قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast أيقونة فريدة علي سواحل البحر المتوسط فهي توفر لك كل ما تحتاجه بداية من موقع حيوي وجغرافي متميز في العلمين حيث تعتبر قريبة من أهم الطرق حتي المساحات المختلفة والتصميمات الفاخرة احجز الأن بها وتمتع بأفضل عطلة صيفية أنت واسرتك بجانب الخدمات الرائعة التي توفرها.
قرية لندن العلمين الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 20 فدان
المطور جي دي هولدنج القابضه للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast تعتبر من اهم الخيارات المتميزه والرائعه لكل من يبحث عن مشروع يوفر له كل ما يحتاجه في افضل المواقع الحيوية فهي تقع في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

وبالتالي فإنها تعتبر قريبه من أهم الطرق والقرى الرئيسية بجانب المساحات الرائعه والتصميمات الفاخرة التي تتميز بالرقي والفخامة حيث توفر العديد من الوحدات المتنوعة والتي تطل على البحر بشكل مباشر مما يوفر لك الاستمتاع بالطبيعه الساحره والشمس الرائعة في هذا المقال سوف نتعرف على هذه القرية بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن قرية لندن العلمين الساحل الشمالي

توفر شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري Village London North Coast والتي تعتبر من أهم القرى والتي بتغير مفهوم الساحل الشمالي فهي من أحدث مشاريعها والتي من خلالها بتوفر جميع احتياجات العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن الفخامة والمتعة.

فإذا كنت ترغب في قضاء العطلة الصيفية انت واسرتك فاتعتبر هي الخيار الأمثل لك بجانب انها بتوفر لك استثمار ممتاز على المدى البعيد والشركة وفرت بها كل العوامل والمميزات التي تحقق لك النجاح وايضا الراحة.

وذلك بداية من اختيار موقع القريه فتوجد في افضل المواقع الحيوية في الساحل الشمالي وبالتالي تجعلك تستمتع بجميع المناظر الطبيعيه الساحره التي توجد في هذه المنطقة ولم تكتفي بذلك بل قامت بتوفير العديد من التصميمات المعماريه الفاخرة وذلك وفق الافكار العالمية فهي تحفه معماريه رائعه تنافس القريه العالميه الاخرى.

كما قامت الشركة المطورة الى تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين من خلال توفير العديد من المساحات الرائعه التي قد يحتاجها العميل سواء مساحات كبيره او صغيره، المساحة تعتبر من أهم العوامل التي تضمن لك الراحة والهدوء وايضا قامت الشركة بتوفير أسعار تنافسية تناسب القيمة العقارية التي بيحصل عليها اي عميل وذلك وفق أنظمة سداد وحجز مرنة تسهل عليك عملية شراء الوحدات.

كل ذلك مع توفير العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي حتى توفر لك جميع مقومات السعاده والراحه فهي تسعى الى تلبية جميع الاحتياجات.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

London North Coast

أسعار وأنظمة السداد في قرية لندن

وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية والتي تناسب جميع العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الشراء حيث ان الاسعار تلائم حجم المميزات التي سوف يحصلون عليها وتم تحديد الأسعار بناء على العديد من العوامل مثل نوع الوحدة المساحه ومكان الوحده.

ايضا وفرت الشركة أنظمة سداد مريحه سواء في الحجز او التقسيط والتي بتسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون بها في أي وقت والتي تبدأ بأقل مقدم مع التسديد على فترات زمنيه طويله حيث تبدأ بمقدم 5% والتقسيط علي8 سنوات فهي تسعى للتخفيف من الأعباء المالية لديهم وجاءت مميزات القرية كالتالي:

  • 25 الف شيك حجز.
  • تسليم متشطب.
  • مقدم 200 الف.
  • استوديو مساحته 50 متر يبلغ سعره من 2 الي 3 مليون جنيه.
  • استوديو يبدا من مليون جنيه.

السعر

نوع الوحدة

2,500,000 جنيه

غرفة 50 متر مربع

ولمعرفة باقي التفاصيل الخاصة بالمساحات والأسعار اتصل بنا

موقع London North Coast

دائما بتوفر شركة جي دي هولدينج العقارية افضل المواقع للمشاريع التي تقوم بتنفيذها ولذلك فإنها اختارت اهم الاماكن فتقع في الكيلو 86 في مدينة العلمين في الساحل الشمالي والتي تعتبر من أهم المناطق الساحلية في مصر فهي تطل على ساحل البحر المتوسط والذي يتميز بمياهه الزرقاء الرائع.

ولذلك فإنه يوفر لك المتعه والرفاهيه لكل من يوجد في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي وبالتالي فإنك سوف تجد كل ما تحتاجه في هذه القرية لأنها تعتبر قريبه من أهم الطرق والمناطق الحيوية بجانب المنتجعات المهمة في هذه المنطقة.

ومع مرور الوقت فإنها تزداد القيمة الاستثمارية المرتبطة بها ولذلك فإن موقع القرية تعتبر مهمه للغايه حيث انها تعتبر قريبة من:

  • مطار العالمين.
  • بالقرب من طريق الفوكا الجديد والطريق الدولي الساحلي.
  •  London North Coast  بالقرب من سيدي عبد الرحمن.
  • المسافة بينها وبين مرسى مطروح تعتبر قريبة للغاية.
  • تعتبر قريبه من القاهره بمسافة تبلغ حوالي 90 دقيقه.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

تصميم ومساحة قرية لندن الساحل الشمالي

تعتبر التصميمات من أهم العوامل التي يبحث عنها العميل فهي تعتبر جوهرة أي مشروع ساحلي ومن المقومات التي تعمل على نجاح أي مشروع بجانب رضا العميل ولذلك فإن شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري قامت باختيار افضل التصميمات المعمارية حيث انها قامت بالاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والاستشاريين من أجل تنفيذ أفضل التصميمات لهذه القريه.

فإنها تؤمن أن التصميمات بتوفر تجربة مميزة تزيد من معدل الراحه والسعاده لأي شخص ولذلك فإن التصميمات تعتبر مزيج من التراث العالمي والعربي فهي بتوفر التناغم والانسجام بين المباني بعضها البعض وايضا قامت بإدخال المناظر الطبيعيه الساحره في كل مكان والتي تحيط بالوحدات فكما نعرف ان الساحل الشمالي يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة ولذلك فإن قرية لندن العلمين الساحل الشمالى توجد على ارتفاع مناسب من سطح البحر حيث تطل الوحدات على البحر مباشره.

وايضا قامت باستخدام افضل المواد الخام بجانب الديكورات الداخليه والخارجيه الرائعه، وايضا قامت بتصميم الواجهات بشكل حديث فاستخدمت بها الالوان المميزه والمبهجة حتى تجعل من هذه القرية ايقونه رائعه في الساحل الشمالي وتدرك الشركة المطورة أهمية المساحات بالنسبة لأي عميل ولذلك فإنها قامت في التنوع في مساحة الوحدات في القرية وذلك بعد دراسة السوق بشكل كبير حتى تعرف ما المساحات التي قد يحتاجها العملاء وتوفرها لهم.

فجعلت المساحات في London North Coast تلائم الوحدات بشكل كبير حتى تحقق لهم السعادة والراحة النفسيه فهي دائما تسعى الى توفير كل ما يطلبه العملاء والمستثمرين.

قد يهمك:قرى العلمين الجديدة

خدمات مشروع لندن العلمين الساحل الشمالي

اهتمت شركة جي دي هولدينج العقارية بتوفير العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاجها العميل وذلك لان الخدمات تعتبر من العوامل التي تزيد من سعادة السكان وبالتالي فإنها سعت بأن تكون الخدمات قريبه من الوحدات حتى يتمكن اي شخص من الوصول إليها ومن أهم تلك الخدمات:

  1. العديد من حمامات السباحة والتي تعتبر على اعلى مستوى ومناسبة لجميع الاحجام والاعمار في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي.
  2. المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي توفر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.
  3. المطاعم والكافيهات التي بتوفر الذ المشروبات واشهى الاكلات.
  4. العديد من المحلات التجارية والتي توفر العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.
  5. جراجات للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات في London North Coast .
  6. الملاعب الرياضية والتي توفر جميع الالعاب المختلفة.
  7. النوادي الصحية والتي تحتوي على السبا والجاكوزي والساونا من أجل الترفيه والاستمتاع.
  8. أيضا مسارات للجري وركوب الدراجات.
  9. كلوب هاوس من أجل الترفيه والتسليه.
  10. كيدز اريا للأطفال حتى يستمتعوا بأوقاتهم.
  11. الكاميرات والحراس من اجل توفير الامن والامان على مدار اليوم.
  12. أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.
  13. المولدات الكهربائيه في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي.
  14. القرية تعتمد على ألواح الطاقة الشمسية من أجل التوفير الكهرباء.
  15. انترنت عالي السرعة.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

انظر الي:شقق للبيع فى العلمين الجديدة

مشروع لندن العلمين

مميزات شراء وحدة في مشروع لندن London Al Alamein North

إذا كنت ترغب في المتعه والسعاده فسوف تجد كل ذلك في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي الرائعة والتي حرصت الشركة المطورة على توفير كل الاشياء التي تضمن لك الراحة وذلك بعد العديد من الدراسات الطويلة لمعرفة ما هي المتطلبات فهي تتميز بي:

  • الموقع الحيوي والفريد فهي توجد في الساحل الشمالي والذي يعتبر من أهم المناطق الحيوية ولذلك فإنها تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية كما أن الشركة تدرك أهمية الموقع وانه اول شيء يبحث عنه العميل ولذلك فإنها وفرت هذا الموقع المميز.
  • التصميمات المعمارية الفريدة التي ليس لها مثيل والتي تمت وفق أحدث الأفكار والمعايير العالمية حيث تم الاستعانة بالعديد من الشركات المتميزة من أجل تنفيذها.
  • ايضا المساحات المتنوعة والتي تلبي كافة الاحتياجات سواء المساحات الكبيره او الصغيره.
  • الاسعار وانظمة السداد المرنة والتي وفرتها الشركة حتى تلبي جميع الاحتياجات وحتى يتمكن كل عميل من شراء الوحدة التي يرغب بها في أي وقت.
  • الخدمات والتي توجد في القرية والتي تضمن لك السعادة والراحة النفسية.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في قرية لندن العلمين الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا

عيوب قرية London Al Alamein North Coast

من الأشياء التي قد يعتقد البعض بأنها من ضمن العيوب وهي الاسعار فهم لديهم خوف من ارتفاع أسعارها ولكن راعت الشركة ذلك عن طريق توفير العديد من الأسعار التنافسية حتى تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

نبذة عن شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري

تعتبر شركة جي دي هولدينج العقارية JD Holding Developments من أهم الشركات الموجودة حاليا فهي مزيج بين شركتي جبال للتطوير العقاري وشركة ابو ظبي العقارية حيث نتج عن هذه الشراكة تنفيذ العديد من المشاريع المتميزه والرائعه.

فهي تحرص على تقديم كافة التطورات في مجال التطوير العقاري بجانب حرصها الشديد على أن توفر في مشاريعها كافة الخدمات وذلك بالاعتماد على العديد من الخبراء والمهندسين وشركات الاستشارات وذلك ساعتها على تحقيق طفرة عظيمة في هذا المجال من خلال المشاريع التي تقوم بتنفيذها وبالتالي فإنها حاليا تعتبر من افضل الشركات التي تقدم قيمة وجوده وذلك وفق المعايير الدولية.

مشاريع سابقة ل JD Holding Developments

  1. مول جي دي توين تاور العاصمة الإدارية.
  2. برج جي دي تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  3. مول ستيلار بيزنيس التجمع الخامس.

مول جي دي توين تاور العاصمة الإدارية

يعتبر هذا المول من أهم أعمال جي دي هولدنج فهو يقع في موقع متميز للغايه في العاصمه الاداريه حيث انه يعتبر قريب من محطة المونوريل وبالقرب من مسجد مصر وسوء الذهب بمسافة تبلغ حوالي ثلاث دقائق وايضا يوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 26,354 متر مربع حيث من خلالها بيوفر عديد من المساحات المتنوعة فتم تخصيص حوالي 70% من المساحات الخضراء بينما الباقي للمباني.

وفرت به الشركة العديد من الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على سبع سنوات او 10% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

مول ستيلار بيزنيس التجمع الخامس

مول ستيلار بيزنيس التجمع الخامس يعتبر من المشاريع المميزة التي توجد على مساحة كبيرة توفر العديد من الوحدات المختلفة سواء المكاتب الاداريه او الوحدات التجارية والعيادات الطبية ايضا والتي تتراوح مساحتها من 50 متر مربع الى 60 متر وايضا يوجد في موقع متميز حيث يعتبر قريب من مطار القاهرة الدولي والطريق الدائري العاصمه الاداريه.

بجانب أنه يتميز بالتصميمات المميزة حيث قامت الشركة بالاستعانة بالعديد من شركات الاستشارات والهندسة مثل Meta Group، أيضا بتوفر به الشركة العديد من الخدمات المتميزه والرائعه حيث يوفر العديد من أنظمة الصيانة والنظافة الدورية والمطاعم والكافيهات التي بتوفر اشهى الاكلات والذ المشروبات بجانب ايضا الجراجات للسيارات من اجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.

وفرت به الشركه العديد من الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 15% مقدم والتقسيط حتى 8 سنوات.

ليه استثمر في مدينة العلمين؟

  • تعتبر مدينه العالمين من أهم المشروعات القومية والتي تعتبر فرصه استثماريه لكل من يرغب في الاستثمار أو السياحة أو الاستجمام الدولة سعت ان تكون هذه المدينة واجهه سياحية لمصر لما تتميز به من العديد من المميزات.
  • توجد في موقع حيوي متميز بين الساحل الشمالي والإسكندرية ومدينة مرسى مطروح تقع في الحدود الإدارية لمرسى مطروح كما أنه يمكن الوصول اليها بشكل سهل عن طريق وادي النطرون.
  • ايضا تحتوي على 10,000 وحدة سكنية.
  • بضم قطاع الهيئات العلمية ومركز خدمات إقليمي.
  • بتحتوي على العديد من الأحياء مثل حي الفنادق وحي العالمين وايضا مرسى المنارة.
  • المناطق الترفيهية المتعددة مثل المتحف المفتوح وخدمات الميناء والمنتزه الدولي.
  • ايضا تحتوي على أبراج عالمية وهي عبارة عن 8 أبراج يصل ارتفاع البرج الواحد منها حوالي 53 متر حيث بيطل على البحر بشكل مباشر ويعتبر واجهة مثالية.
  • قرية لندن العلمين الساحل الشمالي الرائعة.
  • ايضا تحتوي على أكبر مركز طبي يوجد على مساحة كبيرة حوالي 55 فدان.
  • بجانب انها بتحتوي على ممشى سياحي من سيدي عبد الرحمن الى وادي النطرون.
  • بتوفر العديد من الأحياء المتميزة فهي تضم حوالي 14 حي سكني وسياحي وتجاري حيث تختلف أسعارها باختلاف الحي ومكانه والخدمات التي تتوفر بها ومن أمثلة تلك الأحياء:
  • الحي اللاتيني والذي يعتبر من أهم الأحياء التي توجد بها حيث يمزج بين التراث الروماني والاغريقي ويوجد في جنوب المدينة.
  • حي العالمين أو حي الفندقي يحتوي على 15000 غرفة فندقية تطل على الساحل الشمالي بجانب انه بيوفر العديد من المولات التجاريه والخدمات الاداريه.
  • منطقة الداون تاون والتي تطل على كورنيش العلمين الجديدة هو تحتوي على 300 وحدة سكنية.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

من أين جاءت فكرة إنشاء قرية لندن العلمين الساحل الشمالي؟

بعد دراسة السوق بشكل كبير قامت شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري باتخاذ القرار في إنشاء هذه القرية المتميزة حيث قامت الشركة بجعل هذه القرية هي افضل خيار لك انت واسرتك إذا كنت تريد ان تقضي عطلة صيفية مميزة.

وبالتالي فلن تجد في الحقيقة أفضل من هذه الشركه حيث ان هذه الشركة بتقدم العديد من المشاريع بجودة عالية بجانب تصميمات مدهشة وبالتالي هذة القرية من أهم القري  التي توجد في منطقة الساحل الشمالي كمشروع لك انت واسرتك.

القرية بتوفر العديد من من المميزات الرائعه منذ دخولك اليها وبالتالي وفرت لها العديد من الشهره الكبيره في الساحل الشمالي وجعلتها مشروع يختلف عن اي مشروع اخر فالشركة كانت تريد أن توفر قرية متميزه تشبه إلى حد كبير القري السياحية العالمية وتنافسها أيضا سواء في المساحات والاسعار او التصميمات وحتى توفر لك أيضا ما تحتاجه.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية لندن العلمين الساحل الشمالي London North Coast أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

شركة جي دي هولدينج العقارية

تختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة ومكانها ولمعرفة الأسعار اتصل بنا
نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب