كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة Compound J East تفاصيل وأسعار

كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة Compound J East New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة Compound J East تفاصيل وأسعار
لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة جذور للتطوير العقاري JUZUR Developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة Compound J East New Cairo من المشاريع العقارية المميزة التي قامت بها شركة جذور للتطوير العقاري، حيث يعتبر هو الانطلاقة الحقيقة للمشاريع السكنية التي تلبي رغبة العملاء واحتياجتهم في الحياة العصرية مع وجود تنوع كبير في الوحدات السكنية مع مساحات متنوعة وخدمات ومرافق مميزة لذلك المشروع المتميز.

موقع كمبوند كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

موقع كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند J East New Cairo بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، وهذا ما يوفر سهولة التنقل بين الكمبوند وغيرها من المناطق سواء كانت تلك مناطق عمل أم مناطق ترفيه، فيتميز الموقع بقربه من محور التسعين الجنوبي الذي يتصل بالعديد من المحاور الرئيسية الأخري المميزة التي تسهل الوصول إلي وسط القاهرة، كما أنه الموقع قريب من المرافق التعليمية المميزة وغيرها من المؤسسات الطبية أيضا.

الأماكن القريبة من J East New Cairo

  • التسعين الجنوبي: يتميز كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة بقربه الشديد من شارع التسعين الجنوبي فهي بضع دقائق فقط المسافة بينهم.
  • المؤسسات التعليمية: يتميز كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة بقربه من مؤسسات تعليمية مميزة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • محور محمد نجيب:سيسهل عليك الوصول للكمبوند بفضل تواجده بالقرب من محور محمد نجيب الذي يُعد من أشهر المحاور الرئيسية.
  • مطار القاهرة الدولي: يقترب مشروع جي ايست القاهرة الجديدة من مطار القاهرة الدولية حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط.
  • مدينة المستقبل: يمكنك بمسافة قصيرة فقط لا تستغرق دقائق الذهاب إلي مدينة المستقبل من كمبوند جي ايست.

تصميم كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة 

تتميز شركة جذور للتطوير العقاري بتصميماتها الخلابة التي لا مثيل لها، وتنفرد الشركة من خلال مشروع جي ايست القاهرة الجديدة بتصميم فريد يعكس مدي التميز الذي تتمتع به الشركة، حيث قامت بإنشاء مجتمع سكني متكامل يلبي كل حاجة المستثمرين الراغبين في الحصول على حياة عصرية لا مثيل لها، مع توفير العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي توفر الراحة والهدوء للعملاء.

قامت الشركة بالاهتمام بالتصميمات الداخلية والخارجية للمشروع، حيث توفر تصميمات خارجية ممتازة للغاية مستوحاة من الطراز الأوروبي الأنيق، مع توفير مزيج متناغم من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعطي تصميم أكثر روعة للوحدات، كما أن تلك الوحدات تحظي بإطلاله مباشرة على تلك المناظر مما يضفي الراحة والهدوء في نفوس العملاء والمستثمرين، وبالنسبة للتصميم الداخلي فقامت شركة جذور للتطوير العقاري بالاهتمام بالتصميم الداخلي للوحدات لتوفير مساحات متميزة وحسن استغلال لتلك المساحة لتوفير كل ما يطمح إليه المستثمر في وحدته السكنية.

مساحة الوحدات في كمبوند J East New Cairo

قدمت شركة جذور للتطوير العقاري فُرصة لكل المستثمرين للحصول على الوحدات التي تناسبهم وتحقق أهدافهم الاستثمارية المختلفة، فتتنوع مساحات الوحدات لتأتي على النحو التالي:

  • شقق غرفة واحدة: في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة تأتي الشقق بغرفة واحدة من مساحة تبدأ من 78 متر مربع وهي شقق مناسبة للأشخاص الذين يبدأون حياتهم ويرغبون في البدء في مكان متميز.
  • شقق غرفتين: من خلال J East New Cairo يمكنك الحصول على شقة غرفتين بمساحات تبدأ من 124 متر مربع.
  • شقق ثلاث غرف: بمساحة تبدأ من 155 متر مربع يمكنك الحصول على شقة من ثلاث غرف والتمتع بمساحة واسعة وكبيرة الحجم.
  • استديوهات: يمكنك الحصول على استديوهات بمساحة تبلغ 48 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

حرصت شركة جذور للتطوير العقاري على تقديم مزايا عقارية واستثمارية متنوعة في مشروع جي ايست على رأسها الأسعار التنافسية التي تضمن لك كمستثمر الحصول على الوحدة المناسبة بسعر مثالي، فيأتي سعر المتر لكل الوحدات ببدايةً من 45.000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والدفع في مشروع جي ايست القاهرة الجديدة

في ظل الأسعار العالية في الفترة الأخيرة تستمر شركة جذور للتطوير العقاري في إبهار المستثمرين في توفير أسعار تنافسية لا تقبل المنافسة، ولم تكتفي بهذا فقط بل قامت بتوفير أنظمة سداد تضمن لعملائها الحصول على الوحدات بأريحية تامة دون الشعور بأي عبء مالي إضافي، وتأتي الأنظمة كما يلي:

  •  يمكنك بدء الحجز بدفع مقدم 10% من سعر الوحدة، وبعد سنة دفع 5% وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 9 سنوات كاملة دون فوائد.
  • ويوجد رسوم صيانة تبلغ 8% من سعر الوحدة.

الخدمات والمرافق في  كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

يبحث المستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية في الآونة الأخيرة على التمتع بحياة عصرية في تلك الوحدة ولا يمكن أن يحدث هذا بدون وجود الخدمات المرافق التي تزيد ممن جودة الوحدة السكنية وتعطيها القيمة التي يبحث عنها المستثمر ومن الخدمات والمرافق الموجودة في كمبوند جي ايست ما يلي:

  • حمامات سباحة: يمكنك الاستمتاع بتجربة ممارسة السباحة في حمامات سباحة كبيرة واسعة، كما تم توفير حمامات سباحة تتناسب مع الأطفال وكذلك حمامات سباحة للنساء لتوفير فرصة التجربة المميزة لهم.
  • مناظر الطبيعية: لكل العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على الراحة النفسية والهدوء، قامت شركة جذور بتوفير العديد من المساحات الخضراء والواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب الذي يعطي تصميم راقي وعصري وكذلك الراحة والهدوء.
  • بوابات إلكترونية: لتسهيل عملية الدخول والخروج من الكبموند ومنع التكدس والازدحام بين العملاء والمستثمرين، وكذلك توفير الحماية والأمان بينهم، تم توفير بوابات إلكترونية تتمتع بمرونة عالية.
  • منطقة تجارية: ولم تنسي شركة جذور للتطوير العقاري توفير تجربة تسوق لا مثيل لها، حيث قامت بتوفير منطقة تجارية ضخمة متكاملة توفير للعملاء والمستثمرين فرصة الاستمتاع بالتجربة دون أي مشاكل.
  • نادي رياضي: من خلال كمبوند جي ايست يمكنك الحفاظ على اللياقة البدنية الكبيرة إذا كنت من محبين ممارسة الرياضة ، وهذا من خلال توفير نوادي رياضية مجهزة على أعلي مستوي للرياضين.
  • منطقة أطفال: تم تجهيز منطقة كاملة للأطفال في كمبوند J East New Cairo وتلك المنطقة لتوفير الترفيه الكامل للأطفال مع توفير عنصر الأمان للاستمتاع بوقتهم دون أي عقبات.
  • كلوب هاوس: يحتوي كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة على كلوب هاوس، وتم تصميمه لتسهيل للمستثمرين والعملاء فرصة الاستمتاع بوقتهم وتوفير كل سبل الترفيه والمتعة.
  • الأمن والأمان: في الكمبوند تم توفير فريق أمن مدرب على أعلي مستوي للتعامل مع المواقف المختلفة بجانب وجود كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة وكل هذا يهدف بشكل رئيسي لتوفير الأمن والأمان داخل كمبوند جي ايست للتطوير العقاري.
  • طاقة نظيفة: يعتمد كمبوند جي ايست للتطوير العقاري في مصدر الطاقة الخاصة به على الطاقة النظيفة وبتالي يتم توفير تجربة الاستماع بهواء نقي ونظيف، بجانب مصدر الطاقة الدائم والمتجدد.

مميزات مشروع جي ايست القاهرة الجديدة

مميزات مشروع جي ايست القاهرة الجديدة

يوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها كمبوند جي ايست والتي تجعله محط أمظار العديد من المستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية مميزة ومن المميزات التي يتمتع بها الكبموند ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي:يتميز الكمبوند بالتواجد في موقع استراتيجي على مقربة من التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية والألمانية.
  • التصميمات الخيالية: تصميمات المشروع الداخلية والخارجية مصممة على أعلى طراز يجمع بين الحداثة الأوروبية واللمسات المصرية.
  • الأسعار التنافسية: يتميز J East New Cairo بتنوع الوحدات بأسعار تنافسية تضمن لك الحصول على وحدتك بسعر في المتناول.
  • الخدمات والمرافق: يحتوي الكمبوند على قائمة طويلة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتك اليومية دون الحاجة للخروج منه.

عيوب مشروع جي ايست القاهرة الجديدة

العيوب الخاصة بكمبوند جي ايست القاهرة الجديدة ليست بالعيوب الكبيرة التي تجعل منه مشكلة بالنسبة للمستثمرين وإنما متمثلة في أن بعض المميزات التي يتمتع بها المشروع مقتصرة على مدة من الزمن وهي الفترة الأولي من الحجز في المشروع لذا إذا كنت قد إتخذت قرارك بالحصول على وحدتك في هذا المشروع المتميز فسارع في الحجز مع شركة جذور للتطوير العقاري.

الشركة المطورة لكمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

شركة جذور العقارية Juzur Developments تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية، وبالرغم من الحداثة في تأسيس تلك الشركة إلا أنها بتصميماتها الخيالة والمصداقية التامة استطاعت أن تحجز مكان كبير بين الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتهتم تلك الشركة بتوفير تجربة مثالية ورائعة لا مثيل لها في المشاريع الخاصة بها للمستثمرين، واستطاعت تلك الشركة تحقيق العديد من النجاحات في المشاريع التي قامت بالإشراف عليها فهذا ما جعلها تبعني علاقة ثقة وطيدة بينها وبين عملائها، تلك الشركة لم يتم تأسيسها من قبل المهندس طارق نور وحده بل حرص على انضمام العديد من الكيانات المميزة في مختلف القارات سواء أوروبا أو أمريكا الشمالية وغيرهم.

مشاريع شركة جذور للتطوير العقاري

  • كمبوند المقصد العاصمة الادارية Al Maqsad Compound, New Administrative Capital
  • كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Garden City Compound, New Administrative Capital
  • كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية Lumia Residence Compound, New Administrative Capital
  • بيراميدز ميجا مول العاصمة الادارية Pyramids Mega Mall, New Administrative Capital
  • مول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية Pyramids Business Mall, New Administrative Capital
  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية De Joya Compound, New Administrative Capital


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب