إن الاستثمار في قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك تحقيق مكاسب مالية مضمونة في أرقى المناطق التي تعج بالخدمات، ويتميز المشروع بالأسعار التنافسية التي تناسب شريحة كبيرة من العملاء، لذا إن كنت تود حجز وحدتك العقارية بأفضل الأسعار فيرجى التواصل معنا.
قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
مساحة المشروع 12 فدان
المطور شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني, سياحي
سعر المتر 100.000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة من أهم المشروعات المطروحة على الساحة في الآونة الأخيرة وذلك بفضل اهتمام شركة الكامي للتطوير العقاري بما يحتاجه السوق المصري، حيث تعتبر القرية أيقونة مدينة العلمين والقبلة الأولى للزوار والسياح من شتى البقاع.

قامت الشركة بتوظيف تقنيات تكنولوجيا حديثة داخل القرية من حيث استخدام الذكاء الاصطناعي الذي يجعل من الحياة الواقعية خيال خصب يلبي كل ما تحتاج إليه، كما من أهم الأهداف التي تأخذها الشركة في اعتبارها هي التنمية المستدامة من خلال استخدام الطاقة النظيفة والاعتماد على المصادر الطبيعية التي لا ينتج عنها ضرر للبيئة، لذا فإن القرية مجتمع متكامل.

قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة

إن الجمال والطبيعة المختلطة بالروعة والسحر الجذاب هو عنوان لـ قرية Village Elo Resort New Alamain حيث تتميز المباني بإطلالة جيدة على شاطئ البحر المختلط بالرمال الذهبية مما يضمن لك تمضية أوقات ممتعة وسط الطبيعة الخلابة، كما وفرت الشركة وحدات عقارية متنوعة ما بين وحدات فندقية وشاليهات واستديوهات بمساحات مختلفة تناسب الميزانية الشرائية لمجموعة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

كما تتمتع القرية بالموقع الاستراتيجي الذي يعج بالخدمات وتحيط به بنية تحتية ضخمة من شبكة كهرباء ومياه شرب وصرف صحي وطرق مرصوفة بشكل جيد تسهل من عملية الوصول للقرية، بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بتصميمات هندسية رائعة تركز على الحفاظ على زائر المنطقة لأكبر وقت ممكن وذلك بفضل العناصر الجمالية والمناطق الخضراء.

حيث اعتمدت الشركة على معايير عالمية فاستوحت الطراز المعماري الرائع من الطراز الأوروبي، لذلك يتهافت العديد من العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين على امتلاك وحدة عقارية داخل قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة، التي تعتبر فرصة استثمارية استثنائية مضمونة من حيث تحقيق مكاسب جيدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار داخل قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة، وتريد حجز وحدتك العقارية بأفضل انظمة سداد، فيرجى التواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار الوحدات داخل قرية Elo Resort New Alamain

بعدما ذكرنا العديد من المميزات والخدمات ذات المستوى الرفيع قد يتبادر إلى ذهنك أن الأسعار خيالية إلا أن الواقع عكس ذلك، حيث وفرت الشركة أسعار تنافسية لتستطيع بذلك أن تعتلي قمة النجاح وتقود زمام الأمور داخل السوق المصري، حيث ركزت على تفاوت مساحات الوحدات العقارية داخل مشروعاتها لتتيح أمام رواد الأعمال الناشئين الفرصة في تحقيق أحلامهم المالية.

كما أن الأسعار تختلف من وحدة عقارية لأخرى تبعًا للمواصفات من حيث المساحة والتشطيبات والتصميمات والديكورات الداخلية والخارجية، لذا إن كنت تود الحصول على وحدتك العقارية بأقل الأسعار في أكثر المناطق جاذبية للسياح وسط الخدمات والمرافق العمرانية، فيرجى التواصل معنا.

النوعالسعر
الوحدات الفندقيةتبدأ أسعار الوحدات الفندقية من 1.550.000 جنيه مصري.
استديوهاتتبدأ أسعار الاستديوهات من 1.800.000 جنيه مصري.
الشاليهاتتبدأ أسعار الشاليهات من 2.550.000 جنيه مصري.
الوحدات التجاريةتبدأ أسعار الوحدات التجارية من 2.000.000 جنيه مصري


اقرأ أيضًا: قرية ألما العلمين الجديدة

أنظمة السداد في قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة

لم تقتصر الشركة على إدراج كافة المرافق العمرانية والخدمات المتميزة بل امتدت لتوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، وهو الأمر يمهد الطريق أمام المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق عوائد مادية مضمونة، حيث يستطيع العملاء دفع مقدم بسيط مع إمكانية تسديد المبلغ المتبقي على فترات طويلة الأجل.

ومن المقرر أن يبدأ حجز الوحدات داخل القرية بدفع مقدم 30% من القيمة الإجمالية للمشروع ومن ثم سداد المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات بدون فوائد، كما يتم تسليم الوحدات بشكل فوري ومشطبه بشكل كامل.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات، يرجى التواصل معنا:

موقع قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة

إن اختيار الموقع المناسب هو أحد الخطوات الأساسية التي تعزز من قيمة المشروع مستقبليًا، لذا اهتمت شركة الكامي للتطوير العقاري على أن تختار الموقع الحيوي على ضفاف البحر حيث تمنح عملائها تجربة ساحلية فريدة وتضمن لهم تمضية أوقات ممتعة مع عائلاتهم، فوقع مؤشر الشركة على الكيلو 116 بالقرب من الطريق الدولي الساحلي وهو موقع يزخر بالخدمات ويقرب من أهم المناطق الحيوية.

فالمنطقة تجذب الزوار من كافة الأنحاء وبالأخص داخل القرية التي تتمتع بالمياه الزرقاء الصافية المتسلط عليها ضوء الشمس مما يجعلها شفافة مع الرمال الصفراء الناعمة، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الحالة النفسية لقاطني القرية والزوار فتضمن لهم البهجة والسرور بكل أنواعها.

تقع قرية Elo Resort New Alamain بالقرب من:

  • تقع قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة على مقربة من الطريق الدولي الساحلي.
  • تقع Elo Resort New Alamain على مسافة قريبة من القصر الرئاسي بالعلمين الجديدة.
  • يفصل بين القرية وبين مجلس الوزراء بالعلمين دقائق قصيرة.
  • تقع القرية بجوار محطة القطار الكهربائي و المونوريل.

قرية إيلو ريزورت العلمين


انظر إلى: قرية مزارين العلمين الجديدة

تصميم قرية Elo Resort New Alamain

إن محاكاة الدول المتقدمة في المعايير يحتاج إلى العمل الدؤوب بكل احترافية وهو ما حرصت عليه شركة الكامي من حيث التصميمات الهندسية الرائعة التي شملت المساحات الخضراء والعوامل الجاذبة للسكان من شتى الأماكن، حيث استعانت الشركة بنخبة من أصحاب الخبرات الواسعة من أكفأ المصممين والمعماريين الذين لهم باع كبير في قطاع العقارات، حيث قدموا أفضل النماذج الفاخرة.

كما يعكس تصميم قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة نمط الدول المتقدمة من حيث تقسيم المباني وتصميمها بحيث تشمل المناطق الخضراء التي توحي بالجمال والروعة وتعمل على تنقية الهواء تزامنًا مع الخدمات ذات المستوى العالي والتي تقرب من المشروع وتحيط به، ولم تغفل الشركة عن المطلب الأول للسكان وهو إطلالة مباشرة على البحر لذلك ركز التصميم على الإطلالة البانورامية للوحدات على البحر، ومن زاوية أخرى عملت الشركة على تصميم المباني على ارتفاع مناسب ليستمتع السكان برؤية البحر واستنشاق هوائه البارد في الصباح الباكر.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار، فيرجى التواصل معنا:

مساحة قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة

أخذت الشركة في اعتبارها أن مشروعها العالمي يحتاج مساحة متوسطة لتستطيع أن توظف فيه كل العناصر بداية من التصميم الجيد والتخطيط المعماري والتشطيبات الرائعة، فبلغت المساحة نحو 12 فدان ومن الجدير بالذكر أن الشركة خصصت معظم المساحة للمناطق الخضراء التي يبحث عنها العملاء وتضفي بجمال الطبيعة ورونقها على قاطني القرية فبلغت نسبتها 78% من المساحة الإجمالية للمشروع والمساحة المتبقية للمباني التي تتكون من طابق أرضي و 4 طوابق متكررة.

كما أن تلك المساحة المناسبة عملت على توافر وحدات متنوعة من حيث المساحة والتي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء أصحاب القدرات المالية المتنوعة، ومن أبرز الوحدات المتاحة داخل المشروع ما يلي:

  • استديو: تبدأ مساحة الاستديوهات داخل القرية من 50 متر مربع.
  • شاليهات تتكون من غرفتين، تبدأ مساحتها من 75 متر مربع.
  • شاليهات تتكون من 3 غرف تبدأ مساحته من 125 متر مربع.

ذات صلة: قرية وينتر العلمين الجديدة

مميزات الشراء في مشروع إيلو ريزورت العلمين الجديدة

إن كنت تود أن تبدأ طريقك في عالم الاستثمار فإن الفرصة قد جاءتك دون بذل مجهود، حيث وفرت شركة الكامي المشروع الأمثل للعملاء والمستثمرين والذي يضمن لهم عوائد مادية مضمونة بالإضافة إلى أن الشركة وفرت أسعار تنافسية وأنظمة سداد متنوعة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، كما تعتبر القرية المقصد الأول للزوار وهو ما يضمن للعملاء تمضية أوقات ممتعة وبالتالي يرفع من قيمة العقارات داخلها، ومن أبرز ما يميز المشروع هو ما يلي:

  1. الموقع الحيوي: إن اختيار الموقع الجغرافي المناسب هو حجر الأساس الذي يحدد مدى صوابية المشروع ونجاحه، وهو الذي ركزت عليه شركة الكامي في اختيارها الكيلو 116 بالعلمين الجديدة.
  2. التصميمات المعمارية: تحفل القرية بالتصميم الهندسي الرائع إتباعًا للنمط الأوروبي الفاخر واستعانت الشركة بنخبة من المهندسين أصحاب الخبرات الواسعة في المجال، فضلًا عن التخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على تهيئة كل سبل السعادة والرفاهية لقاطني القرية.
  3. المساحات المختلفة: وفرت الشركة وحدات عقارية مختلفة من حيث المواصفات بداية من المساحة والتشطيبات والديكورات وغيرها، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية للعملاء.
  4. أسعار تنافسية وأنظمة سداد: لم تقف الشركة عند حد المميزات والخدمات ذات جودة عالية بل امتدت لتصل إلى توفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.
  5. المرافق الخدمية: تضم قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهيه التي يبحث عنها السكان، والتي تضمن للسكان تجربة مختلفة.

قرية إيلو ريزورت

 

المرافق والخدمات في قرية Elo Resort New Alamin

تعتبر قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة من المشاريع التي تضمن لك تمضية أوقات ممتعة لما تشمله من أماكن مخصصة للترفيه وخدمات متنوعة على أعلى مستوى من الجاهزية، حيث إن الاستمتاع بشاطئ البحر الخلاب يحتاج إلى بعض المقومات والخصائص، وفي النقاط التالية سنتعرف على أهم الخدمات الموجودة في القرية وهي كالتالي:

  1. تحتوي القرية على مجموعة من حمامات السباحة التي تصل مساحتها إلى 1500 متر مربع وهي تناسب فئات متعددة، كما يوجد حمامات مغطاة للسيدات.
  2. يضم المشروع فندق عالمي يوفر لك كل سبل الراحة والسعادة من حيث الخدمات المتكاملة التي تدفع قاطني الفندق إلى عدم الخروج منه.
  3. المناطق الخضراء: وفرت شركة الكامي مساحات خضراء شاسعة وهو الأمر المحبب لقلوب العديد من الراغبين في تمضية أوقات صيفية صحية وسط الطبيعة الخلابة، إذ أن الحياة وسط الطبيعة يسودها الاطمئنان ويغلب عليها الراحة النفسية.
  4. منطقة طبية: لن يضطر قاطني المنطقة على الخروج من القرية لتلقي العلاج إذ أن القرية تحفل بالعيادات الطبية والصيدليات المتعددة.
  5. نوادي صحية: يتوفر في القرية نادي صحي يتيح أمام السكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  6. مسارات للجري والدراجات: تحتوي القرية على أماكن مخصصة لمحبي ممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات والمشي والاستمتاع بالهواء النقي وسط الطبيعة الجميلة.
  7. الملاعب الرياضية: وهو الأمر الذي يضمن لك الحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة بك.
  8. يوجد في قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة مطاعم وكافيهات تقدم أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية الشهية بمختلف أنواعها.
  9. منطقة تجارية: تضم القرية ستريب مول يوجد بها كافة المنتجات التي يحتاج إليها السكان وتلبي رغباتهم.
  10. الأمن والحراسة: يوجد أفراد يعملون على مدار الساعة ومنتشرين في أرجاء القرية، مما يضمن لك تجربة آمنة وسط العائلة.
  11. ومن الأشياء الهامة داخل المشروع هو توظيفها معايير التنمية المستدامة حيث تعتمد على ألواح الطاقة الشمسية التي توفر مصدر للطاقة النظيفة بعيدًا عن التلوث الناتج عن المصادر الأخرى.
  12. يوجد أماكن مخصصة لركن السيارات منعًا للتكدس المروري والازدحام.

في نفس السياق: قرية ليفير العلمين الجديدة

عيوب قرية Elo Resort New Alamain

بعدما ذكرنا العديد من المزايا التي تنفرد بها قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة والتي تظهرها كأيقونة لمدينة العلمين إلا أن كل هذا لم يشفع للمشروع بعدم التعرض إلى الانتقاد حيث وجه بعض العملاء بعض العيوب غير المنفرة فمنهم من قال بأن تنوع الوحدات داخل المشروع ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكافية.

إلا الشركة لم تغفل على توفير مساحة كافية بين المباني وبعضها، وهو الأمر الذي يحافظ على خصوصية الأفراد، حيث أن المشروع يقدم أفضل المزايا والمنافع الذي يبحث عنها الجميع، لذا فهو فرصة استثنائية للراغبين في الحصول على وحدة عقارية متميزة.

فوائد الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة

إن الاستثمار هو الطريق الأمثل لمواجهة التضخم المتصاعد التي تشهده الدولة في هذه الآونة، إذ أن الأموال داخل البنوك تفقد قيمتها بالتدريج لذلك يسعى أصحاب رؤوس الأموال الضخمة إلى الاستثمار، لكنهم يعلمون بمخاطر الاستثمار لذلك لجأو إلى الملاذ الآمن وهو قطاع العقارات الذي يضمن لهم مكاسب مضمونة ويحفظ أموالهم وبالأخص إن كان في مدينة العلمين الجديدة.

حيث تتمتع المدينة بمجموعة من المزايا والمنافع التي رفعت من قيمتها وهو موقعها الاستراتيجي حيث تقع في منطقة تربط بين طريق وادي النطرون وحتى الضبعة وهو ما يعزز ارتباطها بمحافظة مطروح، كما تعد المنطقة مركز عالمي للمؤتمرات المجهزة على أعلى مستوى مما يعزز دورها كوجهة للفعاليات العلمية والتجارية والدولية.

ويوجد بالمدينة مجموعة من الخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية ذات الدرجة الأولى، كما تضم مركزًا ثقافيًا ومدينة تراثية تعكس عمق التاريخ وهو ما يساهم في الحفاظ على الهوية الثقافية، كما يوجد مجموعة من المشروعات التي جعلت من المنطقة بيئة استثمارية خصبة تحقق عوائد مادية جيدة للمستثمرين.

كما تضم المدينة مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري التي تتنافس فيما بينها لتقدم أفضل العروض والخدمات للعملاء، لذا فإنك تستطيع الحصول على فرصة استثمارية بكل سهولة، كما تعج المدينة ببنية تحتية ضخمة من مرافق عمرانية وخدمات مميزة كل هذا يجعلها بيئة استثمارية جيدة ومحل نظر العديد من أصحاب رؤوس الأموال الضخمة، وبالأخص قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة.

قرية Elo Resort New Alamin


متعلق به: قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

نبذة شركة الكامي للتطوير العقاري Alchemy Developments

تعتبر شركة الكامي أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري نظرًا لما تمتلكه من خبرة واسعة في مجال التشييد والتعمير، حيث تملك خبرة واسعة تخطت 16 عامًا، واستطاعت الشركة تنفيذ مجموعة من المشاريع الكبرى على مستوى مصر كما أنها تعتمد على نخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرة المتراكمة في قطاع العقارات.

وتمتلك الشركة رأس مال قوي مكنها من تنفيذ مشروعاتها بشكل سلسل ودون مواجهة أي صعوبات، إذ أن العقبة الوحيدة التي تقابل معظم شركات التطوير العقاري هي التكلفة المادية للمشروع، حيث تقدم الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة دون النظر إلى التكلفة المادية، وهو الأمر الذي يجذب أصحاب رؤوس الأموال الضخمة للمنطقة.

وعملت شركة الكامي للتطوير العقاري على تبني معايير عالمية من حيث التصميمات الهندسية الحديثة التي تشمل المساحات الخضراء والتي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة، كما أنها تعمل على توافر عنصر الخصوصية داخل المشروع، بالإضافة إلى التخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على توفير كل سبل الراحة والطمأنينة لقاطني مشروعاتها.

وتقوم الشركة بالعمل المكثف لخلق حلقة وصل بينها وبين العملاء لكسب ثقتهم من خلال خلق سمعة مستساغة لدى الأوساط المختلفة من الجمهور، حيث تقوم بتحليل السوق وتجري دراسة للأفكار التي يحتاج إليها العملاء وتدور في عقولهم مما يكسبها ميزة إضافية عن منافسيها، بالإضافة إلى أنها توفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل لسنوات طويلة.

ويزخر تاريخ الشركة بالمشاريع الناجحة التي تظهر للعملاء الراغبين في التملك مع الشركة مدى نجاحها، ومن تلك المشروعات ما يلي:

  • الجهاز الوطني لتنمية سيناء.
  • مقرات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.
  • المقرات الإدارية للشركة الوطنية للاستثمارات في سيناء.
  • مقرات مجلس الوزراء في الإسماعيلية وبورسعيد وطنطا.

وفي النهاية، إن الاستثمار في قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة أحد الخطوات الناجحة التي تضمن لك تحقيق عوائد مادية مضمونة، كما وفرت الشركة أنظمة سداد متنوعة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا:


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب