كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر Club Hills Residence لونش شركة HDP يحتل المشروع موقع استراتيجي في قلب 6 اكتوبر كما يتمتع بتصميم فريد ومميز وكذلك يحتوي على أنظمة سداد مريحة بأقل مقدم 10% وفترة سداد تصل حتى 8 سنوات.
لونش شركة HDP
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر Club Hills Residence

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 30 فدان
المطور شركة HDP للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 69000 جنيه

شارك المحتوى:

يعد كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر Club Hills Residence من أهم وأحدث المشاريع التي قامت بها شركة HDP للتطوير العقاري حيث أنه من أكبر المشاريع حيث تم تخصيص مساحة حوالي 30 فدان له تم تقسيمها بعناية ليخرج المشروع بشكل مختلف ومناسب يناسب حاجه المستثمرين مثلما يريدون، كما يتمتع بموقع استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر وغيرها الكثير من المزايا سنتعرف عليها فيما يلي.

لمزيد من التفاصيل عن مشروع HDP للتطوير العقاري اتصل بنا على:

معلومات عن مشروع لونش شركة HDP

كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر hills residence 6 october أحدث مشاريع شركة الإسكان والتعمير حيث اهتمت اهتماماً كبيرا في العمل على تنفيذ مشروع يلبي احتياجات العملاء وما يبحث عنه المستثمرين فقد تم اختياره في أكثر المواقع تميزا وهو مدينة 6 أكتوبر التي تعد من أكثر المناطق حيوية وتحتوي على عدد كبير من السكان، بالإضافة إلى قربه من جميع المناطق الترفيهية والخدمية والتي تضيف للكمبوند ميزة تجعل العملاء قادرين على التسوق والاستمتاع بوقتهم .

كما أن الشركة عملت قصارى جهدها لتوفير جميع المساحات المتنوعة لتلبية كافة احتياجات العملاء،وأيضاً اصدرت أسعار تنافسية اضافت للمشروع ميزة تنافسية هائلة، كما قامت بتوفير أنظمة حجز وسداد على فترات طويلة لتوفير للعملاء الوقت الكافي للسداد دون تحميلهم أعباء مالية ضخمة،كما أن الكمبوند يحتوى الكثير من المرافق والخدمات التي وفرتها HDP في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 أكتوبر للحرص على توفير لعملائها جميع المتطلبات التي يمكن أن يحتاجوا إليها خلال إقامتهم في كمبوند كلوب هيلز اكتوبر.

لمزيد من التفاصيل عن مشروع كلوب هيلز 6 اكتوبر اتصل على:-

موقع كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

إن أهم ما يميز أي مشروع ناجح هو الموقع الاستراتيجي والذي يلعب دورا كبير في توفير كافة سبل الراحة للعملاء، لذا قامت الشركة المطورة HDP بالتركيز على اختيار مشروع كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس hills residence 6 october بعناية شديدة حيث تم اختيار المشروع في أكثر الأماكن حيوية وهو 6 اكتوبر.

تعد مدينة 6 اكتوبر من أكثر الأماكن حيوية بالاضافة لقربها من جميع المرافق والخدمات التي سوف تعمل على تحسين جودة المعيشة بالنسبة للعملاء، كما أن مشروع كلوب هيلز ريزيدنس يقترب من الطرق والمحاور الرئيسية المهمة التي تجعل التنقل من الكمبوند لجميع الاماكن يتم بسهولة فائقة.

موقع كمبوند كلوب هيلز

الأماكن والمحاور القريبة من كمبوند Compound Club Hills Residence 6 October

هناك عدة اماكن ومحاور يقرب منها الكمبوند تتمثل في :

  • من طريق وصلة دهشور الذي يعد أحد أهم الطرق في 6 أكتوبر حيث يقترب كمبوند كلوب هيلز اكتوبر من أغلب الأماكن في 6 أكتوبر.
  • يقترب كلوب هيلز ريزيدنس أكتوبر من أهم المحاور وهو محور 26 يوليو الذي يربط بين مدينة 6 أكتوبر والاسكندرية.
  • كما ان كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر بقرب من اهم المولات التجارية وهو مول مصر.
  • طريق اسكندرية الصحراوي الذي يعد طريق رئيسي مهم حيث أن أغلب الناس تحتاج للمرور من عليه.
  • مدينة الانتاج الاعلامي بدقائق ومطار سفنكس بدقائق.
  • يقرب المشروع من طريق الدائري.
  • يقترب club hills residence 6 من هايبر وان.
  • يقع مشروع كلوب هيلز ريزيدنس بالقرب من أركان بلازا.
  • يقع الكمبوند بالقرب من نادي بالم هيلز.
  • يتقرب hills residence 6 october من نادي الجزيرة الرياضي بعدة دقائق.

تعرف على:-كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك

تصميم كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

تمتع المشروع بأحدث التصميمات المعمارية المميزة والتي تتمتع بالرقي في جميع التفاصيل، حيث أن المباني قد صممت لتكون على درجة عالية من الفخامة المقدمة مع اطلالة علي أكبر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الواسعة التي تعطي منظراً طبيعياً خلاب، لتظهر لنا بهذا التصميم المعماري المميز والفريد من نوعه.

كما أن الشركة بذلت قصارى جهدها في تنفيذ تصميم كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس الذي تميز برؤية هندسية راقية في جميع التصميمات الداخلية والخارجية للكمبوند حيث تم تصميمه على أحدث طراز عصري وبأحدث التصاميم العصرية التي تتميز بالبساطة والرقي المعماري.

وقد عمل فريق المهندسين المتخصصين في التصميم المعماري على تصميم مجتمع سكني متكامل و مميز بتفاصيله الداخليه والخارجيه في كلوب هيلز ريزيدنس أكتوبر، وعملت HDP على تصميم الوحدات السكنية بأفضل التشطيبات لكي تناسب جميع الأذواق،كما أنه تم استخدام أجود المواد الخام في عمل المشروع لضمان مقاومة المشروع لكافة الظواهر الطبيعية التي يمكن حدوثها.

كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

تعرف اكثر علي كلوب يلز 6 اكتوبر و أحدث الاسعار و المساحات

للاستثمار في لونش شركة HDP تواصل معنا من خلال:-

مساحة مشروع كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

قامت شركة HDP Housing and Development بتخصيص مساحة كبيرة تبلغ حوالي 30 فدان ليتم انشاء عليها حتى تكون المساحة كبيرة لكي تتمتع بجميع الخدمات ومختلف الوحدات السكنية، كما أن الشركة قامت على وضع خطة في استغلال المساحة أمثل استغلال.

فقد وضعت المساحة الأكبر في كلوب هيلز ريزيدنس أكتوبر  للخدمات التى يحتاجها العملاء في حياتهم اليومية لكي توفر لهم كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجونها في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 أكتوبر، كما أن الشركة قامت بتخصيص 70% من المساحة المخصصة للبناء لفلل التاون هاوس، وتم تخصيص الـ 30% المتبقية من المساحة للشقق.

فقد قامت بعمل تنوع كبير من حيث اصدار شقق ودوبلكس وايضا البنتهاوس والذي تكون من 608 وحدة بمساحات متنوعة واسعار تنافسية، التي تضم عدة شقق ودوبلكس التي تعمل علي تلبية متطلبات العملاء،كما أنه تضمن جميع عوامل النجاح التي تجعل كمبوند كلوب هيلز اكتوبر مكان مناسب لمن يبحث عن الراحة والرقى.

اطلع على:-كمبوند سوان ليك اكتوبر

مساحة الوحدات بمشروع كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

كان الشركة تعمل علي هدفها الرئيسي وهو اصدار اشكال متنوعة من الوحدات لكي تناسب كافة الاحتياجات مع توفير أسعار تناسبها بشكل كبير، كما ان كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس club hills residence 6 تتميز بمساحة الكبيرة التي جعلته قادرا على إصدار تنوع كبير في جميع مساحات الوحدات حيث أصدرت:

  • شقق تتكون من 2 غرفة تبدأ مساحتها من 115 متر مربع وتصل حتى 145 متر مربع.
  • شقق تتكون من 2 غرف تبدأ مساحتها من 120 متر مربع وتصل حتى 145 متر مربع.
  • شقق تتكون من 3 غرف تبدأ مساحتها من 145 متر مربع وتصل حتى 165 متر مربع.
  • دوبلكس مع حديقة تبدأ مساحتها من 175 متر مربع.
  • بنت هاوس بمساحة تبدأ من230 متر مربع.
  • تاون هاوس بدون رووف بمساحة تبدأ من 190 متر مربع.
  • تاون هاوس مع رووف بمساحة تبدأ من 225 متر مربع.
  • تاون هاوس مع كورنر و رووف بمساحة تبدأ من 240 متر مربع.

كمبوند كلوب هيلز 6 اكتوبر

المرافق والخدمات بكمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

يتميز بوجود الكثير من الخدمات والمرافق التي قدمتها شركة التعمير الإسكان وساعدت هذه المرافق والخدمات التي ضمنتها الشركة المطورة في لونش HDP على جعله من أهم وأنجح المشاريع السكنية الموجودة بمدينة 6 أكتوبر حيث تمثلت في:

  • تميز الكمبوند بوجود العديد من الحمامات السباحة التي تناسب جميع الفئات العمرية ويوجد كباتن عليها للانقاذ في حالات الغرق.
  • مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات  بعيداً عن السكان في مشروع كلوب هيلز ريزيدنسhills residence 6 october.
  • يوجد هايبر ماركت كبير لتوفير كافة المواد الغذائية والمستلزمات التي قد يحتاجها السكان.
  • أفراد الأمن والحراسة الشديدة لضمان مستوى أمان عالي لكافة السكان في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 أكتوبر.
  • وجود جراجات مخصصة للسيارات للحد من الازدحام والتمكدس الذي تسببه السيارات.
  • كيدز اريا تناسب جميع الأطفال بها كافة الألعاب التى تهدف لتسلية الأطفال ويوجد مسؤولين عليها للحفاظ على حماية الأطفال وأمانهم.
  • كاميرات المراقبة تعمل على مدار 24 ساعة بأحدث التقنيات المتطورة لضمان الأمان طوال الوقت في كلوب هيلز ريزيدنس أكتوبر.
  • جيم رياضي مصمم علي اعلي مستوي ومزود بأحدث الاجهزة الرياضية.
  • المساحات الخضراء الواسعة لتوفير مناظر خلابة لكمبوند كلوب هيلز اكتوبر.
  • مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات العالمية ذات الخدمة الممتازة.
  • جميع خدمات الصيانة والنظافة تعمل بشكل يومي على مدار 24 ساعة.
  • مولدات كهربائية لضمان عدم قطع الكهرباء في مشروع كلوب هيلز ريزيدنس club hills residence 6 .

اعرف أكثر عن:-كمبوند ليفز ويست اكتوبر

أسعار الوحدات في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

قامت الشركة المطورة بإصدار اسعار جميع الوحدات السكنية المتواجدة حيث تميز باسعارها التنافسية التي كانت تلائم جميع الإحتياجات للعملاء حيث حرصت الشركة على مراعاة ظروف جميع العملاء نظرا لغلاء الأسعار المستمر في العقارات حيث أصدرت:

الوحداتالأسعار
وحدات تاون هاوس بدون رووف.تبدأ من 16.5 مليون جنيه مصري.
وحدات تاون هاوس مع رووف.تبدأ من 19.5 مليون جنيه مصري.
وحدات تاون هاوس مع رووف وكورنر.تبدأ من 22.5 مليون جنيه مصري.

للحجز في الكمبوند تواصل معنا عبر الرقم:-

انظمة السداد والتقسيط بكمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

لم تكتفي الشركة بتوفير كل هذه المميزات بل قامت بعمل الكثير من التسهيلات لعملائها ليتمكنوا من الحجز حيث قامت بتنزيل أقساط تبدأ بمقدم قليل مع التقسيط المريح لعدة سنوات مقبلة حتى لا تقوم بتزويد الأعباء المالية على عملائها المميزين من خلال نظام:

  • يمكنك حجز الوحدات السكنية بمقدم 10% فقط مع التقسيط لمدة 8 سنوات في كلوب هيلز ريزيدنس أكتوبر.
  • ويتم الاستلام بعد 3 سنوات في كمبوند كلوب هيلز اكتوبر.

كلوب هيلز 6 اكتوبر

مميزات الاستثمار في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر

يبحث المستثمرين والعملاء دائماً عن المميزات التي تجعلهم يقررون أخذ خطوة الاستثمار في أي مشروع ولذلك عرضت شركة HDP في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر الكثير من المزايا الاستثمارية التي مهمتها تحقيق أكبر عائد مالي مضمون لعملائها عند الاستثمار في مشروع Club Hills Residence ومن هذه المزايا ما يلي:

  • الموقع الجغرافي: اهتمت الشركة المطورة باختيار موقع مشروعها بعناية حيث انه من اهم المزايا التي يمتلكها أي مشروع فيمكن العملاء من ان يكونوا بالقرب من جميع المناطق الحيوية.
  • التصميم: قامت الشركة باختيار التصميم بعناية فائقة حيث قامت باختيار أرقى التصاميم المعمارية ذات الطابع الأوروبي المميز.
  • المساحات : قامت الشركة بتقديم مساحات متنوعة لتلبي كافة احتياجات عملائها في كمبوند كلوب هيلز 6 اكتوبر.
  • الأسعار: قدمت شركة التعمير والإسكان أسعار تنافسية جعلت الانظار على مشروع كلوب هيلز 6 اكتوبر كثيرة من خلال المستثمرين كما وفرت انظمة تقسيط وسداد لتسهيل العملية الاستثمارية.
  • الخدمات: حرصت الشركة المطورة على توفير كافة الخدمات والمرافق في الكمبوند ليتوفر لسكان كافة المتطلبات في كل وقت على وجة السرعة في كمبوند كلوب هيلز اكتوبر.

للحجز في مشروع كلوب هيلز 6 اكتوبر اتصل على:-

نبذة عن شركة HDP للتطوير العقاري

شركة التعمير والأسكان HDP أحد أقوى شركات التطوير العقاري في مصر وتعد من أكثر الشركات العقارية تأثيراً قي السوق المصري للتطوير العقاري ويرجع هذا إلى عدة عوامل كانت سبباً في نجاحها منها المشاريع القوية التي قامت بتنفيذها.

كذلك فريق العمل القوي الذي تمتلكه الشركة والذي كان سبباً في نجاحها إلى جانب الإدارة المميزة التي تقود زمام الأمور في شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري، وما ساعد في اشتهار وقوة شركة HDP هو أنها تختار لمشاريعها مواقع استارتيجية وتتميز المشاريع بالتصميم الفاخر وأنظمة سداد مريحة تناسب المستثمرين الذين يستثمرون في الشركة.

وأدى هذا إلى نجاح الشركة المطورة نجاحاً ساحقاً وسط السوق المصري للتطوير العقاري ودائماً ما تكون مشاريع ذات عائد استثماري عالي على المدى البعيد مما ساعد في اكتسابها عدداً أكبر من المستثمرين الذين اكتسبت ثقتهم بالجودة التي تقدمها والتي تتوافق مع المعايير العالمية.

ليه استثمر في اكتوبر؟

  1. تعتبر أكتوبر من أهم المدن التي توجد في الوقت الحالي حيث أنها تعتبر قريبة من أهم الطرق والمناطق الحيوية حيث أنه يسهل التنقل منها والوصول اليها في أي وقت فهي تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.
  2. المساحة الكبيرة التي توجد عليها والتي من خلالها تلبي العديد من المشاريع الضخمة التي تلبي احتياجاتك.
  3. أيضا الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي من خلالها يمكنك شراء اي وحدة ترغب بها.
  4. الخدمات والمرافق العامة والتي توفر لك العديد من الترفيه والاستجمام.

لمزيد من التفاصيل عن:-كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر

بعض المشاريع التي قدمتها شركة HDP المطورة لكمبوند كلوب هيلز 6 اكتوبر:

  • كمبوند تراس الشيخ زايد الجديد
  • مول ذا جراي القاهرة الجديدة
  • كمبوند تالدا القاهرة الجديدة
  • كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر
  • كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

للحجز في كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس 6 اكتوبر اتصل بنا على:


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب