كمبوندات التوسعات الشرقية والتي توجد في أفضل المناطق وهي 6 أكتوبر حيث أنها تعتبر من أهم المناطق الموجودة حاليا والتي توفر العديد من المميزات المختلفة والمتميزة مثل الاسعار والمساحات بجانب التصميمات الفاخره، احجز الان وتمتع بأفضل تجربة علي الاطلاق.
كمبوندات التوسعات الشرقية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوندات التوسعات الشرقية

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 52.000 فدان
المطور المطورين العقاريين
موعد الاستلام 2025
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

قررت الحكومة المصرية إطلاق عدد كبير من المشروعات السكنية في مختلف المناطق لتكون مناسبة مع زيادة معدل الكثافة السكانية ولتغطية طلبات العملاء للحصول علي الوحدات.

وفي هذا الإطار تم بناء مجموعة مشاريع رائعة جداً وهم عبارة عن كمبوندات التوسعات الشرقية التي تُقدم للعملاء والمستثمرين كل ما يبحثوا عنه من وحدات سكنية متنوعة من حيث المميزات والخدمات والمرافق والتفاصيل وهو ما جعل أن هناك انجذاب من قبل عدد كبير من العملاء للحصول علي الوحدات إذ أنها تكون مناسبة مع رغبات العملاء.‏

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوندات التوسعات الشرقيةأو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

كمبوندات التوسعات الشرقية

التوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر واحدة من المناطق البارزة في الوقت الحالي والتي زاد عليها معدل الطلب بشكل كبير للحصول علي الوحدات السكنية ومنها الشقق السكنية الفاخرة وصولاً إلى التوين هاوس والفلل المستقلة والوحدات التجارية والإداريةبل وقطع من الأراضي أيضاً.

مما يُساهم في تلبية احتياجات مختلف المستثمرين وكافة العملاء ولذلك تأكد أنك سوف تجد كل ما ترغب في الحصول عليه الآن في الوقت الحالي.

سواء كنت تبحث عن شقق للبيع التوسعات الشرقية او فلل للبيع تأكد أنك ستجد ما تريد.

تشهد التوسعات الشرقية في الفترة الأخيرة عملية تطوير عقاري مبهرة حيث أنها تكون علي مستوي مختلف لأنه يجمع بين كل من الحداثة والمرافق المتكاملة وسنقدم لكم نظرة الآن عن أبرز التطورات العقارية في هذا الجزء المتميز من المدينة.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر

كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر Garden Hills Compound واحد من المشروعات التي تكون مناسبة مع العديد من الفئات إذ أنه يكون الاختيار الاقتصادي والعصري في منطقة التوسعات الشرقية وهو ما يُتيح للمستثمرين الفرصة المناسبة للحصول علي وحدات فخمة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد بالإضافة إلي أنه يُمكن للعميل الاستمتاع بكافة الخدمات الأساسية والمرافق المحيطة.

حرصت شركة مصر الحياة للتطوير العقاري وهي الشركة المنفذة للمشروع أن يكون جاردن هيلز من أهم المشاريع العقارية التي تم تنفيذها فحرصت على كل تفصيلة دقيقة تم تنفيذها داخل الكمبوند.

تعرف علي:توين هاوس للبيع في 6 اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه مدينة 6 أكتوبر Mountain View 6 October

استناداً علي ما سبق ذكره من معلومات فإنه يُمكنك الآن أن تحصل علي واحدة من الوحدات في كمبوند ماونتن فيو مدينة 6 أكتوبر وهو من المشروعات السكنية الحديثة وتتمتع بالعديد من المميزات المختلفة تجعل العديد من العملاء يرغبون في شراء الوحدات ويقع المشروع علي مساحة ضخمة وصلت إلي 16 فدان.

حيث تم الاهتمام بأن يتم تصميم المشروع بالشكل الأفضل من خلال توفير تصميمات معمارية حديثة وجذابة لكافة الوحدات المتنوعة ومنها شقق وتوين هاوس وفلل مما يلبي احتياجات مختلفة للمستثمرين حيث يعد كمبوند ماونتن فيو جيزه بلاتوه مدينه 6 أكتوبر من ابرز الكمبوندات في منطقة التوسعات الشرقية.

كمبوند كازان بلازا Kazan Plaza Compound

يُعد أن كمبوند كازان بلازا هو من أبرز كمبوندات التوسعات الشرقية ذات الطابع الفاخر ويجمع المشروع في التصميم الخاص به الشكل الفني الأوروبي والخدمات العصرية وهناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تُمثل الفرص الاستثمارية الجيدة إذ أنه يوجد العديد من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات متعددة تكون مناسبة مع متطلبات ورغبات العملاء.

لحجز وحدتك العقارية داخل كمبوند كازان بلازا فلا تتردد في التواصل معنا

كمبوند بادية بالم هيلز Badya Palm Hills 6th October

مشروع بادية بالم هيلز السكني واحد من أبرز المشروعات تم إطلاقها حديثاً في منطقة التوسعات الشرقية وهو يقع علي مساحة ضخمة جداً وصلت إلي 3 آلاف فدان وقد حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري علي أن يتم بناء مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة ومنها الشقق والتوين هاوس والفلل ويتمتع المشروع بتوافر العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والخدمات المتكاملة ولهذا يُمكنك أن تجد الوحدات الأنسب في الكمبوند.

كمبوند سنترال جولف Golf Central Compound

لابد من الإشارة إلي أن كمبوند سنترال جولف يُقدم مجموعة من الوحدات التجارية والسكنية المتنوعة في قلب منطقة التوسعات الشرقية وتتمتع الوحدات بالتصميمات الأفضل علي الاطلاق وأنه من السهل الوصول إلي الخدمات الرئيسية بسبب أنه في موقع استراتيجي وحيوي جداً حيث انه يعتبر من كمبوندات التوسعات الشرقية المميزة.

لارسال كافة الاسعار وانظمة السداد يسعدنا تواصلك معنا من خلال

كمبوند البستان 6 أكتوبر Al Bustan Compound 6 October

مشروع البستان السكني في مدينة السادس من أكتوبر هو واحد من أبرز وأفضل المشروعات في منطقة التوسعات الشرقية إذ أنها تُقدم للعملاء كل ما يبحثون عنه من خدمات ومرافق ومميزات متعددة تُساعد علي المعيشة السكنية والإقامة بشكل مريح.
تم الاهتمام بتنفيذ متطلبات العملاء في الوحدات السكنية المتنوعة حيث أنه يوجد بعض من من الشقق وصولاً إلى الدوبلكس والبنت هاوس ويكون الموقع علي مسافة مناسبة من كافة الخدمات الرئيسية وهذا من أسباب انجذاب أكبر عدد ممكن من العملاء.

للمزيد من المشاريع العقارية المميزه:كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

كمبوند تريليوم 6 أكتوبر Trillium 6 October Compound

اختيار مميز إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية تتمتع فيها بالاستقرار والاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء وفضلاً عن ذلك يتم توفير وحدات سكنية متنوعة ومساحات خضراء واسعة فكمبوند تريليوم 6 أكتوبر افضل خيار لك حيث تم تصميمه بعناية شديدة حتي يتم ضمان المستوي المناسب من الخصوصية والراحة لكافة السكان ويتميز بتوفير خدمات الأمان والرفاهية فهو من كمبوندات التوسعات الشرقية الرائعة.

للاستفادة من الخصومات يمكنك التواصل معنا

الخدمات والمرافق في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

تتميز التوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر بتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتنوعة وهو ما يجعلها منطقة تُمثل مجتمع متكامل ويجذب أعداد كبيرة للمستثمرين.

وسوف نتحدث عن كثب عن مختلف الخدمات والمميزات وتتمثل في:

  1. مع التركيز الكبير علي الحالة الصحية والنفسية في الفترة الأخيرة قد تم الاهتمام بتوفير المساحات الخضراء المتنوعة بالإضافة إلي تخصيص مناطق للحدائق والمنتزهات حتي يكون هناك فرصة مناسبة للشعور بالاسترخاء والأنشطة الخارجية.
  2. توفر التوسعات الشرقية عدد كبير من المرافق التجارية المتنوعة وتضمن عدد كبير من المراكز التجارية والأسواق والمحلات التجارية وهو ما يُتيح لكافة المستثمرين الحصول علي المستلزمات اليومية للتسوق.
  3. وتم الاهتمام بتوفير البعض من الوسائل الترفيهية لتكون الجزء الأساسي من الحياة اليومية حيث أنه يُمكن توفير الخيارات المتنوعة للترفيه وتتمثل في مراكز الترفيه والملاهي والمسارح حتي يتم تلبية الاحتياجات المختلفة.
  4. هناك العديد من المرافق الاجتماعية والثقافية تم توفيرها عن طريق مراكز اجتماعية وثقافية تُقدم المسارح والمعارض وتُمثل فرصة مناسبة للمجتمع من أجل التفاعل والمشاركة.
  5. تسعي التوسعات الشرقية إلي التحسين من وسائل النقل العامة وأن تكون علي مستوي الحدث وهو ما يُقدم النقل العام والوسائل البديلة أيضاً وهذا الأمر يُمثل خيارات التنقل بشكل مريح في المنطقة والوصول إلي المراكز الجذب الرئيسية.
  6. الرعاية الصحية في منطقة التوسعات الشرقية علي مستوي عالي جداً وذلك من خلال توفير نظام صحي قائم علي مرافق الرعاية الصحية الحديثة ومنها المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات.
  7. يتضمن التعليم في التوسعات الشرقية مجموعة متنوعة من المدارس ومختلف المؤسسات التعليمية تضمن تلبية احتياجات الطلاب ومنها المدارس الحكومية والخاصة.
  8. توفير الأماكن الآمنة لكل المقيمين واحدة من أهم الأمور تم الاهتمام بها من قبل شركات التطوير العقاري في المنطقة إذ أنه يتم بناء الوحدات علي أساس أفضل معايير البناء الممكنة والتي تضمن الراحة والأمان لكل السكان.

استمتع بمزيد من الخصومات المميزة

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

مدينة السادس من أكتوبر بشكل عام تميزت بالمخطط المحكم والهدف منه أن يتم تحقيق التنمية الشاملة والحرص علي توفير البيئة المستدامة للمقيمين وكافة العملاء والمستثمرين ومن هنا شهدت خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر تحسن كبير من كل النواحي لتكون مطابقة للمعايير والمواصفات الموضوعة وإليك لمحة الآن عن تلك المنطقة الواعدة.

هناك توجيهات واضحة بأن يتم توفير باقة متنوعة من كمبوندات التوسعات الشرقية تُقدم للعملاء الوحدات التي يبحثون عنها سواء كانت الوحدات السكنية والتجارية والإدارية لتلبية كافة المتطلبات.

المخطط الذي تم وضعه للمنطقة يعكس أن يتم الالتزام البيئي وتوفير المساحات الخضراء بحيث أن تصميم تلك المناطق يُشجع علي الحياة الصحية وتوفير البيئة المستدامة.

يتضمن المخطط علي توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العامة الأساسية ومنها المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية والأماكن الترفيهية وكل هذه الأمور تُساعد في الحصول علي حياة أفضل كثيراً.

التوازن في توزيع المشروعات بالشكل المناسب وهذا الأمر يتم تنفيذه من خلال تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية علي أساس احتياجات النمو والتطور.

يتبني المخطط مفاهيم مثل الاستدامة والابتكار في تصميم المشروعات وهو ما يُشجع علي أن يتم استخدام التقنيات الحديثة والمواد البيئية حتي يتم تحقيق التوازن المناسب بين كل من التطور والحفاظ على البيئة.

يشير المخطط العام للمنطقة إلي أن يتم التطوير للبنية التحتية وتوفير وسائل النقل المختلفة والهدف من هذا الأمر هو أن يتم التسهيل من حركة السكان والمركبات وتعزيز الوصول إلي مختلف المناطق بأسهل شكل ممكن.

قد يهمك:كمبوند سوان ليك اكتوبر

ارض للبيع التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

يرغب البعض من العملاء في الحصول علي قطعة ارض متاحة للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وذلك بغرض بناء الوحدات أو تنفيذ المشروعات الاستثمارية وهناك قطع متعددة للأراضي متوفرة في مختلف المناطق وتتمتع بالمميزات والتفاصيل الرائعة.

كل تلك المميزات جذبت عددا كبير من العملاء والمستثمرين وهناك طرق عدة للتواصل معنا الآن للتعرف علي المساحات والتفاصيل تتعلق بالأسعار وأنظمة السداد والتقسيط واختيار المناسب منها.

لاختيار الفيلا الخاصة بك تواصل معنا من خلال

فيلا للبيع التوسعات الشرقية أكتوبر

يبحث البعض من العملاء عن السكن في أي من الفيلات ذات الطابع الراقي والفاخر في التوسعات الشرقية وهناك عدد كبير من الوحدات يُمكنك الحصول علي أي منها الآن في الكمبوندات المختلفة.

حيث أن الشركات العقارية حرصت علي توفير متطلبات العملاء من حيث المساحة والملحقات ولكن هذا ينعكس علي السعر الذي يختلف علي حسب الوحدة التي ترغب فيها ويُمكنك الآن الاتصال بنا في الوقت الحالي لتتعرف الوحدات المتاحة وأسعارها ونظام الدفع.

قد يهمك:كمبوند لاديرا 6 اكتوبر 

شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

هناك خيارات عديدة لمن يبحثون عن شقق سكنية في مناطق متعددة ولكن في الفترة الأخيرة قد شهدت ارتفاع في معدل طلبات الحصول علي شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر.

ويجب أن تعرف أنه يوجد عدد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة والموقع والمميزات وغيرها من الأمور الأخرى وبالتالي هناك اختلاف في أسعار الوحدات.

وفي حالة التواصل معنا الآن سوف نُقدم لكم مجموعة من الوحدات المتنوعة وتختار منها ما يكون مناسب مع متطلباتك.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوندات التوسعات الشرقيةأو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

تتميز كمبوندات التوسعات الشمالية بالموقع المتميز وتوافر جميع الخدمات وتصميمات معمارية جذابة
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب