قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast من أحدث مشاريع الساحل الشمالي يتمتع بموقع استراتيجي مميز ويقترب من العديد من الأماكن المهمة التي يحتاج الكثير الذهاب إليها كما تتميز بتصميم فريد وراقي وتحتوي على شاطئ خاص لتوفير كافة سبل الراحة للسكان
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 50 فدان
المطور شركة ثراء للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast تعتبر القرية من أكثر القري السياحية رقياً التي قامت بتقديمها شركة ثراء للتطوير العقاري حيث أنشأت منتجع سياحي كامل شامل جميع الخدمات الترفيهية والخدمية المقدمة على أكمل وجه من حيث الاستثمار وتنوع المساحات المختلفة في الوحدات السكنية.

وعند الاستعلام اكثر عن تفاصيل المشروع سوف تجد أن أهم ما يميزه هو وقوعه في موقع جغرافي مميز للغاية في أفضل مكان في الساحل الشمالي مما يوفر لوحدتك السكنية اطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز بالمياه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة، كما يتميز بوجود أماكن كثيرة تقع بالقرب منه مثل: مدينة العلمين والتي تعد من اكبر وافضل المدن السياحية في مصر.

لمزيد من التفاصيل عن مشروع لونش ثراء للتطوير العقاري اتصل بنا على:

معلومات عن قرية جلي الساحل الشمالي

قرية جلي الساحل الشمالي Glee North Coast قامت شركة ثراء للتطوير العقاري بتنفيذ أحدث المشاريع في الساحل الشمالي حيث يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله مميز للاستثمار لأنها تقع في موقع استراتيجي يجعلها تعود على المسثمرين بعائد استثمار عالي.

كما أن القرية محاطه بمساحات خضراء واسعة مميزة للغاية تعطيك افضل إطلالة خلابة من وحدتك السكنية وهذا ما يميز المشروع  ويجعله استثمار جيد للغاية في أنظار المستثمرين الناجحين، بسبب تصميمه الراقي وإضافةً لذلك أسعاره التنافسية وانظمة السداد والتقسيط التي تسهل لك عملية الدفع بشكل جيد، وفيما يلي سوف نعرض لك المزيد من تفاصيل القرية والمميزات التي سوف تجعله استثمارا ناجحاً إذا كنت تريد الاستثمار في مكان مميز يضمن لك جميع أشكال الراحة الممكنة وكافة الخدمات فإن قرية جلي هي مكانك المناسب.

موقع قرية جلي الساحل الشمالي

موقع قرية Glee North Coast

كما تعرف أن أهم ما يميز أي منتجع سياحي هو موقعه المميز، ففي العادة تسأل نفسك ماذا سيوفر لك هذا الموقع من مميزات وعيوب وهل يستحق الاستثمار فيه أم لا؟

وهنا جاوبنا حيث أن من أهم ما يميز قرية جلي الساحل الشمالي موقعها المميز والفريد من نوعه والذي يعتبر من أهم المزايا لجذب العملاء والمستثمرين، حيث أن القرية تقع في الساحل الشمالي كما تتمتع بوقوعها بجانب جميع الخدمات التي تسهل لك فرصة التنقل بسهولة تامة بسبب قربها من جميع الطرق الرئيسية المهمة، وإذا كنت ممن يبحثون عن الهدوء والرقي فأنت في المكان الصحيح الذي سيوفر لك أقصى درجات الهدوء التام.

الاماكن القريبة من قرية جلي الساحل الشمالي: 

  • يقع المشروع في الوسط بين أهم المناطق الساحلية حيث يقع بين مدينة العلمين الجديدة والاسكندرية.
  • يبعد عن محافظة القاهرة بمتوسط ساعتين فقط.
  • يقع أيضاً بالقرب من مول العرب بمعدل 10 دقائق فقط .
  •  مارينا الساحل تبعد بحوالي 15 دقيقة فقط.
  • يقترب من أهم  وأفضل القري والمنتجعات السياحية التي تقع في مدينة سيدي عبدالرحمن. 
  • مطار العلمين الدولي لضمان لك سهولة السفر.
  • منطقة راس الحكمة في متوسط 60 دقيقة فقط.

تعرف على:-قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تصميم مشروع جلي الساحل الشمالي 

تميزت قرية جلي الساحل الشمالي  Glee North Coast بتصميم فريد حيث صممت القرية علي يد أفضل المهندسيين المعماريين والمصممين الذين قاموا بجعل تصميمها فريد من نوعه يصحبه لمسة جذابة من التصميم المعماري الفاخر على الطراز الحديث كما قامت الشركة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة لكي توفر الوقت والجهد على السكان وتجعلهم في مستوى أعلى من الرفاهية.

وجاء التصميم المعماري لقرية جلي الساحل الشمالي يجمع بين الذوق الأوروبي والذوق المصري فهذا الإندماج بين التصاميم في قرية جلي الساحل الشمالي جعلها فريدة ومميزة بالجمال والرقي المعماري مما جعلها تنجح في تنفيذ مشروع جلي الساحل الشمالي وجعله منتجع سياحي مميز فائق الجودة وكذلك يتميز بالأناقة في ذوق الفن المعماري، مع زيادة التقنيات الحديثة فهذه معادلة يصعب تحقيقها.

كما تتميز القرية بوجود شاطئ خاص لها مكون من 370 متر مربع وبعمق يصل إلى 670 متر مربع مما يضمن لعملائنا اطلالة رائعة على البحر مباشرةً، وتتميز أيضاً بالكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعمل على رفع معدل الخصوصية بين الوحدات في قرية جلي الساحل الشمالي.

تعرف أكثر عن مشروع:-قرية جاليني الساحل الشمالي

مساحة قرية Glee North Coast

قامت الشركة بتخصيص مساحة كبيرة تبلغ 50 فدان والتي قامت الشركة باستغلالها الاستغلال الأمثل في تقسيم قرية جلي الساحل الشمالي تقسيم متناسب، كما أنه من المميز أن المساحة الكبيرة للقرية ساعدت على تقديم وحدات متنوعة في قرية جلي وبالتالي يتوفر للجميع وحدات تناسب احتياجهم وبالمساحة المناسبة لهم.

 وجاءت التنوع في الوحدات في مشروع جلي الساحل الشمالي كما يلي:

  • مجموعة كبيرة من الشاليهات التي توفر لك أكبر مساحة مقدمة مع ميزة الخصوصية التامة والتي تطل مباشرة على البحر مع زيادة حدائق خاصة
  • واذا كنت من أصحاب العائلات الكبيرة فقدمت لك شركة ثراء للتطوير العقاري (دوبلكس) لتوفير لك اكبر المساحة الكافية لك ولعائلتك.
  • إذا كنت من الاشخاص ذوي الدخل المتوسط وتبحث عن أسعار معقولة مع وحدة سكنية مميزة فيوجد لدينا (استوديوهات).
  • اما اذا كنت من محبي الخصوصية التامة فتم توفير لك (توين هاوس) وهو نظام مثالي لمن يبحث عن وحدات سكنية مزدوجة.
  • وإن كنت تفضل المناظر الخلابة إذا عليك اختيار وحدات (lofts).

خدمات ومرافق منتجع جلي الساحل الشمالي

من أهم الأمور التي يتساءل عنها العميل ما هي مميزات التي تجعله يستثمر في قرية جلي الساحل الشمالي؟

ولذا حرصت شركة ثراء للتطوير العقاري على توفير الخدمات التالية:

  • الفنادق العالمية: حيث تضم الشركة فندق عالمية يضم أكثر من من 200 غرفة مجهزة علي اعلي مستوي لتقديم أفضل خدمة فندقية.
  • اكوا بارك: بالطبع لم ننسى توفير مزيد من الرفاهية في قرية جلي الساحل الشمالي حيث يوجد اكوا بارك عالمية ضخمة لتناسب جميع فئات العمر لك و لأطفالك لإضافة الاستمتاع والمرح على السكاتن.
  • صالات رياضية: حيث يوجد احدث الصالات الرياضية المجهزة أعلى مستوى لنشاط يومي ولياقة بدنية.
  • نادي صحي: اذا كنتي تبحثين عن الاسترخاء والهدوء المميز مع خدمة مثالية فقمنا بتوفيره لكي تستمتع بأعلى درجات الرفاهية. 
  • بحيرة رملية: استمتع بأفضل تجارب الغطس الممتعة والمميزة لأقصى درجة مع بحيرات المميزة.
  • منطقة تجارية: تقدم لك أفضل المطاعم العالمية والمحلية والمقاهي لتلبية احتياجاتك اليومية مع تقديم أفضل خدمة هذا إلى جانب توفير كافة المستلزمات التجارية التي تحتاجها ويوجد الكثير من البراندات العالمية بها.
  • حمامات السباحة: تحتوي القرية على مجموعة مميزة من حمامات السباحة المتوفرة في كافة أنحاء القرية.
  • شاطئ خاص: أيضاً قمنا بتوفير شاطئ خاص مميز لعملائنا فقط لمزيد من الخصوصية
  • صيدليات: حيث يوجد مجموعة شاملة من الصيدليات لتوفير كافة أنواع الادوية.
  • خدمات الأمن والأمان: حيث يوجد حراسة تعمل  على مدار 24 ساعة لتوفير اقصى درجات الامان والحماية في منتجع جلي الساحل الشمالي.

فلم تكن القرية بمثابة مكان سياحي فقط بل نظام معيشة متكامل لعملائنا واستثمار جيد للمستثمرين يحمل عائد استثماري عالي.

للحجز في مشروع قرية جلي الساحل الشمالي تواصل معنا عبر الرقم:-

أسعار وأنظمة الحجز و السداد في لونش ثراء الساحل الشمالي

لم تقف قرية جلي الساحل الشمالي بالمميزات العديدة السابقة بل قامت بإنشاء أنظمة سداد وتقسيط تجعل عملية البيع والاستثمار اكثر تنوع وسهولة وذلك لاهتمامها بجعل عملية الاستثمار اسهل على العملاء واكتساب قاعدة عملاء أكبر لتوفر لك حرية اختيار الطريقة المريحة التي تناسب دخلك حيث قامت بعرض أكثر من نظام تقسيط لضمان تقديم أكبر قدر من المساعدة الممكنة، وتمثلت الأنظمة:

  • يمكنك دفع 10% فقط من المبلغ الكلي للوحدة وتقسيط المتبقي على 7 سنوات. 

وقامت بعرض أسعار تنافسية لمشروع جلي الساحل الشمالي لكي توفر فرص استثمارية قوية وتناسب كافة المشترين والمستثمرين حيث تتميز بالتفاوت بين الأسعار بسبب تفاوت المساحات في القرية فقد قدمت ثراء مختلف المتطلبات التي قد يحتاجها أي عميل لأخذ قرار الاستثمار.

ماستر بلان جلي الساحل الشمالي

للاستثمار في قرية جلي الساحل الشمالي اتصل على:-

عيوب مشروع قرية جلي للتطوير العقاري

بالرغم من أن مميزات مشروع قرية جلي للتطوير العقاري Glee North Coast كثرة جداً إلا أن البعض يظل في قلق بسبب الوحدات الكثير التي يحتوي عليها المروع فيظن البعض أن المشروع لا يحتوي على الكثير من الخصوصية إلا أن هذا لم يكن عائق أبداً لأنه ليس بصيحيح حيث قامت شركة ثراء للتطوير العقاري بتوفير العديد من المساحات بين الوحدات حتلى أنها وفرت شاطئ خاص للمشروع حتى تضيف مزيداً من الخصوصية على المشروع، لذا الاستثمار في مشروع شركة الثراء للتطوير العقاري مع الثقة التامة أن المشروع لا خوف منه لأن الشركة المطورة قد راعت جميع الجوانب التي يحتاج العميل إلى وجودها وأهمها الخصوصية.

يمكنك التعرف على:-قريه سيكويا الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في الساحل الشمالي

يعد الاستثمار في الساحل الشمالي وجهه للكثير بل جميع المستثمرين في بحث دائم عن استثمار في الساحل الشمالي بسبب أن الساحل الشمالي يظل في ارتفاع مستمر في الأسعار مما يعني أن أي مشروع أو استثمار فيه يحتوى على عائد استثماري مرتفع.

كذلك يتمتع بجميع الخدمات الترفيهية والمرافق والخدمات الأساسية ويقترب من القاهرة والاسكندرية ومرسى مطروح والعاصمة الإدارية وغيرها من المدن التي يظل الوصول إليها من الساحل الشمالي سهلاً بسبب وجود الكثير من المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل عملية التنقل السريع من الساحل.

كذلك يوجد مطار العلمين ومطار برج العرب الذي يسهلا للرجال الأعمال والمستثمرين السفر السريع، وكل هذه المزايا تجعل أي شخص يظل يحلم دئماً باستثمار وحدات في الساحل الشمالي ويمكنك الاستثمار في قرية جلي الساحل الشمالي التي توفر لك العديد من المزايا الاستثمارية التي تطمح إليها.

انظر على:-قرية لفلز الساحل الشمالي

 شركة ثراء للتطوير العقاري

قامت شركة ثراء للتطوير العقاري على نتيجة شراكة بعض مُلاك الشركات العقارية الأخرى وتمت هذه الشراكة في عام 2019 وتمت بين نخبة من الخبراء في مجال التطوير العقاري وهؤلاء الشركاء يتمثلون فيما يلي:

  •  السيد / إسلام هاشم وهو صاحب شركة ثراء للتطوير العقاري والرئيس التنفيذي لشركة كونتنت كونستركشن  ويعد من أهم أسباب نجاح شركة ثراء نتيجة لخبرنه السابقة الكبيرة في المجال والتي تبلغ 19 عام  وله الكثير من المساهمات في الشركات الكبري مثل شركة رؤيا وشركة ايليت لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية فيعد مؤسس شركة ثراء من أقوى المؤسسين والمساهمين في مصر.
  • كما ان نجاح اي شركة يرجع لأعضاء مجلس الإدارة بها ومنهم الاستاذ / شريف بدر وهو من أعضاء مجلس الإدارة الذي يتمتع بخبرة سنوات كثيرة تقارب الـ 37 عام في إدارة المشاريع وايضا مجال البناء.
  •  الاستاذ / محمد الكاشف الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الإدارة والاستثمار العقاري كما ان لديه ماضي مليئ بهذه انجازا قام بها داخل وخارج مصر والذي يعتبر من أهم أعضاء مجلس إدارة الشركة حيث يتمتع بالكثير من الخبرة في السوق المصري للتطوير العقاري والسوق السعودي.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل يرجى التواصل معنا عبر:-

رقم الهاتف:01276211737
 الواتساب : 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب