قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Capri Sidi Abdel Rahman موقع ستراتيجي و أنظمة سداد مريحة لتناسب الجميع وتوفر لك صفقة اسثمارية جديدة في الساحل الشمالي كما تتمتع القرية بتصاميم رائعة والكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعة فتعد القرية أيقونة في الجمال وسط الساحل الشمالي
قرية كابري سيدي عبد الرحمن
تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي
لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 12 فدان
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Capri Sidi Abdel Rahman من أحدث مشاريع شركة دلتا للتطوير العقاري في الساحل الشمالي وقامت شركة دلتا بتوفير كافة الخدمات به سواء الأساسية أو الترفيهية كما حاولت جعل المشروع أشبه بمجتمع متكامل من كل الخدمات والاحتياجات التي يريدها السكان، كذلك تم تصميم المشروع بتصميم رائع يعد كأيقونة من الجمال والرقي في التصميم المعماري كذلك تتفاوت مساحات المشروع لكي تناسب جميع الاحتياجات والعديد من المعلومات التي سنتناولها فيما يلي.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية كابري سيدي عبد الرحمن فقط:

تواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
تواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن قرية كابري سيدي عبد الرحمن 

تقع قرية سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية الصحراوي بالقرب من الكثير من الطرق المهمة والرئيسية مثل رأس الحكمة مطار العلمين ومطار برج العرب كما يقترب من طريق الفوكا الجديد والعديد من الوسائل الترفيهية الأخرى كما يقترب من كل الخدمات الأساسية ويتميز بتصميم رائع على أحدث طراز وتم تخصيص الكثير من المساحات الخضراء وزرع العديد من الأزهار في القرية بالكامل لتعطي منظر طبيعي من الجمال والشعور بالراحة النفسية.

ويتوفر في قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي الكثير من الخدمات والمرافق المميزة التي توفر كافة سبل الراحة للمقيمين في القرية وتلبي كل الاحتياجات دون الحاجة للخروج للبحث عن احتياجاتهم الخاصة اليومية، كذلك يتوفر جميع الوسائل الترفيهية التي تعمل على ترفيهية السكان وزيادة معدلات السعادة عندهم حتى يكونوا في سعادة طوال الوقت.

كما اهتمت شركة دلتا للتطوير العقاري بتوفير أنظمة سداد مريحة لكي تسهل عملية الاستثمار على الناس والمستثمرين ويعد الاستثمار في قرية سيدي عبد الرحمن صفقة استثمارية لا يمكن تعويضها لأنها تحقق التوازن بين كل الاحتياجات سواء الموقع الاستراتيجي و المساحات المتفاوتة للوحدات و التصميمات الراقية وكذلك الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة بفترات سداد طويلة تسهل عليك الاستثمار.

قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

 

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في مشروع Capri Sidi Abdel Rahman

قامت شركة دلتا للتطوير العقاري بتوفير أسعار تنافسية لمشروع قرية كابري سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي لأنها تدرك تأثير السعر وأنظمة السداد على عمليات الشراء فقامت بجعل عملية الاستثمار في قرية كابري عملية سلسلة تتسم بالأسعار التنافسية والأنظمة المريحة التي تناسب الجميع وتوفر لهم فرصة الاستثمار أياً كانت إمكانياتهم المادية. 

فقد عرضت شركة دلتا للتطوير والتعمير أنظمة سداد كما التالي: 

دفع مقدم بنسبة 10 % وتقسيط الباقي علي 7 سنوات.

يعد هذا سعر مناسب للجميع ويشجع عمليات الاستثمار بل يمكنك استثمار أكثر من وحدة لتحصل على استثمار مختلف مع قرية كابري سيدي عبدالرحمن بنظام تقسيط مريح وسلس. 

للحجز والاستثمار اتصل بنا على:‏

موقع قرية كابري سيدي عبد الرحمن

اختيار الموقع لأي مشروع لم يكن أبداً بمهمة سهلة وخاصة المشاريع الساحلية الاستثمارية لأنها لها نوع خاص عند المستثمرين والذين يريدون الشراء والاستثمار فيها لذا حرصت شركة دلتا للتطوير العمراني على اختيار موقع استراتيجي لقرية كابري سيدي عبد الرحمن فتقع القرية في الكيلو الـ 135على طريق الإسكندرية الصحراوي الذي يعد من أشهر الطرق ويربط بين كثير من الأماكن الأخرى التي يحتاج الكثير الذهاب إليها باستمرار.

ويعد موقع قرية كابري الساحل الشمالي موقعاً استراتيجياً لأنه يجاور كافة الخدمات والمرافق والاحتياجات التي يحتاجها أي شخص كما يقترب من الكثير من المطاعم والكافيهات التي يذهب الجميع إليها أثناء تواجدهم في الساحل الشمالي، كما تقترب من جميع الوسائل الترفيهية التي تعمل على تسلية الناس وتوفير الكثير من الوسائل الممتعة.

وتقترب قرية كابري الساحل من كل مما يلي:

  • قرية العلمين و رأس الحكمة حيث يفصل بينهم وبين مشروع كابري مسافة قليلة تقدر بالدقائق من شدة قربها.
  • طريق الفوكا الجديد الذي يعد أحد أهم وأشهر الطرق في الساحل الشمالي ومن خلاله يمكنك الوصول للعديد من الأماكن.
  • مطار العلمين ومطار برج العرب لذا تعد القرية مكاناً مناسباً للمستثمرين ورجال الأعمال كثيري السفر والانتقال حيث يوفر عليهم جهد ترتيبات الذهاب للمطار فهو يقع بالقرب منهم.  
  • سيدي حنيش ومرسى مطروح يقترب مشروع قرية كابري سيدي عبد الرحمن منهم جداً.
  • طريق الاسكندرية الصحراوي تقع القرية عليه لذا يسهل الوصول إلى القرية منه وكذلك إلى مدينة الاسكندرية.
  • محافظة القاهرة تقترب منها تبعد فقط مسافة 3 ساعات للوصول إليها لذا من السهل الذهاب إليها سريعا والرجوع لقضاء باقي عطلتك المميزة في الساحل الشمالي.

تصميم ومساحة كابري الساحل الشمالي

تتمتع قرية كابري سيدي عبد الرحمن بتصميم راقي ورائع حيث استعانت شركة دلتا للتطوير العقاري بأفضل خبراء التصميم المعماري الذين اعطوها تصميمات مبتكرة وفريدة وقد اختارت الأفضل والأنسب لقرية كابري الساحل الشمالي وتم تخصيص مساحة تبلغ حوالي 12 فدان لمشروع قرية كابري  وتم تقسيمها بعناية فتم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية وتم تزيين القرية بالأزهار الطبيعة الجميلة التي تم زرعها فيها.

كذلك تتمتع القرية بإطلالات مميزة حيث تقترب من البحر المتوسط بمياهه الزرقاء الصافية مع أشعة الشمس التي تظهر البحر كما اللؤلؤ الناصع على أطرافه رمال ذهبية ناعمة تضفي منظر جمالي خلاب وإبداعي يؤثر كل من ينظر إليه، وتم تقسيم المساحات بعناية وجعل المصممون القرية تتكون من الفلل والشاليهات بمساحات متفاوتة تناسب الجميع حتى يختار كل مستثمر المناسب له حسب احتياجه. 

مزايا الاستثمار في Capri Sidi Abdel Rahman North Coast

  • الموقع: يتمتع منتجع كابري سيدي عبدالرحمن بموقع استراتيجي على طريق الاسكندرية مطروح الذي يربط بين كثير من الطرق المهمة ويقترب من الطرق والأماكن الرئيسية مثل طريق الفوكا الجديد وطريق رأس الحكمة ومطار برج العرب ومطار العلمين وقرية العلمين الجديدة وغيرها من الأماكن الحيوية التي تمتلك العديد من المزايا لتوفر كافة الخدمات بها.
  • الخدمات والمرافق: وفرت شركة دلتا للتطوير العقاري العديد من الخدمات والمرافق في قرية كابري الساحل الشمالي لتجعل القرية متكاملة الخدمات والمرافق حتى لا يحتاج أي أحد الخروج أو يضيع وقتاً للعثور على ما يحتاجه فكل ما يريده يتوفر إلى جانبه من أساسيات و رفاهيات ومرافق.
  • الأسعار وأنظمة السداد: توفرت في قرية كابري أسعار تنافسية حيث تعمل على تحفيز العملاء ومساعدتهم على استثمار مزيداً من الاستثمارات كما عرضت أسعار سداد مناسبة لكي توفر للمستثمرين فرص أكبر للاستثمار دون عناء من الإمكانيات المادية والخوف منها فعرضت نظام تقسيط يبدأ من 10% من سعر الوحدة الإجمال ويصل حتى 7 سنوات كمدة تقسيط، وهذا مناسب ومريح للكثيرين من المستثمرين ورجال الأعمال ويمكنهم من استثمار عدد أكبر من الوحدات.
  • التصميم والمساحات: تم تقديم تصميم رائع لقرية كابري سيدي عبد الرحمن حيث تم إنشاؤها على مساحة  12 فدان وتم تقسيم المساحة الأكبر من القرية للمساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية كما تم تصميم المباني بشكل احترافي ومميز على المساحة المتبقية من المساحة الكلية وجاءت المبانى بتصميم راقي وفاخر على الطراز الحديث بأحدث التصميمات والابتكارات الهندسية.

دلتا للتطوير العقاري

يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل فقط تواصل معنا عبر الرقم:

مرافق وخدمات مشروع كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

قامت دلتا للتطوير العقاري بتوفير العديد من الخدمات التي تهدف من خلالها لتكوين قرية متكاملة ومتميزة بها كافة الاحتياجات والمرافق التي يحتاجها السكان ليعيشوا في مكان مرفهة ومناسب لهم ويقدم كافة احتياجاتهم بكل سلاسة وسهولة دون الحاجة للبحث عن أماكن ليجدوا فيما مطالبهم ومن هذه الخدمات والمرافق التي ضمنتها شركة دلتا للتطوير العقاري ما يلي:

  • خدمات الصيانة والنظافة وفرت شركة دلتا للتطوير العقاري تعاقد مع أكبر شركات الصيانة والنظافة للحفاظ على قرية كابري الساحل الشمالي. 
  • كاميرات مراقبة تعمل على مدار الـ 24 ساعة لتوفير حماية مضاعفة ووجود التسجيلات دائماً في حالة حدوث أي شيء خارج عن المألوف يمكن الرجوع إليها. 
  • مطاعم وكافيهات بها كافة الأطعمة والمشروبات عالية الجودة وشهية متوفر دائماً يمكنك الأكل فيها بعد التسوق أو حينما تريد أن تقضي وقت ممتع مع أصدقاءك. 
  • نظام أمن حديث علي أعلى مستوى يعمل على حفظ أمان قرية كابري سيدي عبد الرحمن. 
  • حمامات سباحة متفاوتة المساحة لتناسب جميع الأعمار ويوجد كباتن يعملو على حماية الناس فيها ويرقبون الأجواء إذا حدثت أى حالة غرق يسارعون للإنقاذ. 
  • مساحات خضراء وبحيرات صناعية ولاند سكيب تعطي منظر جمالي خلاب يدمج بين الأخضر الطبيعي و الشواطئ الذهبية برمالها الناعمة والمياة الزرقاء الصافية مع أشعة الشمس فتظهر قرية كابري الساحل الشمالي كتحفة فنية خلابة آثره للأنفس. 
  • مراكز طبية على أعلى مستوى وبها كافة التخصصات الطبية المختلفة وتعمل على مدار 24 ساعة لتوفير رعاية طبية متكاملة في قرية كابري دلتا سيدي عبد الرحمن. 
  • أفراد أمن يعملون على حراسة القرية طوال اليوم خلال الـ 24 ساعة ويحرصون على سلامة السكان في المنتجع. 
  • صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة وبها كافة أنواع الأدوية المختلفة التي قد يحتاجها السكان. 
  • نوادي رياضية بها كافة أنواع الرياضات المختلفة ومجهزة لكل رياضة فيتوفر بها أماكن لممارسة رياضات كرة القدم وكرة اليد وتنس واسكواش وغيرها الكثير من الرياضات الأخرى.
  • مسارات مخصصة لركوب الدراجات ومسارات اخرى للمشي والجري بعيدا عن الناس في قرية كابري سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي للحرص على سلامتهم بعيداً عن ممارسي تلك الرياضيات. 
  • جيم مجهز على أعلى مستوى ويتوفر به كل الأجهزة الحديثة وكذلك به مدربين لتدريب المشتركين في النادي حتى يمارسون الرياضة بشكل صحيح ولا تحدث لهم أية أخطاء. 
  • جراجات مخصصة لركن السيارات بعيدا عن المرور ومنعاً للتكدس والازدحام المروري الذي قد يحدث. 
  • منطقة كيدز اريا مخصصة للأطفال بها كافة وسائل التسلية والترفية لهم من ألعاب وأماكن مخصصة للعب وغيرها الكثير مع وجود مشرفين يعملون على الحفاظ على سلامتهم و رعايتهم . 
  • أماكن مخصصة للتنزه وحفلات الشواء لعيش حياة ترفيهية جميلة تزيد من رفاهيتهم واستمتاعهم. 

Delta Development

معلومات الدلتا للتطوير العمراني المطورة لمشروع كابري سيدي عبد الرحمن

تعد شركة دلتا للتطوير العقاري من أقوى شركات التطوير العقاري في مصر وذلك يرجع إلى خبرتها التي تمتد من عام 2015 وحتى لآن وخلال هذه الفترة قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة والمميزة والتي ساعدتها في الظهور ضمن أفضل شركات التطوير العقاري وترجع ملكيتها إلى السيد / أحمد عبد النبي الذي يمتلك العديد من الخبرات في التطوير العقاري والصيدلة والسياحة والذي نجح في إدارة الشركة بكل كفاءة ويمتلك فريق عمل قوي نجح في إدارته وتطويره ليصل بهم إلى تلك النجاحات التي وصلت لها الشركة.

كما تتمتع الشركة بالكثير من المزايا التي تقدمها في مشاريعها حرصاً على تلبية راحة العملاء مثل المواقع الممتازة والتصاميم الفاخرة الراقية كذلك الخدمات والمرافق وخدمة ما بعد البيع والأسعار وأنظمة السداد وغيرها الكثير من الوسائل التي يرغب أي شخص في تواجدها لذا تعد من أفضل شركات التطوير العقاري التي يمكنك الاستثمار معها.

سابقة أعمال شركة دلتا للتطوير العقاري 

تمتلك شركة دلتا للتطوير العقاري العديد من المشاريع المهمة والتي حققت ناجح رائع منذ تنفيذها ومن هذه المشاريع ما يلي:

  • انفنتي مول في مدينة العاشر من رمضان.
  • مول جي ستون العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ذا جيت في مدينة العاشر من رمضان.

للاستفسار عن قرية كابري سيدي عبد الرحمن أو الحجز بأفضل انظمة سداد فقط:

تواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
تواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب