ايجلز للتطوير العقاري تحفة معمارية في عالم العقارات لكل من يبحث عن السكن والاستثمار من تنفيذ شركة ايجلز للتطوير العقاري Eagles Development في مدينة الشيخ زايد بأسعار لا مثيل لها تتناسب مع جميع الفئات، تواصل مع فريق المبيعات لاختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك على الرقم التالي: 01276211737
كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 4 فدان
المطور شركه ايجلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed تجربة استثنائية للسكن والاستثمار في الشيخ زايد من تنفيذ شركة ايجلز العقارية في موقع استراتيجي مثالي بالقرب من اهم المعالم الحيوية والمناطق الخدمية وكذلك فإنه يتمتع بتصميمات ساحرة وخدمات متكاملة إلى  جانب تنوع الوحدات السكنية بما يلبي جميع احتياجات السوق العقاري بأسعار غير مسبوقة وأنظمة دفع ميسرة حتى تتيح الوقت الكافي إلى العملاء في تسديد قيمة الوحدة.

كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed

كمبوند فيا الشيخ زايد أحد أجدد مشاريع شركة ايجلز الشيخ زايد, حرصت شركة ايجلز في تنفيذ مشروعها على جعله مميز من جميع الجوانب, فقامت الشركة باختيار موقع متميز للكمبوند فيقع الكمبوند على طريق النزهة زايد القديمة, ويقترب من العديد من الأماكن المهمة مثل طريق محور 26 يوليو ويقترب من مطار سفنكس, وهايبر وان, و طريق وصلة دهشور وغيرها الكثير من الأماكن المهمة.

كما اهتمت الشركة بتنفيذ تصميم مميز للكمبوند يتميز بالرقى والفخامة, كما حرصت على توفير مساحات متفاوتة من الوحدات في كمبوند فيا الشيخ زايد, ما يساعد الكثير على الاستثمار كلٌ حسب رغبته, فيوجد وحدات مكونة من غرفة واحدة, ووحدات مكونة من غرفتين, ووحدات مكونة من 3 غرف.

اهتمت شركة ايجلز للتطوير العقاري بالمرافق والخدمات لتجعل الكمبوند ملائم للاحتياجات, ومزود بالخدمات الترفيهية حرصاً على رفع مستوى رفاهية السكان, لذلك يعتبر كمبوند مناسب للاستقرار الدائم, حيث يقترب أيضاً من الجامعات والمدارس الدولية, فيوفر بيئة علمية ممتاز للأطفال.
والكثير من التفاصيل سنخوضها فيما يلي…

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

موقع كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed

موقع كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed

كما يعلم الجميع أن الموقع من أول العوامل المؤثرة في عمليات الشراء والاستثمار, وبناءًا على الموقع المتميز تزيد معدلات الاستثمار دائماً نتيجة إلى أن الموقع الذي يربط بين كثير من الأماكن الهامة والمشهورة دائماً ما تكون أسعار المتر فيه في إزديادٍ مستمر فيكون بمثابة استثمار على المدى البعيد, لذا يسعى المستثمرين للشراء في أماكن تتميز بموقع استراتيجي مميز.

وفقاً لذلك فإن كمبوند فيا الشيخ زايد أحد أولئك الأماكن الاستثمارية حيث يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي مميز في الشيخ زايد, طريق النزهة زايد القديمة.

ويقع موقعه المتميز بجانب جميع الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية التي يحتاجها السكان, كما يقع بجانبه العديد من المدارس الدولية والجامعات الأجنبية, لذا يعد مناسباً للأهالي والأسر ويناسب الذين يبحثون عن حياة مستقرة لهم و لأولادهم.
يقترب كمبوند فيا الشيخ زايد من العديد من الأماكن الرئيسية التالية:

  • يقترب من القرية الذكية 3 دقائق فقط للوصول إليها.
  • يبعد كمبوند فيا الشيخ زايد عن مطار سفنكس بحوالي نصف ساعة.
  • يقترب الكمبوند من محور 26 يوليو, والذي يعد من أحد أهم الأماكن الرئيسية.
  • سيفصل كمبوند فيا الشيخ زايد دقيقتين فقط عن هايبر وان.
  • يقترب من طريق دهشور مسافة دقائق بسيطة فقط.
  • كما يقترب كمبوند فيا الشيخ زايد من النادي الأهلى فقط حوالي 5 دقائق.
  • يقترب كذلك من طريق الإسكندرية الصحراوي يبعد عنه بحوالي 3 دقائق فقط.

تعرف على: كمبوند سمو نيو زايد

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن في افضل مشروعات الشيخ زايد، عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك

تصميم ومساحة كمبوند VIA الشيخ زايد

التصميم المميز الذي يتناسب مع المساحات من أهم التفاصيل الذي تهتم بها أي شركة مطورة لنجاح المشروع الذي تسعى لتنفيذه، وبالطبع لم تنسي شركة إيجلز للتطوير العقاري هذه التفصيلة في كمبوند فيا فقد استعانت بامهر المصممين والمهندسين المعماريين لتصميم مشروع كمبوند فيا الشيخ زايد الذي تم تخصيص له من أراضي الشيخ زايد مساحة تبلغ حوالي 4 ونص فدان, وحرصت الشركة المطورة إيجلز للتطوير العقاري على تنفيذ تصميم أنيق وفاخر واستغلال كل مساحة الكمبوند لجعله راقي ومميز.

فقامت بتخصيص نسبة 18% للمباني والتي تتكون من دور أرضي وأربعة طوابق متكررة، وتم استغلال المساحة المتبقية من المباني في المساحات الخضراء واللاند سكيب, الأمر الذي يضيف لمسة طبيعية على كمبوند فيا الشيخ زايد, وتضيف مزيداً من الراحة النفسية على كمبوند فيا إيجلز.

وكذلك حرصت شركة ايجلز على توفير مساحات مختلفة من الوحدات لتناسب رغبات السكان حسب المساحة المناسبة لحجم العائلة, وتنوعت المساحات كما يلي:

  • شقق تتكون من 3 غرف, تبلغ مساحتها حوالي 180 متر مربع.
  • شقق تتكون من غرفتين, تبلغ مساحتها حوالي 94 متر مربع.
  • شقق تتكون من غرفة واحدة, تبلغ مساحتها حوالي 84 متر مربع.

ولم تنسى شركة إيجلز للتطوير العقاري الحفاظ على خصوصية السكان فقامت بتخصيص مساحات بين الوحدات للخصوصية, فيعتبر كمبوند فيا الشيخ زايد من أفضل الكمبوندات السكنية في الشيخ زايد.

تواصل معنا الآن لاختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في كمبوند فيا الشيخ زايد

أنظمة الحجز والسداد تعد الأمر فريد من نوعه في كمبوند فيا الشيخ زايد, حيث عرضت شركة إيجلز للتطوير العقاري الحجز بدون مقدم وتقسيط يصل إلى 10 سنوات بدون فوائد, الأمر الذي جعل من السهل جداً الاستثمار في كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed, وكذلك جعل أمر امتلاك وحدة بالنسبة لأسرة سهلاً جداً في ظل ارتفاع الأسعار والأعباء الذي تعاني منها الأهالي, فقد حققت شركة ايجلز للتطوير العقاري المعادلة الصعبة فتسعى لتنفيذ مشروع مميز هو فيا الشيخ زايد, بدون مقدم وتقسيط يصل حتى 10 سنوات بدون فوائد.

كما عرضت شركة ايجلز الوحدات بأسعار تنافسية تناسب الجميع, مع نظام التقسيط الطويل حوالي 10 سنوات, بدون فوائد, وبدون مقدم, الأمر الذي يجعل المعادلة الصعبة متكاملة, ويجعلها فرصة استثمارية لا تعوض, استغلال الفرصة والاستثمار في كمبوند فيا الشيخ زايد اتصل بنا.

قد يهمك: مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

احصل على برشور الاسعار وانظمة السداد من خلال التواصل معنا

خدمات ومرافق كمبوند VIA Sheikh Zayed

المشروع المميز دوماً يكتمل تميزه بخدماته, ولذا سعت شركة ايجيلز لتجعل مشروع كمبوند فيا الشيخ زايد متكامل بالخدمات والمرافق المميزة, كذلك الموقع المتميز الذي بالطبع اختارته الشركة كما وضحنا من قبل، ومن مميزات وخدمات ومرافق كمبوند فيا الشيخ زايد ما يلي:

  • يتميز الكمبوند بالكثير من المساحات الخضراء التي تجعل المكان متقارب الطبيعة الخلابة مما يجعله مريحاً نفسياً للسكان.
  • يتوفر مساحات خضراء تناسب العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل, حفلات الشواء وغيرها.
  • يوجد حمامات سباحة لممارسة السباحة التي يحبها الكثير خاصة الرياضيين.
  • يتوفر الكثير من المناطق التجارية بجانب كمبوند فيا الشيخ زايد الذي يتوفر بها كل الاحتياجات التي يحتاجها السكان.
  • يوجد الكثير من النوادي الاجتماعية التي توفر كافة الخدمات التي تساعد على الاسترخاء والاستجمام.
  • يحتوي على ملاعب رياضية يتوفر بها الكثير من الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • يتوفر مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات.
  • يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات التي يتوفر بها جميع الأطعمة والمشروبات اللذيذة.
  • يتوفر نظام مراقبة يعمل على مدار الـ 24 ساعة على تغطية الكمبوند .
  • كما يتوفر أفراد أمن يحرسون الكمبوند طوال اليوم.
  • كما يضم أيضا خدمات الصيانة والنظافة طوال الوقت في الكمبوند, للحفاظ على نظافة الكمبوند.
  • يوجد جراجات للسيارات لمنع التكدس والازدحام, وحفاظاً على سلامة الأطفال في الكمبوند.

بادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصاً لأجلك

مميزات الاستثمار في كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed

مميزات الاستثمار في كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed

يتملك الكمبوند العديد من المزايا الاستثمارية التي يسعها إلى امتلاكها الكثير من المستثمرين, وهذه المزايا هي:

  • الموقع الاستراتيجي المميز: يمتلك كمبوند فيا الشيخ زايد موقعاً استراتيجياً فيقع على طريق النزهة في الشيخ زايد القديمة, ويقرب من الكثير من الأماكن الهامة مثل محور 26 يوليو الشهير.
  • التصميم والمساحة: يتميز كمبوند فيا الشيخ زايد بالتصميم الأنيق,الذي يجعله مميز بجماله الراقي, كما يتميز بمساحات الوحدات المتفاوتة التي تناسب كافة الاحتياجات السكنية.
  • الأسعار وأنظمة الحجز والسداد: أنظمة التقسيط والحجز من أهم ما يميز كمبوند فيا الشيخ زايد, فيبدأ حجز الوحدات بدون مقدم وتقسيط لمدة 10 سنوات, وتم عرض الوحدات بأسعار تنافسية تُرغب الكثير من المستثمرين والأهالي في الشراء في كمبوند فيا الشيخ زايد.
  • المرافق والخدمات: يتوفر في كمبوند فيا الشيخ زايد الكثير من الخدمات المميزة, التي تجعل من الكمبوند مكان مناسب للعيش والاستقرار والهدوء بجانب الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية والتي تقترب جميعها من كمبوند فيا الشيخ زايد.

اطلع على: كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

عيوب ومشاكل كمبوند فيا VIA Sheikh Zayed

حتى الأن لم تظهر عيوب لكمبوند فيا الشيخ زايد, يسبب فيا شركة ايجل للتطوير العقاري بدراسة السوق جيداً ووضع وتصميم الكمبوند بالشكل الذي يحتاجه الناس, ولذلك تم تصميمة بشكل أنيق, كما تم تزويده بكافة الخدمات التي تخدم كل احتياجات السكان, وتم تقديم أسعار مميزة, وكذلك أنظمة التقسيط جاءت بشكل غير عادي فالتقسيط بدون مقدم, لمدة 10 سنوات.

وكذلك يتوفر خدمات ومرافق مميزة, كل هذه الأمور لم تجعل في كمبوند فيا الشيخ زايد أي عيوب ملحوظة حتى الأن.

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات

مميزات الاستثمار في مدينة الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بكونها مدينة تربط بين العديد من الطرق والمدن الهامة, كما تحتوي على الكثير من الخدمات الترفيهية والرئيسية الكثير والمميزة مثل الكثير من المدارس الدولي, والجامعات الأجنبية, كما تحتوي على الكثير من المطاعم والكافيهات, وكذلك بها نوادي وملاعب رياضية كثيرة جداً وبأعلى المستويات، فمن الأماكن المهمة التي تقترب منها مدينة الشيخ زايد ما يلي:

  • فيها مدينة الشيخ زايد من هايبر وان وجامعة النيل.
  • تقترب أيضاً من طريق الاسكندرية الصحراوي.
  • تقع بالقرب من محور 26 يوليو .
  • تضم ملاهي الشيخ زايد, ويها أيضاً حديقة زايد المركزية.
  • تحتوي على كيدز تاون الشيخ زايد.
    تشتمل على أركان بلازا الشيخ زايد.
  • ايضا مزار مول الشيخ زايد.
  • تضم محور روض الفرج.

فتعد مدينة الشيخ زايد منطقة راقية وهادئة ومناسبة جداً للعيش والاستقرار والتي يسعى الكثير للسكن والانتقال إليها, بالتالي ترتفع قيمتها بمرور الزمن, مما يجعل منها منطقة استثمارية ذات أهمية كبرى وتزداد أهميتها بمرور الوقت.

اقرأ أيضا: افضل كمبوندات الشيخ زايد

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا

معلومات عن الشركة المطورة شركة ايجلز للتطوير العقاري Eagles Development

تتكون شركة ايجلز للتطوير العقاري من عدة شركات عالية الإنتاجية والربح في مجالات مختلفة ولكن متقاربة من بعضها, وهذه الشركات هي:

  • شركة الاخوة المتحدون لصناعة الأخشاب United Brothers.
  • شركة الاخوة المتحدون لتجارة الاخشاب.
  • شركة تارجت مكس للخراسانة الجاهزة.
  • شركة الاخوة المتحدون للمقاولات العامة.
  • شركة توكيل ديري كوين.
  • ايجلز للتطوير العقاري Eagles Development.

ايجلز للتطوير العقاري: تأسست الشركة بهدف تطوير المجال العقاري, وتهدف للتنمية دوماً من خلال ابتكار حلول للمشاكل التي تواجه سوق التطوير العقاري, وتطمح للدمج بين التصميمات العصرية والابتكار في مجال العقارات, كما تأسست الشركة على أيدٍ خبيرة بدليل كونها فرع متفرع من شركة تمتلك 6 مجالات للشركة الرئيسية, كما كان الفضل في هذا النجاح يرجع للإدارة الفعالة, ويعود أيضاً للعمال, والمهندسين والاستشاريين والمصممين الذين تستعين بهم الشركة, وتعتمد عليهم في نجاحهم فيعتبروا هم شركاء نجاح شركة ايجلز للتطوير العقاري وعامل مهم جداً في الشركة.

كما يعود أيضا الفضل للجهود التي تفعلها الشركة لتطوير العمال على المستوى العام الذي يعود بالمنفعة على الشركة.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند فيا الشيخ زايد VIA Sheikh Zayed وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات
Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب