تمتع بأفضل عطلة صيفية في قرية أوجامي رأس الحكمة الذي يعد أحدث مشروعات شركة سوديك العقارية بموقع متميز في قلب أجمل شواطئ العالم، وسط الرمال الناعمة والطبيعة الساحرة للمنطقة بأفل مقدم حجز واطول فترة سداد.
قرية أوجامي رأس الحكمة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية أوجامي رأس الحكمة

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 440 فدان
المطور شركه سوديك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية أوجامي رأس الحكمة Ogami Ras El Hikma هي من المشروعات الجديدة للغاية التابعة لشركة سوديك للتطوير العقاري، والتي اختارت بقعة متميزة في قلب أجمل شواطئ العالم وهي شواطئ رأس الحكمة الممتازة والتي تتفرد بالرمال الناعمة الصفراء والمياه الفيروزية الزرقاء والتي تعتبر من افضل التجارب التي يمكنك تجربتها خلال الصيف.

وتعمل الشركة باهتمام شديد لتوفير كل ما يحتاج إليه العملاء حيث تعتبر قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي أيقونة الساحل الشمالي بما يحتويه من عوامل إيجابية رفعت من قيمته الاستثمارية بداية من الموقع الجغرافي مرورًا بالتصميمات هندسية والتخطيط المعماري وصولًا إلى التشطيبات النهائية ذات الطابع الثقافي الممتاز والمتنوع.

لمزيد من الاستفسار عن قرية اوجامي راس الحكمة Ogami Ras El Hikma التابعة لشركة سوديك للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا على: 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

فيديو قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي

انغمس في جمال ورفاهية قرية أوجامي رأس الحكمة، الوجهة الساحلية المدهشة على الساحل الشمالي، يأخذك هذا الفيديو في جولة عبر الوحدات المصممة بعناية والمرافق الفاخرة التي تميز هذه القرية الاستثنائية مع اهم المعلومات عن شركة سوديك المطورة مع اعمالها المميزة استمتع بالتصميم العصري حيث يندمج المعمار المبتكر بسلاسة مع المناظر الطبيعية الخلابة.

تقدم قرية أوجامي رأس الحكمة نمط حياة مريح وراقي لا مثيل له، شاهد كيف يبرز سحرها الفريد وجمالها المتقن الذي يجعل منها جوهرة حقيقية على الساحل الشمالي من خلال المعلومات المقدمة في الفيديو التالي.

معلومات عن قرية أوجامي رأس الحكمة Ogami Ras El Hikma

اهتمت الشركة بعمل دراسات ميدانية من أجل اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية الممكنة لذلك تمتلك قرية أوجامي موقع ممتاز على واحدة من أفضل السواحل في العالم ولذلك فقد زادت قيمة تلك القرية للغاية وزاد الإقبال عليها من العديد من المستثمرين والعملاء، ولم تكتفي بذلك فقط بل اهتمت في التصميمات بجعل كافة الوحدات تتمتع بإطلالة مباشرة على المياه الزرقاء الساحرة للبحر الأبيض المتوسط.

من أجل ذلك تعاقدت الشركة مع العديد من المهندسين والمصممين من أجل تخطيط المدينة بشكل جذاب وتوفير إطلالة مباشرة على المياه الساحرة لشواطئ رأس الحكمة، واتخذت الشركة المطورة من العمارة الأوروبية أفكارا كبيرة لها والهاما من أجل توفير أفضل المناظر الممكنة، كما تم توفير العديد من المساحات المتنوعة والمختلفة من أجل الأذواق المختلفة وكافة احتياجات العملاء.

امتد عطاء شركة سوديك لتقدم أفضل الأسعار التنافسية التي تناسب أصحاب القدرات المالية المختلفة، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية داخل المشروع مما ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية للعملاء ورواد الأعمال الناشئين والهادفين إلى تحقيق المكاسب المالية في أسرع وقت.

 مشروع اوجامي راس الحكمة

 

أسعار وانظمة سداد الوحدات في Ogami Ras El Hikma

قدمت شركة سوديك للتطوير العقاري كل ما تستطيع من أجل توفير الراحة الكاملة ومن أبرز ما قد تم من أجل ذلك هو تقديمها أسعارا تنافسية للغاية توافق كافة قدرات العملاء وايضا موازية تماما للقيمة التي يقدمها المشروع من حيث الموقع الممتاز والخدمات العديدة مما يعني تواجد فرصة ذهبية للاستثمار في هذا المشروع.

ويجب العلم أن السوق العقاري المصري الآن يواجه العديد من التقلبات الكثيرة والتي تؤثر على الأسعار مما يجعل الأسعار دائمة التغير كل فترة لذلك إذا كنت تريد الوصول إلى آخر التحديثات الخاصة بأسعار الوحدات في الساحل الشمالي يمكنك التواصل معنا الآن من خلال‏

الوحدةالسعر
وحدات تاون هاوس30 مليون
وحدات التوين هاوس40 مليون
وحدات داسك ستاند الون58 مليون

ودائما ما تحرص الشركة على راحة عميلها لذلك لم تتوقف عند الأسعار المميزة فقط بل دعمتها بأنظمة تقسيط وسداد تجعل من اليسير للغاية امتلاك شالية للبيع في الساحل الشمالي في قرية أوجامي رأس الحكمة، لذلك فقد قدمت العديد من الأنظمة المميزة ولكن لعل أبرز ما أعلنت عنه الشركة هو أنه يتم دفع 500,000 جنيه مصري مقدم حجز، وتستمر فترة السداد إلى مدة تصل إلى 8 سنوات كاملة.

تواصل معنا الآن من خلال الارقام التالية وامتلك وحدتك الفخمة في قلب اجمل شواطئ العالم على سواحل رأس الحكمة:

الهدف من إنشاء قرية أوجامي الساحل الشمالي

أخذت سوديك للتطوير العقاري على عاتقها خلق سمعة طيبة داخل السوق العقاري المصري، لذلك اختارت أفضل المناطق الساحلية التي تحظى بقبول واسع لدى محبي تمضية أوقات ممتعة، لذا وقع الاختيار على الساحل الشمالي وبالأخص منطقة راس الحكمة.

إذ أن المنطقة لقيت اهتمام بالغ من قبل المستثمرين وذلك عقب تدخل دولة الإمارات للاستثمار فيها نظرًا للعوامل الطبعية التي تتمتع بها من إطلالة مباشرة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، لذا إن كنت تبحث عن الاستمتاع بالحياة وسط الهدوء والطبيعة الخلابة فإن قرية أوجامي الساحل الشمالي هي الحل الأمثل.

موقع منتجع أوجامي رأس الحكمة الساحل الشمالي

دائما ما يعد الموقع المميز هو أكثر ما يفرق في قيمة المشروع العقاري حيث دائما ما تزيد القيمة إذا تم اختيار موقع استراتيجي مميز يقترب من العديد من المناطق الهامة والطرق والمحاور الرئيسة التي تجعل من السهل تماما الوصول إلى الموقع عبر كل تلك الطرق.

وتقع ogami ras el hekma تحديدا في الكيلو 205 رأس الحكمة، مما يعني اقترابها الشديد من كافة المناطق الهامة وأبرز المناطق الخدمية والترفيهية مما يجعل من القرية متكاملة للغاية وتلبي كافة احتياجات العملاء، كما تقع بالقرب من طريق الفوكا والذي يجعل من السهل تماما الوصول إلى المشروع، وليس ذلك فقط بل يقترب المشروع أيضا من العديد من الطرق والمعالم الهامة كما يلي:

أبرز الطرق القريبة من مشروع أوجامي رأس الحكمة

  • مما يسهل أيضا الوصول إلى قرية أوجامي رأس الحكمة هي أنها تقترب للغاية من الطريق الساحلي الدولي.
  • يعتبر مشروع سوديك أوجامي رأس الحكمة قريب أيضا من العديد من المناطق الهامة مثل منطقة سيدي عبدالرحمن.
  • قرية أوجامي سوديك رأس الحكمة تقع بالقرب مباشرة من طريق الضبعة.
  • كما أن قرية Ogami رأس الحكمة تقترب للغاية من مطار العلمين الجديدة.
  • ويفصل بين ogami north coast ومدينة مرسى مطروح مدة زمنية قصيرة للغاية.

موقع منتجع أوجامي رأس الحكمة

 

مساحة مشروع أوجامي سوديك رأس الحكمة

أرادت شركة سوديك العقارية تقديم العديد من الوحدات المختلفة من أجل إرضاء كافة عملائها لذلك فقد اختارت مساحة هائلة في رأس الحكمة، حيث تمتد مساحة القرية ما يقرب من 440 فدان كاملة، ولكن فإن المباني قد تم بناؤها على 19% فقط من مساحة المشروع الكلية، أما الباقي فقد تم تخصيصة للمساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية.

وتتخذ قرية أوجامي رأس الحكمة شريط ساحلي مميز يبلغ 800 متر مربع مما يعطي كافة الوحدات اطلالة مباشرة على المياه الساحرة للبحر الأبيض المتوسط، وادت تلك المساحة الشاسعة إلى توفر العديد من الوحدات المختلفة في المساحة حيث وفرت الشركة الشاليهات الفخمة والفلل المميزة و التوين والتاون هاوس.

مساحات الوحدات في قرية سوديك راس الحكمة

  • فلل توين هاوس للبيع في راس الحكمة في مشروع أوجامي تبدأ مساحتها من 265 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة الفلل التاون هاوس في قرية أوجامي سوديك رأس الحكمة من مساحة 223 متر مربع.
  • كما توفر في قرية اوجامي راس الحكمة أيضا فلل ستاند الون للبيع بمساحات مختلفة تبدأ من 490 متر مربع.

وإذا كنت تريد التعرف علي كافة التفاصيل والوحدات والمساحات المختلفة في المشروع يمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واختيار المساحة التي تناسبك منها: ‏

تصميمات ogami north coast

تتمتع كافة الوحدات داخل قرية اوجامي راس الحكمة بتصميمات فريده تجعل من المتميز للغاية اقتناء وحدة ساحلية في هذا المشروع، حيث استعانت الشركة بالعديد من المهندسين الخبراء والمصممين من أجل العمل على تخطيط وتصميم قرية أوجامي رأس الحكمة، وتم تخصيص ما يقرب من 81% من المشروع من أجل المساحات الخضراء من أشجار النخيل والعديد من الأشجار والحدائق الخاصة بكل وحدة.

مما يوفر الخصوصية التي يفضلها كافة العملاء والقيام بالعديد من حفلات الشواء المميزة لقضاء أفضل الأوقات الممكنة مع العائلة والأطفال والأصدقاء، وأيضا تم توفير العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحات الخاصة بالوحدات من أجل مواكبة كافة تطلعات العملاء، وتم تركيب زجاج عازل خاص لكافة الوحدات من أجل التمتع بإطلالة ساحرة في كل الاوقات دون التأثر بدرجات الحرارة الخارجية سواء كانت مرتفعة أو منخفضة.

جمال تصميم وحدات قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي

تعد قرية اوجامي رأس الحكمة الساحل الشمالي واحدة من أبرز المشاريع السكنية التي تجسد روعة التصميم العصري والفخامة في آن واحد وذلك لان كل وحدة سكنية في اوجامي رأس الحكمة الساحل الشمالي تم تصميمها بعناية فائقة لتوفير تجربة حياة استثنائية تجمع بين الأناقة والراحة حيث تبرز جماليات التصميم في التفاصيل الدقيقة التي تتناغم بسلاسة مع المناظر الطبيعية الخلابة للساحل الشمالي، مما يضفي على كل وحدة سكنية إحساس بالرفاهية والهدوء.

تصميم الوحدات في قرية اوجامي رأس الحكمة الساحل يتميز بالابتكار واستخدام المواد عالية الجودة، حيث تضفي الأسطح اللامعة والتشطيبات الراقية لمسة من الفخامة على كل زاوية كما تم اختيار الألوان والأنسجة بعناية لتكمل جمال البيئة المحيطة، مما يعزز من شعور السكان بالانسجام مع الطبيعة.

بفضل الرؤية الإبداعية التي صممت بها قرية أوجامي سوديك رأس الحكمة الساحل الشمالي، أصبح لكل وحدة سكنية طابعها الفريد الذي يواكب أحدث الاتجاهات العالمية في التصميم، مع الحفاظ على لمسة من الأصالة التي تعكس جمال الساحل الشمالي، هذا التصميم المبتكر يجعل من كل منزل في قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي ملاذ يضمن لقاطنيه تجربة حياة راقية ومريحة في قلب واحدة من أجمل الوجهات الساحلية.

قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي

مرافق وخدمات منتجع أوجامي رأس الحكمة Ogami Ras El Hikma

  • قررت الشركة المطورة لـ قرية اوجامي راس الحكمة جعل أولوياتها القصوى في الحفاظ على أمان العملاء من خلال التعاقد مع العديد من رجال الأمن وتركيب كاميرات مراقبة في كافة مناطق المشروع من أجل توفر الأمان الكامل للعملاء.
  • وحرصت شركة سوديك العقارية أيضا علي تخصيص العديد من المساحات الخضراء والتي تم توزيعها على كافة مناطق القرية بدقة متناهية من أجل أن يتمتع العملاء بمناظر خلابة، وطبيعة ساحرة.
  • وخصصت الشركة للمحبين الرياضة جانبا أيضا حيث تم تشييد العديد من النوادي الرياضية والملاعب التي يمكنك ممارسة الرياضة فيها متى شئت.
  • وتم بناء  في Ogami Ras El Hikma جيم كامل مجهز بأحدث المعدات الموجودة ومدربين على أعلى مستوى وأيضا سبا وساونا.
  • وتم توفير العديد من مسارات الركض المتاحة لكل من يحب ممارسة الرياضة الصباحية.
  • كما وفرت شركة Sodic Developments سلسلة مطاعم وكافيهات تتمتع بإطلالات مباشرة على الشاطئ وتقدم العديد من المأكولات البحرية الشهية والمشروبات الشاطئية المنعشة التي تخلق تجربة صيفية لا تُنسى.
  • خصصت شركة سوديك العقارية العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحات التي تحاوط كافة الوحدات حتى تتمتع الوحدات بالخصوصية التي تناسبها. 
  • كما تم تشييد اكوا بارك ضخمة مناسبة لكافة الأعمار مما يعني أن كامل أفراد العائلة يمكنهم الاستمتاع بعطلة صيفية فريدة للغاية كما يمكنك صُنع الذكريات التي لا تُنسى مع كافة أفراد العائلة بكل سهولة.
  • وحرصت الشركة المطورة على نظافة قرية سوديك رأس الحكمة الساحل الشمالي دائما لذلك تم التعاقد مع العديد من الشركات الرائدة في مجال الصيانة والنظافة من أجل الحفاظ على قرية أوجامي رأس الحكمة بأفضل هيئة ممكنة دائما.
  • يتوفر في منتجع أوجامي رأس الحكمة كيدز اريا متكاملة الخدمات الترفيهية وامنة تماما على كافة الاطفال مما يمكن أطفالك من الاستمتاع أمام عينيك. 
  • ويتوافر في قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة كاملة ويتوافر بها العديد من الأدوية من أجل الحرص على سلامة السكان دائما.
  •  من أجل عشاق الشوبينج والتسوق تم تشييد منطقة تجارية ضخمة يتوافر بها كافة الماركات والبراندات العالمية حتى يحصلوا على كافة احتياجاتهم دائما.
  • وحتى تكتمل الرفاهية للعملاء فقد شيدت الشركة في مساحة Ogami Ras El Hikma North Coast العديد من السينمات المميزة والتي يمكنك الاستمتاع وقضاء الوقت فيها بكل سهولة مع عائلتك

مميزات الاستثمار في ogami ras el hekma

الاستثمار المميز في احدي قري الساحل الشمالي الفاخرة، قرية اوجامي سوديك راس الحكمة يعد خطوة فريدة وايجابية نحو عالم الاستثمار الناجح وذلك للعديد من الاسباب حيث:

  • الموقع الاستراتيجي: أدركت شركة سوديك للتطوير العقاري منذ البداية أن أكثر ما يميز أي مشروع هو الموقع الذي يتخذه هذا المشروع العقاري، لذلك فإن قرية سوديك رأس الحكمة الساحل الشمالي تتميز بموقعها المميز على أفضل شواطئ العالم وهي شواطئ رأس الحكمة، وأيضا فإن المشروع يقترب من المحاور الهامة والطرق الرئيسية مثل طريق الضبعة.
  • بنية تحتية: حرصت الشركة على تقديم بنية تحتية كاملة في مشروع أوجامي سوديك رأس الحكمة من الطرق ومد خطوط المياه وأيضا مواسير الصرف الصحي بشكل مميزا إلى القرب الشديد من الشاطئ مما يمكن كافة الوحدات من التمتع بخدمات متكاملة وتجربة بسيطة وسهلة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: قد يرى البعض أن أكثر العوامل الفارقة في اتخاذ قرارات الشراء هي الأسعار وفي قرية قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي فقد قدمت الشركة العديد من الأسعار المناسبة للغاية والتي توافق عملائها تماما ورغباتهم.
  • خدمات ومرافق: وفرت الشركة القائمة على Ogami Ras El Hikma North Coast العديد من الخدمات المميزة والمرافق العامة والعديد من المستشفيات التي تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة وأيضا العديد من الخدمات الترفيهية الكثير المخصصة لزيادة سعادة العملاء.
  • واستخدمت الشركة العديد من أشكال التكنولوجيا الحديثة التي تزيل أي عناء وتعطي العملاء الراحة التي يستحقونها وتسهل الحياة عليهم أكثر.

إنفوجراف عن فوائد الاستثمار في قرية أوجامي رأس الحكمة

عيوب قرية اوجامي راس الحكمة الساحل الشمالي

إن كل المشاريع العقارية المطروحة على الساحة يشوبها العيوب لكنها ليست عيوب منفرة، يرجع ذلك إلى الأفراد أصحاب الإتجاهات المختلفة من حيث الآراء في التصميمات والموقع الجغرافي والمساحة والأسعار بالأخص، فقد تلائم بعضهم تلك المواصفات بينما الآخر لا، فالأمر متوقف على المتعامل وليس بشكل عام.

مرتبط به: قرية سولت الساحل الشمالي

شركة سوديك للتطوير العقاري

شركة سوديك للتطوير العقاري هو الكيان المسئول عن التطوير وإنشاء هذا المشروع الضخم، حيث من المعروف عن الشركة قيامها بالعديد من المشروعات الهامة والمميزة والتي تترك اثرا مميزا في التاريخ العقاري المصري، بعد تأسيس الشركة بفترة وجيزة فقد تربعت على رأس الهرم العقاري بين كافة المطورين العقاريين، بسبب الإنجازات التي قامت بها في مختلف المجالات، كما تأسست عام 1996 وهو الأمر الذي اكسبها خبرة واسعة في هذا المجال، ومن أبرز مشروعاتها ما يلي:

سابقة أعمال شركة Sodic Developments

  • كمبوند سوديك ايست تاون التجمع الخامس Sodic Eastown
  • كمبوند كارميل سوديك الشيخ زايد Karmell Sodic Sheikh Zayed
  • قرية جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast
  • كمبوند سوديك ايست الشروق Sodic East El Shorouk
  • مشروع بيفرلى هيلز الشيخ زايد.
  • كمبوند أكتوبر بلازا.
  • سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Sodic North Coast
  • كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس sky condos sodic
  • قرية جون سوديك الساحل الشمالي june sodic north coast
  • مول سوديك التجمع الخامس EDNC EASTOWN New Cairo
  • كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس sodic villette

وإذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية: ‏

اسباب الاستثمار مع شركة سوديك

الاستثمار مع شركة سوديك للتطوير العقاري يعتبر خطوة استراتيجية مميزة لعدة أسباب حصرية، وذلك لانها من اهم الشركات في مصر وتتميز بالعديد من عوامل الاستثمار الناجح حيث:

السمعة المتميزة والموثوقية:

  • تعد سوديك واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر، حيث تتمتع بسمعة قوية في السوق العقاري، مبنية على تاريخ طويل من الالتزام بالجودة والابتكار.

المشروعات المتنوعة والمبتكرة:

  • تقدم سوديك مجموعة واسعة من المشروعات السكنية والتجارية المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف الفئات الاجتماعية والاقتصادية، مما يضمن تنوع الاستثمارات وزيادة الفرص الربحية.

مواقع استراتيجية:

  • تختار سوديك مواقع مشاريعها بعناية فائقة، مما يوفر للمستثمرين فرص في مناطق حيوية واستراتيجية، سواء في قلب المدن أو في المجتمعات الجديدة، مما يعزز من قيمة العقار على المدى الطويل.

التصميم العصري والاستدامة:

  • تركز سوديك على تقديم تصاميم عصرية تعتمد على أحدث التقنيات والممارسات المستدامة، مما يضمن تقديم مشروعات تتميز بالابتكار والفعالية البيئية، وتلبي تطلعات الأجيال الحالية والمستقبلية.

الدعم المالي والمرونة في الدفع:

  • توفر سوديك خيارات تمويل مرنة وتسهيلات في السداد تتناسب مع مختلف إمكانيات المستثمرين، مما يسهل عملية الاستثمار ويجعلها أكثر جاذبية للمستثمرين الأفراد والمؤسسات.

خدمات ما بعد البيع وإدارة الممتلكات:

  • تضمن سوديك توفير خدمات ممتازة ما بعد البيع، بالإضافة إلى إدارة متكاملة للممتلكات، مما يعزز من راحة المستثمرين ويساهم في الحفاظ على قيمة العقارات.

عائدات استثمارية عالية:

  • تاريخ سوديك الحافل بتحقيق عوائد استثمارية مرتفعة للمستثمرين يعزز الثقة في قدرة الشركة على تقديم فرص استثمارية مربحة ومستدامة.

الاستثمار مع سوديك لا يعني فقط شراء عقار، بل هو استثمار في مستقبل مضمون ومربح، يجمع بين الجودة، الابتكار، والاهتمام بتفاصيل حياة العملاء والمستثمرين.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب