قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay north coast تحفة معمارية رائعة في الساحل الشمالي فهي تطل علي البحر وتقدم لك العديد من المميزات المتنوعة والفاخرة احجز الأن وتمتع بتجربة فريدة ليس لها مثيل أنت وأسرتك، كما أنها توفر لك العديد من الاسعار والمساحات بجانب التصميمات الفاخرة والمتميزة.
قرية مار باي الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay north coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 640 فدان
المطور شركة المراسم للتطوير العمراني
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 120000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay north coast احدث مشروعات شركة المراسم في منطقة رأس الحكمة Ras El Hekma وهي تعد من أفضل مناطق الساحل الشمالي فهي مكان مناسب للأشخاص الذين يسعون لقضاء اجمل الاوقات في جو يتسم بالهدوء التام يسوده الرفاهية وحياة التميز تتمتع منطقة رأس الحكمة بالعديد من المشاريع العقاريه المميزه من أبرزها مشروع مار باي راس الحكمة Mar bay.

تتمتع قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay ras el hikma north coast بموقع مميز يتسم بقربه من العديد من الأماكن الهامة والطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق الساحل الشمالي الجديد مع تمتع القرية بمناخ معتدل طوال ايام العمل فهي مكان مناسب للباحثين عن الاستمتاع بالأجواء الطبيعية بعيدا عن ارتفاع درجات حرارة المدن والجلوس أمام الشاطئ البحر الأبيض المتوسط للاستمتاع بمنظر المياه العذب الفضفاض والرمال الذهبية الصفراء في هذا المقال سوف نتعرف علي قرية مار باي راس الحكمة بالتفصيل. ‏

إذا كان لديك أي استفسار عن قرية مار باي الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن قرية المراسم رأس الحكمة

تعتبر Mar Bay Ras El Hekma North Coast مشروع من المشاريع الساحلية الفاخرة التي قامت بتنفيذها شركة المراسم للتطوير العقاري،حيث انها من خلاله توفر العديد من الشاليهات والفلل المتنوعة حيث تم تنفيذها وفق المعايير العالمية المتفق عليها والتي توفر للعملاء الراحة والهدوء.

فالشركة حرصت أن توفر كل العوامل والمميزات اللازمة التي قد يبحث عنها أي شخص في قرية مار باي راس الحكمة،حيث اختارت موقع القرية في أفضل المناطق الموجودة حاليا في رأس الحكمة،حيث ذلك يساعد علي توفير الاحتياجات الترفيهية والخدمية.

أيضا قامت بتوفير العديد من التصميمات المعمارية الفاخرةحيث انها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم وبالتالي فانها تعتبر تحفة معمارية رائعة، بجانب ذلك فانها قامت بتوفير العديد من المساحات المختلفة والتي تحقق التنوع بين الوحدات وبعضها وحتي يختار كل عميل ما يناسبه من الوحدات.

حيث أنها اختارت المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات سواء شاليهات أو فلل في mar bay ras el hekma، بجانب أنها قامت بتوفير العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة في قرية مار باي الساحل الشمالي والتي تعتبر في متناول جميع العملاء، حيث بيتم تسدديها وفق أنظمة سداد مريحة سواء في الحجز أو التقسيط.

فهي أيضا تسعي الي التخفيف من حجم الضغوطات الماليه عليهم بجانب أنها تسعي الي أن توفر عدد كبير من الخدمات التي قد يحتاج اليها أي شخص حتي يستمتعوا بتجربة فريدة.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

اسعار وحدات قرية مار باي الساحل الشمالي

أعلنت شركة المراسم العقاريه Al Marasem عن الاسعار الخاصة بكافة الوحدات العقارية المتعلقة بمشروع مار باي الساحل الشمالي حيث جاءت الأسعار مناسبة تماما نظير كافة الخدمات والتصميمات التي يتمتع بها المشروع حيث تمتعت كافة الوحدات العقارية بأسعار مميزة بحيث إذا كان العملاء يبحثون عن:

  • فلل للبيع بالساحل الشمالي في قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma
  • شاليهات للبيع مار باي الساحل الشمالي

سيحصل العملاء على الوحده العقاريه التي يريدون تملكها بأفضل سعر في منطقة الساحل الشمالي وافضل انظمة سداد.

الشاليهات

البيوت الفردية

الفيلات المستقلة: بمساحات تتراوح بين 270 متر مربع و 420 متر مربع

شاليه بغرفتين: بسعر يبدأ من 9,750,000 جنيه مصري

بيوت تطل على البحيرة: بسعر يبدأ من 16,500,000 جنيه مصريفيلات تطل على البحيرة: بسعر يبدأ من 29,700,000 جنيه مصري

شاليهات بـ3 و4 غرف نوم: بسعر يبدأ من 12,300,000 جنيه مصري

توين هاوس تطل على البحيرة: بسعر يبدأ من 20,240,000 جنيه مصري

فيلات تطل على البحر: بسعر يبدأ من 36,450,000 جنيه مصري

فيلات الشاطئ الكبيرة: بمساحات تصل إلى 1000 متر مربع

150,000 جنيه مصري للشاليهات

EOI Amount

200,000 جنيه مصري للبيوت الفردية وتوين هاوس

EOI Amount

250,000 جنيه مصري للفيلات

EOI Amount

ملحوظة تلك الأسعار في تغير دائم ولمعرفة الأسعار الأحدث برجاء الاتصال بنا لمعرفتها

انظمة سداد مار باي Mar bay

تتمتع كافة الوحدات العقارية داخل مشروع مار باي الساحل الشمالي بانظمة سداد ميسرة تلك الانظمة ستكون دافعا كبيرا ومحفزة للعملاء لكي يستطيعوا تملك الوحدة التي يريدون شراءها حيث أعلنت شركة المراسم للتطوير العقاري عن انظمة سداد سلسة تتمتع بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

مع العلم انه في حاله دفع ثمن الوحده العقاريه كاش في قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma سيحصل العميل على خصم مميز من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري.

اقرأ أيضاً: قرية رمال الساحل الشمالي

تصميم مشروع مار باي الساحل الشمالي mar bay ras el hekma

يتمتع مشروع مار باي الساحل Mar bay بتصميم عصري جذاب حيث تعاونت شركة المراسم Al Marasem Developments مع اكبر مكتب تصميمات عقارية الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التصميم المعماري حيث وضعوا لمساتهم الفنية التي تمتزج بالخبرة ليخرج مشروع مار باي راس الحكمة للنور كأفضل تصميم معماري ممكن.

حيث راعى ذلك التصميم أن يتم تنفيذ واجهة قرية المراسم رأس الحكمة بأفضل طريقة هندسية ممكنة بحيث تسمح بدخول ضوء الشمس والهواء إلى كافة أركان القرية مع استخدام انواع رخام تمتاز بامتصاصها لدرجات الحرارة.

أما التصميم الداخلي لقريه مار باي الساحل الشمالي Mar bay Village فقد تم تنفيذ القرية على شكل مصاطب متدرجة بحيث تكون كافة الوحدات العقارية الخاصة بمشروع مار باي تتمتع باطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

كما حرص التصميم على المساحات الخضراء التي تم تخصيص لها ما يقرب من ثلثي قرية المراسم رأس الحكمة حيث تنوعت المساحات الخضراء ما بين الحوائط المائية و الشلالات والنافورات الراقصة والحدائق العامة.

ليس هذا فحسب بل اشتمل التصميم مراعاة الخصوصية التامة بين كل وحدة عقارية وأخرى حيث حرص مصممي قرية مار باي راس الحكمة على إتاحة مساحات مناسبة بين كل وحدة عقارية وأخرى وأن تتمتع كافة الغرف والنوافذ باطلالة مباشرة على المناظر الخلابة داخل القرية مع تنوع الوحدات العقارية من حيث المساحة و الاسعار لتناسب كافة الاحتياجات.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

مساحة قرية مار باي Mar bay north coast

تم تنفيذ قرية مار باي راس الحكمة Mar bay North Coast على مساحة 640 فدانا من خلال تلك المساحة استطاعت شركة المراسم العقاريه Al Marasem Developments تحويل افكاره الي واقع ملموس حيث إتاحة وحدات متنوعة للبيع داخل المشروع مع تمتع كل وحدة من وحدات القرية بتصميم خاص ومساحة مختلفة حيث هناك العديد من الوحدات العقارية المتاحة للبيع تتنوع مساحتها واسعارها لولا عامل المساحة لما كان أن يتحقق ذلك.

يمكنك الاطلاع على كافة المساحات والاسعار من خلال

مساحة الوحدات:

من خلال المساحة التي يتمتع بها قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma البالغة 640 فدانا إتاحة تلك المساحة وحدات عقارية متنوعة تفاوتت تلك الوحدات العقارية فيما بينها من حيث المساحات والاسعار وهذا يعكس رؤية شركة المراسم وحرصها الشديد على إتاحة وحدات عقارية متنوعة من حيث المساحة و الاسعار.

تعرف علي اسعار الوحدات داخل قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

اين تقع قرية مار باي الساحل الشمالي Mar bay Ras El Hekma

أهم ما يميز شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments حرصها على تنفيذ كافة مشاريعها في افضل المواقع الجغرافية التي تكون متاحة على الساحة العقارية حيث تضع خطة محددة تستهدف من خلال تلك الخطه اختيار أفضل موقع لإنشاء مشروعها العقاري.

موقع قرية المراسم رأس الحكمة تستطيع من خلاله تنفيذ أهدافها وتحويل طموحاتهم إلى واقع ملموس وهو ما تحقق مع مشروع مار باي المراسم حيث اختارت له افضل موقع في منطقة الساحل الشمالي وهي منطقة رأس الحكمة وتحديدا في الكيلو 191 موقع مميز قريب من كافة الخدمات والطرق الهامة بحيث لا يعاني سكان مار باي الساحل من أي عناء في الحصول على الخدمات التي يحتاجونها.

ما هي الاماكن القريبه قريه مار باي راس الحكمة

نتيجة الاختيار الموفق للموقع التي اختارته شركة المراسم العقارية Al Marasem Developments لمشروع مار بأي تم منح المشروح ميزه فريده وهو قربه من العديد من الأماكن الهامة والمدن مثل:

  • مدينة الضبعة تقع بالقرب من مار باي الساحل الشمالي mar bay ras el hekma
  • مدينة مرسى مطروح يقع منتجع مار باي الساحل الشمالي بالقرب من المدينة
  • شاطئ رأس الحكمة يقع بالقرب من قرية مار باي الساحل الشمالي
  • مارينا راس الحكمة: تبعد عن قرية مار باي راس الحكمة ببضع دقائق

يمكنك الحصول علي البروشور الخاص بقريه مار باي الساحل الشمالي من خلال

Mar bay Ras El Hekma

تعرف علي:مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

ما هي الخدمات المتاحة داخل Mar bay north coast

يبحث العملاء عن مكان يقضون بداخله اجمل الاوقات وان يتوفر بداخله كافة الخدمات وهو ما تحرص على إتاحته شركة المراسم العقارية حيث إتاحة كافة الخدمات داخل مشروع مار باي راس الحكمة من بين تلك الخدمات:

  • ممشى خاص داخل شاطئ البحر الأبيض المتوسط خاص بملاك قرية مار باي الساحل الشمالي mar bay ras el hekma
  • مرسي لليخوت أمام قرية مارباي ليستمتع سكان القرية بممارسة رياضة الصيد
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات والاعماق لتناسب كافة الأعمار
  • نادي صحي به العديد من الأنشطة مثل الجاكوزي والساونا
  • جميع إضاءة قرية مار باي الساحل الشمالي تعمل بنظام الطاقة النظيفة
  • مسارات مخصصة للجري في قرية مار باي راس الحكمة
  • طرق مصممة خصيصا داخل قريه مار باي لممارسة رياضة ركوب الدراجات
  • بوابات مخصصة للدخول للقرية وأخرى للخروج لضمان سلاسة دخول وخروج ملاك قرية مار باي الساحل
  • افراد امن على كافة أبواب mar bay ras el hekma
  • كاميرات مراقبة تغطي كافة أرجاء منتجع مار باي الساحل الشمالي
  • جراج خاص بالسيارات لضمان عدم حدوث أي ازدحام داخل القرية
  • اكوا بارك تضم العديد من الانشطة والالعاب المائية
  • مول تجاري يضم العديد من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية

مميزات قرية مار باي الساحل الشمالي

تتمتع قرية مار باي الساحل Mar bay North Coast بالعديد من المميزات من أهمها الموقع المميز القريب من كافة الخدمات والطرق الرئيسة والمناخ المعتدل الذي يسود كافة أرجاء القرية حيث حرصت الشركة أن يتوفر بالقرية العديد من المميزات المختلفة مثل:

  1. الموقع الجغرافي فهي توجد في رأس الحكمة حيث تعتبر قريبة من كافة الطرق والمناطق الحيوية فيسهل الوصول اليها والتنقل منها في أي وقت.
  2. المساحة الكبيرة التي توجد عليها والتي من خلالها تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين فهي توفر العديد من الوحدات بمساحات كبيرة وصغيرة من أجل تلبية الاحتياجات.
  3. التصميمات المعمارية الفريدة ل قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma فهي تعتبر أيقونة معمارية رائعة حيث تم الأستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها.
  4. الأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة في قرية مار باي الساحل الشمالي والتي من خلالها يمكنك أن تشتري أي وحدة ترغب بها.

يمكنك الحصول علي قائمة بكافة انظمة السداد الخاصة بكل وحده عقاريه من خلال

عيوب قرية مار باي المراسم Mar bay north coast

تتسم مشاريع شركة المراسم العقارية Al Marasem Company بانها من افضل المشاريع التي يتم تنفيذها على الساحة العقارية نتيجة الجهود التي تقوم بتنفيذها الشركة بداية من التخطيط لاختيار الموقع المناسب حتي انظمة السداد حيث من الصعب أن نقول أن هناك عيوب خاصة بمشروع مار باي الساحل وخاصة انه في أولى مراحل تنفيذه لكن من المؤكد أن ذلك المشروع لن يتواجد بداخله اي عيوب ولم تطرأ عليه أية مشاكل.

تعرف علي الخصومات المتاحة داخل قريه سيكويا الساحل الشمالي

شركة المراسم للتطوير العقاري

نبذة عن شركة المراسم للتطوير العقاري

تعتبر شركة المراسم واحدة من أكبر 5 شركات عقارية عاملة في السوق العقاري المصري تمتلك خبرة عقارية تفوق الـ 93 عاما في مجال التطوير العقاري حيث تأسست الشركة عام 1931 خلال تلك المسيرة العقارية استطاعت الشركة تنفيذ الكثير من المشاريع العقارية المميزة التي نالت على استحسان الكثير من العملاء خلال تلك المسيرة نالت الشركة العديد من الأوسمة والجوائز تقديرا على مشاريعها المميزة.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

أبرز مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري

خلال مسيرة شركة المراسم العقارية قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المعمارية المميزة التي نالت على استحسان الكثير من العملاء من بين تلك المشاريع:

صاحب شركة المراسم للتطوير العقاري

تعد شركة المراسم العقارية Al Marasem Company واحدة من فروع الشركة الرئيسية وهي شركة بن لادن للتطوير العقاري حيث قام بتأسيسها الاخوين خالد بن لادن وعمر بن لادن تسعى الشركة من خلال مشاريعها العقارية المميزة أن تكون ذات صاحبة ريادة في عالم التطوير العقاري.

ليه استثمر في الساحل لشمالي؟

  • يعتبر الساحل من أهم المناطق الساحلية التي توجد حاليا فهو يوجد في مكان حيوي واستراتيجي للغاية حيث يعتبر قريب من أهم المحاور الرئيسية حتي يسهل التنقل منه والوصول اليه في أي وقت.
  • يجذب العديد من رجال الأعمال وشركات التطوير من أجل الأستثمار وتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة.
  • يوفر العديد من المشاريع الضخمة التي من خلالها يمكنك اختيار شاليهك أو الفلل التي ترغب بها في أي وقت.
  • الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها والتي من خلالها تلبي احتياجات العملاء.

يمكنك التواصل مع فريق المبيعات من خلال:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب