قرية جاليني الساحل الشمالي Galini North Coast

انطلاقه جديدة من شركةدوجا للتطوير العقاري في الساحل الشمالي الذي يعد وجهة استثماريه فتتمتع الوحدات فيه بعائد استثماري كبير بسبب اتجاه الكثير للاستثمار فيه يمكنك أيضاً الاستثمار فيه عن طريق حجز وحداتك في قرية جاليني سيدي عبد الرحمن وتوفر لك دوجا العاقرية كافة التسهيلات للاستثمار فأنظمة الحجز والسداد تبدأ من 5% وتستمر حتى 8 سنوات ويتم التسليم بعد 4 سنوات.
شركة دوجا للتطوير العقاري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية جاليني الساحل الشمالي Galini North Coast
لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 5 فدان
المطور دوجا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

تمتلك قرية جاليني الساحل الشمالي Galini North Coast التابع لشركة دوجا العقارية موقع مميز وهي من أحدث مشاريع الساحل الشمالي وتقع في الكيلو الـ 163 وتتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها مكان مميز للاستثمار كذلك تم تصميمها بشكل مميز يسلب الأذهان من الوهلة الأولى كذلك تتمتع القرية بالعديد من الخدمات والمرافق وأنظمة الحجز والسداد المريحة التي تناسب الجميع كما تقترب من الكثير من الطرق والخدمات الرئيسية التي يحتاجها السكان، كما تتميز القرية بتصميم فريد بأرقى الديزاينات التى تم عرضها إضافة إلى ذلك تتمتع لاقرية بموقع يجعلها مشروع ذا عائد استثماري على المدى اليعد، والكثير من التفاصيل سنتحدث عنها يما يلي.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية جاليني سيدي عبد الرحمن أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن جاليني الساحل الشمالي

تقع قرية جاليني سيدي عبد الرحمن Galini North Coast في الكيلو الـ 163 في منطقة حيوية تقترب من العديد من الأماكن المهمة منها طريق الفوكا الجديد ومدينة مرسى مطروح و منطقة رأس الحكمة و مطار العلمين الدولي كما تقترب من أماكن معروفة مثل سي شيل وأمواج ومراسي وغيرها الكثير من الأماكن.

كما تتمتع القرية بتصميم فريد ومميز على الطراز الحديث تم تقسيم المشروع بتقسيم متناسب حيث تحتوي قرية الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب و البحيرات الصناعية التي تضيف منظر جمالي على القرية ، بالإضافة لأنها تتكون من 3 مباني تحتوي على دور أرضي و 6 أدوار متكررة، وتتفاوت مساحات الوحدات وكذلك أنواعها بين وحدات تتكون من غرفة واحدة ووحدات تتكون من 2 غرفة وكذلك البعض يتكون من 3 غرف وسكاي فيلا.

ويوجد ستريب مول بمساحة 3000 متر مربع وتم تصميم المشروع بالكامل فوق أكثر المصاطب ارتفاعاً لتمنح للقرية إطلالة مميزة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط إطلالة تأثرك منذ الوهلة الأولى بجمالها الخلاب، وأيضاً تتمتع القرية بأسعار تنافسية مذهلة وأنظمة سداد غاية في الاريحية توفر عناء التفكير عليك وييسر لك عملية الاستثمار باقل مقدم وأطول فترة سداد.

Galini North Coast

الأسعار وأنظمة السداد في قرية جاليني سيدي عبد الرحمن

تقوم شركة دوجا للتطوير العقاري بالاهتمام بالعملاء والمستثمرين وراحتهم حيث تسعى لتوفير كافة سبل الراحة لهم لكي تعطي لهم تجربة سكنية فريدة من نوعها ومن هذه الوسائل التي حرصت على توفيرها لهم لتسهيل استثمارهم هو توفير أسعار مميزة للوحدات بل أسعار تنافسية غير موجودة في هذه الفترة الحالية نظراً للارتفاع المستمر في الأسعار.

فقامت بعرض أسعار الوحدات كما يلي:

الوحدةالسعر
الوحدات التي تتكون من 2 غرفةتبدأ من 5000000 جنيه مصري.
الوحدات ذات الغرفة الواحدةتبدأ من 3500000 جنيه مصري
الوحدات التي تتكون من 3 غرف تبدأ من 6500000 جنيه مصري.

وهي أسعار مميزة ليست متوفر في الفترة الحالية بسبب الارتفاع الدائم في الأسعار والذي يؤدي إلى أن تكون الأسعار متغيرة على الدوام ويتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات، كما عرضت أنظمة سداد مميزة تتمثل فيما يلي:

  • دفع مقدم بنسبة 5% من سعر الوحدة وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.
  • ودفع 50 ألف مبلغ جدية حجز في قرية Galini North Coast.

فيعد موقع القرية ممتاز واستراتيجي يحمل عائد استثماري عالي جداً مستقبلاً مما يجعل من القرية بالكامل مكان استثماري مرغوب.

للاستثمار فر قرية جاليني سيدي عبد الرحمن يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي

موقع قرية جاليني سيدي عبدالرحمن

تقع قرية جاليني سيدي عبدالرحمن Galini North Coast في موقع ممتاز في قلب الساحل الشمالي الذي يعد قبلة للكثيرين في الآونة الأخيرة لما يحتوي عليه من المكان الجميل والشواطئ الرملية الجميلة مع أشعة الشمس الذهبية التي تمتد على المياة الزرقاء الصافية فهذا المنظر محبب لقلب الكثير بل الجميع من الناس لذا يذهب الجميع في العطلة الصيفية و وقت الاجازات للساحل الشمالي لقضاء وقت ممتع.

ولكي تكتمل العطلة يجب أن يختاروا موقع مميز للمكان الذين سيُقيمون فيه لكي يتوفر بجانب كافة الخدمات والمرافق ويسهل أن يذهبوا منه إلى العديد من الأماكن والطرق الأخرى المهمة والرئيسية لذلك تم تحديد منطقة سيدي عبد الرحمن موقع للمشروع تحديداً فى الكيلو الـ 163 بالإضافة لكون منطقة الساحل الشمالي منطقة استثمارية ذات عائد استثماري في ازياد مستمر بسبب أنه يعتبر موقع استراتيجي .

وتقترب قرية جاليني سيدي عبد الرجمن من الأماكن والطرق التالية:

  • رأس الحكمة تقترب قرية جاليني من منطقة رأس الحكمة مجرد مسافة بسيطة تفصل بينهم.
  • طريق الفوكا الجديد الذي يعد طريق مشهور و يربط بين كثير من المناطق و الأماكن المهمة الأخرى.
  • سيدي حنيش ومنطقة مراسي فتعد قرية جاليني بالقرب من هذه الأماكن وهي أماكن مهمة في الساحل الشمالي.
  • مطار العلمين الدولي وأبراج العلمين وهما أهم الأماكن في الساحل الشمالي ويناسب رجال الأعمال والمستثمرين كثيري السفر والتنقل الدائم.
  • تقترب قرية جاليني الساحل الشمالي من محافظة مرسى مطروح التي يتجه الكثير إليها في الآونة الأخيرة.
  • تقترب قرية Galini North Coast من سي شيل و أمواج ومراسي.

مساحة وتصميم قرية Galini Sidi Abdel Rahman

تم تخصيص مساحة بنسبة 5 فدان لقرية جاليني الساحل الشمالي وتم تصميمها بتصميم ينم عن خبرة كبيرة ناتجة عن الكثير من المشاريع الناجحة فقد تم تخصيص المساحة الأكبر من المساحة الكلية للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب وتم تصميم القرية بتصميم راقي على الطراز المعماري الحديث الذي يتميز بالإبداع والفخامة.

كما يوجد ستريب مول على مساحة 3000 متر مربع، وتم تصميم شكل القرية كما يلي:

  • تتكون القرية من 3 مباني كل مبنى يتكون كما يلي:
  • دور أرضي 
  • ثم 6 أدوار متكررة 
  • حمامات سباحة خاصة بكل مبنى 
  • جميع الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة على البحر بسبب أن المشروع تم بناؤه على أعلى مصطبة في سيدي عبد الرحمن والتي تمكن جميع الوحدات بتلك الإطلالة الرائعة.

كما تختلف أنواع الوحدات في قرية جاليني سيدي عبد الرحمن Galini North Coast بين وحدات تتكون من سكاي فيلا و وحدات تتكون من غرفة واحدة و وحدات تتكون من 2 غرفة و وحدات تتكون من 3 غرف، وهذا التناسب في الوحدات والاختلاف يزيد من فرص التنوع الاستثماري بين المستثمرين والسكان الذين يشترون في قرية دوجا سيدي عبد الرحمن.

كذلك تتفاوت مساحات الوحدات حيث تبدأ مساحة الوحدات من 63 متر مربع وتصل حتى 140 متر مربع في القرية وهذا التنوع في المساحات إلى تنوع فئة المستثمرين والراغبين في الاستثمار فتعد القرية مكان مناسب جداً للاستثمار لأنها تتمتع بموقع متميز واستراتيجي ومساحات وأنواع وحدات متفاوت يزيد من نسبة الراغبين في الاستثمار باختلاف أنواعهم وإمكانياتهم المادية.

للاستثمار فر قرية جاليني الساحل الشمالي يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي

مساحة وتصميم Galini Sidi Abdel Rahman

مزايا الاستثمار في قرية جاليني الساحل الشمالي

تمتلك قرية جاليني سيدي عبد الرحمن Galini North Coast العديد من المزايا الاستثمارية التي جعلت منها مشروع استثماري ناجح على كافة المناحي حيث يتوفر بها جميع العوامل التي تجعل من القرية مشروعاً متميزاً كما سنوضح الآن:

  • الموقع: تتميز قرية جاليني الساحل الشمالي بالموقع الاستراتيجي الذي يضمن لها عائد استثماري مرتفع كما يجعلها مطمع لكثير من المستثمرين حيث تقترب من كافة الطرق الرئيسية وكذلك الأماكن المهمة التي تقترب من مشروع جاليني سيدي عبد الرحمن، فتقترب القرية من مرسى مطروح و طريق الفوكا الجديد وسي شيل و مراسى والعديد من المشاريع المهمة التي تجعل موقع القرية من أكثر المواقع تميزاً في الساحل الشمالي.
  • الأسعار: عرضت شركة دوجا للتطوير العقاري أسعار تنافسية لوحدات في قرية جاليني سيدي عبد الرحمن فتبدأ الأسعار من 3500000 وهذه أسعار لا تتواجد بكثرة في الآونة الأخيرة وتتميز الأسعار بالتنافسية البحتة خاصة لان القرية تقع في الساحل الشمالي الذي يعد من أغلى الأماكن في مصر في الفترة الأخيرة.
  • أنظمة الحجز والسداد: وفر الشركة المطورة دوجا للتطوير العقاري أنظمة حجز سداد مريحة تسهل عملية الاستثمار في القرية وتساعد المستثمرين على حجز عدد أكبر من الوحدات فيبدأ بدفع جدية حجز تبلغ مقدار 50000 جنيه مصري، ودفع نسبة 5% من سعر الوحدة الكلي وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.
  • التصميم الفاخر: تتميز قرية جاليني الساحل الشمالي Galini North Coast بتصميم راقى وتتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر المتوسط بسبب أنها تم إنشائها على مصاطب مرتفعة تسمح بالإطلال من عليها بمنظر جمالي مبدع، كذلك تحتوي على 3 مبتدي كل مبنى يتكون من 6 أدوار بعد الأرضي و جراجات خاصة.
  • المساحات: تتفاوت المساحات في قرية جاليني وكذلك تتفاوت الوحدات وتنوعت من حيث يوجد فيلا سكاي ووحدات تتكون من غرفة واحدة أو تتكون من 2 غرفة أو تتكون من 3 غرف.
  • الخدمات والمرافق: تتمتع القرية بالكثير من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى إمتاع السكان في القرية بالخدمات التي تتوفر وتلبي كافة احتياجاتهم في كل وقت ويوجد بها خدمات الصيانة والنظافة التي تحمي القرية التلوث وتحافظ على نظافتها.

للاستفسار أكثر والاستثمار في مشروع دوجا الساحل الشمالي يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية:‏

مرافق وخدمات قرية جاليني Galini North Coast

تنعم قرية جاليني الساحل الشمالي Galini North Coast بالكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل من القرية مكان مميز بسبب كثرة واختلاف الخدمات التي توفر حياة مريحة ومكتملة بالمزايا التي تقدمها شركة دوجا للتطوير العقاري حيث تهدف الشركة إلى توفير تجربة متكاملة للعملاء والمقيمين فيها، وتسعى الشركة لجعل المشروع يزخر بالرفاهية على السكان طوال فترة إقامتهم ولذا قمت دوجا العقارية بتوفير كل مما يلي من الخدمات والمرافق في قرية جاليني:

  • منطقة تجارية بها كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج السكان إليها فيها كافة أنواع الاحتياجات والمستلزمات التي يحتاجها الناس بشكل يومي كذلك ويتوفر بها جميع البراندات العالمية التي يشتريها الناس على الدوام.
  • حمامات سباحة متفاوتة المساحة يتواجد عليها كباتن للإنقاذ في حالات الغرق كما تتفاوت مساحات حمامات السباحة لكي تناسب مختلف الأعمار.
  • العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة في قرية جاليني سيدي عبد الرحمن التي توفر مختلف الأطعمة اللذيذة وكذلك كل المشروبات المختلفة التي يستمتع الناس يشربها.
  • نوادي رياضية بها الكثير من الرياضات المختلفة مثل الإسكواش وكرة السلة وكرة القدم والتنس وغيرها من الرياضات التي يمارسها السكان دائماً.
  • جراجات تعمل على منع التكدس والازدحام المروري وحافظاً على سلامة السكان بها.
  • تراكات مخصصة لركوب الدراجات والمشي بعيداً عن تكدس السكان لتوفير استمتاع بالرياضة أمن بعيداً عن الناس.
  • صالات جيم مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على كافة الأجهزة الرياضية الحديثة وكذلك بها مدربين يعلون على تدريب المشتركين بالنادي لسلامتهم من عدم استخدام الأجهزة بشكل خاطئ قد يصيبهم بالضرر.
  • يوجد نوادي اجتماعية بها سبا وجاكوزي لتوفير أقصى معدلات السعادة والاسترخاء في القرية وبالتالي زيادة رفاهية السكان واستمتاعهم بوقت ممتع في قرية جاليني الساحل الشمالي Galini North Coast.
  • يوجد بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل حركة المرور في القرية.
  • يوجد نظام كاميرات مراقبة يعمل على مدار الـ 24 ساعة لتغطية القرية بالكامل والحافظ على أمانها.
  • خدمات النظافة والصيانة قامت دوجا للتطوير العقاري بالتعاقد مع شركات للنظافه والصيانة لتوفير الخدمات في القرية والحفاظ عليها نظيفة طوال الوقت.
  • يوجد أفراد أمن يعملون على مدار الـ 24 ساعة لتوفير الحماية للسكان في قرية جاليني الساحل الشمالي.
  • منطقة كيدز اريا بها كافة الأدوات والألعاب التي تساعد الأطفال على الاستمتاع واللعب مع وجود مشرفين يعملون على الحفاظ عليهم أمنين.
  • قامت دوجا للتطوير العقاري بتوفير العوامل التي تتفق مع أهداف التنمية المستدامة للحفاظ على البيئة.

خدمات قرية جاليني

معلومات عن شركة دوجا للتطوير العقاري

تمتلك شركة دوجا للتطوير العقاري الكثير من الخبرة في مجال التطوير العقاري وهي من أنجح الشركات في مصر حيث تمتلك الكثير من المشاريع الناجحة والمميزة بالخدمات والمرافق الكثيرة التي تجعل بها مشاريعها متكاملة فتمتلك شركة دوجا العقارية الكثير من الشهرة داخل مصر في عالم التطوير العقاري.

كذلك تهدف وتسعى لتطوير عالم التطوير العقاري وابتكار الكثير من المشاريع المتكاملة والمختلفة وتهدف إلى اختيار مشاريع عائدها الاستثماري في ارتفاع دائم لكي تكون المشاريع استثمارية ناجحة على المدى البعيد فهي تهدف لتوفير  تجربة متكاملة من للسكان المقيمين بها والمستثمرين صفقة رائعة ومربحة فهي تمتلك 11 عام من الخبرة في التطوير العقاري نجحت في توظيفها فى مشاريعها بكفاءة لتخرج بهذا الشكل المبهر دائماً.

للاستثمار في مشروع دوجا الساحل الشمالي يمكنك التواصل معنا عبر الرقم التالي

سابقة أعمال Doja Development

تمتلك دوجا للتطوير العقاري العديد من المشاريع الناجحة منها ما يلي:

  • مول أونيكس تاور العاصمة الإدارية 
  • بعض الأبراج في الأماكن التالية بيت الوطن و الدلتا والمنصورة والياسمين والأندلس.
  • مول إكس بيونس كومبلكس العاصمة الإدارية .
  • مشروع منتجع جاليني الساحل الشمالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية جاليني الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب