قرية بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman والتي تعتبر من أهم القري الموجودة حاليا فهي تطرح متميز في عالم العقارات حيث توفر لك العديد من المميزات المتنوعة مثل المساحات المختلفة والأسعار النتنافسية احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاق في أهم مكن يوجد بالساحل الشمالي بجانب الخدمات والمرافق العامة.
قرية بلاج سيدي عبد الرحمن
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 200 فدان
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100.000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman من أفضل القري الموجودة حاليا حيث تعد منطقة الساحل الشمالي واحده من افضل الوجهات السياحية في مصر حيث يتوقع الخبراء أن يصل عدد زوار منطقة الساحل الشمالي الي اكثر من 2 مليون زائر مع نهاية عام 2024 وهذا يعكس مدى اهتمام الأفراد بمنطقة الساحل الشمالي ويسعون لقضاء اجمل الاوقات على ضفاف شواطئها.

كان ذلك دافعا قويا لكثير من الشركات العقارية أن تقطع منطقة الساحل الشمالي نصب أعينها وتحديدا منطقة سيدي عبد الرحمن لتنفيذ العديد من المشاريع العقاريه المميزه يأتي على رأس تلك الشركات العقارية شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية بلاج سيدي عبد الرحمن  وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذه عن قرية بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman

تعد قريه بلاج Plage Village واحده من افضل القرى السياحية في مناطق الساحل الشمالي وتحديدا في منطقة سيدي عبد الرحمن حيث تتمتع القرية باعتدال مناخها طوال العالم فهي مكان مناسب لقضاء أجمل الأيام بعيدا عن لهيب الصيف الذي يغمر الكثير من الأماكن.

حيث ستقضي بداخلها اروع اللحظات التي لا تنساها ابدا حيث تستطيع أن تستمتع بالجلوس على شاطئ البحر الأبيض المتوسط والاستمتاع بمياه الزرقاء الصافية مع بريق الرمال الذهبية التي تلمع مع شعاع الشمس.

ليس هذا فحسب بل كافة الخدمات متاحة داخل قرية بلاج سيدي عبد الرحمن بحيث لا تحمل هم الحصول على الخدمات سواء كنت تبحث عن خدمات اساسية او ترفيهية فجميعها متاحة داخل بلاج سيدي عبد الرحمن فيمكنك تملك وحدة عقارية داخل مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن ماونتن فيو بافضل سعر مقارنة بغيرها من المشروعات الواقعة في نفس المنطقة مع افضل انظمة سداد.

يمكنك الحصول علي بروشور المشروع من خلال

Plage Sidi Abdelrahman

تعرف علي قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

اين تقع Plage Sidi Abdelrahman

تخيل انك تعيش في وحدة عقارية على ضفاف شاطئ البحر الأبيض المتوسط تتمتع بالفيو خلاب هذا هو موقع قرية بلاج سيدي عبد الرحمن حيث حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على تنفيذ بلاج سيدي عبد الرحمن في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن وتحديدا في الكيلو 124 طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

موقع مميز تم اختياره بعناية من قبل شركة ماونتن فيو العقارية منح ذلك الموقع مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن العديد من المميزات أبرزها قربه من العديد من الخدمات والمدن مما جعل الوصول إلى قرية بلاج اسهل مما يكون.

ما هي المناطق القريبة من قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

نتيجة الموقع الذي اختارته شركة ماونتن فيو العقارية Mountain View Developments لمشروع بلاج الساحل الشمالي Plage North Coast منح ذلك الموقع القرية العديد من المميزات أهمها قربه من الكثير من المناطق الهامة أبرزها:

  • مدينة العلمين الجديدة: تبعد مدينة العلمين عن قرية بلاج سيدي عبد الرحمن مسافة قدرها 15 كيلو تقريبا.
  • مدينة الإسكندرية تقع على بعد 1 ساعة من مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن.
  • مدينة القاهرة العامرة تبعد عن Plage Sidi Abdelrahman مسافة تقدر ب 3 ساعات بالسيارة.
  • طريق الفوكا الدولي يقع بالقرب من منتجع بلاج سيدي عبد الرحمن.
  • الطريق الساحلي الدولي يقع بالقرب من قرية بلاج في المسافة الفاصلة بينها تقدر ب 7 دقائق.
  • مطار العلمين الدولي يبعد عن المشروع بمسافة قدرها 15 كيلو.

للاستمتاع بالخصومات المتاحة من قبل شركة ماونتن فيو العقارية يمكنك التواصل معنا من خلال

التصميم المعماري لمشروع بلاج سيدي عبد الرحمن

اعتمد التصميم المعماري لمشروع بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman Village على الطبيعة الخلابة المحيطة بالقرية حيث هو حجر الاساس لأي مشروع عقاري وهو ركيزة أساسية لا يمكن اغفالهالذلك تعاونت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري مع افضل مكتب تصميمات معمارية لوضع تصميم بلاج سيدي عبد الرحمن حيث جمع التصميم بين اثنين من أفضل التصميمات المعماريه عالميا وهو التصميم اليوناني والإيطالي ليكون بينها مزيج كان هذا المزيج هو تصميم بلاج سيدي عبد الرحمن.

حيث راعى التصميم أن يتم بناء مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن على شكل مصاطب متدرجة لتتمتع كافة الوحدات العقارية داخل المشروع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط مع المساحات الخضراء التي تم تخصيص لها ما يقرب من 80% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء.

متمثلة تلك المساحات في الحدائق العامة والبحيرات الصناعية والشلالات ونافورات المياه لتتمتع كل وحدة من وحدات بلاج سيدى عبد الرحمن بفيو خاص وإطلالة مباشرة على تلك المناظر الخلابة التي تسبب مزيد من السرور والراحة النفسية لدى السكان.

شاهد فيديو عن قرية بلاج الساحل الشمالي 

هناك العديد من الفرص العقاريه المميزه يمكنك التعرف عليها من خلال شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى سيدي عبدالرحمن

ما هي الخدمات المتاحة بقرية بلاج Plage Sidi Abdelrahman

عامل الخدمات من العوامل الأساسية التي تهم كل العملاء فلا احد يستطيع العيش داخل مكان لا يتوفر بداخله كافة الخدمات حتي وان كان بعضها متاح فهذا لن يكون مكان مناسب للحياة لذلك تدرك وتسعى شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على إتاحة كافة الخدمات داخل مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن لعل من أبرز تلك الخدمات:

  • ممشى خاص بسكان بلاج سيدي عبد الرحمن داخل شاطئ البحر الأبيض المتوسط ليستمتع سكان القرية بمشاهدات تلاطم الأمواج.
  • مرسي لليخوت أما قرية بلاج سيدي عبد الرحمن ليستمتع سكان القرية هوايتهم المفضلة وهي الصيد.
  • حمامات سباحة مختلفة الأعماق و المساحات لتناسب كافة الأعمار وحمامات سباحة صممت خصيصا للنساء.
  • منطقة رياضية على مساحة كبيرة داخل Plage Sidi Abdelrahman تضم العديد من الملاعب الرياضية لممارسة الرياضات المفضلة.
  • نادي صحي به العديد من الأنشطة الصحية مثل الجاكوزي والسونا.
  • تراكات خاصة للدراجات الهوائية ليستمع ملاك بلاج سيدي عبد الرحمن بممارسة رياضة ركوب الدراجات.
  • تراكات للجري واخري للمشي للاستمتاع بكافة الانشطة الرياضية داخل منتجع بلاج سيدي عبد الرحمن راس الحكمة.
  • العديد من فروع بنوك البنوك سواء كانت بنوك حكومية أو دولية مثل بنك hsbc وبنك مصر.
  • مكتب بريد لتقديم كافة الخدمات البريدية داخل بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman .
  • انظمة انذار تعمل بنظام Remote Sensing .
  • جراجات خاصة بسيارات الاسعاف واخرى سيارات الحماية المدنية تحسبا والجاهزية للتعامل مع اي ظرف طارق فور حدوثه.
  • جراج خاص بملاك بلاج سيدي عبد الرحمن ليطمئن سكان القرية على سيارتهم.
  • نظام أمني على أعلى مستوى يضم افراد امن على كافة أبواب بلاج سيدي عبد الرحمن وانظمة مراقبة تغطي كافة أركان القرية.
  • خزانات مياه تعمل بنظام Smart System تعمل فورا في حالة انقطاع المياه.
  • مولدات كهرباء على أعلى مستوى من الجاهزية.
  • جميع الوحدات العقارية داخل بلاج سيدي عبد الرحمن يتم التحكم بها من خلال Remote Control.
  • أماكن مخصصة لإقامة الشعائر الدينية.
  • قاعة للمناسبات لاقامة المناسبات واعياد الميلاد الخاصة بأفراد وأسرة بلاج سيدي عبد الرحمن.

يمكنك حجز وحدتك العقارية بمشروع براج سيدي عبد الرحمن من خلال

مشروع بلاج

مساحة قرية بلاج ماونتن فيو Plage Sidi Abdelrahman

تم تخصيص مساحة قدرها 200فدان من قبل شركة ماونتن فيو العقارية Mountain View COMPANY لتنفيذ المشروع تم استغلال تلك المساحة خير استغلال من قبل شركة ماونتن فيو العقارية حيث تمكنت من تلك المساحة أن تقوم بتنفيذ العديد من أماكن الترفيه داخل القرية وإنشاء الكثير من الأنواع المختلفة من المساحات الخضراء ليس هذا فحسب بل تاحة وحدات عقارية مميزة بمساحات وتصميمات مختلفة لولا عامل المساحة لما كنا نتحدث عن تلك المميزات.

ما هي مساحة وحدات مشروع بلاج سيدي عبد الرحمن

يتمتع مشروع بلاج الساحل الشمالي بالعديد من الوحدات العقارية التي تم تنفيذها على أعلى مستوى لتناسب كافة العملاء بحيث إذا كان العملاء يبحثون عن:

  • فلل للبيع بالتقسيط قرية بلاج سيدي عبد الرحمن.
  • شاليهات للبيع بالقريه.
  • توين هاوس للبيع بالساحل الشمالي.
  • تاون هاوس للبيع.

يستطيع هؤلاء العملاء الحصول على الوحدة العقارية التي يريدونها حيث تبدأ المساحات داخل Plage Sidi Abdelrahman بداية من 115 مترا مربعا وهناك وحدات عقارية للبيع تصل مساحتها إلى 225 مترا مربعا.

استمتع بالاجواء الهادئة داخل قرية نورث كود الساحل الشمالي

اسعار قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

ما عهدناه من شركة ماونتن فيو العقاريه Mountain View Company أن كافة مشاريعها العقارية تنافسية تعتمد على عامل السعر فهو أولى أولويات الشركة لذلك عندما أعلنت الشركة عن قائمة الأسعار الخاصة بمنتجع بلاج سيدي عبد الرحمن جاءت الأسعار مناسبة تماما الفئة الباحثة عن قضاء اجمل الأوقات في حياة يسودها التميز والتفرد.

يمكنك التواصل مع فريق المبيعات واختيار وحدتك العقارية من خلال

انظمة سداد قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

لم تتوقف مزايا شركة ماونتن فيو العقارية ولن تتوقف عند حد معين بل تبرهنا يوما بعد يوم حيث إتاحة أمام العملاء انظمة سداد ميسره تمكنهم من خلال تلك الانظمة امتلاك وحدة عقارية بافضل نظام سداد بحيث لا يكون عائق بينهما وبين امتلاك الوحدة التي يرغبون في شرائها حيث أعلنت الشركة عن في حالة :

  • الكاش: إذا قام العميل بدفع ثمن وحدته العقارية كاش سيحصل على خصم خاص من قبل ماونتن فيو
  • التقسيط: هناك العديد من الأنظمة من بينها نظام يتكون من مقدم 10% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 8 سنوات.

تعرف على: أغلى قرى الساحل الشمالي

مميزات قرية بلاج سيدي عبد الرحمن

مجرد تملك وحدة عقارية من وحدات بلاج سيدي عبد الرحمن Plage Sidi Abdelrahman استمتع بوحده مميزه يتخلل بينها الكثير من الميزات المحببة لديك بداية من موقع مميز تم اختياره ليكون الأفضل من بين العديد من الأماكن التي كانت مطروحة أمام الشركة.

تم بناء تلك الوحدة طبقا لأعلى معايير الجودة المتعارف عليها عالميا مع تنوع تلك الوحدات من حيث المساحة والتصميمات فكل وحده داخل قرية بلاج سيدي عبد الرحمن تتمتع بتصميم مختلف ومساحة مختلفة كل تلك العوامل تساعد على نمو المشروع بأكمله نمو متزايد مما يضمن لملاك تلك الوحدات تحقيق عائد مجزى جدا.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

عيوب بلاج Plage

يوصف قرية بلاج سيدي عبد الرحمن  بأنه واحدا من اعرق وافضل المشاريع العقارية بمنطقة سيدي عبد الرحمن Sidi Abdelrahman كل تفصيلة من تفاصيله تم دراستها وإعداد الخطط والاستراتيجيات لتخرج للنور بأفضل صوره ممكنه لذلك من الصعب أن نقول أن Plage Sidi Abdelrahman يحتوي على اي عيوب ولكي نكون منصفين نرجع هذا الي عاملين أن المشروع في بداية تنفيذه وأن الشركة المطورة له من افضل الشركات في مجال التطوير العقاري.

نبذة عن الشركة المطوره

ماونتن فيو Mountain View اسم عقاري وصرح ضخم في السوق العقاري المصري تمتلك الشركة خبرة عقارية تفوق الـ 19 عاما حيث تأسست شركة ماونتن فيو العقارية Mountain View COMPANY على يد المهندس عمرو اسماعيل سليمان والذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس ايمن اسماعيل الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة يتمتع الاخوان عمرو وايمن خبره عقاريه كبيرة حيثوا قاموا بالإشراف على العديد من المشاريع العقاريه المميزه فهمها نموذج يحتذي به من قبل الكثير من الشباب نتيجة إخلاصهم في عملهم.

مثل جائزة أفضل تصميم معماري التي حصدتها الشركة عام 2021

مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

خلال مسيرة تفوق الـ 19 عام قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات العقاريه المميزه دعني اذكر لك أبرز تلك المشاريع:

  • ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Sokhna
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة mountain view icity
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park
  • كمبوند هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس Heartwork Mountain view
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة Mountain View 3 New Cairo

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية بلاج سيدي عبد الرحمن  وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تبلغ المساحة حوالي 200 فدان
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب