كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة The Lark Residence New Cairo هو آخر المشروعات الحديثة التي قامت بها شركة تميز للتطوير العقاري واختارت الشركة بقعة مميزة على أعلى ربوة في القاهرة الجديدة باطلالات ساحرة، وافضل الاسعار وانظمة السداد.
كمبوند ذا لارك القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 25 فدان
المطور لونش شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 48000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة The Lark Residence New Cairo طفرة نوعية في عالم الجمال إذ يعتبر تحفة معمارية بما يحتويه من تصميمات هندسية فاخرة محاكية للدول المتقدمة، بالإضافة إلى التخطيط المعماري الفريد والموقع الحيوي الذي يزخر بالمرافق العمرانية الملبية لاحتياجات العملاء والتي تهيء المنطقة لتصيح مقصدًا للباحثين عن مستوى معيشي فاخر.

ويضم كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية حيث خصصت شركة Tamayoz Developments مساحة شاسعة لمشروعها الجديد والتي تهدف أن تعتلي به قمة النجاح داخل سوق العقاري المصري، لذا وفرت فيها كل العوامل الإيجابية التي رفعت من قيمته في أعين العملاء.

للحجز وللاستفسار عن أسعار ذا لارك ريزيدنس التجمع اتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

عملت الشركة جاهدة لتقدم أفضل النماذج المعمارية المطروحة على الساحة لذلك استعانت بنخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات الواسعة في هذا المجال، والذين قدموا تحفة معمارية شاملة، لذلك يتهافت المستثمرين ورواد الأعمال للتملك داخل مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس.

وأولها هو اهتمامه الشديد بتوفير أجواء طبيعية ساحرة لذلك فقد تم تخصيص المساحة الأكبر من كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب الشاسع والحدائق الخاصة لكل وحدة والعديد من حمامات السباحة المتعددة والمختلفة والتي ترضي كافة الأذواق والاحتياجات للعملاء.

وامتد المشروع على مساحة شاسعة مما وفر العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة وقدمت شركة تميز العقارية العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من الحياة داخل هذا المشروع في غاية الكمالية، وقدمت الشركة المطورة العديد من الأسعار المميزة والتي تناسب كافة العملاء والتي تعطي قيمة استثمارية كبيرة ودعمها أيضا بالعديد من أنظمة السداد المرنة والسلسة للغاية.

واذا كان لديك أي استفسارات خاصة بـ شقق للبيع في كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس، فيرجى التواصل معنا عبر الطرق التالية‏:

موقع مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

أن أكثر السمات التي ترفع من قيمة أي مشروع استثماري هو الموقع الذي يقع فيه هذا المشروع وبالفعل فقد اختارت الشركة المطورة بقعة استراتيجية للغاية من أجل تشييد كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة، حيث يقع الكمبوند تحديدا في قلب التجمع الخامس وبالتحديد في منطقة الجولدن سكوير.

مما يعني توفر لكافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاجها العملاء والعديد من الجامعات الخاصة والمدارس الدولية وليس هذا فقط بل وأيضا فإن المشروع يحظى بالعديد من الطرق والمعالم الرئيسية مما يسهل من الوصول إلى كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة وفيما يلي بعض من أهم المعالم والطرق القريبة من المشروع.

اقرأ أيضًا: كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

أهم المعالم القريبة من مشروع The Lark Residence New Cairo

يقع المشروع في منتصف الطريق بين المدن الجديدة القاهرة الكبرى لذلك فإن المشروع يقترب من العديد من المدن الهامة مثل:

  • يعد المشروع بالقرب من أهم المحاور في القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الشمالي.
  • وأيضا فإن مشروع ذا لارك يقترب للغاية من طريق السويس.
  • يفصل بين ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس ومدينة الرحاب حوالي 5 دقائق فقط.
  • كما يقترب كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة أيضا من مدينتي حيث يفصل بينها وبين الكمبوند حوالي 10 دقائق فقط. 
  • ويبعد مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة  عن مطار القاهرة الدولي حوالي 10 دقائق فقط.
  • كمبوند The Lark Residence New Cairo يبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس يقترب أيضا من مدينة المستقبل سيتي.
  • ويبعد كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس عن مدينة نصر حوالي 20 دقيقة فقط.

لمزيد من التفاصيل حول مشروع ذا ريدزينس التجمع الخامس، فيرجى التواصل معنا:

The Lark Residence New Cairo

مساحة مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

يمتلك المشروع مساحة كبيرة مكنت الشركة من بناء العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة ذات أفكار معمارية حديثة ومتطورة للغاية، واستعانت الشركة بعدد من المهندسين المتميزين والخبراء للغاية من أجل تخطيط الكمبوند ليصبح مدينة متكاملة، أغلب مساحتها تم تخصيصها لاندسكيب الأخضر، مما يوفر بيئة مريحة للغاية من أجل العملاء ومناظر ساحرة، وتبلغ مساحة كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة 25 فدان.

واتخذ الجزء الخاص بالمباني مساحة وصلت تقريبا إلى 19% فقط من المساحة الكلية للمشروع لذلك مما يعني تمتع كافة الوحدات بالخصوصية المميزة كما أتاحت الشركة العديد من حمامات السباحة الخاصة والمخصصة لاغلب الوحدات، كما تم تخصيص مساحة من أجل تشييد منطقة تجارية بها كافة الماركات والبراندات، وأيضا مساحة ضخمة خاصة بالعديد من المطاعم والكافيهات.

انظر إلى: كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

مساحات الوحدات في The Lark New Cairo

أقامت شركة تميز للتطوير العقاري العديد من الدراسات الميدانية والأبحاث الهامة التي تهدف إلى التعرف على كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالعملاء، مما جعل الشركة توفير العديد من المساحات المتنوعة والتي ترضي كافة الاحتياجات وتبلي كافة الأغراض المختلفة للعملاء، وجاءت مساحة تلك الوحدات كما يلي:

  • مساحة شقق ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة تبدأ من غرفة واحدة بمساحة 65 متر مربع.
  • شقق سكنية للبيع استلام فوري في ذا لارك التجمع الخامس تحتوي على غرفتين و تبدأ مساحتها من 95 متر مربع.
  • ويوجد شقق للبيع بالتقسيط في ذا لارك القاهرة الجديدة تحتوي علي 3 غرف نوم وتبدأ مساحتها من 122 متر مربع.
  • كما يوجد أيضا شقق سكنية للبيع كاملة التشطيب سوبر لوكس تحتوي على 4 غرف في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة تبدأ مساحتها من 185 متر مربع.

لمزيد من المعلومات حول شقق للبيع في كمبوند The Lark Residence New Cairo فيرجى التواصل معنا:

تصميم مشروع ذا لارك New Cairo

يمتلك هذا المشروع عبقرية متميزة للغاية حيث تم الاستعانة بالعديد من الخبراء من أجل ضمان تخطيط تلك المدينة لتوفر كافة السبل من أجل راحة العميل، لذلك قدمت الشركة العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والتي تعمل كلها على تقديم سعادة وارتياح للعميل وتعزله تماما عن كافة الأجواء الصاخبة و الضوضاء المزعجة المتواجدة في العاصمة.

وقدمت الشركة أحدث ما يمكن من أشكال التكنولوجيا الحديثة والتي توفير راحة كبيرة للعملاء، وتم تطعيم الوحدات المبنية في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة بالعديد من الألواح الشمسية والتي تقدم الطاقة النظيفة والمستدامة وأيضا حفاظا على الطبيعة المتواجدة في كمبوند ذا لارك القاهرة الجديدة، وتتكون المباني من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

وفكرت الشركة أيضا في المزج بين الطبيعة الخارجية والوحدات لذلك قدمت لكافة الوحدات نوافذ زجاجية عازلة شفافة مما يعني أن العملاء يمكنهم مشاهدة الطبيعة الخارجية بكل سهولة وبعث السرور والسلام النفسي اليهم وأيضا العزل تماما عن أي تغيرات في درجات الحرارة الخارجية والحفاظ علي درجة حرارة الوحدات معتدلة طوال الوقت.

مشروع ذا لارك القاهرة الجديدة


مرتبط له: كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة

مميزات السكن داخل كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

  • الموقع الاستراتيجي: حيث يمتلك هذا المشروع بقة استراتيجي مثالية تقترب من العديد من المناطق والمعالم المشهورة التي تزيد من قيمة المشروع وأيضا فإن المشروع يقترب ممكن العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من الحياة في الكمبوند في غاي الكمال وأيضا فإن كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يقترب من العديد من الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية الأمر الذي يسهل للغاية من الوصول إلى المشروع.
  • الخدمات والمرافق: حيث أتاحت شركة Tamayoz Developments العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تجعل من الحياة داخل The Lark New Cairo متكاملة للغاية، ويتواجد في المشروع مناطق تجارية و سلسلة ضخمة من المطاعم والكافيهات والتي تقدم تجربة عالية من الرفاهية التي يستحقها لعملاء. 
  • التصميمات المعمارية: حيث تم تصميم كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من على الأنماط الأوروبية في التصميم على يد امهر المهندسين والمصممين المعماريين، مما يجعل من المشروع تحفة معمارية متميزة.
  • الأسعار التنافسية: حيث قدمت الشركة العديد من الأسعار التنافسية والتي تناسب كافة العملاء وتطعيمها أيضا بالعديد من أنظمة السداد والتقسيط التي تجعل من فرصة اقتناء وحدة عقارية فخمة أمرا في غاية السهولة.
  • المساحات المختلفة: قدمت الشركة المطورة العديد من المساحات المختلفة في الوحدات والتي ترضي كافة الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات.

وللحصول على البروشور الكامل مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة يمكنك التواصل معنا الآن من خلال الطرق التالية‏:

المرافق والخدمات ذا لارك كمبوند القاهرة الجديدة

  • يتوفر داخل مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة مساحات خضراء متعددة في كافة المناطق الخاصة بالمشروع مما يعني استمتاع السكان للغاية بكافة المناظر الابداعية والمشاهد الساحرة التي تعطي راحة كبيرة وسعادة من نوع خاص. 
  • كما يتوفر في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة العديد من الصيدليات الجاهزة والتي تعمل على مدار 24 ساعة كاملة، من أجل الحرص تماما على صحة وسلامة السكان.
  • وأنه يعد من أكثر ما تسعى إليه الشركة هو توفير أقصى درجات الأمان والاطمئنان من العملاء لذلك تعاقدت مع العديد من رجال الأمن وتركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المشروع مما يحرص على سلامة السكان وتوفير الأمان الكامل لهم.
  • كما تم تخصيص مساحة ضخمة لـ كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس من أجل تشييد العديد من المحلات التجارية والتي تحتوي على الكثير من الماركات والبراندات العالمية والتي توفر كافة الاحتياجات الممكنة للعملاء.
  • كما تم تخصيص مساحة ضخمة في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة من أجل توفير سلسلة مطاعم فخمة تتوافر بها العديد من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة.
  • وتم تخصيص منطقة من أجل بناء نادي رياضي ضخم والعديد من الملاعب الرياضية التي تمكن كافة الأشخاص من ممارسة الرياضة بكل حرية في The Lark New Cairo. 
  • جراجات ضخمة مخصصة للسيارات من أجل منع أي اكتظاظ وارد الحدوث وأيضا الحفاظ علي السيارات بكل أمان تام.
  • مسارات خاصة الجري والركض من أجل ممارسة الرياضة الصباحية.
  • يتوفر في Compound The Lark Residence New Cairo كيدز اريا مخصصة ومناسبة تماما للأطفال حتى يمكن لأطفالك الاستمتاع بكل سهولة وامان تام اماما عينيك.
  • كما تعاقدت شركة تميز للتطوير العقاري مع العديد من الشركات الرائدة في مجال الصيانة والنظافة من أجل الحفاظ على نظافة الوحدات داخل مشروع ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة دائما والحفاظ عليها بأعلى جودة ممكنة.

ذا صلة: كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

أسعار الوحدات في ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

تعتبر الأسعار هي أكثر العوامل التي تحدد قرارات الشراء لدى العملاء ولهذا فقد أتاحت الشركة المطورة العيد د من الأسعار المميزة والمناسبة لكافة العملاء ومتوافقة تماما مع القيمة المقدمة للعملاء وكافة الخدمات المميزة، في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة فإن سعر المتر جاء كما يلي:

الوحدةسعر المتر
الشقق السكنيةيبدأ من 48,000 جنيه مصري

ولكن يمكنك التواصل معنا الآن واقتناء وحدتك خلال اللونش الأول للمشروع والحصول على خصومات متميزة.

سارع بالتواصل معنا الآن ولا تضيع فرصتك الذهبية من بين يديك وامتلك وحدة فاخرة في قلب القاهرة الجديدة في مشروع ذا لارك ريزيدنس:

طرق الحجز والسداد في مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

لعل أبرز ما بحثت عنه شركة تميز العقارية منذ أول يوم لها في السوق العقاري هو راحة العملاء لذلك قدمت له العديد من الخدمات والمرافق الهامة والمميزة والتي تحرص على راحته وساعدت في ذلك أيضا توفيرها أسعار مميزة ومناسبة لكافة العملاء ولم تتوقف عند هذا الحد بل وضعت أيضا أنظمة سداد مرنة ومميزة.

الأمر الذي يسهل للغاية من فرصة اقتناء وحدة عقارية، ويبدأ مقدم الحجز في كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة بمقدم 10% وتقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال 8 سنوات، كما تصل قيمة المبلغ الخاص بجدية حجز الوحدات في المشروع 50,000 جنيه مصري.

ولمزيد من التفاصيل الخاصة بأنظمة السداد وكيفية الحجز والتقسيط يمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا من خلال الارقام التالية

اسعار كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

عيوب The Lark Residence القاهرة الجديدة

قد يعتقد البعض أن الوحدات داخل كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة قد لا تمتلك الخصوصية الكافية ولكن علي العكس تماما فقد خصصت الشركة العديد من الوحدات المميزة والخاصة وتم تخطيط المشروع بكل دقة من أجل الحرص على توفر الخصوصية اللازمة لكل العملاء.

في نفس السياق: كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

معلومات عن شركة تميز للتطوير العقاري

قدمت شركة تميز العقارية Tamayoz Developments العديد من الإنجازات في المجال العقاري منذ بدايتها حيث تمتلك الشركة خبرة كبيرة في المجال العقاري وتم تأسيس الشركة في عام 2008، خلال فترة وجيزة أثبتت الشركة الجودة والدقة العالية في أعمالها من خلال الاستعانة بالعديد من الخبراء العقاريين والاستشاريين أيضا، وهي الشركة المطورة لكمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة.

شركة التميز العقارية

مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري

  • مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية.
  • مول 5 بيزنيس هب العاصمة الإدارية.

ويمكنك التواصل معنا الآن ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بـ شقق كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس وكافة الخدمات المتاحة أيضا‏:

ليه اشتري في كمبوند ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

إن الاستثمار أحد أهم الطرق الذي يوفر لك المكاسب المالية المستقبلية التي تضمن لك الأمان المادي بعد سن التقاعد، لذا تزداد معدلات البحث حول الاستثمار في مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس، والذي يحتوي على مجموعة من الخدمات والتصميمات الهندسية والتخطيط المعماري، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي تصل فترتها لسنوات طويلة، وهو الأمر الذي رفع من قيمة المشروع الاستثمارية.

إنفوجراف عن مشروع ذا لارك ريزيدنس التجمع الخامس

ويمكنك التعرف على كافة أعمال المطور والتفاصيل الكاملة عن المشروع من خلال الرقم التالي:-


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب