إن الاستثمار في كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية من الخطوات الأساسية التي تضمن لك تحقيق عوائد مادية مضمونة، إذ يتمتع المشروع بالموقع الاستراتيجي كما لا يخفى على أحد أن العاصمة أصبحت المقر السياسي والاقتصادي لذا فهي بيئة خصبة للمستثمرين، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.
كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مساحة المشروع 23 فدان
المطور eight developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 35000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية آية من آيات الجمال من حيث الشكل الخارجي الذي يوحي بالحضارة والروعة لدى الزائرين، كما تنفرد المباني بالتصميمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الفريد الذي يهيء كل سبل الراحة والسعادة التي يبحثون عنها.

كما يعد المشروع واحدًا من أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في هذه الآونة من حيث الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة، بالإضافة إلى أن المشروع يضم مجموعة مميزة من الوحدات الفاخرة التي تتمتع بجودة عالية من الرفاهية.

كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

يعد المشروع طفرة في عالم العقارات لما يتمتع به من مزايا ومنافع متعددة، حيث استعانت الشركة بنخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين الذين عملوا جاهدين على تقديم أفضل التصميمات الهندسية التي توحي بالجمال والروعة من حيث التصميم الذي يشمل المناطق الخضراء التي تضفي بالجمال وتنقي الهواء.

كما سعت الشركة المطورة للمشروع إلى إدراج كافة الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة بداية من المساحات الخضراء المنتشرة في في أنحاء المشروع وصولًا إلى التشطيبات الخارجية التي توحي بالوحدة والتناغم الخارجي فضلًا عن الديكورات الداخلية الممتازة والمتنوعة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء أصحاب الأذواق المختلفة.

ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي يعج ببنية تحتية ضخمة من مياه شرب وشبكة كهرباء وصرف صحي وطرق مرصوفة على أعلى مستوى، حيث لا يخفى عن الجميع التطور الحادث في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر مقصدًا للزوار من أنحاء العالم، لذلك يتهافت العملاء والمستثمرين للتملك في كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار داخل قرية إيلو ريزورت العلمين الجديدة، وتريد حجز وحدتك العقارية بأفضل انظمة سداد، فيرجى التواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

يتمتع الكمبوند بمجموعة من المزايا التي جعلته أيقونة العاصمة الإدارية لذا قد تظن أن الأسعار خيالية مقابل تلك الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية المتقدمة، إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا حيث وفرت الشركة المطورة أسعار تنافسية والتي تلائم الميزانية الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء المستثمرين.

كما قدمت الشركة وحدات سكنية بمواصفات مختلفة من حيث المساحة والتشطيبات والمرافق والديكورات الداخلية والموقع وغيرها من المواصفات التي يطلبها العملاء، وبالتالي تنعكس بشكل إيجابي على القيمة الشرائية المتفاوتة للعملاء والمستثمرين الراغبين في تحقيق عوائد مالية مضمونة.

ذات صلة: كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الادارية

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ايليت العاصمة الادارية الجديدة

لم تقف الشركة عند هذا الحد بل امتدت لتصل إلى توفير أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، حيث ركزت الشركة على تخفيف الأعباء المالية ولمنع تكبد السكان الكثير من الضغوطات حيث قامت الشركة بتوفير نظام دفع 10% مقدم من القيمة الإجمالية للمشروع وسداد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.

حيث تسعى الشركة إلى خلق سمعة مستساغة بينها وبين العملاء من خلال توفير عروض جيدة للعملاء، ومن الجدير بالذكر أن شركات التطوير العقاري تتنافس فيما بينها لتقدم أفضل النماذج المعمارية وصولًا إلى توفيرها الأسعار المناسبة، فإن كنت تود الحصول على وحدة سكنية فاخرة فيرجى التواصل معنا.

موقع مشروع ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة

إن الاختيار الأمثل للموقع الجغرافي لأي مشروع هو الذي يحدد الملامح الأولى لنجاح المشروع من فشله، لذلك حرصت شركة كابيتال ايليت العقارية على اختيار الموقع المناسب من حيث الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة، فيقع المشروع في أرقى المناطق بالعاصمة وبالتحديد في الحي الثامن الـ R8.

وينفرد المشروع بالموقع المميز للغاية على شارع رئيسي بعرض 90 متر، حيث يقع المشروع أمام الحديقة المركزية مباشرة وبالقرب من النهر الأخضر والممشى السياحي، وهو ما يجعله فرصة استثنائية للراغبين في الحصول على وحدة سكنية في أفضل المناطق، ويقع المشروع بالقرب من الأماكن الآتية:

  • يقترب كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية من الحي الدبلوماسي بمسافة فاصلة تقدر بـ 3 دقائق.
  • يفصل بين المشروع ومسجد مصر بمسافة تقدر بـ 4 دقائق.
  • ويقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي وفندق المسافة بمسافة فاصلة تقدر بحوالي 5 دقائق.
  • يقترب المشروع من النهر الأخضر بدقيقتين فقط، بالإضافة إلى قربه من مطار العاصمة الدولي ومحور محمد بن زايد الجنوبي.
  • يقع الكمبوند على مقربة من المدينة الطبية ومدينة المعارض ومسجد الفتاح العليم.

Elite Park New Capital


اقرأ أيضًا: كمبوند قماري العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

حرصت شركة كابيتال ايليت العقارية على توفير المساحة المناسبة للمشروع والتي تكفي لتدشين كافة الخدمات والمرافق العمرانية بمختلف أنواعها، لذلك خصصت مساحة متوسطة بلغت نحو 23 فدان كما يتكون المشروع من 8 مباني، ولم تغفل الشركة عن العوامل الجمالية للمشروع.
فخصصت 22% من المساحة الإجمالية للمشروع للمباني بينما المساحة المتبقية مقسمة ما بين خدمات ومرافق متكاملة من مساحات خضراء تضفي بجمال الطبيعة الخلاب وغيرها من الأشجار التي هي من نفس نوع الأشجار المتواجدة في النهر الأخضر، إذ أن الكمبوند يعتبر مجتمع متكامل بما يحتويه من مرافق.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والمواصفات يرجى التواصل معنا:

تصميم Elite Park New Capital

لا يخفى على أحد التصميمات الهندسية الرائعة بالعاصمة الجديدة والتي تعتبر المركز السياسي للدولة، حيث تتنافس شركات التطوير العقاري فيما بينها لتقدم أفضل النماذج المعمارية، لذا تبنت الشركة معايير عالمية تحذو فيها الدول المتقدمة من حيث الشكل الخارجي المباني والتصميمات الداخلية.

حيث تجسد العاصمة النهضة العمرانية التي تريد مصر أن تظهر بها، لذا تحالفت شركة ايليت مع نخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، وهو الأمر الذي انعكس بالإيجاب على المشروع من حيث استخدام الطراز العصري والمفضل لدى شريحة كبيرة من العملاء.

كما يتمتع كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية بالمناطق الخضراء التي تعمل على تنقية الهواء وتضمن لقاطني الكمبوند العيش برفاهية متكاملة بداية من الحفاظ على الصحة الخاصة بهم، بالإضافة إلى أن التطور التكنولوجي أيضًا من ضمن الآليات التي استخدمت في تصميم الوحدات السكنية الخاصة بالكمبوند، وساعدت كثيرًا على توفير الوقت والجهد من خلال التحكم التكنولوجي بنظام تشغيل، وإنارة المنزل عن بعد بضغطة زر بالإضافة إلى الأنظمة التلقائية لاستشعار الحرائق والدخان.

ولم تغفل الشركة عن عنصر الخصوصية فقد ركزت عليه فالمنطقة شاملة كل ما يجول في عقل الراغبين في الحصول على وحدات عقارية فاخرة، كما نوعت الشركة في الوحدات من حيث المساحات و التشطيبات الداخلية والخارجية والتي نسقت بين المباني لتعطي شعورًا داخليًا لدى الزائرين للكمبوند بالتكامل والتناغم بين التصميم والألوان الخارجية.

انظر إلى: كمبوند ميادين العاصمة الادارية

خدمات كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية Elite Park New Capital

إن أول الأشياء التي يبحث عنها العملاء والزوار هو الخدمات المتواجدة في المشروع، لذا سعت الشركة المطورة المشروع في إدراج كافة الخدمات التي تلبي رغبات العملاء وهي كالتالي:

  1. ملاعب رياضية ضخم تشمل ملاعب كرة القدم والجولف وكرة التنس والكرة الطائرة وغيرها.
  2. كما يتوفر حراسة وأفراد أمن يعملون على مدار الـ24 ساعة وكاميرات مراقبة لحماية سكان الكمبوند.
  3. حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار للاستمتاع بالأجواء الصيفية.
  4. كما يوجد مول تجاري ضخم يشمل عدد من كبير من البراندات العالمية.
  5. مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات لتجربة أشهى الوصفات العالمية والعربية.
  6. كما يوجد مركز طبي حديث لخدمة المقيمين بالحالات الطارئة ويضم نخبة من أكفأ وأمهر المتخصصين والأطباء.
  7. صيدليات تعمل على مدار اليوم لبيع الأدوية والعقاقير الطبية.
  8. كما يوجد جيم رياضي يشمل الأجهزة الرياضية الحديثة لحياة صحية.
  9. كلوب هاوس ضخم على الطراز العصري والحديث للاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة من الأصدقاء.
  10. هايبر ماركت كبير لتوفير المنتجات والسلع المنزلية.
  11. كما يوجد نادي صحي يحتوي على حمامات الساونا، والجاكوزي، وعيادات المساج والتدليك.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك العقارية بأفضل الأسعار برجاء التواصل معنا:

 

مميزات Elite Park New Capital

إن كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية يتمتع بالعديد من المزايا التي رفعت من قيمته السوقية والتي يبحث عنها العملاء، إذ إنه تحفة معمارية بما يملكه من تصميمات هندسية رائعة وتخطيط معماري فريد يعمل على تهيئة كل سبل السعادة والسرور، وفي النقاط التالية سوف نذكر بعضًا منها، وهي كالتالي:

  • الموقع الحيوي الذي يعج بالخدمات في قلب العاصمة الإدارية وبالتحديد في أكثر المناطق رقيًا في الحي R8، وهو ما يعزز من قيمة الكمبوند الاستثمارية ويجعل رواد الأعمال يتهافتون على التملك به.
  • يوفر الكمبوند رفاهية وراحة ملحوظة من خلال إتاحة جميع العوامل الأساسية من الخدمات الصحية والرفاهية التعليمية وغيرها.
  • يوجد بالمشروع العديد من الوحدات العقارية المميزة من حيث التصميم الهندسي، فضلًا عن إتاحة الشركة أسعار تنافسية للعملاء.
  • نمو سريع لثروتك في حين استثمارك في الكمبوند حيث تشتهر العاصمة الإدارية بالنجاح والازدهار الدائم.

لا تتردد في حجز وحدتك العقارية داخل مشروع ايليت بارك، برجاء التواصل معنا:

عيوب كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية

على الرغم ما ذكرناه من مميزات وعوامل رفعت من شأن الكمبوند إلا أن ذلك لم يشفع له، إذ أن الآراء مختلفة والأذواق متباينة كما أن الأسعار قد توافق الميزانية الشرائية لأحدهم وتختلف بالنسبة للأخر، ومن الجدير بالذكر أن كل الأعمال يشوبها الانتقاد ويعتريها النقصان.

كمبوند ايليت بارك


متعلق به: كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

نبذة عن شركة كابيتال إيليت العقارية

تعتبر شركة كابيتال إحدى الشركات الرائدة في قطاع العقارات والتي تمتلك خبرة واسعة في مجال التشييد والتعمير، كما تأسست الشركة عام 2006، وهي من أبرز شركات التطوير العقاري التي يحفل تاريخها بالعديد من المشاريع الناجحة على مستوى محافظات مصر.

كما تعتمد الشركة على نخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرة الواسعة، والذي استطاعوا تقديم نماذج معمارية مميزة من حيث التصميمات الهندسية الراقية والتخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة للعملاء، لذا نلاحظ في معظم مشاريع الشركة أنها تحظى بالجودة العالية من حيث الخدمات المجهزة على أعلى مستوى.

وتمتلك الشركة رأس مال متوسط مكنها من تنفيذ مشروعاتها على أعلى مستوى دون النظر إلى التكلفة المادية، لذلك تقوم بإدراج كافة الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة ذات التكلفة المرتفعة، كما أخذت الشركة في اعتبارها حسم الصراع القائم بين شركات التطوير العقاري من كافة النواحي فقدمت مجموعة من الأسعار التنافسية والعروض الممتازة التي تناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين.

وسعت الشركة جاهدة إلى خلق حلقة وصل بينها وبين عملائها من خلال ما تقدمه من مشاريع، لذلك فهي دائمًا ما تنفذ مشاريعها بدقة عالية وابتكار، كما أنها تبنت مجموعة من المعايير العالمية على الدول المتقدمة، كما تمتلك الشركة مجموعة من الأعمال السابقة لها ومن أهمها ما يلي:

  • فندق جراند مكة بالسعودية.
  • كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية.
  • فندق الياسمين التوبة بالسعودية.
  • فندق مكارم أم القرى بالسعودية.
  • فندق الوافدين بالسعودية.
  • فندق جولدن تيوليب بالسعودية.
  • فندق لؤلؤة التوحيد بالسعودية.
  • صيرفي ميجا مول بالسعودية.

وفي النهاية إن الاستثمار في كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية من الخطوات الاستثمارية الإيجابية التي تضمن لك تحقيق مكاسب مالية مضمونة بمرور الوقت، كما سهلت الشركة على عملائها ووفرت أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب