إن الاستثمار في كمبوند الفسطاط فيو سيحقق لك أفضل المكاسب المالية حيث يتمتع المشروع بالموقع الحيوي والتخطيط المعماري الفريد من نوعه، بالإضافة إلى الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك العقارية بادر بالتواصل معنا.
كمبوند فسطاط فيو
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند الفسطاط فيو El Fustat View

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 500 فدان
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2025
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند الفسطاط فيو من المشروعات التي تتميز بالتصميم الهندسي الرائع الذي يجذب السكان بالإضافة إلى التخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة، لذلك يتهافت العملاء والمستثمرين للحصول على وحدة عقارية تحقق لهم المكاسب المالية المنشودة.

وعملت الشركة جاهدة على توفير الأسعار التنافسية التي تناسب ميزانية شريحة كبيرة من أصحاب القدرات المالية المتفاوتة، فضلًا عن كمبوند الفسطاط فيو الذي يتميز ببنية تحتية ضخمة سواء من شبكة كهرباء ومياه شرب وصرف صحي وطرق مرصوفة بشكل جيدة، وهو الأمر الذي رفع من قيمته الاستثمارية.

معلومات عن كمبوند الفسطاط فيو

إن المشروع طفرة نوعية في عالم العقارات لما يحتويه من خدمات ذات الدرجة الأولى ومرافق عمرانية حديثة، واستطاع المسؤولون في صندوق التنمية الحضرية والأهلي صبور على تشييد أكبر المشروعات العقارية والذي ينفرد بالموقع الاستراتيجي الزاخر بالمباني العصرية في أكثر المناطق الحيوية في القاهرة.

كما تهدف الشركة إلى تنفيذ الكمبوند بعيدًا عن الضوضاء والصخب الذي يؤجج حياة السكان الراغبين في الهدوء والراحة النفسية، حيث اختارت الشركة الموقع الذي يحفل بالمناطق الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة، فضلًا عن الحدائق الساحرة لتلال الفسطاط، إذ أن المنطقة شاملة كل العوامل الجمالية التي تجعلها أرض خصبة للحياة الفاخرة.

ومن الجدير بالذكر، أن كمبوند الفسطاط فيو يوجد بها وحدات متنوعة تتسم بإطلالة مباشرة على حدائق الفسطاط والذي بدوره ينعكس بالإيجاب على المستوى المعيشي للسكان الذين يتمتعون برؤية المناظر البانورامية الجذابة، أما الشئ الأكثر اهتمامًا وجذبًا للانتباه هو حرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد داخل مشروعها، حيث بلغت قيمة استثماراتها في الكمبوند نحو 2 مليار جنيه وهو الأمر الذي مكنها من إرفاق كافة العوامل التي يحتاج إليها العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند الفسطاط فيو وتريد حجز وحدتك بأفضل أنظمة السداد، يرجى التواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع مشروع Fustat View بالقاهرة

إن الموقع الجغرافي هو العنصر الأساسي الذي يحدد الخريطة المستقبلية لنجاح المشروع من فشله، لذلك حرصت الشركة على اختيار الموقع الحيوي لـ كمبوند الفسطاط فيو وسط الخدمات المتكاملة، وهو الأمر الذي يجذب انتباه المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين، بالإضافة إلى أن كمبوند الفسطاط يقرب من أهم المحاور الرئيسية والطرق الهامة التي تربط المناطق ببعضها.

ويقع الكمبوند أمام أكبر حديقة في الشرق الأوسط وهي تلال الفسطاط المعروفة لدى شريحة كبيرة من المواطنين، فالمشروع محل نظر الكثيرين لما قدمته الشركة من حرص شديد بكل التفاصيل بداية من تدشين الأعمدة الخرسانية الشاهقة مرورًا بالديكورات الداخلية المتنوعة لتناسب أصحاب الثقافات المتعددة.

حيث ينفرد مشروع Fustat View بالإطلالة المباشرة على مجموعة من العوامل الجمالية التي تأسر القلوب، واختيار الشركة للموقع الجغرافي جاء بعد إجراء دراسات وتحليل المنطقة بالإضافة إلى العديد من الأهداف الأخرى التي تحدد أهداف الشركة المنشودة، ومن أهم المناطق والمحاور التي يقرب منها كمبوند الفسطاط فيو بالقاهرة، هي كالآتي:-

  • يقع المشروع على مقربة من الطريق الدائري وصلاح سالم، وهو ما يسهل على قاطني الكمبوند الوصول إليه من أكثر من مكان بالقاهرة.
  • يوفر كمبوند فسطاط فيو لقاطنيه أجمل الإطلالات الرائعة وذلك لوقوعه مباشرة أمام حدائق وتلال الفسطاط المشهورة.
  • يقع المشروع على مقربة من المتحف القومي للحضارة.
  • يقترب كمبوند الفسطاط فيو من المنيل وكورنيش المعادي والمهندسين.
  • كما يبعد المشروع بمسافة فاصلة عن المقطم تقدر بحوالي 10 دقائق.
  • ويفصل بين المشروع وبين وسط البلد نحو 9 دقائق.
  • كما يقع كمبوند الفسطاط فيو على بعد 20 دقيقة من مدينة نصر.
  • وكذلك يبعد مشروع الفسطاط فيو عن التجمع الخامس بمسافة تقدر بحوالي 23 دقيقة.

للحجز والاستفسار برجاء التواصل معنا:

Compound Fustat vyo

اقرأ أيضًا: كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

تصميم مشروع الفسطاط بالقاهرة El Fustat View

قامت شركة الأهلي صبور وصندوق التنمية الحضارية بالتركيز على التصميم الهندسي الذي يواكب العصر الحديث ويلائم المواطنين في كمبوند الفسطاط فيو، فهدفت إلى خلق تجربة جديدة لعملائها وسط الطبيعة الساحرة الممزوجة بالمساحات الخضراء والمباني الفاخرة التي تحاكي الدول المتقدمة، كما أخذت في اعتبارها المساحة الشاسعة التي تمكنها من إدراج كافة الخدمات والمرافق الحديثة والتي بلغت نحو 500 فدان.

ولم تغفل الشركة المطورة عن النظرة المستقبلية للمشروع من ناحية الأسس والمعايير العالمية، حيث اعتمدت على الطاقة النظيفة التي تساعد في حماية البيئة من التلوث القائم فتم تركيب ألواح شمسية، حيث يرغب الكثيرين في الحصول على المعيشة الصحية الفاخرة والنادرة في هذه الآونة، كما يوجد بـ كمبوند الفسطاط ألواح زجاجية عازلة للمباني والتي تعمل على الحفاظ على درجة الحرارة داخله مناسبة في جميع الأوقات، وهو ما جعل المشروع مجتمع متكامل.

أما بالنسبة للتصميمات الداخلية فركزت الشركتين على احترام الخصوصية وتداخل الوحدات وتناغمه، واهتمت بالديكورات الداخلية ذات الثقافات المتنوعة، ومن الجدير بالذكر أن استخدام الطراز المعماري المتنوع ما بين المصري والعربي والأوروبي أحد الأشياء التي تجلب الأنظار، فضلًا عن الوحدة الخارجية للمباني من حيث المباني التي توحي بالحضارة والعصرية.

لمزيد من المعلومات حول أسعار وتفاصيل كمبوند الفسطاط فيو، يرجى التواصل معنا:

مساحة Cairo Fustat View

اختارت الشركة المطورة للمشروع مساحة مناسبة تكفي لكل الأهداف المراد تحقيقها داخل كمبوند الفسطاط فيو لذا خصصت مساحة بلغت 500 فدان، وتم استغلالها بطريقة ممتازة لتشمل كل ما هو جديد و ما يلبي احتياجات العملاء، حيث قررت شركة صندوق التنمية الحضارية والأهلي صبور أن تطرح المرحلة الأولى لمشروعها التي بلغ نحو 2400 وحدة.

كما يضم المشروع العديد من المواصفات التي رفعت من قيمته الاستثمارية حيث استعانة الشركة بمجموعة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات المتراكمة الذين قدموا أفضل ما لديهم ليستطيع المشروع أن يحسم السباق الدائر بين شركات التطوير العقاري.

ويشمل كمبوند الفسطاط فيو وحدات عقارية متنوعة ما بين التجارية والسكنية والإدارية والفندقية، حيث توفرها الشركة بمساحات تبدأ من 138 متر مربع وتصل إلى 186 متر مربع، كما تختلف الوحدات حسب المواصفات بداية من الموقع الجغرافي والخدمات والمرافق العمرانية وغيرها من العوامل التي تحدد سعر الوحدة التي يرغب العميل في شرائها.

انظر إلى: كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

الخدمات داخل كمبوند فيو الفسطاط فيو

إن الخدمات هي العامل الأساسي الذي يبحث عنه الجميع وبالأخص الباحثين عن تمضية أوقات ممتعة وسط الخدمات والمرافق العمرانية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهيه التي تدخل السعادة والسرور على قلوب قاطني المنطقة، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق المخصصة لرعاية ساكني الكمبوند، وفي النقاط التالية سنتعرف على أهم الخدمات المتوافرة داخل المشروع، وهي كالتالي:-

  1. وفرت الشركة داخل كمبوند الفسطاط فيو المساحات الخضراء التي تعمل على تهيئة منظر خلاب بها يضفي الجمال والروعة على قاطنيه ويعمل على تنقية الهواء، ويوفر بيئة مريحة لمحبي استنشاق الهواء البارد في الصباح الباكر.
  2. عملت الشركة على توفير مساحة كبيرة لمشروعها والتي بلغت نحو 30 فدان، حيث تم استغلال المساحة بشكل جيد فمعظمها للعوامل الجمالية.
  3. يوجد بالكمبوند مسجد لإقامة الشعائر الدينية.
  4. يوفر المشروع حضانة للأطفال وهو ما يركز عليه القائمون على الكمبوند من حيث الاحتفاظ بالساكن لأكبر فترة ممكنة.
  5. كما يوجد بالكمبوند العديد من المرافق الخاصة بالأنشطة الرياضية من ملاعب كرة وأماكن مخصصة للجري.
  6. يوجد في كمبوند الفسطاط فيو صالات للجيم مجهزة على أحدث مستوى، وذلك ليناسب المشروع شريحة كبيرة من الباحثين عن المناطق التي تحفل بالخدمات الفاخرة.
  7. تحاكي الشركة معايير عالمية من حيث الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة التي تحث الدولة عليها وتنبه على مخاطر التلوث، حيث استخدمت الشركة الألواح الشمسية لتوفير الطاقة النظيفة والمستدامة داخل الوحدات.
  8. يوجد بـ كمبوند فسطاط فيو El Fustat View أنظمة لمكافحة الحرائق والتي تعمل بشكل تلقائي ويضمن لقاطنيه كل سبل السلامة للأفراد والعائلات.
  9. يوجد بالكمبوند أفراد أمن منتشرين في كافة أرجائها وهو ما يوفر كل سبل السلامة والأمان، وهو ما يرفع من قيمة المشروع الاستثمارية.

إن كنت تود حجز وحدتك السكنية في أرقى المناطق فقط تواصل معنا:

الأسعار في Fustat View Compound القاهرة

وفرت الشركة المطورة لـ كمبوند الفسطاط فيو أسعار تنافسية للعملاء والمستثمرين وهو الأمر الذي جعل الإقبال على الكمبوند بشكل ملحوظ، حيث قامت بإجراء دراسة وتحليلات سوقية للمنافسين لتقدم أفضل ما لديها بداية من وضع حجر الأساس والأعمدة الخرسانية الشاهقة مرورًا بالتشطيبات الرائعة من الديكورات الداخلية والتصميمات الفريد والتي تعمل على توفير كل سبل الراحة والسعادة للعملاء وصولًا إلى التشطيبات الخارجية للمباني التي توحي بالعصرية والحضارة.

حيث قدمت الشركة الفرصة للعملاء على طبق من ذهب بما توفره من أسعار مناسبة لكافة الفئات أصحاب القدرات المالية المتفاوتة، ولم تقف الشركة عند هذا الحد بل امتدت لتوفر أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، ومن تلك الأنظمة هو نظام دفع 10% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية وسداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك في كمبوند الفسطاط فيو فيرجى التواصل معنا.

قد يهمك: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

نبذة عن الشركة المطورة لـ كمبوند الفسطاط فيو

تم تدشين الكمبوند بالتعاون بين شركة الأهلي صبور وصندوق التنمية الحضارية التي تعد أحد الهيئات الاقتصادية داخل مصر حيث صدر قرار بإنشائها عام 2021 وفي هذه الآونة يتجه المشروع نحو تطوير المشاريع التاريخية، حيث تعتمد الشركة على نخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرات المتراكمة، كما أن الأهلي صبور من الشركات الرائدة في قطاع العقارات والتي تمتلك خبرة واسعة في مجال التشييد والتعمير حيث تم تأسيسها عام 1994 و على مدار تلك الأعوام قدمت الشركة مجموعة من المشروعات المتميزة، وتمتلك رأس مال جيد مكنها من تنفيذ مشروعاتها على أكمل وجه، ومن أبرزها ما يلي:

  • مدينة 6 أكتوبر.
  • مدينة الشيخ زايد.
  • وسط البلد.
  • القاهرة الجديدة.

إن كنت تبحث عن أفضل الأسعار بادر بالتواصل معنا:

الأهلي صبور للتنمية العقارية

متعلق به: كمبوند هوب القاهرة الجديدة

ليه استثمر في مشروع الفسطاط بالقاهرة ؟

إن الاستثمار هو الطريق الآمن الذي يضمن لك مكافحة التضخم التي تواجه البلاد ويزداد يومًا تلو الآخر، أما إن كنت تخشى مخاطر الخسارة فإن قطاع العقارات يحظى باستقرار ملحوظ وهو ما يضمن للمستثمرين تحقيق العوائد المالية المضمونة، ومن أكثر ما يرفع من قيمة كمبوند الفسطاط فيو ما يلي:-

  • قدمت الشركة المشروع في أكثر المناطق حيوية وسط الخدمات ذات الجودة العالية في قلب القاهرة حيث يقرب من المحاور والطرق الرئيسية وعلى سبيل المثال الطريق الدائري وصلاح سالم، بالإضافة إلى وقوعه أمام حديقة الفسطاط.
  • يضم الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق المتميزة التي تلبي احتياجات العديد من العملاء وذلك بالتعاون بين شركة الأهلي صبور وصندوق التنمية الحضارية.
  • وفرت الشركة في كمبوند الفسطاط فيو كافة العوامل الجمالية وسط المناطق الخضراء الرائعة التي تضفي بالجمال والإيجابية على المشروع.
  • أما بالنسبة للاستثمارات المالية فحرصت الشركة على توفير كل ما يجول في عقل العملاء من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهيه بأنواعها، حيث أنفقت حوالي ما يقارب 5 مليار جنيه.

وفي النهاية، إن الاستثمار في كمبوند الفسطاط فيو من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك المكاسب المالية المنشودة وفي أقصر وقت، كما وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة تصل فترتها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب