الجديدة وعلى بعد عشرة دقائق من الجامعة الأمريكية، وبوجد خدمات مثل مدارس عالمية وكلوب هاوس ونادي رياضي ومركز طبي.

ما يميز ميفيدا عن غيره هو الهدوء والطمأنينه التي تعم المكان، من نادر أن تجد صخب في هذا المكان، حيث تجد السكون في المنطقة يعم المكان المليء بالسكان متعددين الثقافة، وهو ما جعل سعر المتر السكني في التجمع الخامس مرتفع إلى حد ما.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

ماونتن فيو هايد بارك

الكمبوند على مقربة من حديقة هايد بارك ونادي الجيزة يوجد بها خدمات رائعة على سبيل المثال الخضرة الخلابة وبحيرات ونوافير مائية مبهجة، بالإضافة إلى ممرات للسيارات والمشاة.

ويوجد بالكمبوند مساحات خضراء تمثل نسبة عالية من حيث المساحة وأماكن مخصصة للترفيه والأنشطة المختلفة على حسب كل فرد متواجدة أيضًا، والأسعار تناسب الفئة المتوسطة لما تتمتع به المنطقة من تباين في المواصفات وبالتالي ينعكس ذلك على الأسعار ارتفاعًا وانخفاضَا.

وفي النهاية، أن سعر المتر السكني في التجمع الخامس يزداد بسبب الخدمات المتكاملة الإيجابية التي تتلائم مع الفئات والطبقات المجتمعية المختلفة على حدة المرتفعة والمتوسطة على حسب رغبة المشتري، تواصل معنا واحصل على أنظمة تقسيط ميسرة جدًا على مدار سنين.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر المتر السكني في التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

يختلف سعر المتر من مكان لأخر ولمعرفة الأسعار برجاء الاتصال بنا

تعم يعتبر التجمع الخامس من المناطق الفاخرة والتي توفر لك العديد من الخدمات المميزة
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب