إن كنت تحلم بالحصول على وحد سكنية راقية تنعم بالهدوء والطمأنينه مما ينعكس عليك بالسلام النفسي والراحة الذهنية، فالفرصة قد جاءتك على طبق من ذهب حيث يوجد كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة شقق وفلل وغيرها من الوحدات ذات التشطيبات والديكورات المتنوعة، يرجى التواصل معنا.
كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 25 فدان
المطور المصرية جروب للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 70000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo واحدا من أبرز مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments في قلب القاهرة الجديدة مشروع متميز يمتلك العديد من مقومات نجاح أي مشروع عقاري.

بداية من الموقع المميز الذي ينعم به المشروع مع قربه من الطرق والخدمات مع توفير بداخله كافة ما يحتاجه السكان من خدمات ووسائل ترفيه متنوعة ووحدات عقارية مختلفة تناسب كافة الاحتياجات مع اسعار ليس لها مثيل وانظمة سداد يسيرة طرحتها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري أمام كافة العملاء كل هذا يكمن في Isola Centra New Cairo.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات العقارية داخل كمبوند ايزولا، وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد، فيرجى التواصل معنا:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737 

معلومات عن كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تتوالى ابداعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة حيث يعتبر من افضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وذلك حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطث الحيوية إلى جانب وجود العديد من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها على اعلى مستوى بتصميمات معمارية حديثة تتناسب مع اصحاب الذوق الرفيع.

هذا إلى جانب استغلال مساحة المشروع وتوفير كافة الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان على مدار اليوم وتنوع الوحدات السكنية بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية لتوفير بيئة صحية ونقية.

وقد عملت الشركة على طرح اسعار تنافسية لتتناسب مع امكانيات العملاء بالاضافة إلى توفير برامج دفع مريحة حتى لا يتعرض العملاء إلى أي اعباء مادية والشعور بالراحة النفسية والاستقرار في افضل مشروعات القاهرة الجديدة.

تواصل معنا الآن للتعرف على تفاصيل احدث الاسعار

lrs;0;[1]

اسعار وحدات مشروع ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra New Cairo

كان يتوقع البعض أن كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة ستكون أسعارها مرتفعة نتيجة موقعه والخدمات المتاحة بداخله لكن ليس هذا نهج شركة المصرية جروب للتطوير العقاري حيث أعلنت عن قائمة تضم أسعار كافة وحدات ايزولا سينترا التجمع الخامس تمتعت كافو وحدات ايزولا سينترا بأسعار مناسبة وانظمة سداد ميسرة، حيث يتراوح سعر المتر بين 51000 جنيه وحتى 58000 جنيه قبل الخصم.

نوع الوحدة

السعر

 الوحدات التجاريه بالدور الارضي 

( 40 – 56 – 78 – 86 متر  )

من  157,000 الي 185,000 جنيه

الوحدات الإدارية من 83 متر ل 142 متر 

يبدا من 74000جنيه

قد يهمك: كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

انظمة سداد ايزولا سينترا التجمع الخامس

لم تغفل أبدا شركة المصرية جروب للتطوير العقاري عن تقديم الدعم التام لكافة العملاء يكمن هذا الدعم في إتاحة كافة الوحدات العقارية داخل كمبوند ايزولا isola centra new cairo بأنظمة سداد ميسره تشجع تلك الأنظمة العملاء على تملك وحدة عقارية من وحدات ايزولا سينترا بحيث لا يكون هناك أي عائق يعيق العملاء من شراء الوحدة التي يرغبون في شرائها.

حيث إتاحة شركة المصرية جروب للتطوير العقاري العديد من أنظمة السداد يمكن للعميل اختيار الوحدة التي يرغب في شرائها واختيار معها النظام المناسب له بحيث يمكن له تملك الوحده العقاريه التي يرغب بها بدون دفع اي مقدم وتقسيط ثمن الوحدة بالكامل حيث جاءت الانظمة:

  • مقدم 10% وتقسيط علي 6سنين
  • مقدم 15% وتقسيط علي 7 سنين
  • مقدم 25% وتقسيط علي 8 سنين
  • مقدم 30% وتقسيط علي 9 سنين 

يمكن تصفح قائمة انظمة السداد من خلال التواصل معنا للحجز والاستفسار:


تصميم isola centra new cairo

عامل هام لا يمكن إغفاله هو التصميم المعماري الذي يتمتع به كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة 2024 isola centra new cairo حيث تعاونت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري مع واحد من افضل مكاتب التصميم المعماري على مستوى الشرق الاوسط لوضع تصميم ايزولا سينترا.

حتى يخرج المشروع للعلن بأفضل صوره ممكنه يكمن براعة التصميم وندركه بدايه من واجهه الكمبوند الذي اعتمد التصميم على استخدام مواد بناء رخام قابل لامتصاص درجات الحالية بحيث لا يتأثر الكمبوند بارتفاع درجات الحرارة.

تصميم واجهة ايزولا سينترا بشكل علمي يسمح لضوء الشمس والهواء أن يتخللان الي كافة أركان الكمبوند حتي ينعم سكان ايزولا سينترا بمزيد من الصحة النفسية ليس هذا فحسب بل راعى التصميم أن يتم بناء العديد من الوحدات العقارية داخل كمبوند ايزولا تتمتع كل وحدة عقارية من وحدات المشروع بمساحة مختلفة وتصميم متجانس.

مع الحرص على إتاحة مظاهر خلابة بين كل وحدة عقارية وأخرى في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بحيث تتنوع المناظر الخلابة ما بين شلالات مياه،حدائق مائية ونافورات زجاجية مائية تضيء ليلا لتمنح المكان منظرا جميلا يسر الناظر إليه،كما حرص التصميم على إتاحة وحدات عقارية متنوعة تناسب كافة الاحتياجات حتى يختار العملاء من بين الكثير من الوحدات العقارية.

تعرف على: سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة

مساحة ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

تبلغ مساحة ايزولا سينترا 25 فدان قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتخصيص ما يقرب من 75% من المساحة الإجمالية للمشروع للحدائق العامة والاند سكيب وإتاحة وحدات عقارية متفاوتة من حيث المساحة وما ترتب عليه تفاوت في الأسعار لولا عامل المساحة لما كان لهذا أن يتحقق.

تتكون المباني في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة من طابق ارضي بالاضافة إلى 4 طوابق علوية ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تلبي جميع تطلعات السوق العقاري.

مساحة وحدات ايزولا سينترا القاهرة الجديدة:

ترتب على المساحة المناسبة التي تم بناء ايزولا سينترا عليها إتاحة وحدات عقارية متنوعة تناسب كافة الاحتياجات حيث نجد أن داخل ايزولا سينترا يوجد:

  • شقق للبيع بالتقسيط بالقاهرة الجديدة تبدأ مساحة تلك الشقق من 80 مترا مربعا.
  • شقق في الطابق الارضي تتكون من 2 غرفة نوم بمساحات تبدأ من 110 متر مربع.
  • شقق في الطابق الارضي تتكون من 3 غرفة نوم بمساحات تبدأ من 156 متر مربع.
  • شقق في الطابق العلوي تتكون من 3 غرف نةم بمساحات تبدأ من 164 متر مربع.
  • دوبليكس للبيع بايزولا سينترا.

هناك الكثير من الوحدات العقارية المتاحة للبيع داخل ايزولا سينترا يمكنك التعرف على تلك الوحدات من خلال التواصل معنا:

أين يقع كمبوند Isola Centra New Cairo

تدرك شركة المصريه جروب للتطوير العقاري El-Masria Group‎ أن عامل الموقع هو عامل هام لنجاح أي مشروع عقاري لذلك تحرص على اختيار الموقع بعناية وبعد العديد من الدراسات السوقية والمقارنات بين كثير من المواقع نجدها تختار موقع متميز لـ لمشروع ايزولا وهو منطقة القاهرة الجديدة وتحديدا منطقة اللوتس موقع متميز قريب من الخدمات والأماكن الهامة مما يسهل على سكان ايزولا حياتهم اليومية.

ما هي الاماكن القريبه من كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة:

نتيجة موقع Isola Centra المتميز منحه هذا الموقع مشروع ايزولا ميزة محببة لدى العملاء وهو قربه من الخدمات والأماكن الهامة أبرزها:

  • الجامعة الأمريكية تقع بالقرب من ايزولا سينترا القاهرة الجديدة.
  • مول العرب يبعد عن مشروع ايزولا سينترا مدة زمنية تقدر ب 10 دقائق.
  • حديقة الأزهر تبعد عن ايزولا سينترا مدة زمنية تبلغ 10 دقائق بالسيارة.
  • الطريق الدائري الأوسطي يبعد عن ايزولا سينترا مسافة تبلغ 20 دقيقة.
  • طريق السويس المسافة بينه وبين Isola Centra دقائق معدودة.
  • محور جمال عبد الناصر يبعد عن ايزولا سينترا المصريه جروب مسافة تبلغ 20 دقيقة.
  • شارع التسعين يبعد عن كمبوند ايزولا سينترا isola centra new cairo مسافة تقدر ب 7 دقائق.

اقرأ ايضًا: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة Isola Centra

يزخر كمبوند ايزولا سينترا isola centra new cairo بالعديد من الخدمات تلك الخدمات أتاحتها شركة المصرية جروب للتطوير العقاري حتي ينعم سكان ايزولا سينترا بمزيد من الحرية والتميز حيث يتوفر بالقرب منهم كافة الخدمات من أبرز تلك الخدمات:

1.يحتوي كمبوند ايزولا سنترا على مدارس وروضة أطفال تناسب جميع الاعمار.

2. مستشفي طبي مجهزة بكافة الأجهزة الطبية في مشروع ايزولا سنترا.

3. صيدليات تقدم خدماتها داخل ايزولا سينترا على مدار الـ 24 ساعة.

4. كافة ابواب ايزولا سينترا تعمل اتوماتيك.

5. أفراد امن على كافة أبواب ايزولا سينترا.

6. كاميرات مراقبة تغطي شوارع وارجاء ايزولا سينترا القاهرة الجديدة بشكل يحافظ على خصوصية سكان ايزولا سينترا.

7. جراج خاص بالسيارات لعدم حدوث أي تكدس للسيارات داخل كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة.

8. خزانات مياه تحسبا لانقطاع المياه في أو وقت داخل ايزولا سنترا.

9. مولدات كهربائية ذو جهد عالي تعمل فور انقطاع التيار الكهربائي.

10. شركة مسؤولة عن كافة أعمال الصيانة داخل ايزولا سينترا القاهرة الجديدة.

11. شركة لاعمال النظافة يعمل أفرادها على مدار اليوم.

12. مكتب بريد واخر الشهر العقاري يقدمون خدماتهم داخل ايزولا سينترا.

إن كنت تود الحصول على وحدة سكنية في منطقة راقية، يرجى التواصل معنا:

Isola Centra New Cairo

مميزات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

مشروع عقاري عريق من ابداعات شركة المصريه جروب للتطوير العقاري حرصت على تنفيذ كل تفصيلة بداخله على أعلى معدلات الدقة فعند تملك وحدة عقارية من وحدات ايزولا سينترا تاكد انك فزت بوحدة عقارية من أفضل الوحدات التي تتمتع بموقع مميز واطلاله ساحره خلابه وخدمات متميزة تسارع في نمو سعر الوحدة بشكل يضمن لك تحقيق ربح مادي مجزي جدا.

بالاضافة إلى أن التعاقد مع شركة عريقة مثل شركة المصرية جروب العقارية والتي تعتبر من افضل شركات العقارات في مصر يضمن الحصول على منتج عقاري يتخطى جميع تطلعات العملاء ومن المميزات:

  1. الموقع الجغرافي المتميز فا Isola Centra New Cairo يقع في القاهرة الجديدة وبالتالي يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية في سهل التنقل منه والوصول إليه في أي وقت ممكن حيث انه يعتبر قريب من المناطق الخدمية والمؤسسات الحكومية حيث يمكنك تلبية جميع احتياجاتك في اي وقت.
  2. الأسعار التنافسية التي يوفرها والتي حرصت الشركة المطورة على تقديمها بشكل مميز والتي تناسب القيمة العقارية بجانب
  3. ايضا انظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع مقدم بسيط فهي تسعى التخفيف من الاعباء الماليه.
  4. والمساحة الكبيرة التي يوجد عليها والتي من خلالها بيوفر كل ما يحتاجه العملاء والمستثمرين حيث يمكنك اختيار الوحدة التي ترغب بها في أي وقت.
  5. التصميمات المعمارية الفاخرة حيث انه يمزج بين التراث العربي والأوروبي الشركة استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه على أفضل مستوى.
  6. الخدمات والمرافق العامة التي يوفرها والتي تلبي جميع احتياجاتك المختلفة.

عيوب كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

البعض يظن أن منطقة القاهرة الجديدة لم يتوفر بها الخدمات الكاملة الى الان لكن أردنا أن نوضح أن منطقة القاهرة الجديدة منطقة متكاملة الخدمات لم ينقصها اي خدمه اطلاقا كافة الخدمات متاحة وهو ما دفع الشركات العقارية لتنفيذ مشاريعها العقارية على أرض منطقة القاهرة الجديدة كانت من ضمن تلك الشركات شركة المصرية جروب العقارية.

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

ليه استثمر في القاهرة الجديدة؟

  1. تعتبر القاهرة الجديدة من مدن الجيل الرابع حيث تتميز بانها قريبه من المحاور الرئيسية والمناطق الاستراتيجية الموجودة في المنطقة.
  2. أيضا يجذب اليه العديد من شركات التطوير العقاري ورجال الأعمال من أجل تنفيذ العديد من المشاريع العقارية بها فهي تتميز بأنها من المدن المميزة للغاية.
  3. ايضا متوفر العديد من الشقق والفلل بمساحات متنوعه وتصميمات معمارية فريدة حيث يمكنك اختيار ما يناسبك منها.
  4. بتوفر العديد من الاسعار التنافسيه وانظمة السداد المرنة والتي تجعلك تشتري اي وحده بسعر اقل.
  5. ايضا يوجد بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات بجانب الخدمات الأخرى المميزة والتي لا توجد في اي منطقه.
    العديد من المدارس والجامعات المشهورة.

تعرف على: كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

ما هي شركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments

شركة عقارات مصريه تاسست عام 1987 تنعم خبرة عقارية تفوق الـ 37 عاما في مجال التطوير العقاري من خلال تلك السنوات استطاعت الشركة تنفيذ العديد من المشروعات العقاريه المميزه اكتسبت من خلالها الشركة خبرة واسعة، والتي تجلت في كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة.

للحصول على تفاصيل تصميم المشروع يرجى التواصل معنا 

وبعد أن اطلعت عن مشروعات الشركة الفاخرة يمكنك التواصل معنا لمعاينة أفضل الوحدات السكنية: aqarround_cta]

مشاريع شركة المصرية جروب للتطوير العقاري:

خلال رحلة عقارية امتدت لأكثر من 37 عاما استطاعت الشركة تنفيذ العديد من المشاريع العقاريه المميزه أبرزها:

1. كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo: يقع في افضل مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي، يمتد على مساحة 15 فدان وتترواح مساحة الوحدات السكنية به بين 153 متر مربع وحتى 163 متر مربع، بمقدم 15% وتقسيط على 7 سنوات.

2. ايزولا فيلا أكتوبر Compound Isola Villas October.

3. كمبوند ايزولا حدائق اكتوبر 2024 Isola October: يقع في ارقى مناطق اكتوبر في منطقة الحزام الاخضر بالحوض رقم 11 بالقرب من الطريق الدائري وميدان الرماية وميدان جهينة ومحور 26 يوليو، يمتد على مساحة 15 فدان ويحتوي على شقق سكنية وفيلات وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 190 متر مربع وحتى 503 متر مربع، بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.

4. كمبوند بيت المصريه حدائق اكتوبر Compound Bait Al Masria Hadayek October.

5. كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة: يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الامريكة وشارع التسعين والطريق الدائري، يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية وتقسيط على اطول فترة سداد.

6. كمبوند ايزولا شيراتونيقع في منطقة الشيراتون بمصر الجديدة بالقرب من مطار القاهرة والنادي الاهلي وسيتي ستارز، يمتد على مساحة 45 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بمقدم 15% وتقسيط يصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

مبيعات كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة

يبحث العملاء عن رقم تليفون شركة مبيعات المصرية جروب للتطوير العقاري لكي يتمكنوا من شراء وحدة عقارية من وحدات ايزولا سينترا، لذا أردنا أن نوضح أن بإمكان هؤلاء العملاء التواصل مع مبيعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري من خلال التواصل معنا على الارقام التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركة المصرية جروب للتطوير العقاري

تختلف أسعار الوحدات العقارية داخل المشروع طبقًا للمواصفات المطلوبة.
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب