قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Beach Front New Alamin

قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Beach Front New Alamin قرية ساحلية تحقق النجاح الدائم والمستمر في المجال الاستثماري، عيش رحلة مختلفة معنا وحقق ارباح كبيرة وعوائد مالية بدون وجود خسائر تذكر، وتتمتع بوجود عوامل الرفاهية لجميع الزوار عيش تجربة استثنائية في العطلات الصيفية تظل متعلقة في قلبك، ولا تقلق من الاسعار ستشعر بدهشة لان السعر مختلف تمامًا عن السوق العقاري.
قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Beach Front New Alamin
لوكيشن المشروع مدينة العلمين الجديدة
مساحة المشروع 14 فدان
المطور سيتي ايدج للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 14000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Beach Front New Alamin تنفيذ شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى وهو عبارة عن قرية ساحلية متكاملة استطاعت ان تحقق احلام وطموحات الشباب والعملاء والمستثمرين في جمهورية مصر العربية، وقد صورها البعض أنها عبارة عن ضوء لامع ظهر في المدينة وجعلها عبارة عن قطعة اسبانية لا مثيل لها على أرض البلاد.

ونتيجة نجاح القرية في القطاع العقاري وأصبحت مُلقى كبير للسياح قرر موقع عقار راوند تقديم كافة التفاصيل التي تتمتع بها القرية ومميزاتها وخاصةً الاسعار التي تم توفيرها في حجز وحدة خاصة بها وهي التي يحلم بها جميع عملائنا الكرام فرصة عبارة عن قطعة ذهبية نقدمها لك.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة وتريد حجز وحدتك بأفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تفاصيل قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة

استطاعت الشركة المطورة للمشروع تنفيذ قرية ساحلية متكاملة لا يوجد بها اي تقصير يُذكر، واستطاعت تقديم كافةً أنواع الترفيهية التي يحتاجها الجميع في عطلتهم الصيفية، وتم تنفيذ قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة على أسس ومعايير عالمية ومحلية؛ لضمان شركة سيتي ايدج كسب رضا جميع العملاء وتلبية رغباتهم المتعددة.

من احدث وارقى القرى المتواجدة في العلمين الجديدة لـ تأسيسها على معايير وخطط استراتيجية منسقة ومنظمة، وتحتوي على كافة عوامل الراحة النفسية والسعادة لكل الزوار لقضاء تجربة ساحلية مختلفة لا مثيل لها، وتمتلك العديد من النتائج الايجابية لكل المستثمرين الباحثين عن عوائد ومكاسب مضمونة في اقل فترة ممكنة، والباحثين عن مناطق ترفيهية ايضًا.

اين يقع منتجع Beach Front New Alamin؟

في الأوقات الصيفية الجميع يبحث عن مناطق ساحلية تكون قريبة منهم لسهولة الوصول إليها في اقصى سرعة ممكنة، وتكون قريبة ايضًا من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل رحلة الوصول سهلة وبسيطة، لذلك شركة City Edge Developments اختارت موقع مميز يجعل قرية Beach Front New Alamin متكاملة لا يوجد بها عيوب.

فوقع الاختيار على مدينة العلمين التي تعد من ابرز واشهر المناطق الساحلية الحالية ويوجد بجانبها طرق رئيسية والعديد من المناطق السكنية، وبجانب ذلك تقترب من المناطق الساحلية الأخرى التي اضافوا لها مظاهر طبيعية وخلابة، وبالتالي تتمتع بقرب شديد من جميع الانشطة الترفيهية والخدمات التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، وهذا الموقع يجعل قرية بيتش العلمين الجديدة فرصة استثمارية لا تتعوض.

وتتمثل المناطق القريبة من قرية فرونت بيتش العلمين الجديدة فيما يلي من النقاط التالية:

  • تقترب القرية من طريق الفوكا الجديد الذي يجعل رحلة الوصول إلى يجعل رحلة الوصول و الدخول والخروج من القرية بسهولة ويجعل معدل الترافيك على القرية عالي.
  • ومن الطرق القريبة من قرية Beach Front طريق الضبعة وتكون المسافة بينهم قريبة جدًا.
  • طريق رأس الحكمة يبعد عن القرية مسافة دقائق قليلة للوصول إليه.
  • والذي جعل القرية ذات قيمة استثمارية عالية وتحقق عوائد كبيرة وضخمة من العملات المختلفة قربها الشديد من مطار برج العرب وتكون المسافة بينهم دقائق معدودة.
  • بالاضافة الى قرب قرية فرونت بيتش العلمين الجديدة الشديد من مطار العلمين لذا فهي مكان مناسب للمستثمرين ورجال الأعمال كثيري السفر والتنقل فهذا يساعدهم بكثرة في قضاء عطلات في أي وقت.
  • الداون تاون يبعد مسافة قليلة من Beach Front New Alamin.

ومن الموقع الذي اختارته شركة City Edge Developments جعل من بيتش فرونت قيمة عالية من الاستثمار العقاري الساحلي وتحقيق ترافيك عالي في كافة أنحاء القرية، وبالتالي أضاف لها مظاهر طبيعية وخلابة نتيجة قربها من اجمل بحار العالم.

للاستفادة من الموقع الجغرافي للقرية تواصل معنا مجانًا وحقق استثمار كبير‏

مساحة مشروع شركة سيتي ايدج العلمين الجديدة

تمتد مساحة المشروع على مساحة تصل الى 14 فدان، لـ غرض الشركة على تنفيذ بيئة ساحلية تشبهة الاراضي الاوروبية التي يعشقها الجميع، وهدفها في توفير كافة أنواع الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية التي تغير من مفهوم الملل المنتشر في المدن الساحلية الأخرى.

ونجحت ايدج سيتي في تنفيذ قرية عبارة عن مدينة تحتوي على العديد من الوحدات بمساحات مختلفة ليجد العملاء والزوار احتياجاتهم بكل سهولة ويسر، وتجعل من بيتش فرونت الساحل الشمالي مدينة وليست عبارة عن قرية تضم مباني ومنشآت عقارية فقط.

  • وتم تقسيم المساحة على العديد من الخدمات والوحدات المختلفة وتتمثل في:
  • مساحة الوحدات في مشروع بيتش فرونت تبدأ من 122 متر مربع، وتتكون من غرفة واحدة.
  • تتوفر مساحات متوسطة 215 متر مربع في مشروع City Edge Developments، وتتكون من غرفتين نوم.
  • تم توفير شاليهات تبدأ مساحتها من 279 متر مربع، وتكون مكونة من 3 غرف نوم.

تصميمات بيتش فرونت الساحل الشمالي

من التصميمات الراقية التي ظهرت على القرية من الداخل والخارج بالإضافة إلى الأشكال الزخرفية وتقسيمات قرية فرونت ايدج العلمين المنظمة والمنسقة من الداخل جعلتها تقدم تجربة فريدة من نوعها، وتكون عبارة عن لوحة فنية تتناسب مع أفكار شباب الجيل الرابع الذي يسعى على التطور والرقي الدائم.

تم تصميم قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة على يد أكبر المهندسين المعماريين لجعلها قرية ساحلية مفعمة بالحيوية الدائمة، ولن تنسى الشركة توفير الجمال الطبيعي ليكون مشروع نادر وتتمثل في الشواطئ الرملية الذهبية التي تكون علي اجمل شواطئ العالم الذي يتمتع بلونة الزرقاء ويمتزج معه المساحات الخضراء المرموقة.

الان لكل يبحث عن مناطق ساحلية و بيئة مثالية للهروب من صخب الحياة اليومية والاستمتاع بجمال البحر الأبيض المتوسط إمامة منتجع فرونت بيتش الساحل الشمالي وجهة تضمن لك الراحة والاستجمام ومن التأكيد أنها الخيار الأمثل لك ولعائلتك.

تصميمات بيتش فرونت الساحل الشمالي

عيش اجواء مثالية انت واصدقاء في العطلات الصيفية

اسعار فرونت بيتش الساحل

انضم إلينا واستمتع بعالم مليء بالإبداع والتفرد في مشروعنا الفريد من نوعة بأسعار مثالية والتي تحلم بها، الآن أمامك فرصة كبيرة وذهبية للحصول على وحدة ساحلية تكون المكان للذهاب اليه في اي وقت، شركة سيتي ايدج تطرح اسعار لكل عملائها خارجة عن اي تنافس وتكون مناسبة مع الخدمات والمميزات والعوامل التي نفذت بها قرية فرونت بيتش العلمين الجديدة.

أنظمة الدفع والسداد

تستكمل الشركة طريقتها الخاصة في جذب العملاء إليها والتي تتمثل في تقديم باقات وبرامج مختلفة من الدفع والتقسيط الذي يسهل عملية الشراء ويجعل جميع وحدات منتجع فرونت ايدج الساحل الشمالي موضع أنظار الكثير من الطبقات المتوسطة والعالية وتتمثل في دفع العميل مقدم بنسبة قليلة وتقسيط باقي المبلغ على مدار سنين طويلة، وتأتي برامج الدفع على النحو التالي:

  • دفع مقدم بنسبة 10% للحجز وشراء وحدة سياحية واستثمارية في قرية Beach Front New Alamin وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

يمكنك الاستفسار والاستثمار في مشروع بيتش فرونت الساحل الشمالي بأنظمة خيالية

مميزات ونتائج الاستثمار في فرونت بيتش ايدج سيتي

تمتلك مشروع شركة City Edge العديد من المميزات وعوامل النجاح التي تجعل من القرية مشروع ناجح على مدار سنين طويلة، وتتمثل المميزات فيما يلي من النقاط التالية:

  • اولاً الموقع الجغرافي: اختارت الشركة المطور موقع مميز ومدينة راقية من اكثر المدن الساحلية التي يتداول عليها الطلب في وقتنا الحالي، وبالتالي أصبحت فرونت بيتش بالقرب من الجميع الطرق الرئيسية والمطارات التي يأتي منها سياح، وبالاضافة الى قربها من العاصمة الادارية التي تضم أكبر رجال الأعمال، لذا تكون من افضل القرى التي تحقق عوائد ومكاسب كبيرة.
  • ثانيًا التصميمات: اهتمت الشركة بهذا العمال بعناية شديدة لتنفيذ قرية تشبهه الدول الاوروبية والاجنبية، وجمعت بين الرقي والتميز وتمتزج التصميمات والاشكال الزخرفية بطبيعة الخلابة فتعطي بيئة مميزة لكل الزوار وراحة نفسية لا مثيل لها.
  • ثالثًا: تنوع كبير من المساحات فيجد كافة العائلات والأسر الكثير من الوحدات المختلفة.
  • رابعًا: يوجد في العلمين الجديدة العديد من المشاريع المختلفة التي تفتح بوابة استثمارية ضخمة لكل من يبحث عن مشاريع حقيقية خالية من المخاطر.
  • خامسًا: احجز وحدة استثمارية في قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة يأتي اليك اضعاف رأس مالك، لان جميع الوحدات تكون تحت انظار العملاء والسياح ايضًا.
  • سادسًا: قرية شركة سيتي ايدج العقارية تقدم بيئة مختلفة لكل الزوار، فتضمن دخول العملاء الى وحة بطريقة مستمرة.
  • سابعًا: Beach Front New Alamin تحتوي على أنشطة ترفيهية منها تقدم أوقات سعيدة للاسر والعائلات وهي مناسبة لكافة الفئات العمرية.
  • ثامنًا: احجز وحدتك الاستثمارية بأسعار التي تحلم بها، ويوجد العديد من باقات الدفع والتقسيط التي تصل الي 7 سنوات، فنضمن لكل مستثمر عدم وجود اي خسائر او ضغوطات مالية في رحلته الاستثمارية التي يحلم بها.

خدمات وأنشطة الترفيهية قرية Beach Front North Coast

تنوعت الخدمات والانشطة الترفيهية التي لا حصر لها في مشروع بيتش فرونت العلمين، وتتمثل فيما يلي من النقاط التالية:

العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتمثل في:

  • ركوب الدراجات المائية.
  • رحلات بالقوارب ورياضات مائية في قرية Beach Front.
  • يوجد طبيعة ومتنزهات تغير من فكرة الأوقات المملة في الساحل الشمالي.
  • يوجد مدن الملاهي والألعاب المائية التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية.
    تتوفر في مشروع شركة سيتي ايدج متاحف ومعالم تاريخية، بالاضافة الى توفير أنشطة ترفيهية ليلية.

ومن الخدمات الاخرى

  • بوجد بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل حركة الدخول والخروج من قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة حتى لا يوجد أي تكدسات، وتظل القرية في نظام.
  • وضعت الشركة كاميرات مراقبة تعمل على ترصد قرية Beach North Coast لتوفير كافة أنواع الأمن والسلامة لكل الزوار في القرية للاستعانة بها في أي من حالات الطوارئ.
  • يوجد فريق عمل لحراسة أنحاء القرية يعملون على مدار 24 ساعة.
  • بالاضافة الى وجود أنظمة إطفاء حرائق تعمل بسرعة كبيرة في حالة حدوث أي حالة طارئة.
  • للحفاظ على الشكل العام للقرية تم تعيين فريق متكامل للخدمات الصيانة والنظافة.
  • العديد من المطاعم والكافيهات التي تجاور القرية لتوفير كافة المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تتناسب مع كافة أنواع الجنسيات من الدول العربية والأجنبية ايضًا، وغالبا يوجد مطاعم على البحر مباشرةً.
  • نظام أمني متكامل لتوفير الحماية للسكان طوال الوقت وزيادة شعورهم بالأمان دون القلق من أي شئ في قرية فرونت بيتش العلمين الجديدة.
  • يوجد منطقة مخصصة للسوق التجاري يتوفر به كافة الخدمات والمستلزمات التي يحتاجها السكان أي وقت وبه الكثير من البراندات العالمية التي يبحث الناس عنها للشراء منها كل احتياجاتهم والمستلزمات.
  • و للحفاظ على ممتلكات الزوار تم وضع جراجات كبيرة لركن السيارات بعيداً عن التكدس والازدحام المروري في مشروع فرونت بيتش شركة سيتي ايدج.
  • ومن الخدمات التي تغير من مفهوم الحياة الساحلية التقليدية تم توفير ملاعب رياضية ونوادي رياضية تتناسب مع جميع انواع الرياضيات وتتمثل في التنس و الاسكواش والكرة الطائرة وكرة القدم، وغيرهم وتكون بجوار الوحدات الساحلية مباشرةً.
  • ولكل عشاق اللياقة البدنية استطاعت شركة سيتي ايدج توفير لهم رغباتهم وممارسة الرياضية في الاجازات ايضًا فقامت بتوفير نوادي اجتماعية تتكون سبا وجاكوزي لتوفير كافة وسائل الراحة والاستمتاع للمقيمين والمستثمرين في قرية بيتش العلمين الجديدة.
  • تم وضع مسارات خاصة وتراكات مخصصة لركوب الدراجات، بالإضافة الى مناطق مساحات خضراء للقراءة ولعب اليوجا.
  • وبجانب الخدمات التي جعلت قرية بيتش فرونت الساحل الشمالي عبارة عن مدينة اوروبية لن تنسى جميع الخدمات الطبية وتكون متوفرة بجانب القرية مباشرةً وتعمل على مدار الـ 24 ساعة لتوفير رعاية طبية متكاملة للسكان.
  • بعد ان تعرفنا علي خدمات قرية Beach Front north Coast نتأكد ان كل العملاء سيعيشون تجربة مختلفة عن اي مشروع ساحلي آخر، قدم لاسرتك واصدقاء عالم خيالي على أرض الواقع المصريين بأسعار تنافسية التي تحلم بها.

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments

هي الشركة التي استطاعت أن تنفيذ قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Beach Front New Alamin كعبارة عن مدينة متكاملة، لأنها تمتلك خبرة كبيرة في المجال السياحي وتدرك كيف يفكر العميل عند البحث وشراء وحدة ساحلية، وتم تأسيسها عام 2007م، ودائمًا تعمل على منافسة نفسها وتتفوق عليها.

وتمتع شركة سيتي ايدج العقارية بقيادة حكيمة جعلتها تنفيذ مشاريع سكنية وساحلية تختلف عن الأسلوب المصري، ويرجع النجاح هذا نتيجة الهيئات الحكومية وتتمثل في:

  • بنك التعمير والإسكان.
  • بعض الشركات القابضة منها الشركة القابضة للتنمية والاستثمار.
  • هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

أصحاب شركة City Edge Developments

  • رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد الوشاحي.
  • المهندس محسن عادل.
  • المهندسة لبنى هلال.
  • المهندسة رجاء فؤاد.
  • المهندس عبدالمطلب عمارة.

وهذة الاسماء يمتكلون العديد من الخبرات في المجالات التي تخص المجال العقاري واستطاعوا رفع مكانة الشركة.

وظهرت هذه المشاريع لنا بطريقة وأفكار جديدة وكل مشروع يختلف عن الآخر، لمعرفة التفاصيل عن مشاريع الشركة تواصل معنا

وأبرز أعمال شركة مشروع فرونت سيتي العلمين الجديدة

  • كمبوند داون تاون العلمين الجديدة Downtown New Alamine.
  • كمبوند المقصد العاصمة الإدارية al maqsad compound new capital.
  • ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers.
  • كمبوند إيتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed.
  • مشروع إيتابا سكوير الشيخ زايد.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein.
  • أبراج العلمين الجديدة.
  • نايل هايتس ماسبيرو بيزنس تاور.
  • ذا جيت الساحل الشمالي The Gate Towers.

في النهاية قرية بيتش فرونت العلمين الجديدة Beach Front New Alamin من أكثر القرى الساحلية التي تقدم عالم ساحلي مميز وتحقق كل احلام الشباب من الرقي والمتعة في كل الأوقات، وهي مناسبة لكل الفئات لتمتعها بكثير من الخدمات الترفيهية وغيرها، اقضي وقت ممتع بين السماء الصافية و الطيور التي تغرد فوق وحدتك.

مشروع استثماري خيالي حقق ربح منه باستمرار وزيد من رأس مالك في اسرع وقت للتواصل معنا عبر

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب