كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده Upove Community من أهم وأفضل المشاريع الحاليه فهو صرح كبير ومتميز في مجال العقارات حيث يوفر لك كل ما تحتاجه من مساحات وأسعار تنافسية بجانب تصميمات فاخرة احجز الأن وتمتع بالعديد من العروض التي يقدمها لك أنت واسرتك فهو تحفة معمارية في مجال العقارات.
كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده Upove Community

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 10 فدان
المطور شركة كونتكت للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده Upove Community New Zayed أحدث مشروعات شركة كونتكت العقارية و يتميز المشروع بموقعه المتميز بسبب قربه من عدة طرق ومحاور هامة يجعل من المشروع مقصد لمجموعة كبيرة من العملاء
كما تعمل الشركة المنفذة للمشروع على توفير وحدات بمساحات مختلفة بافضل الاسعار التنافسيه مقارنة بالمشاريع العقارية في الشيخ زايد حيث تحاول شركة كونتكت الوصول لعدد كبير من العملاء مع تقديم تسهيلات كبيرة في أنظمة الدفع والتقسيط لتوفير عملية المرونة بين الشركة والعملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده Upove Community New Zayed أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة عن كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده

بالإضافة لحرص الشركة الشديد على توفير افضل الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه ,حيث يتميز مشروع ابوف كميونتي الشيخ زايد بأنه من المشاريع الجيل الرابع بمعني انه تم تصميمه و تنفيذه علي احدث الطرق و افضلها و عمل بنيه تحتيه جيده و حديثه و خالية من الأخطاء الشائعه.

كما عملت الشركة المنفذة على الاهتمام بالتصميمات حيث حرصت على العمل مع أفضل الخبراء والمهندسين الاستشاريين في مجال التصميم المعماري مع الاهتمام بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي تعطي أعلى درجات الرقي و الهدوء و الراحة
وتمتد خبرة شركة كونتكت العقارية المنفذة لمشروع ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديدة إلى أكثر من 20 عام .

كونت من خلالها قاعدة عملاء كبيره و رسخت اسم الشركة حيث تعتبر من أكثر الشركات المميزة بتصميماتها و اسعارها و موعد التسليم و خدمات ما بعد البيع التي قلما وجدت وهذه الأسباب تعطي أولوية كبيرة لمشروعات شركة كونتكت كما تحرص شركة كونتكت على الالتزام بأعلى معايير الجودة الدولية في اختيار الخامات و الادوات المستخدمه في العمليه الانشائيه.

وتعتبر شركة كونتكت للتطوير العقاري صاحبه مشاريع ناجحه في الاسواق المصريه والسعوديه كونت من خلاله اسم كبير و لديه.ثقة من العملاء.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

ابوف كميونتي الشيخ

تصميم مشروع ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده

يعتبر امتلاك وحدة في مشروع ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده فرص ذهبية من الفرص الاستثماريه العقاريه حيث عملت شركة كونتكت العقارية القائمة على تنفيذ مشروع ابوف كومينتي زايد الجديدة على الاستعانة بأفضل الخبراء و الاستشاريين المعماريين للحصول علي أفضل تصميم معماري حديث وفريد من نوعه يعطي ميزة التفرد للمشروع.

كما اهتمت الشركة كونتكت بوجود مساحات خضراء كبيره مع وجود مناظر خلابه و افضل اعمال لاند سكيب للوصول إلى أعلى درجات الرقي و الرفاهية السكانية و التأكد من استمتاع العملاء.

  1. كما حرصت الشركة بالبنية التحتية الكمبوند مع تصميم أفضل الطرق وأحدثها حيث يوجد طرق مخصصة لأصحاب الهمم و تنقله إلى منطقة الخدمات بسهوله كبيره او الي الوحدات السكنية.
  2. كما تم تصميم المشروع مع احدث الافكار المبتكرة والحديثة التي توفر الأمان للعيشل حيث تم على وجود جوده هندسية عالية الجودة للحماية من الزلازل ز المطار و الجو.
  3. تم اضافه لوحات بانورامية تعكس الالوان الساحره للبحيرات الكريستالية الجذابة التي تم تصميمها داخل كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده
  4. قامت شركة كونتكت العقارية بدراسة احتياجات العملاء بدقة كبيرة لمعرفة حاجة العملاء من المساحات الفلل و التاون هاوس.
  5. وحرصت شركة كونتكت العقارية على توفير ساحة كبيرة للمشروع لتوفير مساحات خضراء كبيرة لإعطاء أعلى درجات الراحة و الاستمتاع للعملاء.
  6. كما قامت بتقسيم المساحة تقسيم ثنائي و كان النصيب الأكبر للمساحات الخضراء المعكوسه علي البحيرات الكريستالية لإعطاء مناظر خلابة و متميزة.
  7. كما خصصت شركة كونتكت للتطوير العقاري جزء كبير أيضا من مساحة للخدمات والمرافق التي تم إنشاؤها حسب معايير الجيل الرابع الحديث الذي يوفر.
  8. مع تخصيص الجزء المتبقي للوحدات السكنية الذي يحتوي على نوعين من الوحدات هما.
  • الفلل تبدأ مساحتها 455 متر مربع.
  • و التاون هاوس تبدأ مساحته من 280 متر مربع.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا:

خدمات Upove Community New Zayed

حرصت شركة كونتكت العقارية على توفير الكثير من الخدمات و المرافق ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها السكان في كمبوند أبوف كوميونيتي زايد الجديدة، من أجل وصول العملاء على أعلى درجات الراحة والسعادة في هذا المشروع، وقد اهتمت في الوقت نفسه أن تكون كل الخدمات والمرافق قريبة من الوحدات السكنية حتى يكون من السهل الحصول على تلك الخدمات والامتيازات في أي وقت.

  1. قامت شركة كونتكت العقارية علي توفير مساحات خضراء ومناظر طبيعية تساعد على الهدوء و الاسترخاء و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.في كمبوند ابوف كميونتي نيو زايد.
  2. حرصت شركة كونتكت العقارية على توفير جراجات بمساحات كبيرة لركن السيارات حتى تستوعب أكبر عدد من السيارات لمنع الزحام في كمبوند ابوف كميونتي Compound Upove Community New Zayed.
  3. توفير مناطق واسعة في كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده من اشهر المطاعم و الكافيهات العالمية.
    وفير عدد كبير من حمامات سباحة الخاصة على أعلى مستوى تناسب جميع الأعمار.
  4. يشتمل على منطقة تجارية تسهل على السكان التسوق في أي وقت.يوجد في كمبوند أبوف كوميونيتي نيو زايد ملاعب رياضية تساعد السكان على ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  5.  وجود مسارات للجري وركوب الدراجات حتى يستطيع السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  6. شتمل مشروع أبوف كوميونيتي زايد الجديدة على منطقة ألعاب للأطفال تضم مجموعة متنوعة من الألعاب التي يحتاجون إليها.
  7. يحتوي على شبكات إنترنت عالية السرعة حتى يستطيع السكان إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت.
  8. وجود طواقم الأمن والحراسة في كمبوند أبوف كوميونيتي زايد الجديدة على مدار 24 ساعة لتوفير الراحة لجميع السكان.
  9. توفير أنظمة المراقبة الحديثة لزيادة عامل الأمان.
  10. يوجد في كمبوند كارميل أبوف كوميونيتي زايد الجديدة مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق للاهتمام بعوامل الأمان.
  11. تعمل خدمات الصيانة والنظافة في Compound Upove Community New Zayed طوال الوقت حتى يكون في صورة لائقة طوال الوقت.

تعرف علي:كمبوند فيا الشيخ زايد

مميزات  ابوف كميونتي Upove Community

نجحت شركة كونتكت العقارية في توفير كل المميزات التي يبحث عنها العملاء كي يمكنهم الحصول على حياة مريحة وتزداد قيمتها التسويقية مع مرور الوقت، ولهذا اهتمت الشركة بأدق التفاصيل حتى يكون Compound Upove Community New Zayed من أفضل كمبوندات زايد الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  •  أهم ما يميز كمبوند أبوف كوميونيتي نيو زايد بموقع استراتيجي في قلب زايد الجديدة جعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية.
  • قامت شركة كونتكت للتطوير العقاري بالاهتمام بالتصميم المعماري حيث تم تصميم كمبوند ابوف كميونتي علي احدث الطرق المعمارية الحديثة و المبتكرة التي تجعل منه واحد من اجمل الكمبوندات الموجودة في الشيخ زايد
    حرصت شركة كونتكت العقارية على التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند أبوف كوميونيتي حتى تكون قادرة على تلبية احتياجات جميع العملاء المختلفة.
  • قامت ركت كونتكت العقارية بوضع اسعار تنافسيه للفلل و الوحدات تجعل منها أفضل فرصة مقارنة بالمقابل المادي كما قامت بتوفير أفضل أنظمة الدفع بالتقسيط لتوفير ميزة المرونة مع العملاء.
  •  يوجد في كمبوند ابوف كميونتي نيو زايد أنظمة وباقات مريحة في الحجز والتقسيط والتي تمنح فرصة التسديد على دفعات متساوية وعلى فترات طويلة.
  •  يوجد في كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديدة:مجموعة كبيرة من المرافق او الخدمات والترفيهية والتي تحقق المتعة والسعادة والوصول إلى اعلى درجات الرفاهية طوال الوقت.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

موقع كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده

تعمل دائما شركة كونتكت للتطوير العقاري الى تقديم الافضل الي عملائها لذلك كان من أهم العوامل التي يجب العمل عليها جيدا هو اختيار موقع المشروع بحيث يكون قريب من اكثر الاماكن الحيويه والاستراتيجيه لتوفير كل سبل الراحة،لذلك قد وقع اختيار الشركة على مدينة الشيخ زايد الجديدة حيث يعتبر من افضل الاماكن لما يتمتع به من مميزات كبيرة من توافر جميع الخدمات و المرافق و وسائل الترفيه على اعلى وأحدث المستويات.

كما ان مدينة نيو زايد من المدن الجيل الرابع في التصميم و الخدمات و المرافق و البنية التحتية و كل هذه الأسباب تجعل منها فرصه للعيش في المستقبل لتوفير كل سبل تجربة المعيشة الحديثة.

  • حيث يبعد 500 متر فقط من وصلة دهشور،مما يجعله موقعًا استراتيجيًا وحيوي وقريب من كل معالم المدينة مع توفر ميزة الخصوصية.
  • يقع كمبوند ابوف كميونتي نيو زايد بالقرب من El Patio Vera La Vista، مما يعطي الكمبوند تجربه ممتازه من الرقي والتميز.
  • يعتبر على بعد 5 دقائق فقط من بيفرلي هيلز،مما يجعله قريبًا من واحدة من أرقى مناطق السكن في زايد الجديدة.
  • يستغرق الوصول إلى مول العرب 5 دقائق فقط، مما يوفر سهولة الوصول إلى واحد من أكبر مراكز التسوق في المنطقة.
  • كما يبعد 5 دقائق فقط عن طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، مما يسهل التنقل إلى مختلف المدن والمناطق.
  • يمكن الوصول إلى محور 26 يوليو في غضون 7 دقائق، مما يوفر سهولة في الوصول إلى وسط المدينة والأحياء الرئيسية.

يقع على بعد 10 دقائق من هايبر وان، مما يوفر للسكان ميزة سهولة الوصول إلى الحصول على أكبر مراكز التسوق والاحتياجات اليومية حيث يعتبر هايبر وان واحد من افضل و اكبر مراكز التسوق في مصر.

أنظر الي:مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

عيوب كمبوند ابوف الشيخ زايد الجديده

يعتبر كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده واحد من افضل الكمبوندات الحديثة في القاهرة حيث كان يعتقد العملاء أن وحدات الكمبوند فلل فقط لكن حرصت شركة كونتكت العقارية على توفير وحدات سكنية لتلبية احتياجات جميع العملاء.

في نهاية في المقال يعتبر من افضل الفرص العقارية سواء كانت استثماريه وسكنيه للحصول على حياة مستدامة مليئة بالرقي و الفخامة و يرجع ذلك بسبب الاهتمام بكل التفاصيل من حيث اختيار الموقع الذي يشمل الخصوصية للوحدات السكنيه و الحيوية.

بالنسبة للمرافق والخدمات،توفير تنوع كبير للوحدات من حيث المساحات حيث تم توفير وحدات مختلفة سواء كانت فلل ووحدات سكنية،من حيث التصميم الذي تم العمل عليه مع اكبر الاستشاريين للوصول الى تصميم فريد من نوعه و علي الطراز الأوروبي.
عمل شركه كونتكت للتطوير العقاري على الاعتماد على أعلى معايير الجودة.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده من خلال التواصل معنا

شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقاري

تعرف علي:افضل كمبوندات الشيخ زايد

نبذة عن شركة كونتكت للتطوير العقاري

تعد شركة كونتكت للتطوير والاستثمار العقاري Contact Development من أفضل الشركات العقارية الموجودة في مصر حيث تأسست منذ 20 عام بواسطه أكبر الشركات والاستشاريين لكي يجعلوها من أهم الشركات الموجودة حاليا فهي تمتلك تاريخ كبير في مصر والسعودية أيضا وفي خلال هذة الفتره حصلت علي العديد من العملاء والمستثمرين.

وأيضا تمتلك العديد من العملاء والمستثمرين ومن أهم الأشخاص الذين موجودين بها:

  1. المهندس أحمد فكري والذي يعتبر رئيس مجلس ادارة الشركة.
  2. المهندس خالد السيوفي والذي يعتبر رئيس مجلس الادارة.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بنا الان:

أهم مشاريع الشركة السابقة

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع المتميزة مثل:

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند ابوف كميونتي الشيخ زايد الجديده Upove Community New Zayed أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب