قرية سوديك رأس الحكمة

إن شراء وحدة في قرية سوديك رأس الحكمة Sodic Ras Elhikma North Coast من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك أفضل المكاسب المالية في أسرع وقت، ويرجع ذلك إلى براعة التصميم ودقة التنفيذ حيث يوجد جميع الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة.
قرية سوديك رأس الحكمة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية سوديك رأس الحكمة
لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 450 فدان
المطور شركه سوديك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

تعتبر قرية سوديك رأس الحكمة Village Sodic Ras Elhikma North قبلة الباحثين عن الحياة الترفيهيه والمعيشة الفاخرة وسط الطبيعة الساحرة فهي تشمل على كل الخصائص والمقومات التي تدخل الفرح والسرور على قلب قاطنيها فتضمن لهم تجربة استثنائية رائعة.

كما نفذ المشروع شركة سوديك للتطوير العقاري والتي تشتهر بمشروعاتها ذات التصميم الهندسي الجيد والتخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة للعملاء، لذلك يتهافت المستثمرين للتملك في سوديك رأس الحكمة لتحقيق مكاسب مالية مضمونة.

معلومات عن سوديك رأس الحكمة

عملت الشركة جاهدة على تلبية احتياجات العملاء فوفرت مجموعة من الخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية الحديثة كما اختارت الموقع الحيوي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة بداية من شبكة الكهرباء ومياه شرب وصرف صحي وطرق مرصوفة بشكل جيد وصولاً إلى المرافق الإضافية من إنترنت وشبكة إتصالات وغيرها.

واستطاعت سوديك بخبرتها القوية في قطاع العقارات أن تقدم كل ما هو جديد في مشروعها، كما تتنوع الوحدات داخل القرية ما بين شقق وفلل وغيرها والتي تختلف في المواصفات سواء في المساحة والموقع والديكورات الداخلية والتشطيبات النهائية والمرافق المتواجدة في الوحدة وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية للعملاء والمستثمرين.

كما تقدم الشركة أسعار تنافسية للمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين بالإضافة إلى إتاحتها أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، حيث تعتبر قرية سوديك رأس الحكمة فرصة ذهبية من كل النواحي لما تتمتع به من المناطق الخضراء التي تعمل على تنقية الهواء واللاند سكيب وغيرها من العوامل الجمالية.

للحجز وللاستفسار عن أسعار منتجع سوديك رأس الحكمة أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار منتجع سوديك رأس الحكمة الساحل الشمالي

قدمت الشركة في سوديك رأس الحكمة كل المواصفات الجيدة وصولًا إلى الأسعار التنافسية مقارنة بالخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة، حيث سعت إلى التميز في كل النواحي لتعتلي قمة النجاح بمشروعها المتكامل الأركان والذي يحتاج إليه سوق العقارات المصري.

كما يوجد وحدات عقارية متنوعة من فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وغيرها من الوحدات، كما تختلف الأسعار داخل كل وحدة على حسب الموقع والمساحة والمرافق، وتتميز تلك الوحدات بالتشطيبات الممتازة من حيث الألوان المتناسقة والعوامل الجمالية المتنوعة.

الوحداتالسعر
التاون هاوسيبدأ سعر الوحدة من 30 مليون.
توين هاوسيبدأ سعر الوحدة من 34 مليون.
الستاند لونيبدأ سعره من 50 إلى 150 مليون.

أنظمة الحجز والسداد في قرية سوديك رأس الحكمة

لم تقف الشركة عند حد تقديم أسعار تنافسية بل أتاحت أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، في محاولة لتحقيق أحلام العملاء ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق مكاسب مالية جيدة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك في أفخم القرى الساحلية وبأفضل عروض السداد بادر بالتواصل معنا.

موقع قرية سوديك الساحل الشمالي

أخذت شركة سوديك على عاتقها الاختيار الأمثل لمشروعها الجديد لعلمها بأن الموقع هو الذي يرسم الملامح المستقبلية لنجاح المشروع من فشله، لذا درست المنطقة بتأني وبشكل جيد ثم اختارت أفضل المناطق الحيوية في منطقة رأس الحكمة وبالتحديد في الكيلو 205 بالقرب من قرية لافيستا، ومنه إجابة هذا السؤال راس الحكمه في الكيلو كام؟.

ومن الجدير بالذكر، أن تلك المنطقة الساحلية قيمتها الاستثمارية مرتفعة ومتصاعدة يومًا تلو الآخر ويرجع إلى أنها تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والذي يعتبر من أجمل السواحل المتواجدة على مستوى الوطن العربي والذي يتمتع بمياه الصافية الشفافة التي يتسلط عليها ضوء الشمس مع رمال الشواطئ الناعمة التي تشبه لون الذهب، وهو الأمر الذي يجعلها محل نظر العديد من الراغبين في تمضية أوقات صيفية ممتعة.

وتقترب القرية من أهم المناطق والطرق التي تربط الأماكن ببعضها وتسهل على قاطني سوديك رأس الحكمة من التنقل بكل سهولة من وإلى المنطقة، ومن أبرزها ما يلي:

  • يقترب مشروع سوديك رأس الحكمة من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يقع مشروع سوديك الساحل الشمالي بالقرب من طريق الفوكا الجديد.
  • تقع قرية Sodic Ras El Hekma North Coast بالقرب من محور الضبعة.
  • ويفصل بين القرية ومحافظة الإسكندرية مسافة تقدر بحوالي ساعة، كما أنها قريبة من مرسى مطروح.

مشروع سوديك الساحل الشمالي

الهدف من إنشاء مشروع سوديك رأس الحكمة

إن الهدف الأساسي من إنشاء سوديك North Coast هو توفير كل سبل المتعة والترفيه، وبفضل الموقع الجغرافي لرأس الحكمة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط وسط الطبيعة الخلابة وبالقرب من أهم المناطق والمحاور وقع اختيار الشركة عليها، وبالأخص بعد توقيع إتفاقية الاستثمار بين مصر ودولة الإمارات وهو ما لفت نظر العملاء والمستثمرين إلى المنطقة.

لذلك يتوافد السياح من شتى البقاع للتنزه والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة داخل المنطقة التي تحفل بكل العوامل التي تجول في خواطرهم، حيث اهتمت سوديك بكل التفاصيل منذ البداية إلى التشطيبات النهائية، بالإضافة إلى أن المنطقة مقصدًا لأصحاب رؤوس الأموال الضخمة.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا:

تصميم قرية Sodic Ras Elhikma North Coast

إن التصميمات الهندسية جزء لا يتجزأ من صلب نجاح المشروع فهي عامل مهم يبحث عنه العملاء لذا ركزت الشركة عليه مما دفعها للاستعانة بالمختصين في هذا المجال ليقدموا أفضل ما لديهم، فقد أظهروا إبداع وابتكار في التصميم الذي يحتوي على العناصر الأساسية والعوامل الجمالية المتنوعة.

فقد استغلت الشركة المساحة بشكل جيد فخصصت معظمها للمناطق الخضراء التي تضفي بالطبيعة الجذابة وتنقي الهواء وتحقق السلام النفسي والهدوء للعملاء، بالإضافة إلى اللاند سكيب التي ينتشر في كافة المباني، إذ أن تلك العناصر تعطي قيمة معنوية لدى السكان وتغير من الأسلوب التقليدي المتاح في المشاريع الأخرى.

كما أن التصميم الخارجي للمباني على أعلى مستوى والذي يتميز بالألوان الرائعة فضلًا عن أن ترتيب المباني بجوار بعضها يعطي شعورًا للزائر بمدى اهتمام الشركة بهذا المشروع، فهي تهدف إلى حسم المنافسة بين شركات التطوير العقاري بالسوق المصري من خلال مشروع سوديك رأس الحكمة المتكامل.

مساحة قرية سوديك رأس الحكمة الساحل الشمالي

اختارت الشركة المساحة الكافية التي تضمن لها إدراج كافة الخدمات والمرافق العمرانية المخطط لها، لذا خصصت مساحة بلغت 450 فدان والتي قسمت ما بين المباني السكنية والمرافق الترفيهيه والخدمات الاساسية التي يحتاج إليها السكان، كما تنوعت الوحدات داخلها ما بين الشقق والفلل وغيرها.

ويوجد شاطئ بـ Village Sodic Ras Elhikma North يصل طوله إلى 800 متر وهو ما يضمن لك المعيشة الفاخرة من حيث الاستمتاع بمنظر البحر في الصباح الباكر وفي كل الأوقات التي ترغب به، فيمكنك ممارسة الرياضة أو حتى القراءة وغيرها من الأنشطة التي تجعل من حياتك بؤرة للفرح والبهجة.

إن كنت تبحث عن معلومات حول قرية سوديك رأس الحكمة فيرجى التواصل معنا:

الخدمات في مشروع شركة سوديك الساحل الشمالي

إن الخدمات هي العنصر الأول الذي يبحث عنه العملاء لذا تقوم شركات التطوير العقاري بإجراء مقارنات بين المشاريع المطروحة على الساحة ومن ثم تقدم أفضل ما لديها، وفي هذا الصدد يوجد في قرية سوديك رأس الحكمة مجموعة متميزة من الخدمات ومن أبرزها مايلي:

  1. يتوفر في قرية Sodic Ras Elhikma North Coast حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى وتناسب فئات عمرية مختلفة.
  2. يوجد في منتجع سوديك رأس الحكمة منطقة تجارية بها كافة المنتجات المحلية والعالمية التي يحتاج إليها السكان.
  3. يضم المشروع ملاعب رياضية مهيئة لمحبي ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها.
  4. وفرت شركة سوديك أماكن مخصصة لركن السيارات لمنع التكدس المروري والازدحام.
  5. يوجد في منتجع شركة سوديك مسارات للجري وركوب الدراجات مما يجعل المنطقة مجتمع متكامل بها.
  6. يحتوي المشروع على نادي صحي يوفر رعاية كاملة للعملاء.
  7. يوجد في القرية أفراد أمن يعملون على مدار الساعة مما يوفر لك ولعائلتك السلامة والأمان.
  8. تعتمد القرية على مصادر الطاقة النظيفة التي لا تؤدي إلى تلوث الهواء وهي من النظرات المستقبلية نحو تحقيق الاستدامة عبر استخدام ألواح الطاقة الشمسية.
  9. تضم قرية سوديك راس الحكمة مطاعم وكافيهات تقدم أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية التي يبحث عنها السكان.
  10. تعتمد القرية على مصادر الطاقة البديلة وهو ما جعلها محاكية للدول المتقدمة التي تعتمد على الطاقة النظيفة.

شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

تعتبر شركة سوديك من أفضل شركات التطوير العقاري التي تقدم نماذج معمارية فريدة من نوعها في السوق المصري، وهي تتبنى معايير عالمية من حيث التصميمات الهندسية الرائعة التي تضمن للعملاء احترام الخصوصية من خلال تباعد الوحدات عن بعضها فضلاُا عن التخطيط المعماري الجيد لكل مشاريعها.

وتمتلك الشركة رأس مال متوسط مكنها من إدراج كافة المقومات والخصائص التي رفعت من قيمة المشروع الاستثمارية، فهي لا تعبئ إلى التكلفة المادية بل تنظر إلى راحة العميل، كما تسعى إلى تحقيق عامل الثقة بينها وبين العملاء من خلال مشروعاتها المتميزة، فإن السمعة هي رأس مال الشركات والمحرك الرئيسي لنجاحها.

وتحاكي الشركة الدول المتقدمة من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء والاعتماد على الكوادر العاملة أصحاب الخبرات، فهي تهدف إلى أن تعتلي قمة النجاح في قطاع العقارات بما تقدمه من خدمات متكاملة وتصميمات ومرافق عمرانية على الطراز الحديث الملبي لكل الثقافات المتنوعة داخل المجتمع المصري.

مشروعات شركة سوديك العقارية Sodic Developments:

  • قرية جون سوديك الساحل الشمالي.
  • كمبوند كارميل سوديك زايد الجديدة.
  • مشروع سوديك ايست الشروق.
  • مشروع بيفرلي هيلز الشيخ زايد.
  • كمبوند إيست تاون التجمع الخامس.
  • كمبوند أكتوبر بلازا.

شركة سوديك للتطوير العقاري

ليه اشتري في راس الحكمه؟ بمشروع سوديك

إن شراء وحدة عقارية في قرية سوديك رأس الحكمة من الخطوات الأساسية التي تضمن لك تحقيق عوائد مالية مضمونة في أسرع وقت، ويرجع ذلك إلى أنها تحفل بالعديد من المزايا والمنافع المتنوعة فهي أرض خصبة للاستثمار وتحقيق الأهداف المالية المنشودة، ومن أبرز ما يدفعك للشراء في المشروع ما يلي:-

  • تتميز قرية Sodic Ras Elhikma North Coast بالموقع الحيوي والذي ترتفع قيمة سعر المتر به يومًا تلو الآخر، فضلًا عن اهتمام الشركة المطورة به.
  • تحظى القرية بالتصميمات الفاخرة على الطراز العالمي الذي قام بتنفيذ أصحاب الخبرات والكفاءات وهو ما رفع من قيمته الاستثمارية.
  • وفرت الشركة مساحات متنوعة للعملاء ورواد الأعمال أصحاب القدرات المالية المحدودة، لذا فإن اختلاف المساحة والموقع وغيرها من المواصفات بشكل عام التي تؤدي إلى تباين الأسعار.
  • ولم تقف الشركة عند هذا الحد بل امتدت لتخدم العملاء بشكل كامل وتوفر لهم الفرص لذا قدمت لهم أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.
  • يحتوي مشروع شركة سوديك الساحل الشمالي على معظم المرافق الخدمية التي تضمن الاحتفاظ بالساكن لأكبر فترة، بالإضافة إلى توفيرها بيئة مريحة وهادئة.
  • تزخر المنطقة التي توجد بها القرية بالشهرة الواسعة حيث يأتي للساحل السياح من شتى البقاع سواء من الدول العربية أو الأجنبية وهو الأمر الذي جعلها محل نظر المستثمرين.
  • يمكنك الاستفادة من وحدتك في قرية سوديك بالساحل الشمالي من خلال تأجيرها للسياح وتحقيق مكاسب جيدة.

ي النهاية، إن شراء وحدة سكنية في سوديك رأس الحكمة من الخطوات التي تضمن لك تمضية أوقات صيفية ممتعة وسط الطبيعة الساحرة، كما وفرت الشركة أسعار تنافسية وأنظمة سداد تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، فإن كنت تود حجز وحدتك تواصل معنا.


نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب