كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo أيقونة معمارية فريدة في عالم العقارات توفر لك كل ما تحتاجه، من اسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاق في أفضل مكان وهي القاهرة الجديدة فسو تجد كل ما تحلم به أنت وأسرتك احجز الأن وتمتع.
كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 15 فدان
المطور المصرية جروب للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 34000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة من تنفيذ شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، وضعت بي العديد من التفاصيل الدقيقة التي يبحث عنها سكان جمهورية مصر العربية، واستطاع المشروع ان يلبي جميع الرغبات السكنية والاستثمارية، سنتحدث في هذا المقال عن معلومات تخص المشروع السكني الذي تداول علية الطلب، ويوجد بي اسعار مناسبة مع الخدمات المتنوعه، وتسهيلات دفع مسيرة للجميع.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تفاصيل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

امتلك وحدة سكنية في ارقى مشاريع القاهرة الجديدة، التي طرحتها المصرية جروب وهذا من اقوى اعمالها في القطاع العقاري وهو من ابرز اعمالها وخبراتها في ادارة تنفيذ المشروعات السكنية، ووضعت تصمميات باشكال هندسية وتقسيمات تتناسب مع جميع الاذواق المختلفة، واطلالات في جميع انحاء كمبوند Isola Quattro New Cairo، وكل هذا باسعار خيالية تسهل جميع عمليات الشراء.

شركة المصرية جروب سعت على تقديم خلق بيئة سكنية متميزة مناسبة من جميع الانحاء، ووضعت مفاهيم عالمية حضارية  غير مسبوقة للسكن المصرين بالاضافة الى الطابع العالمي الحديث الذي  يضمن لكل السكان والعملاء  الشعور بالراحة النفسية والرقي علي مدار الوقت، وتكون بجانب الوحدات السكنية الخدمات المتنوعه سواء كانت اساسية او ترفيهية، ستعيش عالم مختلف مليئ بالرقي والتميز.

حيث ان كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة مرحلة من مشروع ايزولا القاهرة الجديدة الذي حققت منه الشركة مبيعات ضخمه لكثيرة عوامل النجاح التي نفذتها عليها، وتتمثل عوامل النجاح في مشروعها الجديد (موقع جغرافي، تصميمات هندسية مستوحاة من الافكار الاوروبية والفرنسية، خدمات لا حصر لها بجوار جميع الوحدات، وحدات بمسحات عديدة لضمان حصول العميل على رغباته بكل سهولة.

اغتنم الفرصة في الحصول على وحدة استثمارية او سكنية في اهم مناطق القاهرة الجديدة في  ايزولا كواترو

ايزولا كواترو المصرية جروب

كيف تحصل على اسعار تناسبك في ايزولا كواترو ؟

طرحت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري اسعار مثالية وغير مبالغ فيها، وهذا ظهر في مشروعها السابق كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة، وهي تكون مناسة مع الخدمات العديدة التي تقدمها في مشروعها، ومناسبة ايضًا مع التصميمات والتفاصيل الراقية الذي ظهر بها كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo، تواصل معنا ولا تفوت فرصة الحصول على وحدة سكنية مع اكبر شركة عقارية باسعار خيالية تبهرك.

السعرنوع الوحدة
34 الف ل 39 جنيه مصريغرفة( 153 متر – 157 متر – 160 متر – 163 متر )
  • خصم اللونش 5% خاص بانظمة السداد التاليه: 
  • 15% مقدم علي 6 سنين
  • 20% مقدم علي 7 سنين
  • خصومات تبدا من ٢٠٪؜ علي أنظمة ال Semi-cash 
  • خصم الكاش ٤٥٪؜
  • استلام المشروع 3 سنين طوب احمر

انظر الى: هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

باقات تقسيط في ايزولا كواترو المصرية جروب

من مميزات شركة المصرية جروب دائمًا تسعى على كسب ثقة العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية لذلك تستكمل دورها في تسهيل عمليات الشراء وبالرغم ان كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة متعدد من المميزات والخدمات الا انها طرحت الكثير من باقات التقسيط التي تبدأ بمقدم دفع قليل من اجمالي المبلغ، والباقي يمكن تقسيطة على مدار سنين طويلة.

اغتنم الفرصة وعيش في ارقى مناطق السكنية وقدم لاسرتك عالم مخلتف على ارض جمهورية مصر العربية 

من اين جاءت فكرة isola quattro new cairo؟

يعتبر كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة من المشاريع المميزة للشركة المصرية جربو للتطوير العقاري حيث أنها كان لديها فكرة وهي تنفيذ مشروع مختلف في القاهرة الجديدة ينافس المشاريع الأخري الموجودة في المنطقة ولذلك فانه يعتبر من أهم المشاريع التي توجد في الوقت الحالي بجانب أنه يعتبر مخصص لأافضل الوحدات السكنية الموجودة.

كما أنها قامت بدراسة السوق بشكل كبير لمعرفة ماهي احتياجات العملاء والمستثمرين من خلال هذا المشروع المتميز فهي قامت بتوفير كل ما قد يحتاجه اي عميل، كما انها قامت بتوفير أيضا الخدمات والموقع المتميز بجانب المساحات المختلفة والتصميمات الفاخرة، كما أنها أيضا مزجت الفكر الأوربي والعربي به من أجل أن تجعلهى مختلف للغاية.

احدث مشاريع التجمع الخامس: كمبوند هوب القاهرة الجديدة

 موقع كمبوند Isola Quattro New Cairo

من المعروف عند البحث عن اي مشروع سكني من الضرورة اختيار  موقع لجغرافي مميز الذي نفذ علية المشروع لضمان سهولة الوصول الى الخدمات التي لا غنى عنها في حياتنا مثل الخدمات الحكومية والتعليمية، وبالرغم من ذلك ضرورة الابتعاد عن اي ازدحام او تلوث صناعي المنتشر في المدن القديمة، وهنا نقصد ان بطبيعة الحال ان الجميع يبحث عن موقع جغرافي مميز من جميع الاتجاهات.

فوقع الاختيار تحديدًا في قلب منطقة الجولدن سكوير وهي من ابرز واشهر المناطق المتواجدة في القاهرة الجديدة، وهذا عكس طابع مفهوم الحياة عند شركة El Masria Group Developments  وتتمثل المناطق والطرق الرئيسية القريبة من كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة فيما يلي من النقاط التالية:

  • من الطرق القريبة من كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo طريق الدائري الأوسطي الذي يسهل الوصول الى كثير من المناطق.
  • ومن الخدمات التعليمية القريبة من ايزولا كواترو الجامعة الامريكية وتكون المسافة بينهم دقائق معدودة.
  • بالاضافة الى قربها الشديد من طريق السويس والذي تكون المسافة بينهم قريبة للغاية.
  • محور محمد نجيب يبعد دقائق قلية من كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس.
  • وتقع بالقرب الشديد من اهم وابرز شوارع القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين يقع على مقربة شديدة من الكمبوند.
  • وتتمثل المناطق الراقية القريبة من ايزولا الشروق والرحاب و أيضا مدينتي.
  • تقع بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة يفصل بينها وبين الكمبوند دقائق معدودة.
  • واكثر مايميز الكمبوند ويرفع من قيمتة الاستثمارية والسكينة قربة من مطار القاهرة يقطع مسافة قصيرة.
  • الجامعة الألمانية تقع بالقرب الشديد من كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.

تعرف على المزيد من المساحات التي تم توفيرها واستفاد منها بطرق مختلفة

مساحات مشروع إيزولا كوترو التجمع الخامس

بعد اختيار الشركة المطورة موقع مميز وضعت اهتمامها الكبير في اختيار مساحة كبيرة وضخمه لتنفيذ مشروع Isola Quattro القاهرة الجديدة لتحقيق هدفها الاساسي في تنفيذ مشروع سكني متكامل من الخدمات والمساحات العديدة التي تفوق جميع التخيلات، وتم تقسيم المساحة 15 فدان على الكثير من الخدمات والاطلالات والمباني الانشائية وتتمثل فيما يلي:

  • نسبة كبيرة من المساحة الاجمالية للمساحات الخضراء في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة ، بحيرات صناعية وغيرها من عوامل الرقي والتميز التي تجعل مشروع المصرية جروب القاهرة الجديدة مليئ بالطاقة الاجابية بكل القانطين.
  • ونصيب اصغر نسبة للمباني والمنشاءات السكنية لمنع اي تكدس سكني، وتوفير عامل الخصوصبة والهدوء التام بين كل وحدة سكينة.
  • ويوجد مساحات مخصصة للخدمات الترفيهية والاساسية التي تجعل من المشروع متكامل لا يوجد بي اي تقصير.

تعرف على: كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة 

تصميمات كمبوند إيزولا كوترو التجمع الخامس

تم تصميم كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة على احدث المشاريع الحضارية والعصرية مع استخدام احدث مواد البينة التحتية لخلق بيئة مستدامة وصحية لا يوجد بها اي تاثير او اضرار على المُقيمين، ووضعت الشركة احدث الخطط المعمارية بطريقة استراتيجية تتبع المعايير الدولية والمواصفات العالمية التي يبحث عنها سكان مصر، ليظهر إيزولا كوترو التجمع الخامس بصورة مثالية وفقًا لاساليب الحديثة.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

خدمات مشروع Isola Quattro New Cairo

لخلق بيئة سكنية متكاملة لا يوجد بها اي تقصير، وضعت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري خدمات اساسية وترفيهية متعددة تملئ الحياة بكثير من النشاطات الترفيهية وتغير مفهوم المنتشر الان، وتتمثل المرافق والخدمات التي تم وضعها في ايزولا كواترو المصرية جروب فيما يلي من النقاط التالية:

  • يوجد فريق عمل مخصص للعمليات الامن والحراسة في جميع انحاء الكمبوند ويعملعلي مدار 24/7 ساعة لحفظ الاطمئنان التام على كل المُقمين.
  • ومن اكثر عوامل الامن والسلامه المتواجد في مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة توفير أحدث الأجهزة التي تضمن إطفاء الحرائق المباشر.
  • بالاضافة الى توفير العديد من مولدات كهربائية التي تستخدم  عند انقطاع التيار.
  • يوجد أسرع خدمات إنترنت.
  • في مشروع شركة المصرية جروب القاهرة الجديدة متنزهات عديدة بكافة أنحاءة.
  • ومن الخدمات الترفيهة التي تغير من الاسلوب التقليدي الملاعب الرياضية  التي توجد بجوار الوحدات السكنية في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  • علاوة على وجود حمامات سباحة مع مدربين محترفين.
  • فرق متخصصة للعمل في صيانة ونظافة  المرافق باستمرار للمحافظة على كمبوند كواترو وظهورة بصورة مثالية طوال الوقت.
  • خدمات متمثلة في الرعاية الطبية الشاملة على مدار 24 ساعة مع وجود مستشفى عالمية يوجد بها جميع التخصصات و أيضا صيدليات متكاملة.
  • منطقة تسويقية تتمثل في المولات والمحلات التجارية و تحتوي على كافة المتطلبات كذلك منطقة فوود كورت عالمية.
  • منطقة مخصصة للكيدز ايريا مؤمنة بالكامل.
  • و يوجد أيضا حضانات دولية للأطفال في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  • مع توفير العديد من النوادي الرياضية التي تتمثل في جيم وسبا يشمل أحدث أجهزة اللياقة.

ستعيش حياة متكاملة لا ينقصها اي شئ في كموند ايزولا كواترو عالم مختلف ظهر في صورة مدينة متكاملة وليس مجرد مرحلة من مشروع اخر، عيش حياة رفاهية تبتعد عن اي ضغوضات او اعباء مالية لوجود انظمة دفع مسيرة.

لا تتردد في التواصل معنا واغتنم فرصتك في اسرع وقت

مميزات الاستثمار في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

  • يتميز هذا الكمبوند الرائع بأنه يقع في موقع حيوي للغاية في القاهرة الجديدة حيث يعتبر قريب من أهم الطرق والمناطق الحيوية وبالتالي يسهل التنقل منه والوصول إليه في أي وقت وهذا ما حرصت عليه الشركة المطورة حتى يحصل كل عميل على ما يحتاجه.
  • المساحة الكبيرة التي يوجد عليها Isola Quattro New Cairo والتي استغلت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري تلك المساحة من اجل ان تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين فقامت بتوفير العديد من الوحدات حتى يختار كل عميل ما يناسبه.
  • التصميمات المعمارية الفريدة فهو يعتبر أيقونة معمارية رائعه يمزج بين التراث العربي والأوروبي حيث تم الاستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه على أعلى مستوى ممكن.
  • الأسعار التنافسية التي يوفرها بجانب انظمه السداد المرنة والتي تمكنك من اختيار الوحدات التي ترغب بها حيث قامت الشركة بتوفير باقات باقل مقدم حتى تقلل من الاعباء الماليه.
  • الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يوفرها كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة والتي تقدم لك تجربة فريدة من نوعها.

انظر الي:سعر المتر السكني في القاهرة الجديدة

عيوب مشروع ايزولا كواترو isola quattro new cairo

يعتقد العديد من الاشخاص بان الأسعار تعتبر مرتفعةكمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة ولكن حرصت شركة المصرية جروب على ان تكون الأسعار تنافسية تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

ليه استثمر في القاهرة الجديدة؟

  1. تعتبر القاهره الجديده من اهم مدن الجيل الرابع وذلك لانها مدينه راقيه توجد بالقرب من أهم الطرق والمؤسسات الحكومية كما أنها تجذب العديد من الأشخاص على مدار اليوم فهي تعتبر مدينة لديها عدد كبير من الزوار.
  2. ايضا بتتميز بالمشاريع السكنية الرائعه والتي تسعى اليها شركات التطوير العقاري من أجل تنفيذ المشاريع لانها تعتبر من افضل المدن الموجودة حاليا.
  3. ايضا بتتميز والاسعار المميزة والتي تناسب البعض بجانب أنظمة سداد رائعه يمكنك من خلالها حجز الشقق التي ترغب بها في اي وقت ممكن.
  4. تعتبر قريبه ايضا من المناطق الخدمية فيوجد بها العديد من النوادي والمستشفيات والمدارس والجامعات المشهورة والتي من خلالها تمكنك من الوصول اليها في اي وقت ممكن.

فرصة اخرى في: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

شركة المصرية جروب العقارية

تعرف على شركة المصرية جروب العقارية

من احى الشركات العقارية التي تمتلك سجل تاريخي مليئ بالانجازات والاعمال الناجحة، واضافت العديد من المشاريع التي تبهر الجميع وتلبي الرغبات والاحلام في القطاع المصري، واستطاعت ان تنشأ قطعه اوروبية على اراضي جمهورية مصر العربية، وتم تأسيس Elmasria Group developments  عام 1988 لذا انها تمتلك خبرة تصل الى 20 عام واكثر.

للحصول على حياة متكاملة من الرقي والسعادة تواصل معنا عبر

أهم أعمال شركة Elmasria Group developments

اخذت الشركة اهتمام كبير في تنفيذ مشاريع مختلفة على المناطق السكنية في جمهورية مصر العربية، ونجحت في اختيار المناطق التي تتناسب مع افكار العملاء والمستثمرين، وهذا ساعدها على انها تملك اسم رائد وكبير بين اهم الشركات الكبيرة المنتشرة في القطاع العقاري، ومن اهم وابرز اعمال شركة المصرية جروب:

  • نفذت  كمبوند بدر المصرية.
  • كما عملت على بناء عمارات المصرية كلاس والمصرية سيمبل.
  •  عمارات المصرية بلازا.
  • ومن مشروعاتها إيزولا شيراتون Isola Sheraton.
  • وقدمت مشروع عمارات المصرية كاسيل وعمارات المصرية هايتس.

في النهاية: نتأكد ان كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo من المشاريع المتكاملة التي تقدم حياة بسيطة وسلسة للجميع، عيش معنا تجربة سكنية تبتعد عن اي عيوب او اي تقصير خدمي.

للاستفسار عن المزيد من المعلومات تواصل معنا في اسرع وقت نحن في الانتظار 

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب