قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast صرح عقاري متميز في عالم العقارات احجز الان وتمتع بافضل تجربة علي الاطلاق في أهم المناطق الساحلية والتي توجد في أهم المواقع حيث توفر لك العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة
قرية بانجلوز الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 50 فدان
المطور شركة الورا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast من أرقى قرى الساحل الشمالي وتتمتع بموقع استراتيجي وتصميم فاخى كما تتميز بالكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل منها مجتمع متكامل كذلك تتميز بأنظمة سداد مريحة للجميع فهي توفر العديد من المميزات والعروض

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن قرية بانجلوز الساحل الشمالي

تعد من أحدث المشاريع الاستثمارية في الساحل الشمالي وهي تابعة لشركة الورا للتطوير العقاري وقد قامت الورا بتنفيذ خطة استراتيجية للقرية تهدف لجعلها مميزة جداً ومختلفة فاختارت لقرية بانجلوز موقع متميز في الكليو الـ 73 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح حيث يقترب من جميع الخدمات والطرق الرئيسية.

كما قامت بتنفيذ تصميم فريد ومميز لمشروع بانجلوز الساحل يخطف الأنظار من الوهلة الأولى فالتصميم غاية في الإبداع والابتكار وآيةً في الجمال ويحتوي على الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجميلة.

كما يتمتع بالكثير من الخدمات والمرافق التي يرغب في اقتنائها أي مستثمر أو مشتري، كذلك يتمتع بأسعار تنافسية مذهلة وأنظمة حجز وسداد مريحة وسلسلة تبدأ من 10% و تصل فترة السداد إلى 8 سنوات.

فتعد القرية مناسبة جداً للاستثمار وتعتبر ذات عائد استثماري عالي بسبب موقعها في الساحل الشمالي الذي يعد في الآونة الأخيرة قبلة لكثير من الأسر ورجال الأعمال و المستثمرين .

توفر قرية تلال العين السخنة العديد من المميزات المتنوعة اتصل الان لمعرفتها:

موقع قرية بانجلوز الساحل الشمالي

تقع قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast في موقع استراتيجي وتتمتع بالكثير من المناظر الجمالية على مياة البحر المتوسط فتقع في الكيلو الـ 73 طريق الاسكندرية مرسى مطروح والذي يعد مكان استراتيجي ومميز فهو يربط بين كثير من الأماكن المهمة وكذلك يقترب من العديد من الوسائل والخدمات الأساسية التي يسعى إليها السكان بشكل يومي.

كذلك يؤثر الموقع في أي مشروع بشكل كبير ويمكن أن يكون سبب فشل المشروع أو نجاحه لان يمكن أن يكون ذا عائد استثماري كبير ويسبب ربح للمستثمرين و المُلاك وكذلك يمكن أن يكون عكس ذلك لذا حرصت شركة الورا العقارية على اختيار هذا الموقع المتميز للمشروع، فاختارت موقع يقترب من كل مما يلي:

  • تقترب  من قرية مارسيليا بيتش الساحل الشمالي مسافة قليلة فقط تفصلهم.
  • طريق الاسكندرية مرسى مطروح فيقع المشروع تحديداً في الكليو الـ 73.
  • قرية حورس تبعد بمسافة قليلة جداً.
  • كذلك تقترب من مارسيليا بيتش 5 تقع بينهم مسافة قليلة.
  • تبعد قرية بانجلوز الساحل الشمالي عن منطقة مارينا مسافة 10 دقائق فقط.
  • تقع على مقربة كبيرة من شاطئ البحر المتوسط فتتمتع كل الوحدات السكنية بالمنتجع بإطلالة على البحر مباشرة.
  • مدينة الإسكندرية مسافة 60 دقيقة فقط للوصول إليها من قرية بانجلوز الساحل.

قرية بانجلوز الساحل الشمالي

اطلع على: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية Bungalows North Coast

يعد المشروع تحفة فنية على شاطئ البحر المتوسط حيث تتمتع كافة الوحدات السكنية فيه بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الرملي الجميل ويتمتع الشاطئ الذي تمتلكه القرية بجدار صخري كبير داخل البحر يسمح للمقيمين بممارسة الصيد والتأمل من عليه
كذلك القرية تم تخصيص الكثير من المساحات الخضراء فيها واللاند سكيب و البحيرات الصناعية و مناطق الترفيهية.

كذلك تم تخصيص مناطق للاطفال كيدز اريا، وتبلغ مساحة الخدمات والمرافق في قرية بانجلوز الساحل الشمالي نسبة 80% من المساحة الكلية والمساحة المتبقية الـ 20% تم تخصيصها للمباني التي تم تصميمها بأفضل و أرقى التصاميم المعمارية الجميلة وتم الاستعانة بخبراء التصميم الهندسي المعماري.

لتوفير تصميمات مختلفة وعصرية للمنتجع المتكامل وقد خرج تصميم قرية بانجلوز Bungalows North Coast كتحفة فنية تتميز بالجمال والفخامةوتقع القرية على مساحة 50 فدان تم تقسيمهم بعناية من قبل شركة الورا للتطوير العقاري التي نجحت في تقسيم المساحات بتفاوت مناسب بين المساحات العامة في المشروع ومساحات الوحدات في قرية بانجلوز.

وجاءت أنواع الوحدات فيها كما يلي:

  1. شاليهات مكونة من غرفة واحدة
  2. استوديوهات
  3. شاليه مكونة من 3 غرف.
  4. شاليهات مكونة من 2 غرف
  5. توين هاوس
  6. وفلل مستقلة
  7. بنت هاوس
  8. تفاوت المساحات يؤدي إلى تفاوت أنواع المستثمرين فيتوفر جميع الاحتياجات بمختلف الامكانيات المادية كما يحلو لك

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة في قرية بانجلوز الساحل الشمالي

أنظمة الحجز والسداد في مشروع قرية بانجلوز الساحل الشمالي

وفرت شركة الورا للتطوير العقاري العديد من أنظمة السداد المريحة التى تناسب الجميع وتسهل الاستثمار مع الشركة فى قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast فتبدأ نسبة الدفع المقدم بنسبة بسيط وتمتد لفترة طويلة لسداد سعر الوحدة الكلى.

وهذا يسمح للمستثمرين باستثمار اكثر لان الانظمة مريحة ولا تحمل شي من التعسير فبالتالي كل من كان يرغب في الاستثمار ولكن يتردد بسبب خوفه من الأسعار و أنظمة الحجز الباهظة هيجد مراده فى مشروع قرية بانجلوز الساحل الشمالي التابع لشركة الورا للتطوير العقاري.

فتبدأ نسبة المقدم بدفع 10 % من قيمة الوحدة الكلية وتسديد المتبقي على 8 سنوات، وهذا عرض غاية في الاريحية و يوفر للمستثمرين إمكانية استثمار عدد أكبر من الوحدات كما عرضت شركة الورا للتطوير العقاري أسعار مناسبة جداً وتجعل أي مستثمر يسارع بالحجز فيها لأنه يدرك أنها أسعار لا تعوض ولا يأتي مثلها كل يوم.

شاهد: قرية نورث كود الساحل الشمالي

مزايا الاستثمار في قرية بانجلوز الساحل الشمالي

  1. الموقع: تحتل قرية بانجلوز موقع استراتيجي بجانب العديد من الأماكن المهمة حيث يقع في الكيلو الـ 73 من طريق الاسكندرية مرسى مطروح فتقترب القرية من مدينة الاسكندرية و مدينة مرسى مطروح كما تقترب من العديد من القرى السياحية الأخرى والكثير من الخدمات والمرافق فهي تحتل موقع متميز على كافة المناحي.
  2. المساحات: يتوفر العديد من المساحات المختلفة حتى تناسب جميع أنواع الناس الذين يرغبون في الشراء حسب إمكانياتهم المادية المختلفة ويتوفر للمستثمرين مساحات متفاوتة لكي يستثمروا في الوحدات المختلفة لكي يسهل بيعها لمختلف الناس.
  3. الوحدات: تتميز الوحدات في قرية بانجلوز الساحل الشمالي بالتنوع فيوجد استوديوهات و شاليهات تتكون من غرفة واحدة وشاليهات تتكون من 2 غرفة وشاليهات تتكون من 3 غرف، كذلك يوجد فلل مستقلة و وحدات بنت هاوس و وحدات توين هاوس مما يعني أن المشروع متكامل ومناسب للاستثمار
  4. رضا العملاء: أول ما تسعى له شركة الورا للتطوير العقاري هو رضا العملاء لذا فهى تهتك بك كعميل ومستثمر معها وتوفر لك كافة سبل الراحة في وحداتك التى تستثمرها معها فلن تستثمر فقط بل و ستتعامل مع شركة تسعى لإرضائك.
  5. الخدمات والمرافق: قرية بانجلوز الساحل الشمالي قرية متكاملة الخدمات والمرافق التي سعت الشركة المطورة لتضمينها فيها كما حرصت على توفير كل احتياجات العملاء والسكان المقيمين وأيضاً اهتمت بالخدمات والمرافق كميزة استثمارية تُرغب في الاستثمار وتحفز كلما كانت على أعلى مستوى وقد جاءت الخدمات والمرافق على مستوى عالٍ من الرفاهية والكفاءة جعلت من الاستثمار في قرية بانجلوز حلماً لدى الكثير.
  6. التصميم: تم تصميم قرية Bungalows North Coast بأفخم التصاميم المعمارية على الطراز الحديث واستعانت الشركة بأفضل الخبراء في التصميم المعماري وجاءت المبانى و الواحدات غاية في الرقى والجمال.
  7. الأسعار: قدمت الورا للتطوير العقاري أسعار مميزة للوحدات في قرية بانجلوز الساحل أسعار تنافسية تناسب الجميع وبالأخص المستثمرين الذين يسعون لاستثمار عدد كبير من الوحدات.
  8. أنظمة الحجز والسداد: عرضت شركة الورا أنظمة سداد مناسبة في قرية بانجلوز الساحل الشمالي تبدأ أنظمة الحجز بمقدم بسيط جداً دفع نسبة 10% من سعر الوحدة الكلي و تقسيط المتبقي من سعر الوحدة على 8 سنوات وهذه أنظمة مميزة وتعمل على تشجيع المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار فى مشروع بانجلوز الساحل الشمالي.

للحجز والاستفسار اتصل بنا على الرقم التالي:

خدمات ومرافق Bungalows North Coast

تمتلك قرية بانجلوز الساحل العديد من الخدمات والمرافق المميزة والتي تتمثل فيما يلي:

  1. حمامات سباحة مختلفة المساحة تناسب جميع الأعمار وبها كباتن للإنقاذ في حالات الغرق.
  2. الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وأماكن مخصصة للتنزه والترفيه لسعادة السكان فى القرية.
  3. جسم متكامل به جميع الأجهزة الرياضية الحديثة وبه كباتن تعمل على تدريب السكان المشتركين فى الجيم.
  4. يمتلك مشروع قرية بانجلوز الساحل الشمالي نظام كاميرات مراقبة تغطي القرية بالكامل وتلتقط اي اشارة حتى لو ضعيفة أو صغيرة لا تفوتها.
  5. أفراد أمن يعملون على حراسة المكان بالكامل على مدار الـ 24 ساعة.
  6. بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الحركة فى الدخول والخروج من قرية بانجلوز الساحل الشمالي.
  7. جراجات خاصة بالسيارات لمنع التكدس والازدحام المروري.
  8. مسارات مخصصة لركوب الدراجات وتراكات للمشي بعيدا عن السكان.
  9. مركز تجارية للتسوق والشوبينج يتوفر بها كافة الاحتياجات والمستلزمات.
  10. مراكز طبية بها جميع التخصصات الطبية المختلفة.
  11. صيدليات يتوفر بها جميع أنواع الأدوية الطبية المختلفة للعلاج.
  12. مطاعم وكافيهات بها كل أنواع المأكولات والمشروبات الشهية.
  13. مساجد لإقامة الشعائر الدينية والاهتمام بتأديتها على أوقاتها.
  14. مناطق كيدز اريا مخصصة للأطفال تحتوى على العديد من الألعاب و الوسائل الترفيهية ووسائل التسلية للأطفال ويوجد عمال
  15. يعتنون بالأطفال أثناء وجودهم فى الكيدز اريا.
  16. نوادى اجتماعية بها سبا و جاكوزي ومخصصة لكافة الوسائل الترفيهية ووسائل الاسترخاء.
  17. يتوفر العديد من الوسائل الترفيهية التي تساهم في رفع معدلات السعادة كما تلبي كافة الاحتياجات في قرية بانجلوز لتجعل
  18. القرية متكاملة من حيث كل الخدمات والمرافق والموقع والتصميم والأنظمة وكل شئ.

قد يهمك: قرية لفلز الساحل الشمالي

معلومات عن شركة الورا للتطوير العقاري

تعتبر شركة الورا للتطوير العقاري فرع من فروع شركة أرابيا العقاري وهي شركة ذات سمعة عريقة في مجال التطوير العقاري وتتمتع الشركة بالكثير من الخبرات التي ظهرت على مشاريعها كذلك تهتم الشركة بتنفيذ مشاريع غاية في الابداع ويرجع ذلك لقوة إدارتها و فريق العمل التي تمتلكه والذي يتعاون لتنفيذ مشاريع قوية ومميزة وعلى أعلى مستويات الجودة وفقاً للمعايير العالمية للتطوير العقاري.

ويرجع فضل نجاح المشاريع لفريق العمل القوي الذي يتكون من نخبة من المهندسين والعمال الذين يعملون بكل كدا لتحويل الأراضي العادية إلى مناطق حيوية مميزة و مأهولة سكانياً.

سابقة أعمال شركة Aloura Development

تمتلك شركة الورا مشاريع ناجحة وعصرية مصممة بأحدث التصاميم المعمارية ومتكاملة الخدمات والمرافق كما تحتل مواقع مميزة ومن هذه المشاريع ما يلي:

  • مشروع ويست وودز
  • بانجلوز الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية بانجلوز الساحل الشمالي Bungalows North Coast أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب